يله نبدء
بسم الله
-صلو على النبي-نزلت واني مستغربة تصرفات خالد وگل گلمة يگول عرسنه ويهددني يقدمه مو هو مايريدني ليش يتصرف هيچ وليش يدخل بيه....رحت لبيت جدو وفتت للاستقبال جده وجدو موجودين سلمت عليهم
ابو جابر"اجيتي ويه خالد.
انفال"اي وصلني وراح.
ابو جابر"لو مناديته وياچ چوه حتى يتغده.
انفال"مستعجل عنده شغل گال ب2:30يچي حتى ياخذنه للصالون.
ابو جابر"ماعرف ايمت هذا الولد يستقر ويرتاح النهار گله طاير ولا يگعد بالبيت.
ام جابر"روحي بنبتي خلي عمتج بتول تصب الدولمه وتعالي اگلي ويانه.
انفال"من عيوني.
رحت للمطبخ وسلمت على عمتي بتول.
انفال"الله شلون ريحه طيبه تجنن.
بتول"ادري بيچ تحبينها لذلگ دزيت عليچ وخليت خالد يجبچ من هسه.
انفال"خالد گال راح امركم الساعة ب2:30.
بتول"ماشي.
صبينه الدولمه واخذنه الزلاطه والخبز ورحنه كعدت يم جدو وجده.
وگعدت اتغدينه وگملنه وشلت الصينيه وگلت لعمه بتول اني اغسل المواعين تخبلت وماقبلت وحلفت اله هي تغسلهن خطيه فكرة بيه ودزت عليه فغسلتلها المواعين وهن قليلات اصلاً عيب اسولف بيهن كملت وصعدت وياه لغرفتها ساعة ب1:40دقيقه.
خابرت ام سوسن وبلغتها وگالت انتظركم تمروني.
بتول"همزين غيرتي رأيچ وراح تروحين ويانه لاتستحين وگليلي هاي علمود خالد راح تروحين.
انفال"أگيد گله من وراه.
گلت هيچ وسگتت مريد اگللها عن الي صار.
ضحگت عمتي بتول.
بتول"لاتستحين هو انتي هيچ وهو ساگن المطبخ من وراچ لعد وره تعديل وترتيب راح يبات خويلد بالمطبخ عفيه عليچ انفوله اهتمي بنفسچ وبعد دائماً حطي مكياچ خفيف واهم شي الكحله حتى يذكر عيونچ ومايشيل عينه عنچ.
يربي عمتي عبالها الي دا اسويه من حبي لخالد واريده يهتم بيه ماتدري هو جبرني حتى اروح لو تبقى عليه ماهتم بنفسي والي يحچي خل يحچي عادي.
صار الوگت ورحت ويه عمتي بتول صعدت عمتي بالصدر واني وام سوسن وره ودانه للصالون طولنه تقريباً ساعه ونص يمها الساعة ب4خلصنه وطلعنه عمتي اشرفت عليه هي وام سوسن گالولها حفي وجها گامل وسوي حواجبها بس مو حيل تضعفينهن خليهن وسط وسويلها تنضيف بشره...گملنه وام سوسن سوت حواجبها وسالتها على كرايتين وگالتلها بنهاية الاسبوع اجي اسوي كرايتين يمج اما عمتي بتول سوت حواجبها وجها فقط....كملنه واحس وجهي اشتعل اول مره احف وجهي كامل قبل بس اسوي شواربي والزايد من حاچبي طلعت شگلي احس روحي متغيره شويه بس وجهي صاير احمر من الحفافه.
أنت تقرأ
سأكون أثر في حياتك ((باللهجة العراقية))
Romanceرواية حقيقية/ تمنيت اقتلاع ذلك القلب الذي نبض لك في الماضي لكم تمنيت تمزيق تلك الخربشات الطفولية التي وصلت اليك لقد تغيرت ألان وقلبي تغير انا الان اكرهك بل احتقرگ لقد انگشف قناعگ لقد استطعت خداع الجميع لكن لن تستطيع خداعي فانا ألان لا استطيع سماع اي...