كان الاتجاه الذي أشار إليه سو يونزي هو غرفة تخزين عائلة سو والتي كانت في الطابق السفلي.
هناك خزانة في المخزن.
منذ أن عثروا على سو زيهينغ نظروا جميعًا إلى سو جينيان باشمئزاز، خوفًا من أن يتنمر سو جينيان على سو زيهينغكان سو زيهينغ غيورًا جدًا عندما رأى سو جينيان الذي كان ينضح بمزاجه النبيل في كل مكان، وغالبًا ما كان يسبب المتاعب لـ سو جينيان.
في الماضي، غالبًا ما كان سو جينيان محبوسًا في الخزانة بواسطة سو يونزي. إذا كان سو يونزي لا يزال يتذكر، فسوف يطلق سراح سو جينيان لفترة طويلة.
ولكن إذا نسي سو يونزي ذلك، فسيتم حبسه لمدة يوم أو يومين.
أتذكر ذلك الوقت، اشتكى سو زيهينغ إلى سو يونزي من أن سو جينيان قام بتخويفه مرة أخرى. في ذلك الوقت، بعد وقت قصير من القبض على سو زيهينغ كان كل فرد في عائلة سو مليئًا بالذنب تجاهه. لقد كانوا يرغبون في وضع كل حبهم واهتمامهم على سو زيهينغ وبين ذلك، سوف يعوضون العجز الذي حدث خلال الاثني عشر عامًا الماضية.
لذلك صدق سو يونزي ما قاله سو زيهينغ.
أو في قلبه، كان يعلم أيضًا أن الحقيقة لم تكن كذلك، ولكن بالنسبة لأخيه، بالنسبة لسو زيهينج، لا يزال سو يونزي يعاقب سو جينيان.
حتى أنه سأل سو زيهينغ عن كيفية معاقبة سو جينيان حتى لا يغضب.
فكر سو زيهينغ فيما فعلته الأسرة به عندما أغضبه من قبل: "أخي، هل يجب علينا حبسه في الخزانة؟"
يعتقد سو يونزي أن هذه الفكرة جيدة جدًا.
في ذلك الوقت، اعتقد سو يونزي في الأصل أنه سيحبس سو جينيان لفترة طويلة ويعلمه درسًا، لكنه نسي بعد ذلك.
تم حبس سو جينيان الصغير في الخزانة لمدة يومين وليلتين، بغض النظر عن مدى صراخه وبكائه طلبًا للمساعدة، لم يأت أحد لإنقاذه.
في الفضاء المظلم والصغير، شعرت سو جينيان بالذهول والخوف. وفي منتصف الليل، هطلت أمطار غزيرة في الخارج.
اخترقت رشقات نارية من الرعد الظلام، واخترقت الخزانة الضيقة والخانقة، واخترقت أذني سو جينيان. احتشدت سو جينيان في كرة، ولم تفهم لماذا يعامله شقيقها الذي كان جيدًا معه من قبل بهذه الطريقة، ما الخطأ الذي ارتكبه؟
بعد وصول سو زيهينغ إلى المنزل أراد دائمًا أن يتماشى مع سو زيهينغ ويعطيه كل الأشياء اللذيذة والممتعة ولكن لماذا أراد سو زيهينغ أن يكذب على أخيه، قائلاً إنه يتنمر عليه.
لكنني لم أتنمر عليه مطلقًا، فلماذا لم يصدقه والدي.
في النهاية، اكتشفت الجدة أنها لم تر سو جينيان لمدة يومين، فسألت عما حدث.
عندما وجد سو جينيان، كان على وشك الموت، مع خطين من الدموع على وجهه، وحمى شديدة، لا يبكي ولا ينزعج، متكئًا في زاوية الخزانة، يتحدث هراء.
كانت الجدة غاضبة جدًا لدرجة أنها صفعت سو يونزي على الفور، وظلت دموع الضيق تتساقط. لاحقًا، كانت الجدة هي التي بقيت بجانب سو جينيان طوال الوقت.
كانت الخزانة هي المكان الذي يخشاه سو جينيان أكثر من غيره، وكان سو جينيان يعرف ذلك، وكان سو يونزي يعرف ذلك أيضًا.
لهذا السبب قال له هكذا ليمارس ضغطًا نفسيًا على سو جينيان.
نظر سو جينيان عن كثب في اتجاه غرفة التخزين. لقد أمضى ذات مرة ليلتين يائستين فيه. لمدة يومين كاملين، كان عالمه أسود.
بعد أن أصيب بخيبة الأمل مرارًا وتكرارًا، أدرك سو جينيان أنه لم يعد يتوقع حب عائلة سو بإسراف.
لقد كان يعتقد دائمًا أنه طالما كان جيدًا بما فيه الكفاية، فسوف يحبونه مرة أخرى، لكنه الآن فهم أخيرًا.
ليس لديهم أي علاقة دم، ما يحبونه هو الشخص الذي لديه دماء عائلة سو، فهو ليس كذلك.
بالأمس، أرسل سو يونزي أيضًا رسالة مفادها أنه إذا قام بتصوير هذه الوثيقة سرًا له، فسوف يتعرف على سو جينيان كأخيه الأصغر مرة أخرى، وسيحبه بقدر ما كان من قبل.
عندما رأت سو جينيان رسالة WeChat هذه، ضحكت حقًا.
إنه أمر مثير للسخرية حقًا، هل يعتقد سو يونزي أنه لا يزال يتوق إلى حب عائلة سو كما كان من قبل؟ لقد رأى ذلك بوضوح منذ سنوات عديدة.
تمامًا كما هو الحال الآن، ابتسم سو جينيان: "سو يونزي، ألا يمكنك استخدام طريقة أخرى لإخافتي؟ إذا كان الأمر كذلك من قبل، فقد أكون خائفًا حقًا، لكن لا تنسى، لقد تركت عائلة سو بالفعل، وأنا لقد كنت بالفعل مع عائلة سو. لا يهم."
"كنت أرغب في الحصول على حبك، وسوف أتحمل ذلك، ولكن الآن اكتشفت أنه لم يعد لدي أي مشاعر تجاهك. سأعيد لك تكلفة تربية عائلة سو."
تغيرت عيون سو يونزي على الفور، وتقدم إلى الأمام وأمسك معصمه، ويحدق فيه بثبات: "ماذا تقصد، ليس لديك أي مشاعر تجاهنا؟ كيف لا يكون لديك أي مشاعر تجاهنا! سو جينيان، كيف تجرؤ على قول ذلك! "
في الماضي، كانت سو جينيان تحب أن تتبعه وتتصل بأخيها أكثر من غيرها.
كيف يجرؤ على القول بهذه السهولة أنه ليس لديه أي مشاعر تجاههم!
بالنظر إلى هذا الوجه الجميل، والنظر إلى هذه العيون الجميلة، وتلك الشفاه الوردية، أراد سو يونزي حقًا تدميره!
"يان يان". لا أعرف عندما وقف هيو ييهان خلف سو يونزي كان سو يونزي مندهشًا، ولم يسمع أي شخص يقترب، وسرعان ما قمع الأفكار الصاخبة الآن.
سو يونزي: "السيد هوو، متى أتيت؟"
مدّ هيو ييهان يده بلا تعبير: "يان يان، تعال إلى هنا."
صافح سو جينيان يد سو يونزي: "ها نحن قادمون".
رأى هيو ييهان أن معصم سو جينيان يتحول إلى اللون الأحمر، وعبوس، لكن صوته كان لطيفًا، "ماذا تفعل هنا، لقد كنت أبحث عنك لفترة طويلة."
أمسكت سو جينيان بيد هوو ييهان ولويت شفتيها: "عزيزتي، الآن قال السيد سو إنه سيحبسني في غرفة التخزين تلك."
تغيرت عيون سو يونزي: "سو جينيان، ما الذي تتحدث عنه هراء؟ أولئك الذين لا يعرفون يعتقدون أن أخي عاملك معاملة سيئة من قبل. لا تتحدث عن هراء أمام الغرباء."
أمسكت سو جينيان بذراع هوو ييهان بمودة، وابتسمت بلطف: "السيد سو، هوو ييهان ليس غريبًا، إنه زوجي ~"
وضع هيو ييهان ذراعيه حول خصره: "أوه، هل حبسوك دائمًا في غرفة التخزين تلك من قبل؟"
أومأ سو جينيان برأسه: "هذا ليس صحيحًا".
تحول وجه سو يونزي إلى الظلام من الغضب، وحذر سو جينيان: "سو جينيان، لا تتحدث عن هراء".
ألقى سو جين نظرة خائفة وانحنى بين ذراعي هيو ييهان: "عزيزتي، هذه هي الطريقة التي أخافني بها الآن، أنا خائفة جدًا."
تعاون معه هيو ييهان: "لنذهب".
جاء والد سو للبحث عن هيو ييهان ومعه الوثيقة: "السيد هيو كما ترى دعنا نوقع على هذه المسألة التافهة قبل الأكل، ودعنا نتناول مشروبًا جيدًا بعد الأكل."
ما قيل للتو كان جيدًا، نهض هيو ييهان فجأة وغادر، وتبين أنه هنا.
دعم هيو ييهان سو جينيان وقال: "بوس سو أنا آسف، يان يان ليس على ما يرام، أريد أن آخذه إلى المستشفى لإلقاء نظرة عليه، ويمكننا التحدث عن التوقيع في يوم آخر."
أوقفه والد سو بسرعة، متظاهرًا بالقلق وقال: "يان يان ليس على ما يرام. عائلة سو لدينا لديها طبيب أسرة. يمكنني إجراء مكالمة وسيكون هناك خلال عشر دقائق. الذهاب إلى المستشفى أمر مزعج للغاية". ".
اجتاحت هيو ييهان الجميع: "يان يان كانت خائفة من السيد سو للتو، وتذكرت الموقف عندما كانت محبوسة في غرفة التخزين من قبل، لذا فهي الآن تشعر بعدم الارتياح الشديد."
ألقى سو هاي نظرة سريعة على سو يونزي، وسرعان ما عوض ذلك بابتسامة: "السيد هيو، انظر، هذه هي كل معارك أطفالهم عندما كانوا صغارًا. إنه لا شيء، أليس كذلك؟ من الذي لا يثير أطفاله المشاكل؟ يجب أن يكون يون يون للتو."كان زي سعيدًا جدًا برؤية يان يان، لذلك أراد فقط مضايقته."
"أوه؟" ألقى هيو ييهان نظرة ازدراء على سو هاي: "لكن على حد علمي، حتى لو كان الأطفال في المنزل يلعبون كثيرًا، فلن يحبسوا طفلًا يبلغ من العمر 12 عامًا في خزانة لمدة يومين وليلتين. الطفل يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ولا يزول، أليس كذلك؟"
قال هيو ييهان هذا بهدوء شديد، لكن أولئك الذين يعرفونه يعرفون أن هيو ييهان غاضب بالفعل.
لقد تفاجأ سو جينيان واتضح أن هيو ييهان سمع ذلك للتو، فهل تنفث غضبه عليه الآن؟
بالكاد يمكن أن تتراجع الابتسامة على وجه سو هاي: "كيف يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل، كانت يان يان شقية عندما كانت طفلة، وقد علمه شقيقه درسًا بسيطًا، لذلك تم حبسه في مكان ما، عندما جدته كان موجودًا، والأكثر إيلامًا هو يانيان، كيف يمكن أن يُظلم يانيان."
لم يكن أمام سو هاي خيار سوى نقل والدته إلى الخارج، حتى لو كانت سو جينيان تكرههم وتتجاهلهم، ولكن من أجل جدتهم، فإنها ستساعدهم بالتأكيد.
"يان يان، هل تعتقد ذلك؟ هل جدتك أحبتك أكثر من قبل؟"
سقطت عيون كل من سو هاي وسو يونزي عليه، وأحنت سو جينيان رأسها.
بعد أن عرفت الجدة أن سو جينيان لم يكن حفيدها، ظلت تحبه كما كانت من قبل، بل أكثر من ذي قبل.
عندما كانت الجدة مريضة بشدة، كانت تمسك بيده، الشيء الوحيد الذي كانت تقلق عليه هو سو جينيان، "يان يان، يجب أن تعيش بسعادة."
تعرف عائلة سو جميعًا أن سو جينيان تتمتع بأفضل علاقة مع جدتها، والآن بعد أن رأت سو جينيان تحني رأسها ولا تتحدث، عرفت سو هاي أنها قامت بالرهان الصحيح.
كان يعتقد أن قلب سو جينيان قد خفف.
إذا تمكن سو هاي من جعل الشركة أكبر، فيمكنه الانحناء والتمدد، وينوي أن يقول بعض الكلمات الناعمة لإقناع سو جينيان.
ألم يرغب سو جينيان في الحصول على حبهم واستحسانهم أكثر من قبل؟
في هذا الوقت، أظهرت سو هاي لطف الأب وندمه: "يان يان، نحن الذين خذلناك طوال هذه السنوات، ونحن نفتقدك كثيرًا. امنحنا فرصة لتعويضك، أليس كذلك؟ "
ابتسم سو جينيان فجأة، واستدار وقال: "هيو ييهان هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟"
شعر سو هاي والآخرون بالارتياح لبعض الوقت، مع العلم أن سو جينيان كان طيب القلب وسيساعدهم بالتأكيد. طالما حصلوا على هذا المشروع، ستكون عائلة سو قادرة على التحول بالكامل.
نظر سو هاي وسو يونزي إلى سو جينيان بترقب.
همهم هيو ييهان: "حسنًا".
سو جينيان: "هل يمكنك أن تقرضني مليونًا أولاً؟"
أخرج هيو ييهان هاتفه المحمول، وفتح حسابه الخاص، وسلم الهاتف المحمول إلى سو جينيان: "انقل ما تريد، كل شيء لك."
لم تكن سو جينيان مهذبة أيضًا، وعملت بسرعة، وبعد دقيقة واحدة، رن الهاتف الخلوي لـ سو يونزي.
إنها معلومات نقل.
قام سو جينيان بتحويل مليون يوان إلى حسابه.
سو جينيان: "لقد أجريت الحسابات بالفعل. بلغ إجمالي النفقات التي أنفقتها في عائلة سو 1.5 مليون دولار. لقد دفعت بالفعل 500000 للسيد سو من قبل، والآن سأدفع أيضًا المليون المتبقي للسيد سو "لقد انتهى الأمر، ولن أدين لعائلة سو بعد الآن. الزوج، دعونا نذهب. "
قام سو جينيان بسحب هيو ييهان بعيدًا دون النظر إلى الوراء.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...