لا تنسو تصويت يا حلوين
حاول سو جينيان عدم ذكر هيو ييهان أثناء محادثة الفيديو مع هيو تشيانيو خلال هذين اليومين.
وعندما وصل، أرسل رسالة إلى هيو ييهان في المطار، يخبره فيها أنه ذهب إلى مكان آخر لتسجيل برنامج. لم يخبره بالوقت المحدد، لكنه قال فقط أن الأمر سيستغرق عدة أيام.
لم يقل هيو ييهان أي شيء، فقط طلب منه الذهاب إلى الفندق للإبلاغ عن سلامته.
ثم لم يكن هناك أي اتصال بين الاثنين.
عندما عادت هيو تشيانيو إلى المنزل، وجدت أن سو جينيان لم تعد في المنزل مرة أخرى. على الرغم من أنها كانت غير سعيدة بعض الشيء، إلا أنها عرفت أيضًا أن هذه كانت وظيفة عمتها، لذلك كانت تجري مكالمات فيديو مع سو جينيان كل ليلة.
في كل مرة كان الاثنان يتحدثان لمدة نصف ساعة، ثم يذهب شياو يوير إلى السرير مطيعًا، ولكن من كان يظن أنه عندما قالوا ليلة سعيدة وكانوا على وشك إنهاء المكالمة، قال هيو تشيانيو إن عمه يريد التحدث له.
أراد سو جينيان إغلاق الهاتف على الفور.
في الفيديو سمع هيو ييهان وهو يقنع شياو يوير بالنوم وكان شياو يوير يرقد مطيعًا على السرير وقال ليلة سعيدة لـ هيو ييهان وسمع هيو ييهان يخرج من غرفة شياو يوير.
وبعد فترة من الاهتزاز استقرت شاشة الهاتف أخيرًا. استطاع سو جينيان أن يرى من الفيديو أن هيو ييهان قد عاد بالفعل إلى غرفة النوم.
تم إصلاح الكاميرا وظهر وجه هيو ييهان في الكاميرا.
لقد مرت عدة أيام بعد الشرب ولم يجرؤ سو جينيان على النظر إلى هيو ييهان مجرد تذكر مشهد تقبيله لهيو ييهان جعله يشعر بالخجل الشديد.
ربما هذا هو السبب وراء تردد جميع الأشخاص المخمورين في تذكر الأشياء التي فعلوها عندما كانوا في حالة سكر عندما كانوا متيقظين.
لأنه محرج للغاية.
نظر سو جينيان بهدوء.
يبدو الكثير من الناس وسيمين ولكن عندما تضرب الكاميرا وجوههم، سوف يسحبون وركهم، لكن هيو ييهان ليس كذلك ولا يزال وجه هيو ييهان وسيمًا للغاية.
نظرت سو جينيان شرقًا وغربًا لكنها لم تجرؤ على النظر إلى الكاميرا.
ضحك هيو ييهان بهدوء هناك وسأل عرضًا: "يان يان متى ستعود؟"
تجنب سو جينيان نظراته"حسنًا لم أنهي عملي هنا بعد. حسنًا،التصوير لا يسير على ما يرام سيستغرق الأمر بضعة أيام وسأعود بعد أيام قليلة."
سو جينيان يتحدث هراء في الواقع لقد انتهى للتو من التصوير اليوم.
ضحك هيو ييهان ولم يقل أي شيء آخر لقد سأل سو جينيان فقط عن الطقس، وما إذا كان التصوير يسير على ما يرام، وما إذا كان قد تناول وجبة جيدة.
أجابت سو جينيان على كل ما طلبته، وتركت سو جينيان تدريجيًا، ولم تعد تشعر بالحرج الشديد بعد الآن، وتجرأت على النظر إلى الكاميرا.
لأنه وجد أن هيو ييهان يبدو أنه نسي ما حدث في ذلك اليوم، وطالما أنه لم يذكر ما حدث في ذلك اليوم، فسيكون كل شيء على ما يرام.
أثناء الدردشة، سأله هوو ييهان فجأة: "هل مدير مجموعة البرامج هو لين؟"
سو جينيان: "كيف تعرف؟"
نظر سو جينيان إلى الهاتف، ووضع هوو ييهان الهاتف على السرير، وكان يغير ملابسه.
رأت سو جينيان هيو ييهان وهو يخلع قميصه في الفيديو، وكشف عن الجزء العلوي من جسده القوي وتم تقويم عيون سو جينيان ولم تتوقع أن يتمتع هيو ييهان بمثل هذه الشخصية الجيدة.
من الواضح من الفيديو أن هيو ييهان لا يزال يتمتع بستة عضلات بطن وهي محددة جيدًا وخط حورية البحر الجميل ابتلع سو جينيان على الرغم من أنه كان يرقد على نفس السرير مع هيو ييهان كل يوم على السرير لكنه لا يعرف أن شخصيته جيدة حقًا.
لمس خصره وهو غير راضٍ قليلاً، وتنهد، الناس غاضبون جدًا ليس لديه عضلة واحدة في البطن.
كيف يمكن لهو ييهان أن يغير ملابسه أثناء الفيديو معه ويتركه يراها كما لو كان ذلك عن قصد.
لكنها قابضة حقًا، فهو يحبها كثيرًا، ومن لا يستطيع أن يحبها عندما تكون جميلة جدًا.
انتهى هيو ييهان بسرعة من تغيير ملابسه وظهر وجه وسيم مرة أخرى في الفيديو، مجيبًا على سؤال سو جينيان: "أعرف المخرج لين، لقد اتصل بي للتو في فترة ما بعد الظهر وكان يعلم أنني متزوجة".
أطلق سو جينيان صيحة أوه، وأدرك ذلك بعد بضع ثوانٍ!
إذا كان هيو ييهان يعرف المخرج لين، فلا بد أنه كان يعلم أنه أنهى التسجيل. عرف هيو ييهان أنه كان يكذب عليه وسأله عن ذلك عمدًا.
النذل!
ابتسم هوو يهان وسأله: "يان يان، هل ستعود إلى المنزل غدًا؟"
لقد تم الكشف عن الأكاذيب، لذلك لم تختبئ على الإطلاق، سو جينيان: "أريد أن ألعب هنا لمدة يومين آخرين..."
قال هوو ييهان فجأة: "في ذلك اليوم..."
نظر سو جينيان بعصبية إلى الكاميرا، ماذا أراد هوو ييهان أن يقول! ليست هذه هي المرة الأولى التي يذكر فيها ما حدث في ذلك اليوم، فهو لا يريد أن يعرف!
عند رؤية مظهره العصبي شعر هيو ييهان وكأنه خدش بمخلب قطة وعاد مشهد ذلك اليوم إلى عينيه.
لكن.
قال هيو ييهان بخفة: "يان يان كنت هادئًا جدًا عندما كنت في حالة سكر، ولكن بعد أن حملتك في ذلك اليوم، سقطت نائماً."
سو جينيان: "ثم ملابسي..."
لم يغير هيو ييهان وجهه ونبض قلبه: "لقد خلعته بنفسك".
على الرغم من خجولها بعض الشيء إلا أن سو جينيان ما زالت تريد طرح السؤال الأكثر أهمية: "إذًا علامة الأسنان تلك على فمك..."
أصبحت أكاذيب هيو ييهان أكثر مهارة: "لقد فعلت ذلك بنفسي حقًا".
سو جينيان: ... إذن فهو لم يقبل هيو ييهان على الإطلاق في ذلك اليوم!
أخيرًا التقى سو جينيان بعيون هيو ييهان: "أنت لم تكذب علي؟"
في الفيديو، كانت عيون سو جينيان الكبيرة تحدق به بلطف، وكانت يد هيو ييهان مثبتة بخفة في قبضة في مكان خارج الشاشة لم يتمكن سو جينيان من رؤيته.
"حسنا، أنا لم أكذب عليك."
في قلب سو جينيان شخصية هيو ييهان لا يمكن إنكارها، إذا قال هيو ييهان لا يوجد، فلا يوجد.
اختفى الإحراج الذي كان يضغط على قلب سو جينيان في لحظة.
استعادت سو جينيان معنوياتها على الفور، وعندما أصبحت نشيطة، بدأت تفتخر، مثل أرنب خرج من عشه، وبدأت في القفز: "دعني أقول فقط، مذاق النبيذ الخاص بي جيد، وسوف أنام مطيعًا". عندما أكون في حالة سكر، وليس صاخبة."
تعاون معه هيو ييهان: "نعم، مطيع جدًا وهادئ جدًا".
على الهاتف، أصبحت سو جينيان سعيدة أخيرًا.
أكد هيو ييهان مرة أخرى أن سو جينيان كان يتجنبه بالفعل.
الآن سو جينيان مثل الأرنب، سوف يهرب عندما يكون خائفًا قليلاً، وعليه أن ينتظر بصبر حتى يقترب سو جينيان شيئًا فشيئًا، ويقنع سو جينيان بالسماح له بالدخول إلى منطقته شيئًا فشيئًا، هيا، دع لا يخرج، لا يستطيع المغادرة، يجب أن يحميه جيدًا.
سو جينيان: "سأعود للمنزل غدًا."
وبما أنه لم يحدث شيء، لم يكن لديه ما يخفيه.
عندما سمع هوو ييهان أنه سيعود، تنفس الصعداء سرًا: "سأصطحبك غدًا".
أخيرًا، تم استرضاء سو جينيان، الذي كان يحاول تجنبه.
"يان يان". قبل أن يغلق الهاتف، قال هيو ييهان: "ما قاله شياو يوير الآن صحيح."
سو جينيان: ...لقد قال شياو يوير الكثير، إلى ماذا أشار هيو ييهان؟
كانت عائلة سو تفكر دائمًا في مشروع Chengxi. لقد مرت أيام قليلة، ولم يكن هناك أي تحرك من جانب هيو ييهان. سو جينيان هذه متزوجة بالفعل، فلماذا لم توقع العقد بعد؟
وبعد بضعة أيام، لم يتمكن سو يونزي من الجلوس لفترة أطول، وذهب إلى شركة هيو شخصيًا.عند الظهر، لم يكن لدى هيو ييهان الوقت للعودة لتناول العشاء لأنه كان مشغولا. فكر سو جينيان في الأمر، ووضع كل الطعام في دلو الترمس وأرسله إلى هيو ييهان.
كان هيو ييهان قد أنهى الاجتماع للتو، وعندما عاد إلى المكتب، سمع السكرتير يقول إن السيد سو كان يبحث عنه.
خمن هيو ييهان أنه يجب أن يكون سو يونزي.فيما يتعلق بهذا المشروع، لم يفكر هيو ييهان في التراجع عن كلمته، لكنه لم يرغب في أن تحصل عائلة سو على الأمر بسلاسة.
كان هذا أيضًا للتنفيس عن غضب سو جينيان.
انطلاقًا من الموقف عندما عاد إلى الباب في ذلك اليوم، كان الأمر الذي اكتشفه المساعد منغ هو ما جعل هيو ييهان غاضبًا للغاية.
لم أر قط أي شخص مثل عائلة سو.
لذلك، أراد هيو ييهان أن يجعل الأمور صعبة على عائلة سو لذلك طلب من السكرتير أن يخبر الشخص بالخارج بأنه مشغول وطلب منه الانتظار، ومن الطبيعي أن يتصل به عندما ينتهي.
أطلقت السكرتيرة صيحة أوه، وقبل الخروج، تمتمت بهدوء: "هذا السيد سو لا يزال لديه صندوق غداء".
هوو يهان: "ماذا قلت؟"
عندما ركض هيو ييهان إلى الطابق السفلي، رأى سو جينيان يحمل حقيبة في القاعة.
عند رؤيته، ابتسم سو جينيان بلطف: "هوو ييهان، أنا هنا لأحضر لك الطعام."
شاهدت الأختان الصغيرتان في مكتب الاستقبال السيد هيو يقود ذلك الصبي الوسيم إلى المصعد الخاص.
الآن، كان السيد هيو سعيدًا مثل العريس. انتظر، ما هي العلاقة بين هذا الصبي والسيد هيو؟ لقد سمحوا للسيد هيو بالنزول لاصطحابه شخصيًا.
يبدو أن السيد هيو هو أول شخص إلى جانب المساعد منغ الذي يمكن أن يكون قريبًا جدًا من السيد هوو.
بمجرد صعود هيو ييهان وسو جينيان إلى المصعد، وصل سو يونزي.
بغض النظر عن ذلك، يجب على هيو ييهان توقيع هذا العقد اليوم.
لم يتوقع هيو ييهان حقًا أن يأتي سو جينيان لإحضار الطعام له، وكاد أن يقود زوجته بعيدًا.
حتى الان جيدة جدا.
أراد هيو ييهان فقط أن يخبر سو جينيان بشيء ما، لذلك قال ذلك في هذه اللحظة، خوفًا من أن يخيفه ذلك في ذلك اليوم.
"ماذا؟!" اختنق سو جينيان من الصدمة، وسعال مستمر، وسرعان ما سلمه هوو ييهان الماء، ثم ربت على ظهره.
"لماذا أنت متحمس جدا، احذر من الاختناق."
شربت سو جينيان بضع رشفات من الماء، وأخذت استراحة وهدأت أخيرًا.
من يستطيع أن يظل هادئًا بعد سماع هذا الخبر.
أخبره هيو ييهان أنه اشترى JJ Entertainment Media وأن JJ Entertainment Media هي الشركة التي يعمل بها سو جينيان الآن.
قالت الأخت لي أن لديهم رئيسًا جديدًا.
لم تصدق سو جينيان ذلك: "إذن أنت رئيسنا الجديد؟"
لم تدرك سو جينيان لفترة طويلة أن الرئيس الجديد هو زوجي؟ لا عجب أن معاملته في الشركة قد تحسنت، ولا عجب أن الشركة لم تعد تخفيه.
لم يعرف سو جينيان ماذا يقول.
شعرت فجأة تماما.
لم تعرف سو جينيان كيف تعبر عن امتنانها لـ هيو ييهان: "لماذا لا أعطيك هذا الضلع؟"
هذا ضلع صغير أفضل جزء من الضلع.
نظر إليه هيو ييهان بابتسامة: "لا داعي أنت تأكل أنا ممتلئ".
شعرت سو جينيان أنها يجب أن تفعل شيئًا ما "سيد هيو أنت متعب من العمل طوال الصباح اسمح لي أن أقدم لك تدليكًا أشعر براحة شديدة."
مشى سو جينيان وتعثر على الطاولة وسقط مباشرة على حضن هيو ييهان خوفًا من أن يُلقى عانق سو جينيان رقبة هيو ييهان دون وعي.
جاء سو يونزي ورأى هذا المشهد وشبك قبضتيه بإحكام.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...