الجامعة مكان شامل.
تحضر سو جينيان الفصول الدراسية وتشارك في أنشطة النادي مثل الطالب العادي هنا.
لم يستبعده زملاء الدراسة أو يرضونه بسبب مكانته، بل عاملوه كزميل عادي فقط.
يمكن لـ سو جينيان أخيرًا الاستمتاع بحياة طالب جامعي. كل يوم عندما تعود إلى المنزل، تستمر في التحدث إلى هيو ييهان حول شؤون المدرسة. يمكن ملاحظة أنه سعيد جدًا ويحب هذا النوع من الحياة كثيرًا.
الوقت يمر بسرعة، وسوف يدخل الشتاء قريبا.
اليوم هو حفل توزيع جوائز Peach Blossom للأفلام العالمية المشهورة. كل عام في هذا الحفل الكبير، سيولد أفضل ممثل وممثلة.
لأن سو جينيان من "Full City" تمت دعوته أيضًا للمشاركة في هذا الحفل الكبير وتم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل مساعد.
هناك العديد من الفنانين يطاردون هذه الجائزة معه.
كلهم نجوم ساخنة مؤخرًا.
خلال الحفل، التقى سو جينيان مع تانغ شنغ.
الآن أصبح Tang Sheng نجمًا كبيرًا بنجاح.
لكن الاثنين ما زالا صديقين حميمين. تشعر الأخت لي أحيانًا أنه لو لم تكن سو جينيان بوذية، لكانت من الطراز الأول منذ فترة طويلة.
لكن سو جينيان لا يهتم بهذه الأشياء الآن، فهو يتذكر دائمًا غرضه الأصلي من دخول دائرة الترفيه، وهو يعرف أيضًا ما يريد.
ليس من المستغرب أن يفوز Liang Tianyou و بينغ يويينغ مرة أخرى بلقب الممثل والممثلة.
عندما تم الإعلان عن جائزة أفضل ممثل مساعد، جلس سو جينيان بشكل مستقيم وبدا عليه التوتر.
ولكن عندما أعلن المضيف عن اسم فنان آخر، ظهرت خيبة أمل صغيرة على وجه سو جينيان.
بعد الحفل، عندما ذهب وراء الكواليس لتغيير ملابسه، احتضنه شخص بمجرد دخوله الباب، وأغلق الباب خلف ظهره.
"كيف أتيت؟"
على الرغم من أنه لم ير وجه هذا الشخص، إلا أنه عرف من رائحة العطر على جسده أن هذا الشخص هو هيو ييهان لذلك لم يكن لدى سو جينيان أي مقاومة. كانت أذرع هيو ييهان دافئة جدًا. شعر سو جينيان بين ذراعيه، وقد اختفى الاكتئاب البسيط في لحظة.
قال هيو ييهان إنه لا يستطيع أن يكون معه في الليل بسبب شيء ما، لكنه لم يتوقع أن يكون هنا في انتظاره.
ربما لمفاجأة له، ولكن أيضا لتهدئته.
دفنت سو جينيان رأسها بين ذراعي هيو ييهان: "احملني لبعض الوقت".
كان احتضان هيو ييهان دافئًا جدًا، وفي حضنه، لم يكن عليه أن يفكر في أي شيء، ولم يكن عليه أن يقلق بشأن أي شيء.
عرفت سو جينيان ما أراد هيو ييهان قوله: "لا تقلق علي، على الرغم من أنني كنت حزينًا بعض الشيء الآن، إلا أنني لن أكون حزينًا لرؤيتك."
نظر إليه هيو ييهان: "حقًا؟"
ضحكت سو جينيان: "حقًا".
"زوجي سوف يعطيك مكافأة."
بعد التحدث، انحنى هيو ييهان وقبل سو جينيان.
بعد انتهاء القبلة، سأله هيو ييهان: "هل تشعر بتحسن؟"
سو جينيان: "الأمر يتحسن."
هيو ييهان: "يانيان الخاص بنا هو الأقوى في قلبي."
لوت سو جينيان شفتيها: "قص، هذا ليس مقنعًا على الإطلاق."
هيو ييهان: "إذن كيف يمكننا أن نكون مقنعين؟"
أمسك سو جينيان بربطة عنق هيو ييهان وقبله: "هذا هو الطريق".
تم بث الحفل الكبير في الوقت الحقيقي، وشاهد الجميع النتائج الليلة.
الشخصيات العامة سيكون هناك دائمًا بعض المعجبين السود.
نظرًا لأن سو جينيان لم يفز حتى بجائزة أفضل ممثل مساعد هذه المرة فقد بدأوا في انتقاد مهارات التمثيل الضعيفة لدى سو جينيان على الإنترنت.
لكن معجبي سو جينيان ظلوا صامتين وكانوا يعلمون أنهم لا يستطيعون التسبب في مشكلة لـ سو جينيان في هذا الوقت.
ونتيجة لذلك أدى صمت المشجعين إلى سخرية أكبر من المشجعين السود.
[مهلا، لماذا لا يخرج معجبو سو جينيان للتحدث، ألا يشعرون بالخجل التام؟]
[لا يهم إذا كان السيد الشاب، فمن الصعب وصف مهارات التمثيل بالكلمات، وعيون الجمهور حادة.]
[لا يمكنك حتى الحصول على أفضل ممثل مساعد، لذا لا تتفاخر بمدى جودة مهارات سو جينيان التمثيلية في المستقبل، حسنًا؟]
[سو جينيان ثري جدًا الآن، لماذا لا يستخدم المال لطرد نجم سينمائي، لأن هذه ليست جائزة يمكن أن يفوز بها الأغنياء والأقوياء، هاهاهاها، يا لها من فرحة.]
[رؤية وجه سو جينيان المظلم في الكاميرا، أنا سعيد جدًا، اليوم هو العام الصيني الجديد!]
كانت سو جينيان تلهث من التقبيل، ويبدو أنها سمعت هاتفها الخلوي يرن في حالة ذهول.
"هاتفي يرن." أراد سو جينيان دفع هيو ييهان بعيدًا، لكنه احتضنه بشدة بدلاً من ذلك: "لا تتحرك".
في هذا الوقت، يجب أن يكون من غير المناسب لأي شخص أن يبحث عنهم ليان يان.
دون قصد، تم حمل سو جينيان إلى الطاولة بواسطة هيو ييهان.
لكن الهاتف الخليوي بجانبه كان لا يزال يرن باستمرار.
قبل أن يمزق هيو ييهان ملابسها، أوقفتها سو جينيان: "زوجي، انتظري لحظة، دعيني أرد على الهاتف أولاً."
كان يعتقد أن الهاتف سينتهي بعد الرنين لفترة من الوقت، لكن الهاتف يرن باستمرار، كما لو كان المتصل في عجلة من أمره، وكان هناك ميل للمتصل لمواصلة الاتصال إذا لم يرد سو جينيان على الهاتف.
أوقف هيو ييهان تحركاته وسمح لـ سو جينيان بإطلاق يد واحدة للرد على الهاتف. كانت المكالمة من الأخت لي.
"الأخت لي؟ ما الأمر؟"
"سلف، لقد أجبت على الهاتف!" بدا صوت الأخت لي على الهاتف قلقًا ومتحمسًا.
"يانيان، يرجى التحقق عبر الإنترنت، لقد فزت بجائزة !!! أفضل ممثل في مهرجان WNS السينمائي الدولي !!! يايان، أنت رائع!"
بعد إغلاق الهاتف، كان سو جينيان لا يزال في حالة ذهول. لقد فهم كل كلمة قالتها الأخت لي، لكنه لم يتمكن من فهمها معًا تمامًا.
قامت سو جينيان بتسجيل الدخول بسرعة إلى موقع Weibo الخاص بها، وبمجرد تسجيل الدخول، شاهدت موقع Weibo الخاص بـ Yang Pei مع المخرج Aite يهنئه.
وتبين أن المخرج يانغ بي أرسل فيلم "Chasing the Light" إلى جوائز أجنبية، وحصل فيلم "Chasing the Light" على جائزتين.
فاز سو جينيان بجائزة أفضل ممثل.
كما فاز فيلم "Follow the Light" بجائزة أفضل فيلم.
عندما وصلت الأخبار إلى البلاد، أغلق معجبو سو جينيان السود صمتهم على الفور.
حتى الآن، كانت لا تزال تضحك على الآخرين لعدم قدرتها على الفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد، ولكن عندما استدارت، فازت سو جينيان مباشرة بجائزة أفضل ممثل في مهرجان الفيلم الدولي.
كما نعلم جميعًا، يعد مهرجان WNS السينمائي الدولي أحد المهرجانات السينمائية الدولية من الفئة A وأحد المهرجانات السينمائية الدولية الثلاثة الكبرى في العالم، كما أن محتواه الذهبي مرتفع جدًا.
انفجر معجبو سو جينيان في البكاء. قبل أن تتعرض سو جينيان لهجوم من قبل المشجعين السود بهذه الطريقة، كانوا جميعًا يتراجعون، لكنهم الآن كانوا يبكون من الإثارة، وكانوا يعلمون أن سو جينيان لن يخذلهم.
صفع سو جينيان المشجعين السود بشدة بأفعال عملية. منذ ذلك الحين، انخفض عدد المعجبين السود بـ سو جينيان كثيرًا.
ومع ذلك، عادت حياة سو جينيان إلى الأيام السابقة.
تدريجيا، تلاشى من دائرة الترفيه، وبعد عام، ترك دائرة الترفيه تماما.
لأنه كان يعلم أنه في كل مرة يغادر فيها المنزل لمدة شهر أو شهرين، يفتقده هيو ييهان كثيرًا، كما يفتقد هيو ييهان كثيرًا.
الحياة قصيرة جدًا، فهو لا يريد أن يعيش دائمًا في أماكن منفصلة مع هيو ييهان مع تجمع أقل ومزيد من الانفصال.
خلال هذا الوقت، كان عليه قضاء بعض الوقت مع والديه، وزوجه، وهيو تشانيو.
في ذلك اليوم، انحنى سو جينيان بين ذراعي هيو ييهان وأخذ قيلولة. عندما استيقظ، سقطت الشمس على حافة النافذة والأرجوحة، وكان كل شيء جميلا.
استيقظ هيو ييهان أيضًا وقبله على جبهته.
"يانيان، هل أنت نادم على ذلك؟" لم يندم هو على ترك دائرة الترفيه عندما كان الأكثر نجاحًا.
ابتسم سو جينيان: "أنا لست نادما على ذلك".
لأنك بجانبي.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...