الفصل 13

1.2K 104 15
                                    


   عندما كانت في عائلة سو دعته سو جينيان أيضًا بالزوج بهذه الطريقة، لكنها استخدمت في ذلك الوقت نبرة عادية لإعلام عائلة سو أنه كان يعيش حياة جيدة في عائلة هيو وأنه لم يتعرض للتخويف من قبل هيو ييهان كما ظنوا. لم تسفر أمنياتهم عن شيء.
ولكن الآن، يطلق على سو جينيان لقب "الزوج" بنهاية طويلة، ويكشف عن مثل هذا الخجل والغنج.
بهذا الوجه وهذا الصوت الجميل، حتى الرجل العادي لا يستطيع تحمله.
كاد هيو ييهان، مكعب الجليد الذي يبلغ عمره عشرة آلاف عام، أن يصرخ بشدة.
سعل بخفة، وأخفض عينيه ليخفي الدهشة في عينيه، "حسنًا، لن أسمح لك بالخسارة".
ابتسمت سو جينيان: "شكرًا لك يا زوجي، كنت أعرف أن زوجي هو الأفضل، ولن يسمح لي بالخسارة، من الجيد أن يكون لدي زوج".
إنه ممثل، يمثل، يمكنه إتقانه بيديه، وهو علم نفسه بنفسه.
شاهد تشو بويو وأسياده الشباب المدللين التفاعل بين الاثنين، وذهلوا. كان لدى هيو ييهان في الواقع جانب لطيف.
كما هو متوقع، هناك شيء واحد، سو جينيان هو الأنسب لـ هيو ييهان.
نظر منغ ييفان إلى سو جينيان، وقمع الغضب في عينيه: "هل يمكننا أن نبدأ؟"
كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الهراء في لعب الكرة!
رفعت سو جينيان حاجبيها: "بالطبع".
أخذت وقتًا لنشره على هيو ييهان وقلت بصوت منخفض: "ماذا عن هذا التأثير؟ لقد تغير وجه معجبك، وهو الآن غاضب جدًا لدرجة أنه يريد أن يضربني. هل تريد مني أن أبذل جهودًا متواصلة ودعه ينقطع على الفور؟"فكر؟"
شربت سو جينيان للتو كوبًا من عصير البطيخ الطازج. لا أعرف إذا كان ذلك بسبب عصير البطيخ على شفتيها، وتحولت شفتيها إلى اللون الوردي، ورائحة أنفاسها كالبطيخ، والتي كانت حلوة.
تمامًا مثل البطيخ المقطوع حديثًا في الصيف الحار، فهو ينضح بطعم حلو وبارد، وهو منعش ويجعل الناس يرغبون في التقدم لأخذ قضمة وتذوق البطيخ الممتلئ والعصير.
تدحرجت تفاحة آدم من هيو ييهان وكان صوته منخفضًا ومغناطيسيًا: "كيف تريد أن تفعل ذلك؟"
سو جينيان: "بالطبع هذا بسبب الحب، لكن هل يمكن أن يكون هناك شرط؟"
هيو ييهان: "نعم".
قال سو جينيان: "أساعدك في منع زهر الخوخ هذه المرة، هل يمكنك سداد القليل من الديون؟"
متلمس سو جينيان ونظر إلى هيو ييهان معتقدًا أن هذا الطلب لا ينبغي أن يكون كثيرًا، وهو زهر خوخ متحمس جدًا، لذلك من الصعب التعامل معه.
بشكل غير متوقع، وافق هيو ييهان: "حسنًا، كم تريد أن تدفع؟"
مد سو جينيان إصبعه بسرعة، وأومأ هيو ييهان برأسه: "لا مشكلة".
كان سو جينيان سعيدًا جدًا: "لقد تم الاتفاق، وتعويض 10000 يوان."
نظر هيو ييهان إلى الجزء الخلفي من سو جينيان وهو يواصل بسعادة اختيار الأندية وزم شفتيه وابتسم واعتقد أن إصبع سو جينيان يمثل 100000 يوان.
صحيح أن سو جينيان لم يلعب البلياردو من قبل، وحتى وضعية الإمساك بالعصا خاطئة. تبدو الإشارة في يده وكأنها هراوة ذهبية.
ما أرادوا لعبه هو الكرة الصينية ذات الثماني كرات. طلب مينغ ييفان من سو جينيان أن يختار أولاً، لكن سو جينيان لم يستسلم، واختار مباشرة الكرة ذات اللونين.
سرعان ما تعمقت سو جينيان في الدور: "إنه يناسب الطريقة التي أنا وزوجي الآن. نحن زوجان، أليس هذا زوجًا؟"
أراد تشو بويو حقًا أن يمنح سو جينيان إعجابًا، فالعفريت الصغير جيد حقًا في ذلك.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن