الفصل 31

851 71 6
                                    

قبل يومين، سمع سو جينيان أنه في الساعة الثانية عشرة من ليلة رأس السنة الجديدة، سيكون هناك ألعاب نارية كبيرة في الضواحي الغربية لنان تشينغ، وبعد ذلك يمكنهم إطلاق الألعاب النارية بأنفسهم.
هذا جذاب جدًا لسو جينيان.
واستجابة لتدابير حماية البيئة على مر السنين، حظر وسط مدينة نان تشينغ أي ألعاب نارية. تدريجيًا، لم يعد من الممكن سماع صوت الألعاب النارية في ليلة رأس السنة، خاصة عندما تعيش بمفردها. يشعر سو جينيان أن هذه المرة أيضًا هادئة جدًا، وأشعر بالوحدة أكثر. هناك شعور بأن "كل موسم احتفالي يشعر بالوحدة".
لذلك عندما رأت سو جينيان الأخبار، تحرك قلبها وأضاءت عيناها.
كان هيو ييهان بجانبه في ذلك الوقت، ورأى رد فعله: "هل تريد مشاهدة الألعاب النارية؟"
همهم سو جينيان بهدوء: "لا بأس". ولكن في الصباح الباكر من العام الجديد، كان الوقت قد فات بعض الشيء، ولم يكن هناك أحد لمرافقته، فكر سو جينيان في الأمر، لكنه ما زال يقول إنه على ما يرام.
أحيانًا تخفي سو جينيان دائمًا رغبتها بعناية، ومن الواضح أنها تحبها، لكنه يقول إنها لا تحبها، ومن الواضح أنها تريد ذلك، لكنه سيظهر أنه لا يهتم.
لكن هيو ييهان رأى بالفعل أن سو جينيان يريد حقًا مشاهدة الألعاب النارية.
"ليس لدي أي شيء لأفعله لبضعة أيام خلال العام الصيني الجديد." لقد ألمح هيو ييهان بوضوح بالفعل.
لكن سو جينيان لم يسمع ما كان يقصده، أو ربما سمعه، لكنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان هذا هو ما يعتقده تمامًا.
أومأ سو جينيان برأسه: "هذا جيد، يمكنني قضاء المزيد من الوقت مع شياو يوير."
ثم ليس هناك المزيد.
في ذلك الوقت، شعر هيو ييهان بالضياع قليلاً، وقام سو جينيان بقمع مشاعره كثيرًا، وكان يعلم أنه إذا لم يأخذ زمام المبادرة، فسوف يفوته الكثير.
والآن يأخذ هيو ييهان سو جينيان لمشاهدة الألعاب النارية التي يريد رؤيتها.
وبعد أكثر من أربعين دقيقة، وصل الاثنان إلى وجهتهما.
بعد النزول من السيارة، أضاءت عيون سو جينيان: "أليست هذه هي الضاحية الغربية؟" المكان الذي انطلقت فيه الألعاب النارية، لذا أحضر هيو ييهان نفسه لمشاهدة الألعاب النارية؟ كيف عرف ما يريد رؤيته؟
هيو ييهان: "نعم، خذ يان يان الخاص بي لمشاهدة الألعاب النارية."
لم تكن سو جينيان تعرف مدى سعادتها في هذه اللحظة، وشعرت أن هيو ييهان كان مذهلاً للغاية لدرجة أنه كان يعرف ما كان يفكر فيه.
عرف هيو ييهان أن هذا المكان هو مكان ممتاز للمشاهدة، لذلك قاده بعيدًا.
جاء سو جينيان والآخرون إلى أحد التلال الصغيرة، وجلسوا وانتظروا، وكان لديهم منظر بانورامي، وكان موقعًا ممتازًا.
كان هناك بالفعل عدة أزواج يجلسون حولهم، كما لو كان لديهم تفاهم ضمني، وكانت هناك مسافة بين كل زوجين حتى لا يزعج كل منهما الآخر.
وعندما رن الجرس في الوقت المحدد في الصباح الباكر، انطلقت الألعاب النارية في الوقت المحدد.
ثم بدأ العديد من الأزواج في التقبيل.
كان انتباه سو جينيان كله في السماء، وانعكست الألعاب النارية الملونة في عينيه، وومض الضوء على وجهه.
كان ينبغي أن يكون سو جينيان مبهرًا جدًا في المقام الأول.
لاحظت سو جينيان أن هيو ييهان كان ينظر إليها دائمًا، فأدارت رأسها: "هل تنظر إلي؟ مشاهدة الألعاب النارية، الألعاب النارية جميلة."
قال هيو ييهان بجدية: "أنت أجمل من الألعاب النارية".
سو جينيان:...
لماذا شعر هيو ييهان باختلاف بسيط عن المعتاد بعد أن شعر بهذا المكان.
لم ينظر هيو ييهان إلى مثل هذه الألعاب النارية الجميلة، ولم يفهم ما كان يفعله.
حدق هيو ييهان في وجه سو جينيان باهتمام وقال: "يان يان، أنا معجب بك".
فجأة سمع سو جينيان اعتراف هيو ييهان وفتح عينيه على نطاق واسع، وقرر أنه لا يحلم الآن. لقد أراد فقط التحدث، لكن هيو ييهان أوقفه: "يان يان، هل يمكنك الاستماع إلي أولاً؟"
كان يخشى أن يرفضه سو جينيان، ولن يتمكن من التحدث بعد ذلك.
هيو ييهان: "يان يان، أنا معجب بك حقًا، إنه الحب بين الأزواج، الحب بين العشاق، بغض النظر عمن أنت، أي نوع من الهوية، أنا أحبك، أنا فقط أحبك."
"أعلم أن ما حدث لعائلة سو قد خيب أملك وأحزنك، لكنني بالتأكيد سأعاملك بشكل جيد."
"أريد أن أؤذيك، أريد أن أحبك، أريد أن أكون لطيفًا معك، الآن قد لا تصدق ما أقول، لذا يرجى مراقبة أفعالي المستقبلية، من فضلك لا ترفض إعجابي بك، أن تكون لطيفًا معك أنت، هل هو بخير؟"
"يان يان، هل يمكنك أن تعطيني فرصة لأن أحبك، فرصة لك؟"
تحدث هيو ييهان عما كان في قلبه دفعة واحدة، ثم انتظر بعصبية إجابة سو جينيان.
نادرًا ما كان متوترًا جدًا، وعندما كان غير واثق من نفسه، كلما كان سو جينيان أكثر هدوءًا، كان هيو ييهان أكثر توترًا.
لكن سو جينيان صُدم عندما واجه اعتراف هيو ييهان الساخن، ولم يعتقد أبدًا أن هيو ييهان سيحبه، هل أحبه هيو ييهان بالفعل؟
لم يكن يعرف ما هي المزايا التي يتمتع بها في نفسه والتي أحبها هيو ييهان.
إنه لا يعرف حتى من والديه الآن. على الرغم من أنه ذهب إلى الكلية، فهو مجرد طالب جامعي مبتدئ. بالنسبة للعمل فهو مجرد فنان صغير خارج السطر الثامن عشر.
أما هيو ييهان فهو رب عائلة هيو وهو رجل متميز للغاية تخرج من جامعة دولية مشهورة بغض النظر عن نظرتك إليها لا يبدو أنهم من نفس العالم.
كيف يمكن أن يحبه هيو ييهان؟ ما الذي يعجبك فيه؟
لم يستطع معرفة ذلك.
لكنه كان يعلم أن هيو ييهان عامله بشكل جيد للغاية على الرغم من أنهم لم يكونوا سعداء للغاية عندما التقوا للمرة الأولى.
ولكن عندما كان مريضًا كان هيو ييهان هو الذي هرع إليه في ذلك اليوم واعتنى به طوال الليل.
عندما حاصره المشجعون السود كان هيو ييهان هو من هاجم شخصيًا المشجعين السود.
كما وعد هيو ييهان بمساعدته في العثور على والديه.
والآن يشاهد هيو ييهان الألعاب النارية معه.
فكرت سو جينيان في الأمر وأجابت بعناية: "لكنني لست متميزة على الإطلاق لماذا تحبني؟ لا تقلق حتى لو لم يكن لدينا علاقة زواج في المستقبل، أنا سوف يعامل شياو يوير جيدًا."
عند سماع إجابة سو جينيان، لم يكن هيو ييهان يعرف ما إذا كان يجب أن يضحك أم يبكي على الأقل لم يرفضه سو جينيان على الفور: "المثل يشبه تمامًا، لا يوجد سبب، ولا علاقة له بـ شياو يوير أنا معجب بك تمامًا تقول أنك لست جيدًا لكن في نظري أنت أكثر الأشخاص اجتهادًا في العمل، وألطفهم، وأفضلهم."
ما زالت سو جينيان تشعر بشيء لا يصدق: "لماذا تحبني؟"
أراد أن يقول شيئًا أكثر، لكن شفته الدافئة سقطت.
سو جينيان:!!!
سحب هيو ييهان يده على قلبه: "يان يان، هل تستمع، هل هو سريع؟"
تم نقل نبضات قلب "بلوب بلوب" بوضوح من كف يده إلى قلبه، مما جعل نبضات قلب سو جينيان تتسارع دون وعي.
لم تكن سو جينيان في علاقة من قبل، لذلك فهي لا تعرف ما إذا كان الإعجاب بشخص ما سيجعل قلبها ينبض بشكل أسرع ووجهها أحمر.
لقد شعر أن هيو ييهان كان دافئًا جدًا عندما عانقه، وكانت قبلة هيو ييهان لطيفة جدًا، وأغلقت سو جينيان عينيها دون قصد.
ارتفعت زوايا فم هيو ييهان قليلاً، واستمر في التقبيل.
هناك صوت الألعاب النارية تنطلق في أذني، وهتافات الناس الذين يشاهدون الألعاب النارية من حولي.
عندها فقط تذكر سو جينيان أن هناك شخصًا بجانبه. لقد أراد فقط أن يدفع هيو ييهان بعيدًا لكن هيو ييهان احتضنه بشدة.
بعد كل شيء، اقترب منه سو جينيان ببطء. كيف يمكن أن يسمح له بالرحيل في هذا الوقت: "يان يان أغمض عينيه لا تهتم بالآخرين".
يبدو أن صوت هيو ييهان يتمتع بقوة سحرية وأغلقت سو جينيان عينيها بطاعة مرة أخرى.
ولكن في النهاية دفعته سو جينيان بعيدًا وكان تنفسها قصيرًا بعض الشيء: "هيو ييهان لا أستطيع التنفس بعد الآن." لقد شعر كما لو أن هيو ييهان يريد أن يأكله.
كانت عيون هيو ييهان مليئة بالابتسامات، ومد يده للمساعدة في مسح بقع الماء على شفتيه، وقال بصوت منخفض: "ثم سأنتبه في المرة القادمة".
رمش سو جينيان عينيها.
لاحقًا، لم تعرف سو جينيان كيف عادت.
بعد مشاهدة الألعاب النارية، أنهى إشعال جميع الألعاب النارية التي أحضرها هيو ييهان وكانت الساعة الثالثة صباحًا بالفعل.
بمجرد أن جلست في مساعد الطيار نامت سو جينيان.
بعد ذلك، ينبغي أن يكون هيو ييهان هو من أعاده إلى المنزل.
في اليوم الأول من العام الجديد نام سو جينيان حتى الساعة العاشرة قبل أن يستيقظ.
بالتفكير في ما حدث بالأمس ما زلت في حيرة من أمري. هل يمكن أن أكون في حلم؟ في الحلم، اعترف له هيو ييهان بحبه، وأخبره أنه معجب به.
بعد أن أدركت أنه لم يكن حلمًا، اختبأت سو جينيان تحت اللحاف وغطت وجهها، آه خجولة جدًا اعترف له هيو ييهان.
لقد قبلوا بالفعل الليلة الماضية، ثم اكتشف أن هيو ييهان جيد حقًا في التقبيل.
عندما نزل إلى الطابق السفلي رأى هيو ييهان يلعب الألعاب مع شياو يوير
عندما رأت شياو يوير سو جينيان، ابتسمت: "عمتي، سنة جديدة سعيدة، لقد استيقظت أخيرًا. لم يسمح لي عمي بإزعاجك في الصباح، وقال إنه يريد أن تستريح عمتي لبعض الوقت."
نظر إليه هوو ييهان: "يان يان، سنة جديدة سعيدة."
احمر خجلا سو جينيان وهمهم، "الأخ ييهان، سنة جديدة سعيدة." ثم جلست بجانبهم مع كوب من الحليب وشاهدتهم يلعبون الألعاب معًا.
عندها فقط شعر هيو ييهان بالارتياح، ولم يتجنبه سو جينيان، لذا كانت إجابته نعم.
في ذلك اليوم، عندما كانت سو جينيان تصطحب شياو يوير إلى متجر الألعاب في مركز التسوق، التقت بينغ يويينغ.
كانت بينغ يويينغ ترتدي قبعة وقناعًا لتغطيتها بإحكام. إذا لم تكن قد اتصلت بـسو جينيان أولاً، فلن يعرف أحد أن سو جينيان هي الأخت يويينغ.
بينغ يويينغ: "يان يان يا لها من صدفة التقينا هنا ولدينا الوقت فقط، هل يمكننا تناول فنجان من القهوة معًا؟"
فجأة ظهر شخص غريب، وعانق هيو تشيانيو رقبة سو جينيان بإحكام.
ابتسمت سو جينيان وقالت: "أنا آسف، هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها شياو يوير الأخت باي ينغ، لذا قد تكون خجولة بعض الشيء."
ابتسم بينغ يويينغ وقال: "لا بأس، لا بأس."
قال بينغ يويينغ من قبل إننا سنلتقي ببعضنا البعض عندما يكون لدينا الوقت، ولكن الآن بعد أن التقينا هنا، من الصعب الرفض.
ومع ذلك، سألت سو جينيان شياو يوير عن رأيها، وأومأت شياو يوير برأسها، ولكن كان على سو جينيان أن تعانقها.
وفي المقهى، وجدوا الزاوية الأكثر بعدًا والأكثر هدوءًا للجلوس فيها.
السمكة الصغيرة تلعب باللعبة التي في يده.
تحدثت بينغ يويينغ بشكل عرضي مع سو جينيان حول الأحداث الأخيرة.
أثناء الدردشة، سألت بينغ يويينغ فجأة شياو يوير: "هل تحب هذه اللعبة كثيرًا؟"
فجأة، عندما استجوبتها عمة لا تعرفها، انزلقت شياو يوير دون وعي بين ذراعي سو جينيان.
لم تكن بينغ يويينغ غاضبة، لذا كانت أكثر لطفًا: "آسف، هل أخافتك؟"
أوضح سو جينيان لـ بينغ يويينغ أثناء إقناع شياو يوير: "يوير الصغير لدينا خجول بعض الشيء، وهذه اللعبة هي سلسلة ألعابه المفضلة مؤخرًا."
بينغ يويينغ: "الصغير يوير  أجمل من الصورة."
عند سماع الآخرين يمتدحون شياو يوير، شعرت سو جينيان بالسعادة من أعماق قلبها.
عندما كان على وشك التحدث، وجد أن بينغ يويينغ كان ينظر إلى شياو يوير وكانت عيناه لطيفتين للغاية.
عندما فكرت سو جينيان في الأمر، أدركت أن هناك خطأ ما.
يبدو أن بينغ يويينغ يولي اهتمامًا خاصًا لـ شياو يوير.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن