عندما ذهبت الأخت لي للعثور على سو جينيان وجدت سو جينيان جالسة على السرير فارغة، والحقيبة على الجانب.
عندما رأتها، سألتها سو جينيان فجأة: "الأخت لي، هل هناك أي إعلان مؤخرًا، من الأفضل أن تتمكني من الذهاب غدًا، برامج الواقع جيدة أيضًا، طالما يمكنك الذهاب إلى أماكن أخرى غدًا، يمكنك فعل أي شيء." ".
نظرت الأخت لي إلى سو جينيان ولم تعرف للحظة ما كان يفكر فيه سو جينيان ألم يتطلع إلى العودة إلى المنزل من قبل؟ وفي يوم النهاية، كان أكثر سعادة من أي شخص آخر. الآن غير موقفه فجأة. هل من الممكن أنه تشاجر مع السيد هيو؟
لا يبدو الأمر هكذا، يتمتع سو جينيان بمزاج جيد، والسيد هيو شغوف بـ سو جينيان كثيرًا، ولا ينبغي أن يتشاجر الاثنان، فلماذا ذلك؟
لا تبدو سو جينيان غاضبة، بل تبدو كطفل ارتكب خطأً ولا يرغب في العودة إلى المنزل.
ربما فهمت الأخت لي: "يان يان، أنا حقًا لم أفعل ذلك. إذا كنت تريد أن تشارك في العرض، فسأتصل بك، ولكن من غير المرجح أن تشارك في العرض غدًا."
بالطبع كان سو جينيان يعلم أن ذلك مستحيل، أراد فقط العثور على عذر لعدم العودة.
"أخت لي، كما ترى، يمكن اعتبار هذه المدينة Z منطقة جذب سياحي. هناك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام والتخصصات اللذيذة. لماذا لا نقضي بضعة أيام هنا؟"
أدركت الأخت لي فجأة أن فنانتها لا تريد العودة، لا بد أن هناك شيئًا خاطئًا، لقد وعدت السيد هوو بالعناية الجيدة بسو جينيان، ناهيك عن السماح لسو جينيان بالبقاء هنا بمفردها.
"يانيان، أطفالي ما زالوا ينتظرون عودة والدتهم إلى المنزل. أطفالي لم يروا والدتهم منذ شهر تقريبًا. يان يان، من فضلك افهمني."
الأخت لي في الثلاثينيات من عمرها ولديها ابنة تبلغ من العمر أربع سنوات.
الابنة تفتقد والدتها كثيرا في المنزل.
استنشق سو جينيان، وكان على علم بالوضع في منزل الأخت لي، وكانت ابنة الأخت لي تتصل كل يوم للعثور على والدتها.
يبدو أن الأخت لي تحاول إقناع طفل: "إذن، يان يان، هل تشاجرت مع السيد هيو؟ ولكن كما يقول المثل، قاتل على رأس السرير وصنع السلام في نهاية السرير. إذا كان لديك شيء ما ليقول للسيد هوو، تحدث، ولا تغادر المنزل. "اهرب، السيد هوو سيكون قلقًا."
حملت سو جينيان أمتعتها: "أخت لي، دعنا نذهب إلى المطار."
لقد تذكر فجأة الأشياء التي فعلها عندما كان في حالة سكر، وكان الأمر محرجًا للغاية، ولم يكن يعرف كيفية مواجهة هوو ييهان.
لكن أثناء جلوسه على متن الطائرة، اكتشف سو جينيان الأمر أيضًا.
من المؤكد أن هيو ييهان لم يكن يعلم أنه قد تذكر هذا الأمر بالفعل، لذا طالما أنه لم يذكره، فيمكن اعتبار كل هذا وكأنه لم يحدث أبدًا.
لقد مر وقت طويل، ومن المؤكد أن هيو ييهان لن يذكر الأمر، لذلك استمر في التظاهر بأنه لا يتذكر أي شيء.
إنه ممثل، ولا يزال لديه بعض مهارات التمثيل.
طالما تم حل هذه المسألة، تستعيد سو جينيان معنوياتها، لأنه لا يزال يفتقد عائلته، شياو يوير، والطعام في المنزل.
بمجرد خروجه من الممر، رأى على الفور هيو ييهان وشياو يوير، عمه وابن أخيه يقفان معًا في وئام لا يمكن تفسيره، وكان شياو يوير يحمل باقة كبيرة من الورود في يديه.
"العمة!"
ركضت شياو يوير نحو سو جينيان وهي تحمل الزهرة في ساقيها، وجلست سو جينيان في وضع القرفصاء، في انتظار شياو يوير لترمي نفسها بين ذراعيه.
"العمة، لقد عدت أخيرًا. شياو يوير يفتقدك كثيرًا، وكذلك العم. اشترى العم هذه الزهور لك."
أخذت سو جينيان الوردة، وكان عطر الزهرة يفيض، وكانت جميلة جدًا، وعندما رفعت رأسها، صادف أنها التقت بعيون هوو ييهان، وكانت عيون هيو ييهان مليئة بالابتسامات، وكان بإمكان سو جينيان أن يخبر من عينيه أنه كان سعيدا جدا الآن.
"يان يان، لقد عدت أخيرًا."
كان صوت هيو ييهان لطيفًا، وخدرت آذان سو جينيان وتحول وجهها إلى اللون الأحمر فجأة.
كان هناك أشخاص يأتون ويذهبون في المطار. ما حدث في المرة الأخيرة جعل سو جينيان مشهورًا قليلاً. كما اكتسبت بعض المعجبين والشعبية.
تعرف العديد منهم على سو جينيان.
"هل هذا سو جينيان؟"
"إنه هو، إنه هو، يا إلهي، يان يان وسيم جدًا، حتى أفضل مما هو عليه في الصورة."
"يان يان لا يبدو جيدًا في الكاميرا. أبدو شخصيًا أفضل بكثير مما في الصورة. بشرته جيدة حقًا. هل هذا بجوار زوج يانيان، السيد هوو؟"
"يجب أن يكون كذلك! يمكنك أن تنظر إلى عيون السيد هيو وهو ينظر إلى يان يان، إنه حريري تقريبًا!"
"من هو ذلك الطفل الذي بجانبه؟ إنه قريب جدًا من يان يان. أنا أحسده كثيرًا. يمكن أن يعانقه يان يان، ويمكنه حتى تقبيل يان يان."
"أريد حقًا أن أصعد وأطلب توقيعًا."
عندما كان هيو ييهان يمسك بـ شياو يوير ويخرج حاملاً حقيبة سو جينيان في يده، جاءت بعض الفتيات.
"يان يان، نحن معجبيك، هل يمكننا أن نطلب منك توقيعًا؟"
وفجأة التقيت بفنانة أعجبتني، وكانت الفتاة متوترة قليلاً ومتحمسة قليلاً.
لقد صُدمت سو جينيان أيضًا، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها شخص ما ويقول إنهم معجبين بها ويريدون توقيعه.
نجحت العديد من الفتيات في الحصول على توقيع سو جينيان وعندما غادرن، قلن بصدق: "يان يان، هيا، سنحبك دائمًا وندعمك."
سو جينيان: "شكرًا لك على إعجابك، سأعمل بجد."
فكر هيو ييهان جانبًا، أن يان يان من عائلته أصبح يتمتع بشعبية متزايدة.
في قصر عائلة سو نزل سو زيهينغ إلى الطابق السفلي للبحث لكنه لم يعثر على أحد، لذلك ذهب إلى المكتب للبحث عن سو يونزي.
لقد كان في المنزل لفترة طويلة، وقد مرت تلك الحادثة لفترة طويلة، وقد نسيها الجميع، حتى يتمكن من الخروج لممارسة الأنشطة.
البقاء في المنزل ممل حقا. سأل سو زيهينغ مديره، لكن المدير أطاع أيضًا ترتيب سو يونزي. فقط عندما وافقت سو يونزي هل تجرؤ على ترتيب إعلان لـ سو زيهينغ.
لذلك جاء سو زيهينغ للبحث عن أخيه.
لقد بقي في المنزل لفترة طويلة، وترك معجبيه رسائل على موقع ويبو الخاص به، بل وأرسلوا له رسائل أنانية، يعبرون فيها عن اشتياقهم له، ويتمنون أن يخرج للعمل قريبًا. افتقد المشجعون شقيقه.
علاوة على ذلك، يعرفسو زيهينغ أيضًا أنه في هذا العصر، تتغير سرعة حركة المرور بسرعة كبيرة، كما أن سرعة "نقل الحب" للمعجبين سريعة جدًا أيضًا.
إذا لم يظهر فنان أمام أعين الجمهور لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، فسوف ينساك الجميع قريبًا، لأن النجم الكبير التالي سيظهر قريبًا، والمنافسة في صناعة الترفيه شرسة للغاية، والأهم في صناعة الترفيه هي نجم الترفيه.
علاوة على ذلك، إنها نهاية العام، وهو الوقت المناسب لتقوية المعجبين وكسب المال.
لكن شقيقه سو يونزي لم يسمح له بالخروج للعمل، لذلك لم يتمكن سو زيهينغ من القدوم إليه إلا. قبل مجيئه، كان يعتقد أنه إذا لم توافق سو يونزي، فسوف يذهب إلى والدته ويسمح لها بالتحدث إلى سو يونزي.
عندما أتينا إلى الدراسة، لم يكن سو يونزي في الدراسة، لكن لا يهم، يجب أن يعود قريبًا، فقط انتظره هنا، أراد سو زيهينغ أن يوافق سو يونزي عليه مهما حدث.
لا يعرف سو يونزي ما يفعله مؤخرًا، وغالبًا ما يبقى بمفرده في الدراسة، وهو غامض بعض الشيء.
أراد سو زيهينغ معرفة ما كان يفعله سو يونزي لذلك فتح مستندًا على الطاولة.
بعد عشر دقائق، عاد سو يونزي إلى الدراسة ووجد أن سو زيهينغ كان بالفعل في مكتبه. أصبح سو يونزي فجأة غير سعيد بعض الشيء.
" زيهينغ ماذا تفعل هنا؟" كم مرة أخبرت سو زيهينغ ألا يأتي إلى دراسته عندما لا يكون لديك ما تفعله.
نظر سو زيهينغ إلى سو يونزي ورفع الوثيقة في يده: "أخي، لماذا ساعدت سو جينيان؟"
إذا لم ير ذلك بأم عينيه فلن يتخيل أبدًا أن سو يونزي كانت تساعد بالفعل سو جينيان في العثور على والديها البيولوجيين.
"أخي، ألم تقل أنك كذبت على سو جينيان لتتزوجه من قبل، فما هذا الآن؟ هل تريد حقًا مساعدته في العثور على والديه؟ لماذا !؟"
شعر سو زيهينغ بالظلم الشديد في هذه اللحظة. لقد كان هو الذي عانى عندما كان طفلاً، وكان السيد الشاب لعائلة سو. لماذا لا يزال سو يونزي يحب سو جينيان أكثر من غيره.
من الواضح أنهم إخوة، فمن هو، سو جينيان.
مد سو يونزي يده: "هنا، لا علاقة لك بهذا."
رفض سو زيهينغ: "أخي، لماذا تعامله بلطف؟ ليس لدينا أي علاقة بمن هم والديه. إنه ليس من عائلة سو وأنا أخوك الحقيقي! لماذا تتعامل معه بلطف؟" يا أخي، لماذا؟ ألا تكرهه أيضًا؟
عبس سو يونزي وهو يكبح أعصابه: "سو زيهينغ دعني أخبرك مرة أخرى، أعطني الأشياء."
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها سو زيهينغ سو يونزي هكذا، بدا غاضبًا للغاية، كما لو أنه استمر في إثارة المشاكل، قد يغضب سو يونزي حقًا، لذلك لم يكن لديه خيار سوى إعطاء الأشياء إلى سو يونزي بشكل محرج.
لكنه لم يستطع التصالح. كان يعلم أن سو يونزي قد ذهب في رحلة عمل إلى المدينة Z منذ فترة، لكن سو جينيان كان في المدينة Z في ذلك الوقت، لذلك لم يذهب سو يونزي في رحلة عمل على الإطلاق، ولكنه ذهب لرؤية سو جينيان.
لم يشاهد سو جينيان فحسب، بل قام أيضًا بشرب الشاي بالحليب وتناول العشاء مع الطاقم.
كل هؤلاء الناس يتذكرون سو جينيان جيدًا.
ولكن بالنسبة له، فإن سو يونزي لم يره قط، ناهيك عن دعوة الطاقم للشرب وتناول الطعام باسمه.
قال سو زيهينغ فجأة: "أخي، هل تحب سو جينيان؟"
كان سو يونزي غاضبًا عندما تم الكشف عن أفكاره السرية المخفية، "اخرج!"
لقد فاجأ سو زيهينغ. لم يتوقع أن يصرخ سو يونزي في وجهه. عندما غادر الدراسة بغضب، قال سو يونزي ببرود: "من الآن فصاعدًا لا يُسمح لك بدخول دراستي!"
ذهب سو زيهينغ ليجد والدته بغضب.
عندما سمعت الأم أن الابن الأصغر قد تشاجر مع الابن الأكبر، فضلت بطبيعة الحال الابن الأصغر. أثناء العشاء، قامت السيدة سو بتعليم سو يونزي درسًا، قائلة إنك الأخ الأكبر لهنغ هينغ، ويجب على الأخ الأكبر أن يستسلم للأخ الأصغر. بما أن هنغ هنغ يريد أن يساعده عند الخروج للعمل، فيجب على الأخ الأكبر مساعدته. أما بالنسبة لهذه العائلة، فيمكن لـ Hengheng الذهاب إلى أي مكان يريده.
رد سو يونزي على والدته بخفة.
عندها فقط كانت والدة سو راضية، وشعرت سو زيهينغ أيضًا بالراحة.
بعد تناول الطعام، ذهبت سو يونزي إلى الدراسة مرة أخرى.
في فترة ما بعد الظهر، ما كان يحمله سو زيهينغ هو المعلومات التي استخدمها لمساعدة سو جينيان في العثور على والديها. لقد وجد بالفعل رئيسة الممرضات في ذلك الوقت ولم تعد رئيسة الممرضات موجودة في نان تشنغ. لقد كانت مجرد بلدة صغيرة في مقاطعة أخرى. طالما وجدها، فقد يكون قادرًا على معرفة مكان وجود سو جينيان. من هما والديها.
وبدافع من ذلك اليوم، عبر عن مشاعره لسو جينيان، لكنه لم يندم على ذلك.
لقد اعتقد أنه إذا كان بإمكانه مساعدة سو جينيان في العثور على عائلته، فهل ستتمكن سو جينيان من مسامحته، ألن تكرهه كثيرًا.
لقد أراد فقط أن يفعل ذلك بهدوء، ولم يكن من السهل العثور على بعض القرائن. من كان يظن أن سو زيهينغ سوف يراه.
لحسن الحظ، اعتقد سو زيهينغ أن مشاعره تجاه سو جينيان كانت من نوع المشاعر التي يحبها الأخ لأخيه الأصغر.
يجب عليه أن يعلم سو جينيان أنه أكثر موثوقية من هيو ييهان.
في هذا اليوم، تلقى سو جينيان WeChat من بينغ يويينغ. عندما تلقت WeChat، شعرت سو جينيان بشيء لا يصدق.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...