البارت الثالث 3

382 6 3
                                    


أتصل السيد جينجار بيمان لم يجب يمان عليه كان يمان يقف أمام البحر وكان حزين للغايه على خطيبته عائشه منشدة الألم يتكلم مع نفسه بصمة قائلاً لقد أسودة حياتي كسواد البحر في الليل أصبحة أيامي حزينه بفقدانك لقد فرطو بكى القتله لن أترك دمكيِ على الأرض الثياب السوداء دين في عنقي لن أغيرها مادمةُ حياً سوف أبقى مرتديا عليكِ طيلة عمري كانت عيناه تدمع بشده حتى أنهُ لم يلاحض وقوف بابا علي خلفه بسبب الدمع الذي يغطي جوف العين وضع بابا علي يده على كتفه نظر إليه يمان وجلس بصمة دون كلام وجلس بابا علي بجانبه قرب البحر على المقعد أرسل جينجار رساله الى يمان فتحَ يمان الرساله كانَ فيها سيد يمان الفتاة تبكي رأى بابا علي الرساله وفهمَ ما حدث (بابا علي ربى يمان من الطفوله لقد أمضى يمان معه وقت أكثر من السيد عثمان لذلك يناديه بابا علي). في صباح اليوم التالي أستيقضة سنوايات وجدة الباب مفتوح وخرجة إلى تحت ظنت بأن العائله تتناول الفطور لكن أتضح بأنهم أنتهو منذُ مده أتت غصون قالت يا حرام لقد أنهينا الفطور منذُ مده لم يبقى شيء قالت سنوايات ليس الأمر كها تظنين أساساً لو أردت كنتُ نزلت منذو مده ظحكة غصون وقالت كيفَ تنزلين ولقد رأية السيد جينجار يفتح الباب منذو قليل أتت نيهان وقالت صباح الخير قالت سنوايات صباح الخير قالت نيهان عن ماذا تتكلمان قالت سنوايات لاشيء صحيح القصر جميل قالت نيهان نعم جميل ظحكة غصون ومشت أتى عمر قال أمي لدى بعض الأمور لم أفهمها (بخصوص الدراسه) هل تعلميني قالت عزيزي لدى موعد مع الطبيب سوف أذهب أعلمك لاحقاً حزن عمر قالت سنوايات لاتحزن هيا تعال معي سوف أعلمك قالت نيهان كما ترين فأنا في الشهر التاسع شكراً لكي قالت العفو إلى إلقاء ذهبت سنوايات وعمر إلى الشرف وجلسا أثناء الدراسه وقعَ طائر مكسور الجناح مسكتهُ سنوايات قال عمر هل هو بخير قالت سنوايات أنه جريح أتى يمان إلى الصاله وسمع صوت يصدر من الشرف أقترب وأنصة إليه سمع سنوايات تتكلم مع عمر سأل عمر سنوايات هل صيصبح بخير  هل نستطيع مساعدته قالت سنوايات سوف يشافا سنساعده قال عمر ما أسمه قالت يدعى طائر الحب تكلم عمر مع الطائر قال له ما أجملك أني حزين عليه كثير يا خالتي فأسمه جميل لايستحق هكذا قالت سنوايات عزيزي سأجلب العظماء وأساعده قال عمر خالتي لماذا أسمه هكذا هل يحب الطيور الأخرى قالت سنوايات لا أعلم لكن الطائر يحب الطيور الأخرى من حوله وتتعامل الطيور مع بعظها بطيب قال عمر مثل البشر قالت نعم فالبشر يحبون بعضهم البعض مهما حدث بينهم حسناً كفا أسأله سوف أجلب الظماد دخل يمان بسرعه لأنه لايريد أن تعلم سنوايات أنهُ كان ينصة أليهم أحدق بعيني سنوايات ذهبت سنوايات عندما رأته ظمدة الجراح قال يمان هيا عمر أصعد إلى قرفتك ذهب عمر أخذ يمان الطائر من يد سنوايات وقال لسيد جينجار ظعه في قفص أعترظة سنوايات ولم توافق قالت سوف يحس بعدم الارتياح يجب أن يبقى حراً في  أثناء تناول طعام الغداء قالت السيده خديجه أنتي كنت هذا القصر يجب أن تقومي بتقاليد القصر يجب أن تعدي لنا طعام العشاء أحتراماً لتقاليد العشره والقصر ترددت سنوايات في البدايه ووافقة أحتراماً التقاليد القصر عندما ترددت قالت السيده سحر عمة يمان أنتي كمثل كل كنه يجب أن تقومي بعادات القصر. عدت سنوايات طعام العشاء ولم تواجه صعوبه حتى لم تسمح للخدمة بمساعدتها وعندما أنتهت سكبت عليها بعض الزيت ذهبت لتنظف ثيابها وفي أثناء ذلك دخلت غصون إلى المطبخ وقالت لن أدع الليله تمر بخير تحبين بنفسك رغماً على الكل خذي جزائك وجدة العصير مسكوب وهنالك عصير يختلف عن البقيه ضنة أنهُ لسنوايات وضعة به سم جرزان أرادت أن تسمم سنوايات وعندما أتى الخدم إلى المطبخ خرجة وذهبت إلى صالت الجلوس وجدت جدتها السيده خديجه جالسه مع سحر قالت أمي أشعر بأنني لستُ بخير سوفَ أستريح بغرفتي  قالت لها السيده خديجه أذهبي حفيدتي وأرتاحي فل نرى ماذا سوف تعد لنا هذه الخرقاء أبتسمة غصون وذهبت وأثناء تناول طعام العشاء كان العصير المختلف أعد خصيصاً لسيده خديجة شربتهُ معَ تناول الطعام قالت ونيهان سلمت يداكِ على تحضير الطعام جاء عمر وسمع قال هل خالتي أعدت الطعام قال لؤي نعم بني جسَ عمر على كرسيه جاء يمان وجلس لم يعلم بأن سنوايات من أعدة الطعام قال عمر خالتي أريد أن أجلس بقربك جلس عمر بحضن سنوايات قال عمر هكذا أكل بيدك ومن طعامك أبتسامة سنوايات سمع يمان وفهم بأن سنوايات من عدة الطعام نهظ ولم يأكل شيء أستاءة سنوايات وبعد أنتهاء الطعام حست السيده خديجه بأنها ليسة بخير وعندما قامة من على الكرسي كانت أم يمان السيده رقيه بجانبها قالت لها أنا لستُ بخير وبعدها سقطة على الأرض نادت رقيه الخدم وحملوا السيده خديجه إلى المشفى كان الجميع هنالك خرج الدكتور وقال نحتاج إلى توقيع السيد عثمان قال يمان بخصوص ماذا قال السيده خديجه تعرضة لتسميم مفتعلة يجب أن نجري لها عمليه وفي أسرع وقت وقع السيد عثمان جاءت الشرطه لتحقيق سألوا بعض الاسأله ولم يجدوا لها جواب قال الشرطي يجب أن نستجوب العائله السيده خديجه تعرظة لتسمم وهذا ما أخبرنا بهِ الطبيب نتيجة الفحوصات خافت غصون كثيراً وقالت هذهِ الفتاة هيه الفاعل هذهِ مجرمه قامة بالصراخ تقول قاتله حاولت أن تقتل جدتي قال الشرطي لايصح أن تصرخي هكذا في المشفى وبدون دليل قالت غصون حظرة الشرطي هيه عدة الطعام بنفسها وأكد ذلك سحر للشرطه وقالت نفس الكلام بأن سنوايات هيه الفاعله نظرت سنوايات بخوف ووقفة ترتجف مما حصل......

ثأر الدم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن