يمكن لسو جينيان أن يقول بنظرة واحدة أن هذين لم يكونا والدي الطفل على الإطلاق.
كان الطفل يبكي بشدة لدرجة أنه لم يتقدم أحد ليمسح دموع الطفل. بغض النظر عن مدى غضب الوالدين، فإنهم لن يترددوا في ترك الطفل يبكي طوال الوقت، وهذان الشخصان لا يهتمان إلا بسحب الطفل بعيدًا. إذا غادر، ستتأذى يد الطفل، لكن هذين الشخصين لم يفعلوا ذلك. لا أهتم بالطفل على الإطلاق في اللحظة الأكثر أهمية، أظهرت عيون الطفل الصغير بوضوح أنه لا يعرف هذين الشخصين على الإطلاق، كان خائفًا من هذين الشخصين، هذين الشخصين قاسيين.
لقد كان الطفل مرعوبًا ولا يستطيع سوى البكاء ولكنه لا يستطيع التحدث، لذلك ليس لدى هذين الشخصين أي وازع.
ثم رأيت شاحنة تسير بهذه الطريقة في مكان قريب، ولوح الرجل الذي يتظاهر بأنه والد الصبي للأشخاص الموجودين في الشاحنة، فتسارعت الشاحنة.
لذا أدركت سو جينيان أن هناك خطأ ما، فركضت واحتضنت الطفل.
إذا تم جر الطفل إلى تلك السيارة، فسوف يتغير مصير الطفل أو مصير عائلة الطفل.
لذا عانق سو جينيان الطفل الصغير بقوة، حتى لو ارتكب شيئًا خاطئًا، عندما تأتي الشرطة لمعرفة الحقيقة، سيعتذر لوالدي الطفل، لكنه الآن لا يمكنه مطلقًا السماح للطفل بالدخول إلى تلك الشاحنة.
لم يكن يريد أن يصبح طفله هو أو Su Ziheng التالي.
لا أعرف ما إذا كان السبب في ذلك هو أن سو جينيان يبدو لطيفًا، فقد عانق الطفل الصغير رقبة سو جينيان بإحكام ولم يتركها، أخذ سو جينيان على الفور باعتباره القشة الأخيرة، وكان جسده الصغير يرتجف، وكان على وشك الخروج القوة من البكاء.
وقد أكد هذا أيضًا تخمين سو جينيان.
قام الرجل في منتصف العمر بلكم سو جينيان بشراسة عدة مرات: "من أنت، لا تقلق بشأن تعليم الأطفال، إذا كنت تتدخل في شؤون الآخرين، سأكون وقحًا معك."
عندما رأى تشينغ ياوجين أن هذا الطفل على وشك الاختطاف، ظهر فجأة، وتمنى أن يتمكن من قتل سو جينيان، لقد كانوا يراقبون هذا الطفل لفترة طويلة.
في البداية، كان الطفل برفقة شخص بالغ، ولكن بعد ذلك ضاع الطفل. والغريب في الأمر أن الطفل لم يبكي أو يثير المتاعب عندما ضل طريقه، بل سار للأمام من تلقاء نفسه، مبتعدًا أكثر فأكثر عن الشخص البالغ الذي أمامه، لذلك هم فقط يتبعون الطفل خلفه للمراقبة.
لقد ولد هذا الطفل نظيفًا وجميلًا، ومن المؤكد أنه سيبيعه بسعر جيد.
ثم فعلوا ذلك.
اعتقد جميع المتفرجين أنهم والدا الطفل، وقد تفرقوا بالفعل. من كان يعلم أن مثل هذا الشخص سوف يندفع، كيف يمكن لهذا الشخص أن يدمره؟ البطة بفمها ممتلئ لا يمكنها الطيران.
بمجرد أن رمش الرجل، تقدمت المرأة إلى الأمام وخدشت وأمسك سو جينيان: "من أنت؟ لماذا أنت هنا لخطف طفلي؟ هل أنت تاجر بشر؟ هيا، شخص ما سوف يخطف طفلي!" ماذا!"
وكسر الرجل بشدة يدي سو جينيان وهو يحمل الطفل.
تعرضت سو جينيان لصفعة من قبل امرأة ورجل، لكنها ما زالت ترفض ترك الأمر.
تسبب صراخ المرأة في حدوث ضجة أخرى، حيث تجمع الأشخاص الذين لم يعرفوا الحقيقة ووبخوا سو جينيان، وقام بعض الأشخاص المتحمسين بإلقاء أشياء على سو جينيان.
"هل هناك أي قانون ملكي؟ فقط أمسك بالطفل في الأماكن العامة!"
"مثل هذا المُتجِر الذي يختطف الأطفال بشكل مباشر مثل هذا يجب أن يُؤخذ مباشرة إلى إطلاق النار إذا تم القبض عليه! أيها الحثالة!"
"بالنظر إلى نظرات الناس، لماذا لا تزالون تسرقون الأطفال في الشارع، يا حثالة! لم يتبق سوى صفحتي الخاصة في دفتر تسجيل الأسرة."
"مثل هذا اللقيط سوف يموت!"
"الصياغة! أكثر الأشخاص الذين أكرههم في حياتي هم تجار البشر! أنتم تستحقون ذلك إذا ضربتموهم حتى الموت! اللعنة! لا يمكن لأي شخص أن يكون مهذبًا مع تجار البشر، اضربوني حتى الموت!"
الجميع لديه كراهية عميقة للمتاجرين بالبشر. المتاجرون بالبشر هم حيوانات وغير إنسانيين، وقد دمروا العديد من العائلات السعيدة أصلاً.
وقد تمزقت عائلات الأطفال الذين تم الاتجار بهم منذ ذلك الحين.
أراد الزوجان استغلال الفوضى لانتزاع الطفل مرة أخرى، لكن سو جينيان اعتنى بالطفل كثيرًا.
حدد الحشد الغاضب سو جينيان على أنه تاجر البشر الحقيقي، وأحاطوا به لضربه. كانت سو جينيان خائفة من إيذاء الطفل، لذا حملته بين ذراعيها، "اسمعوا لي جميعًا، أنا لست تاجرًا للبشر. لقد اتصلت بالشرطة بالفعل. الشرطة ستكون هنا بعد فترة، وهذان الاثنان الناس هم المتاجرون الحقيقيون".
لم يتمكن الحشد الغاضب من سماع صوت سو جينيان على الإطلاق، وكانت عيونهم حمراء بالفعل من الغضب، أي نوع من الحثالة الشريرة التي لا أم لها يمكن أن تفعل مثل هذا الشيء القاسي!
من ناحية، قامت مجموعة من الأشخاص بضرب سو جينيان، ومن ناحية أخرى، اختطف الزوجان الطفل منه. حملت سو جينيان الطفل بين ذراعيها، مدركة أنه لا ينبغي اختطاف الطفل.
كان هناك بالفعل عدد قليل من الأشخاص في الحشد الذين هدأوا بعد سماع كلمات سو جينيان.
هناك عدد قليل ممن رأوا هذا الزوجين وهما يسحبان أطفالهما الآن، وكلما فكروا في الأمر الآن، كلما شعروا أن هناك شيئًا ما خطأ. كيف يمكن لأطفالهم أن يبكون، والكبار لم يقنعوهم من البداية إلى النهاية؟ إن النظر إلى الأولاد الصغار يبدو أشبه بحماية الطفل.
بعض الناس لا يزالون أكثر استيقاظا.
"الجميع، لا تتحمّسوا، لا تؤذوا الطفل، سننتظر وصول الشرطة!"
"نعم، أيها الجميع، اهدأوا أولاً. إذا أخطأنا في حق شخص ما، ألسنا شركاء؟ لا تؤذوا الطفل".
هدأ هذا الصوت الحشد الغاضب، ونظر إلى سو جينيان، وكان الطفل يعانق سو جينيان بإحكام، ونظر إلى الزوجين، وبدأا في الهدوء.
"ألم تقل اتصل بالشرطة؟ ثم سننتظر وصول الشرطة."
"نعم، لا يمكننا أن نسيء إلى شخص جيد، ولا يمكننا أن نترك شخصًا سيئًا يرحل. نحن فقط ننتظر وصول الشرطة. لقد اتصلت أيضًا بالشرطة. ستصل الشرطة قريبًا."
هذا النوع من الأشياء لا يمكن معرفته إلا من قبل الشرطة.
أحاط بهم الجميع معًا لمنعهم من الهرب.
رأى الرجل والمرأة في منتصف العمر أن الوضع فجأة لم يكن على ما يرام، فهربا على الفور. وعندما رد فعل الأشخاص المجاورين لهم وطاردوهم، كان الاثنان قد اصطدما بالفعل بشاحنة، وانطلقت الشاحنة مسرعة بعيدًا. أحدهم كتب رقم لوحة السيارة..
"أيها الشاب، لقد ألقيت اللوم عليك بالخطأ الآن، وأنت الذي تصرفت بشجاعة".
"آسف، لقد ضربتك بشدة الآن."
هزت سو جينيان رأسها. نظر إلى الطفل بين ذراعيه. وتساءل عما إذا كان خائفا. لقد تغير من البكاء بصوت عالٍ إلى البكاء بهدوء الآن.
كانت الأيدي الصغيرة لا تزال متمسكة بإحكام بياقة سو جينيان، كما لو كانت تعتبر سو جينيان القشة الأخيرة، ونظرت إلى سو جينيان بعيون دامعة، خائفة وخائفة على حد سواء، رق قلب سو جينيان، وكان الطفل خائفًا.
يقنع الطفل بلطف بين ذراعيه: "توقف عن البكاء أيها الطفل، لقد هرب الرجل الشرير بالفعل، وسيأتي عم الشرطة بعد فترة، وستكون قادرًا على العثور على والديك على الفور، لا تخف، يا فتى، سيبقى أخي معك، حسنًا؟"
كان الطفل الصغير لا يزال يبكي، والمخاط والدموع تغطي وجهه الباكي، فأخرج منديلًا: "أخي، هل يمكنك مسح دموعك؟"
لم يتحدث الصبي الصغير، مسح سو جينيان دموعه ومخاطه بعناية وبلطف، وكشف عن وجه صغير نظيف، وسيدة صغيرة جميلة وجميلة.
"أيها الولد الطيب، لا تبكي. لقد تم بالفعل التغلب على الأشرار على يد أعمامك وعماتك. لا أحد يستطيع أن يؤذيك بعد الآن. لا تخف."
"هل سيأتي عم الشرطة ويساعد الأطفال في العثور على والديهم بعد فترة؟"
"ما اسمك يا فتى؟"
كان الطفل الصغير يبكي ولا يتكلم.
قامت سو جينيان بدفع وجهه بخفة بأصابعها، وكان ارتداد Q جيدًا جدًا. ونتيجة لذلك، نظر الطفل الصغير إلى فمه وبدا وكأنه على وشك البكاء. أقنعه سو جينيان على عجل: "لا تبكي يا أخي، سأحضر لك الحلوى."هل من الجيد تناول الطعام؟"
نظر الطفل الصغير إلى سو جينيان لبضع ثوان قبل أن يومئ برأسه.
بسبب مشكلة نقص السكر في الدم، يبقي سو جينيان المصاصات جاهزة في جميع الأوقات، لأن الشعور بنقص السكر في الدم غير مريح للغاية، وسوف يرتجف ويشعر بالارتباك والدوار. ذات مرة بسبب نقص السكر في الدم، كاد أن يسقط على الدرج يقتله، لذلك كان عليه أن يعتني بنفسه.
لكن سو جينيان سوف يستمتع دائمًا بينما يعاني، فهو سيقوم بإعداد جميع أنواع المصاصات المختلفة، بأذواق وأشكال مختلفة.
في كل مرة يحدث فيها نقص السكر في الدم، يمكن لسو جينيان أن تأكل مصاصة مختلفة.
من المؤكد أنه حتى الأطفال لا يستطيعون مقاومة إغراء المصاصات. بعد رؤية سو جينيان يخرج الكثير من المصاصات اللطيفة من جيبه، توقف الطفل الصغير عن البكاء ونظر إلى المصاصة في يده بينما كان يستنشق أنفه.السكر.
سأله سو جينيان: "أيهما تحب؟"
المصاصات التي في يديه على شكل أرانب، ودببة، وقطط، وكلاب، وكل منها حية ولطيفة بشكل خاص.
لا يمكن للأطفال رفض مثل هذه المصاصة اللطيفة.
الطعم مختلف أيضًا، فهناك الفراولة والمانجو والتفاح والبطيخ والبرتقال.
توقف الطفل الصغير أخيرًا عن البكاء. في مواجهة الكثير من المصاصات، لم يكن يعرف أي منها سيختار لفترة من الوقت، لذلك اكتفى بالمشاهدة.
اكتشفت سو جينيان ذلك، فسألته: "ألا تعرف أيهما تريد؟"
أومأ الصبي الصغير.
فكر سو جينيان لبعض الوقت، وأعطاه الكلب الجرو بنكهة الفراولة: "هذا بنكهة الفراولة لذيذ جدًا. هل ترغب في تجربة هذا؟" ويعتقد أن هذا هو الأفضل.
أومأ الصبي الصغير برأسه مرة أخرى، ونظر إلى سو جينيان بعيون مشرقة، وبدا أنه طفل صغير منطوٍ لا يحب التحدث.
قام سو جينيان بإزالة الغلاف البلاستيكي عن الطفل الصغير بعناية، وسلمه إلى الطفل الصغير. لم يضعه الطفل الصغير في فمه، بل حدق في سو جينيان.
فكرت سو جينيان لبعض الوقت ومزقت مصاصة بنكهة البرتقال، ووضعتها في فمها، ثم لعق الطفل الصغير المصاصة.
يا له من شرير.
المصاصات حلوة وحامضة.
شعر سو جينيان، الذي كان يسترخي على كرسي مع الأطفال، بالألم في جميع أنحاء جسده. لقد هاجم هؤلاء الأشخاص بشدة الآن، والآن يشعر بألم في ظهره.
سو جينيان: "صديقي الصغير، دعنا نذهب إلى عم الشرطة الآن، أليس كذلك؟"
وتذكر أنه كان هناك مركز للشرطة في مكان قريب.
وهو الآن مرتبك ومرتجف قليلاً، وقد حدث نقص السكر في الدم مرة أخرى، ويجب أن يأكل في أسرع وقت ممكن، فهو جائع جدًا، ولكن قبل الأكل، يجب عليه أولاً تثبيت حالة الطفل.
ربما لأن سو جينيان كان يتحدث معه بصبر، أو ربما لأن المصاصة تعمل، فقد الصبي الصغير يقظته السابقة وأومأ برأسه.
عندما كانت سو جينيان على وشك أن تأخذ الطفل الصغير بعيدًا، رأت بشكل غامض ظلين أسودين يطيران نحوه. عندما عادت سو جينيان إلى رشدها، تم الضغط عليها بالفعل على الحائط، وجعل الألم المفاجئ سو جينيان تحدق، وسقطت المصاصة الموجودة في الفم أيضًا على الأرض.
كما كانت المصاصات الموجودة في جيبه منتشرة في كل مكان.
تم الضغط على سو جينيان على الحائط، غير قادر على التحرك.
رأى من زاوية عينه زوجًا من الأحذية الجلدية السوداء يدوس على مصاصته.
تم سحق المصاصة من قبله.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...