part-29

339 37 50
                                    

يله نبدء
بسم الله
-صلو على النبي-


اثار"چان كلتيلهم مثل ما چنه نكول لجدو بعدنه صغار ومشيتي الموضوع.

ما ردت اكللها عن الي شفته وعشته وتروح تقلق عليه ويكفيها الي تعيشه مو قليل ابتسمت وگلت"نسيت ما كلت غير لان اثورتي مو ويايه لو انتي ويايه چان نحل كل شيء عوفج مني واحچيلي وين رحتو وين جيتو.

اثار"رحنه للباركات ورحنه للقلعة وصعدنه فوگ القلعة وجنه تعاليل يوميه برمضان واني من الضوجه اكعد الهي الجهال لان انتي ماكو ورجعنه كل سبوع كلنه نجتمع بيت جدو حتى برمضان كل جمعه نفطر بيت جدو.

امنه"فاتتني الونسه حرمات كليلي شعجب ما رحتو لمدينه الالعاب سمعت مدينة العاب اهنا حلوه الفاملي مول ومجدي لاند غريبة شعجب مارحتولهن.

اثار"كلتلهم ومحد ايدني وكالو ازدحام بالعيد وره العيد نسوي روحه وما اعرف ايمت الله يهداهم يروحون بس اني واثقه هسه ما دام عمتي سهام جتي اكيد راح يطلعونكم فره باربيل فاطلع وياكم على الواهس.

امنه"الله يسمع منج ويطلعوني من صدگ واشوف ونسه.

اثار"ان شاء الله اكلج امونه نسيت ما كلتلج على خويلد وصفوان ومنتصر بعدهم نفس خبالهم وعصبيتهم خالد شويه يدخل قليل بس اكثر واحد عصبي بيهم هو منتصر ذاك اليوم فجر طوبات الجهال.

امنه"تصدكين اهناكه اشتقت لمغامراتنه اشتقت لرزايلهم حسيت حتى رزايلهم جنه.

اثار"شكلهم مدللينج ومحد مرزلج لذلك اشتقتي للرزايل.

امنه"ههههههه شسوي من ضوجه غير...صدك قبل لا انسى جبتلچ كاكو دولار كارتون كامل لان انتي تحبينه خلي يروحون الجهال واني انطيج ياه اخذي للبيت بس تروحين.

اثار"فديت الي تعرفني شنو احب فديت امونه حياتي الي تذكرتني واشترتلي اكثر شيء احبه.

ابتسمت على فرحتها وضحكتها واني ابد ما اكدر انطق اسم ثائر كدامها تروح تزعل عليه.

قاطع حچينه منتصر.

وگال"امنه تعالي للاستقبال جدو يريدج.

امنه"ماشي جيت.

كمت وباوعت على اثار"تعرفين جدو شنو يريد.

شفت اثار ابتسمت وكالت"اكيد علمود العيد لان انطاني عيده.

فتت للاستقبال چانت ماما كاعده وجدو وجده ومنتصر وابو خالد وابو صفوان اما صكر طالع هو وخالد حتى يلكون شيخ حتى يعقد لخالتي بتول وصگر ويتفقون وياه يجي اليوم العصر وكالو مايطولون نص ساعه ويجون علمود الغده.

كعدت بسد جدو لان هو گالي.

ابوجابر"هاي عيديه مني ومن خوالج 100الف تونسي بيها.

سأكون أثر في حياتك ((باللهجة العراقية))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن