يله نبدء
بسم الله
-صلو على النبي-منتصر"لاتخافين ما اكبر القصة ومراح احچي بس جاوبي على سؤال الي ساله جدي لج و عمتي بتول لج تحبين تبقين اهنا يم خوالج لو يم عمامج
ماريدج جاوبيني مثل جوابج لجدي ولعمتي بتول اريد الشيء الي انتي تتمنينه.امنه"وشنو الفايده اتمنى شيء مراح يتحقق.
منتصر"حتى لوما يتحقق عادي اهم شيء الواحد يكون صريح ويحلم ويتمنى اريد اشوف شنو الي تريدينه انتي لادكلين حسب الضروف كوني صريحه.
گلت ودموعي نزلت"اتمنى ابقى يم خوالي لان تعودت عليهم سنين طويله وياهم واثار موجوده اهنا اتمنى ابقى يم خوالي طول العمر.
منتصر"وعمامج.
امنه" عمامي احس روحي غريبه بنصهم وماتخيل روحي ابقى اعيش وياهم طول العمر واشوف عمتي قدريه بس ارجع اكول هو النزوح فتره وكلمن يرجع لمكانه فاحاول اصبر بروحي بهذا الشيء.
منتصر"يجوز لو تبقين وياهم فترة اطول تحبيهم وتتعودين عليهم.
امنه"السالفه مو سالفه حب هم عمامي واحترامهم واجب عليه بغض نضر عن كل شي بس احس حتى لو ابقى هوايه وياهم مستحيل اتعود عليهم بس عاداتهم صعبه اهناك البنات كلها عبايات يلبسن وتصدك من الخامس مبطلينهن من المدرسه وعمر 9سنين وعشره حاجزينها للزواج عدهم البنيه عبالك شيء زايد يعلمونها تشتغل من هي وصغيره وبس تبلغ يزوجونها واني شيء غريب بنصهم افكاري تختلف عن افكارهم وعن سوالفهم متشددين حيل اهناك حتى طلعه مخلو احد يطلع سفره حتى النسوان بالسنه حسنه يله يروحن للسوق بس ماتخيل روحي منهم اخاف لا يجي يوم وانجبر واعيش بنصهم طول العمر.
منتصر"خما بعدج تفكرين بموضوع الحجز يا امنه خما خايفه لايزوجونج من ولد عمامج.
گلت ودموعي رجعت تنزل"اي طبعاً اخاف اني وحيده بنصهم اهناگ تصدگ صار عيد ميلادي ولا كدرت اكللهم صار عمري13 سنه خفت لا يفرضون عليه قيود نوبه والافكار صارت تاكل براسي واحير شنو اسوي فوگ ضيم عمتي قدريه هاي الافكار تخوفني.
منتصر"مو وصيتج ماتفكرين بهيج امور وتثقين بيه.
امنه"شلون تريدني ما افكر وانتو باربيل واني بالسليمانيه انتو حتى ماتعرفون اذا امنه ماتت او طابت لعد شلون تعرف اذا بعدين صار شيء وتريد تساعدني مدكلي شلون.
منتصر"اعيدلج السؤال الي سالته الج قبل انتي تثقين بيه يا امنه لو لا.
امنه"اي اثق بيك بس.
أنت تقرأ
سأكون أثر في حياتك ((باللهجة العراقية))
عاطفيةرواية حقيقية/ تمنيت اقتلاع ذلك القلب الذي نبض لك في الماضي لكم تمنيت تمزيق تلك الخربشات الطفولية التي وصلت اليك لقد تغيرت ألان وقلبي تغير انا الان اكرهك بل احتقرگ لقد انگشف قناعگ لقد استطعت خداع الجميع لكن لن تستطيع خداعي فانا ألان لا استطيع سماع اي...