الفصل 40

717 69 3
                                    


 عندما كانت السيدات يتحدثن بسعادة، رأت السيدة وانغ فجأة السيدة مو التي لم تكن بعيدة، وسعلت بخفة، وصمتوا على الفور.
ابتسمت بشكل محرج للسيدة مو.
إن لعن والدي شخص ما ميتًا في ذكرى زواج شخص ما أمر مبالغ فيه إلى حد ما. آمل ألا تسمعه السيدة مو. يحاول أزواجهن الاقتراب من السيد مو هناك، ولا يزال يتعين على كل عائلة من أسرهم الاعتماد على عائلة مو.
إذا كان هذا هنا، فسوف تشعر السيدة مو بالإهانة، ولن يتمكن زوجها من تنظيف نفسه عندما يعود.
لحسن الحظ، أومأت السيدة مو برأسها بخفة ثم غادرت، ربما لم تسمعها.
لا أعرف إذا كان هذا وهم السيدة سو. عندما غادرت السيدة مو، نظرت إليها، وهذه النظرة جعلت جفونها ترتعش. ربما لم تسيء إلى السيدة مو.
وقد عزز هذا قرار السيدة مو بالعثور على سو جينيان.
لقد اعتقدت دائمًا أن سو جينيان كانت طفلة من عائلة Su، ويجب أن تحظى بتقدير كبير في عائلة Su، لذلك لم تكن سو جينيان مستعدة للزواج منهم. والآن بعد أن سمعت ذلك، تبين أنها لم تكن كذلك. اتضح أن عائلة سو عوملت بهذه الطريقة. لم أسمع بذلك من قبل.
من الكلمات القليلة للزوجات الآن، يمكن سماع أن حياة سو جينيان في عائلة سو لم تكن سهلة.
لماذا لم يخبرهم الطفل هيو ييهان عن سو جينيان؟
لسبب ما، شعرت السيدة مو بالأسى. كان هذا الشعور تمامًا مثل الشعور بفقدان طفلها في ذلك الوقت. كان الأمر غير مريح للغاية.
لأول مرة، كرهت السيدة مو حقيقة أن المنزل كان كبيرًا جدًا، مما منعها من العثور على سو جينيان في الوقت المناسب.
فتشت في الحديقة ولم تجدها.
لأنه في هذا الوقت، خدع سو يونزي سو جينيان في غرفة الضيوف حيث استعدت عائلة مو لراحة الضيوف.
كان سو جينيان في الأصل يأكل ويشرب في الزاوية، ثم جاء نادل وقال إن السيد هوو هناك طلب منه أن يخبر سو جينيان أنه ينتظره في الغرفة.
اعتقد سو جينيان أن شقيقه الأكبر ييهان سوف يقدم له بعض المفاجآت، لأن هيو ييهان سيخلق له دائمًا مفاجأة صغيرة من وقت لآخر، لذلك لم تشك سو جينيان به، لذلك اتبعت النادل.
فقط بعد الدخول أدركت أنه تم الغش وتبين أن سو يونزي بالداخل.
عندما رأى سو يونزي استدار وغادر. سد سو يونزي طريقه بسرعة.
"يان يان، لا تكن متحمسًا لدي شيء لأخبرك به، لا تصرخ هناك الكثير من الأشخاص يأتون ويخرجون في الخارج، أريد حقًا الاتصال بالكثير من الأشخاص، ولكن التأثير على السيد هيو "ليست صغيرة. أريد فقط أن أتحدث معك على انفراد."
أبقت سو جينيان على مسافة معينة منه: "ماذا تريد أن تقول؟ لم تتذكر الدرس من المرة الماضية، أليس كذلك؟"
إذا تجرأ سو يونزي على الاقتراب منه مثل المرة السابقة، فمن المؤكد أنه سيضربه بشدة.
ابتسمت سو يونزي: "أريد فقط الدردشة معك بشكل عرضي، تمامًا كما كنت طفلاً."
أدرك سو يونزي فجأة أنه لا يعرف ما إذا كان السبب في ذلك هو أن درجة الحرارة في الغرفة كانت مرتفعة جدًا، وشعر بالحرارة الشديدة، وعندما نظر إلى سو جينيان كان هناك جمال ضبابي.
"يان يان، هل تعتقد أن هذا المنزل خاطئ بعض الشيء؟"
أعطاه سو جينيان نظرة فارغة: "أعتقد أن هناك خطأ ما معك." لقد تجرأت على خداعه هنا باسم هيو ييهان.
كسول جدًا للتحدث معه هراء، كانت سو جينيان على وشك المغادرة، ولكن عندما فتحت الباب، وجدت أن الباب مغلق.
"سو يونزي! ماذا تفعل بحق الجحيم!"
بعد أن خدع النادل سو جينيان في غرفة الضيوف، ذهب إلى سو زيهينغ وأخبره أن سو جينيان وسو يونزي كانا في الغرفة وأنه قد أغلق الباب بالفعل من الخارج. سلم النادل المفتاح إلى سو زيهينغ وقام سو زيهينغ بتحويله إليه بمبلغ من المال.
وفي النبيذ الذي شربه سو يونزي للتو، وضع سرًا شيئًا ما، وهو الشيء الذي جعل الناس غير قادرين على مساعدة أنفسهم.
أراد سو زيهينغ معرفة نوع الأشياء التي يمكن أن تحدث بينهما.
من الأفضل التقاط بعض الصور المشبوهة بينهما، بحيث بدون اتخاذ أي إجراء، سيتعامل هيو ييهان مع سو جينيان أولاً وبالتأكيد لن يريده بعد الآن، ولن يفكر سو جينيان حتى في البقاء في صناعة الترفيه بعد الآن .
أما بالنسبة لسو يونزي، إذا علم والديه أنه فعل شيئًا كهذا، فمن المؤكد أنهما سيكرهانه، وبالتالي فإن ممتلكات عائلة سو ستكون ملكًا له.
لقد فهم سو زيهينغ أخيرًا أنه في قلب أخيه الأكبر، كان دائمًا أدنى من سو جينيان.
وعندما حدث شيء كهذا، حتى لو سامح والديه سو يونزي حتى هيو ييهان لن يسمح لـ سو يونزي بالخروج بسهولة ويمكنه حل المشكلتين المزعجتين في ضربة واحدة.
شعر سو زيهينغ أنه كان ذكيًا حقًا.
في مناسبة اليوم، جاء الكثير من المشاهير، وعندما ظهر هذا الأمر، أراد أن يرى كيف لا يزال لدى سو جينيان الوجه ليعيش.
عندما ذهبت السيدة سو إلى الحمام، أدركت أن القلادة التي كانت حول رقبتها قد اختفت.
تلك القلادة الماسية تبلغ قيمتها خمسة ملايين.
كانت السيدة سو في عجلة من أمرها، وتذكرت بوضوح أنها كانت ترتديها حول رقبتها من قبل، فلماذا اختفت فجأة.
طلب سو زيهينغ من والدته ألا تقلق، وطلب منها أن تفكر في المكان الذي كانت تسير فيه من قبل. فكرت السيدة سو في المكان الذي كانت فيه الآن، لكنها ما زالت لا تستطيع أن تتذكر أين سقطت.
ذكّرها سو زيهينغ من الجانب: "أمي، هل ذهبت إلى غرفة الضيوف لترتاحي الآن؟"
ربت السيدة سو على جبهتها. لقد ذهبت إلى غرفة الضيوف للراحة لفترة من الوقت.
كان سو زيهينغ على وشك مرافقة والدته إلى غرفة الضيوف للبحث عنها.
الآن، صرخت السيدة سو لأنها اعتقدت أنها فقدت القلادة، لذلك أحاط بها عدد قليل من السيدات وتبعوها لإلقاء نظرة.
أحصى سو زيهينغ الوقت، وكان سو جينيان وسو يونزي في تلك الغرفة لمدة نصف ساعة، ولم يخرج أحد خلال نصف الساعة هذه.
هذا الدواء قوي جدًا، لا بد أنهم انقلبوا فيه رأسًا على عقب.
الأشخاص الذين أتوا إلى هنا اليوم جميعهم من المشاهير وهؤلاء الزوجات هم أكثر من يحبون النميمة. طالما أنهم يرون ذلك فإن دائرة الطبقة العليا بأكملها في نان تشينغ ستعرف عنه خلال ليلة واحدة صلى سو زيهينغ سرًا في قلبه من أجل أن يعمل سو يونزي بجهد أكبر.
سار سو زيهينغ نحو تلك الغرفة مع والدته.
على طول الطريق، همست: "هنغ هينغ، هل أنت متأكد من أن قلادتي موجودة بالفعل، ألا تكذب علي، هل تختبئ مني؟"
شعرت السيدة سو أن سلوك سو زيهينغ اليوم كان غريبًا بعض الشيء، وكأنه يعرف ما سيحدث، وكأنه يقود الجميع عمدًا إلى تلك الغرفة، ولم تر ابنها الأكبر، لذا كانت السيدة سو غير مستقر قليلا.
ابتسم سو زيهينغ: "أمي، في ماذا تفكرين، أنا أساعدك في العثور على قلادة."
شعرت السيدة سو أيضًا أنها فكرت كثيرًا.
دخل سو زيهينغ مباشرة إلى الغرفة مع والدته والعديد من زوجاته.
"يونزي، لماذا أنت هنا؟ هل هناك شيء غير مريح؟"
رأت السيدة سو سو يونزي مستلقيًا على السرير، لذلك لم تر ابنها الأكبر، كان يستريح هنا.
استلقى سو يونزي وارتدى ملابسه وقال: "لا بأس، أنا فقط في حالة سكر قليلاً وأريد أن آخذ قسطًا من الراحة."
كان اللحاف بجانب سو يونزي منتفخًا، كما لو كان هناك شخص مختبئ بداخله.
تظاهر سو زيهينغ بالقلق وأراد تغطيته باللحاف: "أخي، هل أنت بخير، ارتدي لحافًا، لا تصاب بالبرد."
ضغط سو يونزي على يده: "لا حاجة، أشعر بالحر لا حاجة لتغطية اللحاف، اخرجوا جميعًا، أريد أن أكون وحدي لفترة من الوقت."
لقد أوقفه بهذه الطريقة، مما جعل سو زيهينغ أكثر اقتناعًا بأن الشخص المختبئ في اللحاف هو سو جينيان. ملابس سو يونزي ملوثة بالفعل. لا أعرف نوع الموقف الذي ستختبئ فيه سو جينيان في اللحاف. هذه المرة، حتى لو قفزوا إلى النهر الأصفر فلن أستطيع غسله أيضًا.
نظر سو زيهينغ إلى السيدات الواقفين خلفه، وتعمقت ابتسامته.
"أخي، مرحبًا بك، سأساعدك في تغطية اللحاف."
صافح سو زيهينغ يد سو يونزي ورفع اللحاف بقوة.
لقد ظن أنه يستطيع رؤية سو جينيان بملابس أشعث، لكن اتضح أن هناك دمية دب كبيرة تحت اللحاف.
سو زيهينغ: ...؟؟؟ كيف يمكن أن يكون ذلك؟
"أخي أين سو جينيان؟ أليس هنا؟ ألست في المنزل؟"
انحنى سو يونزي على رأس السرير ونظر إليه ببرود: "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه، أنا الوحيد هنا."
قام سو زيهينغ بمسح الغرفة بأكملها، وبحث حولها، وذهب إلى الحمام، ولكن لم يكن هناك أحد هناك.
ثم رأيت خزانة ملابس كبيرة هناك.
يجب أن يكون سو جينيان مختبئًا هناك.
ذهب سو زيهينغ لفتح الخزانة، ولكن لم يكن هناك سوى شماعاتتين بالداخل.
أصبح وجه سو زيهينغ قبيحًا: "مستحيل، من الواضح أن هناك شخصين في هذه الغرفة."
أين حدث الخطأ؟
كان سو يونزي يراقبه من البداية إلى النهاية. لقد فكر في من كان يحاول إيذاءه هو وسو جينيان. لقد فكر في العديد من الأشخاص، لكنه لم يعتقد أبدًا أن هذا الشخص سيكون سو زيهينغ. جيد جدًا، جيد جدًا، هذا خاص به أخي العزيز، جيد جدًا.
عثرت السيدة سو على عقدها الخاص ووضعته على الطاولة، وشاهدت سو زيهينغ وهو يمشي ذهابًا وإيابًا في الغرفة، ولا يزال يردد اسم سو جينيان ولم تكن تعرف ماذا سيفعل.
"هنغ هينغ ما الذي تبحث عنه؟"
لم تفهم زوجات هؤلاء الأشخاص ما كان يفعله سيد عائلة سو الشاب، فبمجرد دخوله، بدا وكأنه ذبابة مقطوعة الرأس.
ومع ذلك، فقد تبعوا السيدة سو للبحث عن القلادة، والآن بعد العثور على القلادة، كانوا على استعداد للتفرق.
فقط عندما لم يتمكن سو زيهينغ من معرفة السبب، كان سو يونزي هو الشخص الوحيد في الغرفة.
في الخارج، أخذت السيدة مو يد سو جينيان لتعلن عن حدث سعيد للجميع.
"اليوم، أشكركم جميعًا على حضوركم ذكرى زواج الزوجين. اليوم، في هذا اليوم، قررت أنا وزوجي إضافة الفرح إلى زواجنا. وهذا يعني أن زوجنا وزوجتنا سيعترفان بسو جينيان باعتباره الابن الروحي. في في المستقبل، سيتم تخفيض نصف ممتلكات عائلتنا مو إلى النصف. "إنها تنتمي إلى ابننا الروحي سو جينيان."
انصدم الجميع من الجمهور نصف ممتلكات عائلة مو!!؟؟
يا له من مفهوم!لقد سألوا جميعًا من هو سو جينيان!في البداية كان قادرًا على الزواج من هيو ييهان، والآن يمكن أن تعترف به عائلة مو باعتباره الابن الروحي!ما هو السحر الذي يتمتع به!
لقد أذهل Su Hai من الجمهور، لقد بذل قصارى جهده للتواصل مع عائلة مو لكنه لم يتمكن من فعل أي شيء، ولم ينظر السيد مو إليه حتى، بشكل غير متوقع، السيد مو والسيدة مو في الواقع أرادوا التعرف على سو جينيان باعتباره ابنهم الروحي!
السيدات اللاتي خرجن من الغرفة نظرن جميعهن إلى السيدة سو، ثم ابتعدن عنها جميعًا بالصدفة، ونظرن إليها بالتعابير على وجوههن.
سو جينيان، الذي كانت السيدة سو لا تزال تنظر إليه بازدراء الآن، تم الاعتراف به في الواقع باعتباره الابن الروحي من قبل عائلة مو!
أصبح وجه السيدة سو قبيحًا للغاية.
نظر سو زيهينغ إلى سو جينيان الذي كان من المفترض أن يكون في الغرفة بتعبير قاتم، لكنه الآن كان يقف مع السيدة مو. أعطت السيدة مو جوهرة أسلافها لسو جينيان.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن