~ الفصل الخامس عشر ~

3.1K 90 106
                                    

الفصل غير مدقق لهذا عذرا على وجود أي خطأ غير مقصود 🥺✋

:
•♡•
:

"إذا شعرت بالحاجة إلى يد دافئة فأمسك بيدك الأخرى، فلن يُهزم شخصٌ يؤمن بنفسه" ❤️

:
•♡•
:


- ماذا !!


همست ضحى منصدمةً بما قاله وليدها وقد علت أمارات التفاجئ الحقيقي محياها ذاك، فعقبت قائلة: أعد ما قلت ؟


تنحنح هاني مُكررًا حديثه بهدوء مفتعل عكس ثوران كيانه: كما سمعتِ يا أمي أريد أن أخطب سهام؟


ضيقت ضحى عينيها مستفسرةً بحدة: لماذا ؟


إزدر الآخر ريقه مرددًا بمراوغة: لماذا ماذا يا أمي؟


وضعت ضحى الصحن على المنضدة بقربها مجيبةً بصرامة شديدة: لماذا تريد سهام يا هاني؟


إرتبكت مقلتي الأخير مجيبًا إياها بتلاعب: وأين الخطب يا أمي ..ألم تقترحي أنتِ بأن تضميها للعائلة ؟


هدرت به والدته موضحة: هاااني لا تثر غضبي ...منذ متى و أنت تريد سهام أصلاً، ألم تكن تتنمر عليها بإعتبارها مطلقة ..أو أنّ مبادئك الغبية تغيرت الآن ؟!!


زفر هاني بخفوت محاولاً قدر الإمكان إقناع والدته وقد تحدث: لم أغير شيئ يا أمي ...لكن أخذت أفكر جيدًا بما قلته صباحاً و بعد عدة ساعات من الشذ و الجذب توصلت لنقطة وهو أنّ ما قلتِه صحيح تماماً ..فسهام إبنة خالتي و طوال حياتها تحت أعيننا و نعرف معدنها و خلقها جيدًا، و أيضاً هي متعلمة و طيبة.. و الأهم عائلتها أصيلة و خالتي عطاء بمقام أمي و أحبها جداً..و موضوع طلاقها لا يُشكل فارقًا كبيرًا عندي، فقد أتزوج فتاة عزباء تنغص علي عيشي لهذا فسهام مناسبة من كل الجوانب..


ناظرته والدته بعيون مبهمة متسائلةً بإستخفاف: ماشاء الله حكيم حقًا ...و لماذا الآن فقط.. هل كنت مُصاب بالعمى مسبقاً ؟


إبتسم الأخير إبتسامة صفراء مجيبًا: أبدًا..لكنني طبعًا كنت متردد خاصة أنّ موضوع الزواج لم يكن بدماغي وبعد تفكير جيد قررت أن أتوكل على الله و أتقدم..


صمتت ضحى ولم تنبس ببنت شفة تحدجه بنظراتٍ غامضة كأنّها تدرس الأمر بعقلها و تنقحه جيدًا عساها تخرج بقرار نهائي، فعقب هاني بعد أنّ وتره سكوتها ذاك: هيا يا أمي الأمر لا يحتاج لكل هذا التفكير .. أنتِ أساسًا تحبين سهام و كنتِ تطمحين لجعلها كنتكِ و تحافظين عليها..

لِتَسكُنَ إِلَيْ(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن