كيف يتعامل الذئب الكبير الشرير عادة مع الأرنب الذي يرمي نفسه في الفخ؟ بالطبع، تم أكله ومسحه وتنظيفه، ناهيك عن أنه كان أرنبًا لطيفًا وجميلًا وغنجًا.
بمجرد أن انتهى سو جينيان من التحدث، انفتح باب الحمام، وامتدت ذراع قوية من الداخل، وسحبته إلى الداخل مباشرة.
أغلق الباب بقوة.
ثم يمكن سماع صوت سو جينيان.
"ثم ماذا، هل يمكنك التظاهر بأنك لم تسمع ذلك؟"
"هل يمكنني التراجع عن كلمتي؟ لن أغتسل معك بعد الآن."
"هيو ييهان ملابسي مبللة، توقف عن إثارة المشاكل."
"هيو ييهان، لا تخلع ملابسي."
"هيو ييهان، لا تخلع سروالي!"
"هيو ييهان، من فضلك لا..."
توقف صوت سو جينيان فجأة، كما لو أن شيئًا ما قد ابتلعها، ولم تتمكن من نطق الكلمات التالية، وبعد ذلك لم يكن من الممكن سماع سوى صوت التنفس الثقيل.
بعد ابتلاع صوت سو جينيان، أصبح الحمام هادئًا فجأة، ولا يمكن سماع سوى صوت المياه المتدفقة وصوت سو جينيان المتقطع المجهول.
بعد ذلك، شعر سو جينيان أن البلاط كان رائعًا حقًا.
عند رؤية وجه سو جينيان النائم، قام هيو ييهان بقرص شحمة أذنه، وتغير اللون من الأحمر الداكن إلى الوردي الفاتح، ثم انحنى وقبل جبهته، وأصدر سو جينيان همهمة نائمة.
ربت هيو ييهان بخفة مع ابتسامة في عينيه، ونام سو جينيان بسلام مرة أخرى، ولكن كان هناك عدد قليل من العكات على رقبته وكتفيه.
لم ينم هوو ييهان، نهض ومشى إلى الشرفة، وأغلق الباب، وأجرى مكالمة، وحذر الشخص الموجود على الجانب الآخر بصوت منخفض: "من الآن فصاعدا، يمكنك أن تأتي إلي مباشرة بشأن هيو تشيانيو إذا وجدت سو جينيان مرة أخرى واستخدمته مرة أخرى، أعدك أنك لن ترى هيو تشيانيو مرة أخرى أبدًا."
ظل بينغ يويينغ صامتًا على الهاتف لبعض الوقت: "أنا آسف".
كيف يمكن أن يفشل هيو ييهان في رؤية مدى إحراج يان يان الخاص به، وكم كان مذنبًا تجاه نفسه، وكم كان متشابكًا في قلبه. من الواضح أن سو جينيان هي التي كانت حزينة، لكنها ما زالت تحاول إقناعه وتهدئته بدلاً من ذلك. كل هذا بسبب هذه المرأة التي تدعى بينج يو يينغ.
كان عليه أن يحذر بينغ يويينغ من الاقتراب من سو جينيان مرة أخرى، مستخدمًا لطفه وعدم تسامحه، معتقدًا أنه كان يعتبرها دائمًا بصدق كصديقة من قبل.
فهمت بينغ يويينغ ووعدت هيو ييهان بأنها لن تذهب إلى سو جينيان مرة أخرى، لكنها ما زالت تسأل عن حقوق الحضانة الخاصة بـ هيو تشيانيو.
رفض هوو ييهان كالعادة: "مستحيل".
من أجل حماية سمعة بينغ يويينغ يرفض شقيقه الأكبر الكشف عن والدة شياو يوير البيولوجية. عرف هوو ييهان ذلك. لا بد أن والدة شياو يوير هي التي لا تريد أن يعرف الآخرون أن لديها مثل هذا الصديق. يوجد مثل هذا الطفل.
من أجل ما يسمى بحياتها المهنية، ساعدت هيو كيروي بينغ يويينغ على إخفاء كل هذا، ورفعت هيو تشيانيو بصمت.
بالنسبة إلى بينغ يويينغ لم يخبر هيو كيروي حتى هيو ييهان فقد اعتقد أن بينغ يويينغ سيعود يومًا ما.
أين كان بينغ يويينغ عندما تعرض هيو كيروي لحادث، وأين كان بينغ يويينغ عندما كان هيو تشيانيو مريضًا؟
كانت تلك الفترة الزمنية هي الوقت الذي أصبحت فيه بينغ يويينغ ملكة التصوير على التوالي وأصبحت مشهورة. في ذلك الوقت، لم تتذكر حتى أنه لا يزال لديها شخص يحبها وطفل جميل.
كلما فكر هيو ييهان في الأمر زاد غضبه عندما كبر شياو يوير وعاد إلى كونه طفلًا عاديًا هل علم بينغ يويينغ أنه سيعود إلى شياو يوير عندما عاد؟
أكثر ما أثار غضبه هو أن بينغ يويينغ استغل سو جينيان بالفعل.
يان يان من عائلته هو مثل هذا الشخص، إذا عامله شخص ما جيدًا وأظهر اللطف معه، فسوف يعاملهم جيدًا، وذلك بسبب رعاية بينغ يويينغ له من قبل، ولهذا السبب يشعر سو جينيان بالحرج الشديد والتشابك.
قال إنه لن يترك سو جينيان يعاني من أي مظالم، وقال إنه سيحمي سو جينيان.
أدركت سو جينيان أنها لم تتلق WeChat من بينغ يويينغ منذ فترة.
ومع ذلك، هذا جعله يشعر بالارتياح.
في بعض الأحيان فقط عند النظر إلى هيو تشيانيو تساءلت سو جينيان عما إذا كانت شياو يوير ستستاء منهم لعدم إخبارها عن والدته.
في ذلك الوقت، بحث شياو يوير فجأة عن والدته، مما أظهر أنه لا يزال يشتاق إلى أم تحبه. فهم سو جينيان هذا جيدًا.
لكنه يدرك أيضًا أن هيو ييهان يجب أن يكون لديه أسبابه للقيام بذلك. إنه يخشى أن يتأذى شياو يوير مرة أخرى. يستطيع بينغ يويينغ التخلي عن هيو كيروي وهيو تشيانيو من أجل مسيرته الخاصة. ومن يدري ماذا سيحدث في المستقبل؟ ليس هناك ما يضمن حدوث شيء مماثل مرة أخرى.
لذلك، كان يعلم أنه طالما أيد قرار هيو ييهان، فلا ينبغي أن يكون طيب القلب بعد الآن.
بمجرد أن اكتشفت ذلك، لم تعد سو جينيان تكافح.
كان الأمر أشبه بالبحث عن والديه. بعد البحث لسنوات عديدة، لم يتمكن من العثور عليهم، لذلك بدأ يشعر بالارتياح، ربما لأنه كان حوله هيو ييهان، وشياو يوير، والعم لي، والرئيس مو. أما بالنسبة للسيدة مو، فقد كانوا كلاهما عامله بشكل جيد للغاية، مما جعله يشعر وكأنه أحد أفراد الأسرة.
في الماضي، كان العثور على والديه هوسه، لكنه أصبح فيما بعد عقدة في قلبه، وبعد لقاء هيو ييهان، تم فك هذه العقدة ببطء، دعه يفهم أنه من الجيد ترك الطبيعة تأخذ مجراها.
ليس لدى سو جينيان الكثير من الوقت للبقاء في المنزل، وفي غضون أيام قليلة، سيخرج لتصوير فيلم.
تم تقديمه من قبل المخرج تشو يي الذي كان زميله وصديقه يانغ باي.
يريد يانغ باي أن يصنع فيلمًا أدبيًا هذه المرة، ويريد الفوز بجوائز عالمية.
ومع ذلك، فإن شباك التذاكر للأفلام الأدبية والفنية ليس جيدًا بشكل عام، وفريق الإنتاج يعاني من نقص الأموال، وميزانية راتب الممثل ليست كافية جدًا، ولكن حتى مع ذلك، لن يقلل يانغ باي من جودة الفيلم.
ما أراد يانغ باي العثور عليه هو ممثل يتمتع بمهارات التمثيل، ولكن عادةً ما كانت أجرة الممثل الذي يتمتع بمهارات التمثيل مرتفعة جدًا، لذلك لم يجد يانغ باي أبدًا مرشحًا مناسبًا.
بعد أن اكتشف تشو يي ذلك، فكر في سو جينيان لم يسمع يانغ باي أبدًا عن هذا الشخص، وبعد أن أظهر تشو يي لـ يانغ باي لقطات اختبار سو جينيان قرر يانغ باي على الفور أن سو جينيان كان أحد الأبطال الذكور. من الفيلم.
بالإضافة إلى ذلك، لم يمتدح تشو يي أي ممثل بسهولة، وأصبح جميع الممثلين الذين أشاد بهم في النهاية ملكات وأفضل ممثلين.
لذلك، فإن الشخص الذي يمكنه أن يجعل تشو يي مليئًا بالثناء ليس مخطئًا بالتأكيد.
عندما تلقت مكالمة لأول مرة من الأخت لي، كانت سو جينيان لا تزال غير قادرة على تصديق ذلك. على الرغم من أن المخرج يانغ بي ليس مشهورًا جدًا في الصين، إلا أنه مشهور جدًا في الخارج. إنه جيد جدًا في صناعة الأفلام الأدبية وقد حصل على العديد من الجوائز العالمية.
إنه مخرج كبير سمح لنفسه أن يكون الممثل الرئيسي في الفيلم. بالنسبة لسو جينيان، الذي ليس لديه روائع مثله، فهو بمثابة حلم.
كان رد فعل سو جينيان الأول هو التحديق في هيو ييهان ربما كان يساعد في الخلف.
كان لدى هيو ييهان وجه بريء، ولم يكن يعرف شيئًا عن هذا على الإطلاق، وإذا أمكن، فإنه يفضل بقاء سو جينيان في المنزل طوال الوقت.
لم تصدق الأخت لي ذلك أيضًا، لأن هذا الفيلم يضم بطلين ذكرين، والبطل الذكر الآخر هو تانغ شنغ.
بمعنى آخر، البطلان في هذا الفيلم هما فنانان جلبتهما بنفسها!
يا له من شيء محظوظ!
لم تفز بالجائزة بعد، لكن عيون الأخت لي مليئة بالدموع بالفعل!
سأل سو جين يان عن وقت التصوير، وصادف أنه انتهى قبل شهر واحد من امتحان القبول بالكلية، لذلك لن يؤخر ذلك اجتيازه لامتحان القبول بالكلية.
موقع التصوير هذه المرة في مدينة C.
لم يعيش سو جينيان وتانغ شنغ هذه المرة في فندق، بل في منزل مستأجر.
ولأن معظم مشاهد القصة جرت في المنزل المستأجر، فقد استأجر المخرج المنزل لمدة نصف عام.
سمح المخرج يانغ بي للبطلين بالعيش في هذا المنزل المستأجر قبل بدء التصوير للسماح للممثلين بفهم الشخصيات بشكل أفضل والحصول على فهم أعمق للجنس، حتى يتمكنوا من تنمية علاقتهم.
تجد أيضا الشعور.
يُسمى هذا الفيلم "Chasing the Light"، ومن المحتمل أنه يحكي مثل هذه القصة.
ليس لدى Shiguang أب ولا أم منذ أن كان طفلاً. ورغم أن حياته صعبة إلا أنه لا يزال متفائلاً، لكن القدر مازحه. في عيد ميلاده الثاني والعشرين، تم تشخيص إصابته بمرض عضال. لقد مر نصف عام.
يانغ تشينغ هو جيل ثانٍ ثري. بعد إفلاس عائلته ووفاة والديه وتراكم الديون عليه، اكتشف أنه مصاب بالسرطان. لم يستطع العيش لمدة ثلاث سنوات. تحت ضربات متعددة، فقد يانغ تشينغ إيمانه بالحياة، فاختار أن يرمي نفسه في النهر لينتحر، وتم إنقاذه بمرور الوقت.
ثم هناك الفداء المتبادل لروحين وحيدتين.
عندما قرأت سو جينيان السيناريو من قبل، اعتقدت أن هذين الصديقين كانا صديقين، ولكن بعد الاستماع إلى شرح المخرج اليوم، أدركت سو جينيان أن الأمر لم يكن صداقة فحسب، بل كان أيضًا حبًا بين هذين الاثنين.
سأل سو جينيان يانغ باي بهدوء: "أيها المخرج، لا يوجد مشهد عاطفي في هذا."
كان يانغ بي مستمتعًا به: "لا، لا على الإطلاق. العلاقة بين شخصين مقيدة وغير معلنة. لم يكن الشخص الآخر قد عبر عن مشاعره إلا بعد وفاة شي شي، لذا يمكنك ذلك أيضًا. أنا أفهم ذلك على أنه صداقة."
أومأ سو جينيان برأسه.
إذا علمت عائلته هيو ييهان أن لديه مشهدًا عاطفيًا، فمن المؤكد أنه سيشعر بالغيرة.
عند قراءة السيناريو في ذلك الوقت، قال هيو ييهان أيضًا إن Shi Guang وYang Cheng لا يبدوان كأصدقاء عاديين. في ذلك الوقت، رد سو جينيان بأنه كان يفكر كثيرًا بالتأكيد.
بشكل غير متوقع، كان حدس هيو ييهان دقيقًا حقًا.
لقد غادر المخرج وطاقم العمل.
لم يتبق سوى شخصين في المنزل الصغير المستأجر.
غرفة واحدة لكل شخص.
لحسن الحظ، عندما كانوا في الشركة من قبل، كانت العلاقة بين الاثنين جيدة جدًا، لذلك لم يكن هناك أي إحراج بين سو جينيان وتانغ شنغ.
وحظي تانغ شينغ بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، حيث شارك في العديد من العروض المتنوعة، وقام أيضًا بتصوير مسلسل تلفزيوني خلال هذه الفترة.
وكان سو جينيان خاملاً في المنزل منذ انتهاء فيلم "City Man".
عندما خرج هذه المرة، أخرج سو جينيان جميع مواد المراجعة الخاصة به وحزم حقيبة مدرسية كاملة.
تذكر تانغ شنغ دائمًا أن سو جينيان هو من أعطاه تلك الفرصة، وأتيحت له الفرصة لتحقيق ما هو عليه اليوم.
لقد أراد دائمًا أن يشكر سو جينيان.
ولكن لم تكن هناك فرصة أبدا.
بشكل غير متوقع، ستتاح للاثنين فرصة للتعاون هذه المرة، لذلك دعا تانغ شنغ سو جينيان لتناول القدر الساخن في الليل.
يشتهر القدر الساخن في المدينة C بمذاقه الحار، ولم يجربه سو جينيان أبدًا، ولم يجربه Tang Sheng أيضًا.
لذلك طلب الاثنان قاعدة وعاء حارة إلى حد ما، وأدركت سو جينيان أخيرًا أن ما اعتقدوا أنه حار إلى حد ما لم يكن على نفس المستوى الذي يعتقده سكان مدينة C أنه حار إلى حد ما.
كان الاثنان يتعرقان بغزارة بعد تناول الطعام، ويشربان علبتين من الكولا المثلجة، لكنهما ما زالا يشعران بأن أفواههما ساخنة ومخدرة.
بعد تناول الطعام الحار وشرب الطعام البارد طوال الليل، بدأ سو جينيان يعاني من آلام في المعدة.
مستلقيا على السرير وهو يئن، ودعا هوو ييهان.
""""""""؟"
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...