الفصل 48

616 51 6
                                    


   بعد الانتهاء من التحدث مباشرة، أغلق هيو ييهان الهاتف مباشرة.
نظرت سو جينيان إلى الهاتف المعلق ورمش عينيها لكنها لم تدرك ما كان يفعله هيو ييهان وبعد ثانيتين أجرى هيو ييهان مكالمة فيديو.
"يان يان، هل تأكل بتهور مرة أخرى؟"
نظر هيو ييهان في الفيديو بقلق إلى سو جينيان الذي كان شاحبًا ويفتقر إلى الطاقة في الفيديو: "يان يان هل ما زلت تشعر بالسوء الآن؟"
ثبتت سو جينيان الهاتف المحمول على جانب السرير ونظرت إلى الهاتف المحمول وهي مستلقية على السرير وأخبرت هيو ييهان  أنها تأكل فقط وعاء ساخن وتشرب فحم الكوك في الليل ولم تأكل أي شيء بشكل عشوائي.
تعمق عبوس هيو ييهان: "يان يان، لا يمكنك تناول الطعام الحار." قبل مغادرة سو جينيان، أخبره مرارًا وتكرارًا بعدم تناول الطعام الحار عندما ذهب إلى المدينة "ج"، لكنه تناول طعامًا سيئًا في اليوم الأول.
سو جينيان: "اعتقدت أنا وتانغ شنغ أن التوابل قليلاً هي النوع الذي لم يكن حارًا، ولكن من كان يعلم أن التوابل قليلاً يمكن أن تكون حارة جدًا."
ومن أجل فهم البهارات، شربوا أيضًا الكولا المثلجة، وكانت النتيجة أن كلاهما أصيب بمشاكل في المعدة بعد العودة.
شعر هيو ييهان بالعجز بعد سماع هذا: "يان يان، لماذا لا تتحول إلى الحساء الصافي بعد أن تشعر بالحرارة؟"
سو جينيان: "لكن الحار قليلاً لذيذ، الحار مخدر، وطعمه جيد حقًا." من كان يظن أن عواقب الفم الجشع ستكون غير مريحة إلى هذا الحد.
هز هيو ييهان رأسه بلا حول ولا قوة: "يان يان، هل مازلت تشعر بعدم الارتياح؟"
سو جينيان: "لا بأس، لكني أشعر بألم في المعدة، والوضع أفضل بكثير الآن."
قال هيو ييهان بحرارة: "يان يان، لقد أعددت الكثير من الأدوية في حقيبتك اذهب وابحث عنها، يجب أن يكون هناك دواء لأعراضك الحالية، إذا كنت تشعر بعدم الارتياح، تناول بعض الحبوب، إذا كنت غير مرتاح حقًا اذهب إلى المستشفى وألق نظرة، لا تتأخر، هل تفهم؟"
"هل قمت بإعداد الدواء بعد؟" نهضت سو جينيان على الفور من السرير وذهبت للعثور على الحقيبة.
تم وضع حقيبته في نهاية السرير، حتى يتمكن هيو ييهان من رؤية سو جينيان وهو يجلس القرفصاء على الأرض لفتح الحقيبة، ثم وجد الدواء الذي أعده مسبقًا.
عندما كان سو جينيان يبحث عن دواء لاحظ هيو ييهان البيئة المعيشية الحالية لـ سو جينيان ووجد أن الديكور في الغرفة لا يبدو أنه مخطط فندق.
عثرت سو جينيان بسرعة على الدواء الذي أعده هيو ييهان وأعدت حقيبة، وتم تجهيز كل ما يمكن استخدامه في الحياة اليومية تقريبًا.
لا أعرف متى وضعه هوو ييهان.
لم يقم هيو ييهان بإعداد المصاصات له فحسب، بل أعد له أيضًا الأدوية الشائعة. اعتادت سو جينيان على إعداد هذه الأشياء بنفسها، ولكن الآن فكر فيها شخص ما بالفعل.
لم تستطع سو جينيان إلا أن تضحك، كان من الجيد أن يكون هناك شخص يهتم بها، وشعرت بعدم الارتياح في لحظة.
عثرت سو جينيان على الدواء، وتناولت قرصين مع مياه معدنية.
ثم استلقت على السرير مرة أخرى وقالت في طاعة: لقد انتهيت من تناول الدواء.
ظل هيو ييهان ينظر إليه: "ماذا أكلت، كم حبة أكلت؟"
أخبره سو جينيان بكل شيء، وبعد ذلك، اكتشف سو جينيان أن عبوس هيو ييهان في الفيديو لم يكن ضيقًا جدًا.
نظر هيو ييهان إلى البيئة خلفه: "يان يان، ألم تبق في فندق هذه المرة؟" بدا الأمر وكأنني أعيش في مبنى سكني.
أخبره سو جينيان القصة بأكملها، وكان المخرج هو الذي رتب لهم العيش هنا.
أومأ هيو ييهان برأسه، إذن هذا هو الحال، لكن يان يان الخاص به يعيش مع رجل آخر؟
"إذن، أنت تعيش مع ممثل آخر؟" أصبح تعبير هيو ييهان مثيرًا للغاية. ظاهريًا، لم يهتم وسأل بشكل عرضي، لكن عينيه كانتا متوترتين للغاية.
كان سو جينيان مستمتعًا به: "نحن لا نعيش معًا، نحن نعيش في نفس الغرفة، نحن في غرفتين."
همهم هيو ييهان، وهو يفكر في نفسه، أنه كان أيضًا تحت نفس السقف، ولم يره عندما نظر للأعلى.
"الزوج ~" صرخ سو جينيان فجأة بهدوء أمام الكاميرا.
يتمتع هيو ييهان بخبرة كبيرة: "دعونا نتحدث عن الأشياء أولاً، لن أغضب".
اكتشف هيو ييهان كل الإجراءات الروتينية، ضحكت سو جينيان: "أعتقد أنك قوي جدًا، يمكنك رؤية المستقبل في لمحة."
رفع هيو ييهان حاجبيه وهمهم، ولم يفهم تمامًا ما يعنيه سو جينيان لكنه شعر بالاطراء لأنه امتدحه.
قال سو جينيان: "هذا ما قلته من قبل، شي غوانغ ويانغ تشينغ ليسا صديقين عاديين."
هيو ييهان: "هاه؟"
قال سو جينيان: "لكنني سألت المخرج بالفعل، ووعد المخرج بأنه لن تكون هناك مشاهد عاطفية".
عند رؤية سو جينيان الذي كان متوترًا للغاية ويهتم به كثيرًا، لم يستطع هيو ييهان إلا أن يضحك: "إذن، هل تبلغني؟"
أومأ سو جينيان برأسه بشكل محرج: "هذا صحيح".
ليس الأمر أن هيو ييهان سيشعر بالغيرة في المنزل.
هيو ييهان: "هل أنت قلقة بشأن الغيرة؟"
أعطاه سو جينيان قبعة عالية: "لا أخونا ييهان هو الأفضل وبالتأكيد لن يشعر بالغيرة."
ابتسم هيو ييهان وقال: "يان يان من قال أنني لن أشعر بالغيرة؟" كان يشعر بالغيرة، لكنه احترم عمل سو جينيان ودعمه.
بعد تناول الدواء، شعرت سو جينيان بتحسن كبير ولم تعد ترغب في الذهاب إلى المرحاض بعد الآن. وتحدثت مع هيو ييهان مرة أخرى، وبعد ذلك كانت مستعدة للنوم.
كان تانغ شنغ لا يزال يركض إلى المرحاض، وأحضر له سو جينيان الدواء.
بعد تناول الدواء، توقف تانغ شنغ أخيرًا عن الذهاب إلى المرحاض.
وفي اليوم الأول لوصولهما انهار كلاهما. وبعد الراحة في الغرفة لمدة يوم كامل، استعادوا معنوياتهم ببطء.
لذا فإن الطعام في المدينة C يعتبر نعمة لشخصين. ولحسن الحظ، يحتوي المطبخ الموجود في المنزل المستأجر على جميع القدور والمقالي، ويمكنهم طهي الطعام بأنفسهم.
يعرف كل من سو جينيان وتانغ شنغ كيفية الطهي، لذا يتناوبان في الطهي.
بعد العشاء، ذهب الاثنان إلى النهر القريب لإلقاء نظرة.
كان القفز في النهر هو المكان الذي التقيا فيه لأول مرة في المسرحية. أراد يانغ تشنغ القفز في النهر للانتحار، لكن مرور الوقت أنقذه، وأعاده إلى منزله، حيث يعيشون الآن.
الدور الذي لعبه سو جينيان هو الوقت ويلعب تانغ شنغ دور Yang Cheng.
مشى الاثنان حول النهر.
هذا المكان بعيد، لكن البيئة على جانبي ضفة النهر جميلة جدًا، فلا عجب أن يانغ تشينغ اختار إنهاء حياته هنا.
ولأن الجو كان هادئًا أيضًا، لم يكن أي منهما يرتدي قناعًا، وكانا يناقشان المؤامرة أثناء سيرهما.
حدث أن كان هناك عدد قليل من الأشخاص يلتقطون الصور هنا، ثم لاحظت فتاة أن هناك شخصيتين وسيمين ليسا بعيدًا، واعتقدت أن الأمر مغرٍ للغاية.
التقطت صورة لها ونشرتها على الإنترنت.
[لم أكن أتوقع أن أقابل رجلين وسيمين هنا. يمكن رؤية الأخوين الصغيرين على أنهما وسيمين للغاية من ظهورهما فقط. ومن المعروفين بأغاني الروك هما جاستين بيبر وهيلاري داف.】
أشرقت شمس الظهيرة على الصبيين، وخلفهما ظلالهما. سواء كان الظل أو الظهر، بدوا متناغمين للغاية.
تانغ شنغ هو فنان اكتسب شعبية سريعة في الآونة الأخيرة. تم اكتشاف هذه الصورة من قبل معجبي تانغ شنغ  ذوي العيون الحادة في أقل من عشر دقائق بعد نشرها على الإنترنت.
بالإضافة إلى ذلك يُظهر عنوان IP أنها المدينة C ويستعد تانغ شنغ الآن لتصوير فيلم في المدينة C.
هذا الشخص من الخلف هو تانغ شنغ نفسه، هذا صحيح ولكن لماذا يبدو الشخص المجاور له مألوفًا جدًا؟
بعد فترة من الوقت، أدرك معجبو سو جينيان أيضًا أن الشخص المجاور لـ تانغ شنغ هو سو جينيان.
عندما رأى المشجعان هذه الصورة، صمتا فجأة.
عادةً ما يتنافس الفنانون سرًا مع بعضهم البعض حتى أنه سيتم مقارنة نفس الوكالة. على الرغم من أن سو جينيان و تانغ شنغ كلاهما في نفس الشركة ووكيل، إلا أن العلاقة بينهما جيدة جدًا في الواقع، لكن المعجبين غالبًا ما يتنافسون سراً.
ما نوع التلفزيون الذي صنعه الأخ الأكبروما هو الفيلم الذي صنعه الأخ الأكبر، وما هو البرنامج المتنوع الذي ظهر فيه الأخ الأكبر وما هي العلامة التجارية التي أيدها الأخ الأكبر.
هذه المرة يعملون معًا، والمعجبون يعرفون ذلك، لذلك كان المشجعان يتنافسان سرًا لفترة طويلة.
عادةً، معجبو الفرقتين يكرهون بعضهم البعض، وعندما يجتمعون عبر الإنترنت، فإنهم دائمًا ما يسخرون من بعضهم البعض.
ونتيجة لذلك، وبالنظر إلى التناغم الشديد بين الاثنين، فإن مشجعي العائلتين صامتون.
العلاقة بين الشخصين اللذين يحبونهما جيدة، فما الذي يتجادلان حوله؟ أليست هذه مزحة للغرباء؟
ونتيجة لذلك، تغير فجأة أسلوب رسم المروحتين اللتين كانتا صاخبتين طوال الوقت.
【في الواقع، ما الذي نتجادل حوله؟ يحتوي هذا الفيلم على بطلين من الذكور، وأدوار كلا الشخصيتين مهمة.】
[أي أن الاثنين صديقان حميمان في الواقع ويساعدان بعضهما البعض، فماذا نتجادل؟]
[أنا أحب هذين الأخوين، وأتطلع إلى التصوير السلس لضوء المطاردة!]
[نتطلع إلى التصوير السلس لمطاردة الضوء!]
كما أصيب آخرون بالذهول ممن حاولوا استغلال الفوضى لإثارة قتال بين المشجعين. ماذا يحدث؟ من غير المعقول أنه لم يكن هناك شجار.
ولكن بغض النظر عن مدى تأجيج النيران، تجاهل مشجعو كلا الفريقين تلك الملاحظات الفردية المتطرفة.
تصافح المشجعان وصنعا السلام.
نظرًا لأن الشخصين الموجودين في المسرحية مصابان بمرض عضال، سيذهب سو جينيان وتانغ شنغ إلى المستشفى كل يوم للمراقبة والتجربة من أجل الفهم بشكل أفضل.
وبعد فترة من المراقبة، وجدت سو جينيان أنه على الرغم من أن معظم الناس يعرفون أن أمامهم بضعة أشهر فقط للعيش، إلا أنهم ما زالوا يواجهون كل يوم بتفاؤل.
خلال هذه الفترة، زارتهما الأخت لي أيضًا مرتين، ووجدت أن سو جينيان وتانغ شنغ فقدا الكثير من الوزن فجأة.
ولجعلهم أكثر ملاءمة للأدوار في المسرحية، طلب منهم المخرج إنقاص الوزن. طُلب من سو جينيان أن يخسر خمس قطط، وطُلب من تانغ شنغ أن يخسر عشرة قطط.
في أحد الأيام عندما كان سو جينيان يصور هيو ييهان سأل هيو ييهان فجأة: "يان يان هل فقدت وزنك؟" أصبح وجه سو جينيان أخيرًا مستديرًا لكنها الآن بدت أنحف مرة أخرى.
ضحكت سو جينيان: "هل رأيت ذلك؟"
يبدو أن فقدان وزنه فعال للغاية، ويمكن لـ هيو ييهان رؤيته في الفيديو، لذلك فقد وزنه بالفعل.
أدرك هيو ييهان أن سو جينيان لا بد أنه فقد وزنه من أجل الدور في المسرحية، على الرغم من شعوره بالحزن، لم يقل أي شيء، أخبره فقط أنه سيأتي لرؤيته في غضون يومين.
قال سو جينيان بسعادة: "حسنًا، حسنًا، هوو ييهان، أفتقدك."
هيو ييهان: "أنا أفتقدك أيضًا." بالنظر إلى السرير الكبير الفارغ والأذرع الفارغة كل يوم، لم يفكر هيو ييهان أبدًا في أن يكون بمفرده بهذه الطريقة.
وبعد أيام قليلة بدأ التصوير رسميًا.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن