الفصل 33

882 75 4
                                    

تصويت لو سمحتوا

   لقد تفاجأ سو جينيان كيف يمكن أن ينسى هذا.
استمر في التمثيل أمام هيو ييهان بأنه نسي ما حدث في ذلك اليوم، لكنه الآن يتحدث أصلعًا.
أشاح بوجهه بعيداً: "لا أتذكر".
أدار هيو ييهان وجهه إلى الوراء ونظر إلى نفسه: "لم أتذكر، فلماذا أنت محرج؟"
تحدث سو جينيان بتصلب: "من يشعر بالحرج؟" لقد كان محرجًا من النظر مباشرة إلى هيو ييهان وسقطت عيناه على جسر أنف هيو ييهان معتقدًا أن جذوره عالية جدًا وأن جسر أنفه مستقيم جدًا.
كان هيو ييهان ممتنًا للغاية لأن يان يان كان لديه مثل هذه الشامة الحمراء على أذنه لذلك يمكنه بسهولة معرفة الحالة المزاجية الحالية لـ سو جينيان.
"يان يان هل تعلم أنه في كل مرة تشعر فيها بالخجل، تصبح هذه الشامة الحمراء لديك حمراء جدًا، حمراء جدًا لدرجة تجعل الناس يريدون التنمر عليك أكثر."
سو جينيان:...
سو جينيان: "لقد قبلتني للتو في المرة الأخيرة. قلت أنك قبلت 100 ألف يوان مرة واحدة. هل هذا يعني أنني مدين لك بـ 890 ألف يوان فقط الآن؟" هذا الكذاب إذا لم يتذكر هيو ييهان لن أذكر ذلك.
"لا." تذكرت سو جينيان مرة أخرى "كان ينبغي أن يكون 790.000، ذهبنا إلى منزل مو معًا."
ابتسم هيو ييهان: "حسنًا يان يان هل تريد سداد المبلغ دفعة واحدة الليلة؟"
أدارت سو جينيان رأسها مرة أخرى: "لا".
نظر هيو ييهان إلى عينيه، يمكنه أن يأكله في دقائق، لكنه كان مصمماً على عدم القيام بذلك.
أدار هيو ييهان وجهه مرة أخرى وقبله بخفة على أذنه وناقش معه: "يان يان ثلاثة أشهر طويلة جدًا فهل يمكنك تقصير الوقت؟"
تنفست أنفاسًا دافئة على أذني سو جينيان، وكانت حادة ومخدرة، وارتجف قلب سو جينيان لكنها أصرت: "لا".
ابتسم هيو ييهان وعاد إلى السؤال الأصلي: "إذن هل يمكنني تقبيلك؟"
سو جينيان: ...يمكنك تقبيله إذا أردت لماذا سألته ألم يقبله للتو ولم يمنعه.
في الواقع، عندما قبل تحت الألعاب النارية آخر مرة، اكتشف أن هيو ييهان كان مغرمًا جدًا بأقاربه، وكانت القبلة مريحة جدًا، لذلك أراد سو جينيان أن يقبله هيو ييهان كثيرًا.
لكن سو جينيان لم يتمكن من إخبار هيو ييهان خوفًا من أن يقبله هيو ييهان حتى الموت.
قال سو جينيان ازدواجية: "لا".
قال هيو ييهان بصوت عالٍ: "يان يان في بعض الأحيانلا بأس أن يقول الأزواج لا نحن يان يان نشعر بالحرج لذا فإن قول لا يعني الموافقة."
أعجب سو جينيان بقدرة هيو ييهان على الفهم.
جيد جدًا.
عندما كان هيو ييهان يقترب من سو جينيان وكان على وشك تقبيله رن الهاتف الخلوي لشخص ما فجأة.
نهض سو جينيان للعثور على الهاتف لكن هيو ييهان رفض السماح له بالوقوف: "يان يان نحن لا نهتم".
بينما كان على وشك تقبيله رن الهاتف مرة أخرى وغطى سو جينيان فم هيو ييهان: "هيو ييهان الوقت متأخر جدًا بغض النظر عمن يتصل، قد يكون هناك شيء ما دعنا نرد على الهاتف أولاً ونقبل مرة أخرى لاحقًا لا بعد فوات الأوان."
عند سماع ما قاله لم يكن لدى هيو ييهان أي خيار سوى النهوض والبحث عن هاتفه المحمول، معتقدًا أنه إذا اتصل مينغ فانغ فإنه سيخصم بالتأكيد مكافأته لمدة عام واحد.
مينغ فانغ الذي كان في المنزل عطس فجأة عدة مرات وتساءل عما إذا كان سيحدث شيء قريبًا؟
كان سو جينيان بجواره قد التقط الهاتف بالفعل، ونظر إليه هيو ييهان وكان معرف المتصل هو بينغ يويينغ.
أصبحت عيون هيو ييهان أكثر قتامة وأكثر قتامة. إنها الساعة أكثر من العاشرة مساءً. التقى الاثنان للتو خلال النهار واتصل بينغ يو يينغ مرة أخرى في الليل؟
عندما رأت سو جينيان أن المتصل هو بينغ يويينغ تفاجأت أيضًا كثيرًا.
ولكن بعد الاستماع إلى بينغ يويينغ وهو يشرح السبب عبر الهاتف أصبح وجه سو جينيان جديًا.
اتضح أن المشهد الذي كانوا يشترون فيه الألعاب مع شياو يوير في المركز التجاري خلال النهار تم تصويره بواسطة المصورين.
اعتقد المصورون أنه قد استولى على بعض الأسرار المهمة لبينغ يويينغ لذلك أصر على تخمين أن شياو يوير هو الطفل المتزوج المخفي لبنغ يوينغ.
حتى أنه أرسل رسالة خاصة إلى وكيل بينغ يويينغ الذي اتصل على الفور بـ بينغ يويينغ بعد رؤية الصورة وسأله عما يحدث طلب المصورون 50 مليونًا.
شعرت بينغ يويينغ أنه لا يهم أن يتم تصويرها، لكن سو جينيان وهيو تشيانيو متورطان وكانت آسفة جدًا.
لذلك اتصل بسرعة بـ سو جينيان وأخبره بالأمر واعتذر له أيضًا.
ما اعتقده سو جينيان هو ما إذا كان بينغ يويينغ قد أعطى المصورين 50 مليونًا.
ابتسمت بينغ يويينغ وقالت إنها لم تعطه.
بعد إغلاق الهاتف أرسلت بينغ يويينغ إلى سو جينيان الصورة التي أرسلها المصورون إلى وكيلها.
أخبر سو جينيان هيو ييهان بالأمر لا يهم إذا أسيء فهمه هو نفسه ولكن يجب ألا يكون هيو تشيانيو متورطًا في الأمر وأكد هيو ييهان  لـ سو جينيان أنه لن يسمح بنشر الصور المتعلقة بـ هيو تشيانيو.
كان سو جينيان لا يزال يشعر بالقلق بعد تلقي المكالمة، ولكن الآن بعد أن قال هيو ييهان أن ذلك ممكن شعر بالارتياح.
في الوقت نفسه أشعر بشدة ضد هؤلاء المصورين الذين ليس لديهم حد أدنى أخلاقي.
اتصل هيو ييهان بـ مينغ فانغ وطلب منه الاهتمام بالأخبار الموجودة على الإنترنت. إذا كانت هناك أي تقارير ليست جيدة لـ سو جينيان وشياو يوير فقم بقمعها على الفور سواء كان ذلك يتعلق بإنفاق المال أو اختراق الموقع.
بعد شرح الأمر، عاد هيو ييهان من الشرفة إلى غرفة النوم، ورأى أن سو جينيان قد نام وهو يعانق اللحاف وقد بدأ الشخير الصغير بالفعل.
هيو ييهان: ...لم يكن أمامه خيار سوى أن يلعن بصمت.
لم يكن لديه خيار سوى عناق سو جينيان وتقبيلها، للأسف.
في اليوم التالي، في الساعة العاشرة صباحًا، نشر ليو ينغ حسابًا على موقع ويبو يحتوي على عدة صور.
لقد كانت صورة سو جينيان وبينغ يويينغ وهما يتسوقان في متجر الألعاب معًا، قائلة إن الرجل الموجود في الصورة كان يتسوق مع بينغ يويينغ وكان الاثنان قريبين لذلك كان هذا الشخص هو الصديق السري لـ بينغ يويينغ.
بعد نشره على موقع ويبو انتظر ليو ينغ ردود فعل مستخدمي الإنترنت، منتظرًا أن تنتشر أخباره.
بشكل غير متوقع، التعليقات أدناه لم تتبع مخيلتي.
[هاهاها، لقد ضحكت بشدة هذه هي المرة الأولى التي أتعاطف فيها مع المصورين.]
[سو جينيان وبينغ يويينغ كانا في الأصل في نفس الطاقم أشقاء لديهم علاقة جيدة، حسنًا؟]
[ألا يعلم هذا المصورون أن يان يان لدينا متزوجة؟ لعنة الله على الصديق الغامض، كن حذرًا وسيقوم القسم القانوني للسيد هيو بالعثور عليه لاحقًا.】
[من الطبيعي ألا تعرف سو جينيان سو جينيان لا تعتبر حتى من الطبقة الثالثة.]
[لا يمكن أن يكون هذا هو إخراج سو جينيان وتمثيله من أجل النار بينغ يويينغ مثيرة للشفقة للغاية وقد تأثرت بفنان صغير مكون من 18 سطرًا.]
[من فضلك تتمتع الأخت ينغ ينغ ويان يان بعلاقة جيدة جدًا على انفراد ماذا حدث عندما ذهبوا للتسوق معًا لشراء ألعاب لابن أخ السيد هيو من فضلك لا تتحدث عن هذا الهراء من فضلك.】
عندما تم تصوير الفيلم كان من المعروف أن بينغ يويينغ كانت على علاقة جيدة مع سو جينيان وكان معجبو بينغ يويينغ يعرفون ذلك جيدًا، وكان لديهم أيضًا انطباع جيد عن زواج سو جينيان هذا.
لذا فإن هذه المدونة الصغيرة هي المكان الذي يضحك فيه معجبو العائلتين ويضحكون، وهم متناغمون للغاية. معجبو العائلة الأخرى الذين أرادوا إثارة المشاكل لم يتمكنوا من إثارة المشاكل.
جاء زملاء ليو ينغ إلى ليو ينغ: "هل هذا ما قلته أنك وجدت أخبارًا صادمة؟"
فنظر إليه الزميل بشيء من التعاطف.
كان ليو ينغ في حيرة: "من هو سو جينيان هذا؟"
لماذا سخر منه الجميع .
بحث أحد الزملاء في الأخبار السابقة وأظهرها لليو ينغ: "ألم تنتبه إلى هذه الأخبار لفترة من الوقت؟ سو جينيان هي عاشقة السيد هيو."
ليو ينغ: "ولكن هذا الطفل؟" من المستحيل أن يكون لسو جينيان طفل مثل السيد هوو.
لا يزال الزميل يعرف القليل عن شؤون هيو: "هذا الطفل هو ابن أخ السيد هيو ولا علاقة له بـ بينغ يويينغ."
بدا ليو ينغ وكأنه بالون مفرغ من الهواء، لذا فهو لم يكن ابن بينغ يويينغ لكن عيونهم كانت متشابهة جدًا.
عرف زميلي أن ليو ينغ كان يريد دائمًا التقاط الأخبار المزلزلة وكان في حالة ذهول قليلاً لكنه ذكّره بلطف: "ليو ينغ، أنصحك، من الأفضل عدم استفزاز عائلة السيد هيو سواء كان ذلك إنه ابن أخيه لا يزال سو جينيان وهيو مشهور دائمًا بحماية نقاط ضعفه."
"ما زلت أتذكر أن طفلاً من عائلة تشو  أو عائلة لي قام بتوبيخ ابن أخ السيد هيو بعد ذلك أفلست عائلة لي أو عائلة تشو  لم يعد أحد في Nan Cheng يستطيع أن يتذكرهم بعد الآن. لقد كان يُنظر إليهم على أنهم محترمون الناس في نان تشينغ من قبل لكن انظر إليهم الآن، لقد اختفوا تمامًا في نانتشنغ".
"هل تعتقد أنك غني أو لديك القدرة على الإساءة إلى عائلة هوو؟"
نظر ليو ينغ إلى الصور الموجودة على محرك أقراص USB المحمول الخاص به، تلك الأسرار التي اعتقد أنها مهمة، هل أخذوها جميعًا مقابل لا شيء؟
لا عجب أن بينغ يويينغ والاستوديو الخاص بها ليسوا في عجلة من أمرهم.
اتضح أن الأمور لم تكن كما اعتقدت على الإطلاق.
أراد ليو ينغ أن يصبح ثريًا بين عشية وضحاها، لكنه استمع أيضًا إلى ما قاله زملاؤه. لم يكن قادرًا على الإساءة إلى السيدة هيو، وكانت هذه الوظيفة مهمة جدًا بالنسبة له.
وبعد ذلك، قام بحذف موقع ويبو بسرعة.
تم حل هذه المسألة بصمت هكذا وسرعان ما انجذب انتباه الجميع إلى مسألة أخرى. أعلن زوجان من الدرجة الأولى عن طلاقهما، وذهب الجميع لتناول البطيخ استغرقت العملية برمتها أقل من نصف ساعة.
تنفس بنغ يويينغ الصعداء.
لحسن الحظ، لم يشارك سو جينيان وشياو يوير في هذا الحادث.
وبعد صباح كامل من القلق، انتهى الأمر أخيرًا.
يبدو أن هيو ييهان وسو جينيان لطيفان حقًا مع شياو يوير وقد أصبح شياو يوير كبيرًا جدًا.
فتحت بينغ يويينغ الألبوم السري، وكان به بعض الصور، وهي صور حميمة لها ولرجل وسيم.
نظر بينغ يويينغ إلى الرجل الموجود في الصورة وسقط في تفكير عميق. اسم هذا الرجل هو هيو كيروي.

توجد أيضًا صورة لطفل صغير في الألبوم السري.
وفي أقل من عام سينتهي عقدها مع الشركة، وقد قررت بالفعل أنها ستترك دائرة الترفيه في ذلك الوقت.
عرف المدير أن بينغ يويينغ كان يحب هيو كيروي من قبل لكن لاحقًا لم يعرفوا سبب انفصالهما فجأة اعتقد المدير أن بينغ يويينغ وهيو تشيانيو كانا قريبين فقط لأن هيو تشيانيو كان طفل هيو كيروي.
"لم أتوقع منك أن تظل معجبًا بـ هيو كيروي وتعامل أطفاله جيدًا لذلك لا أفهم سبب انفصالكما في ذلك الوقت؟"
من الواضح أن بينغ يويينغ لم ترغب في الإجابة على هذا السؤال لذلك لم تتحدث لذلك لم يسأل مديرها.
قال بينغ يويينغ فجأة: "هل العقد الذي وقعته مع الشركة على وشك الانتهاء؟"
وقال الوكيل: "في أقل من نصف عام تريد الإدارة العليا للشركة تجديد العقد معك لقد تم توقيع العقد بالفعل ولكن يمكنك طرح جميع الشروط".
في السنوات الثلاث الماضية فازت بينغ يويينغ بجائزة أفضل ممثلة لمدة ثلاث سنوات متتالية واكتسبت جميع البرامج التلفزيونية والأفلام التي قدمها شهرة كبيرة مما أدى إلى تحقيق الكثير من المال للشركة لذلك بالطبع أرادت الشركة الاحتفاظ بـ بينغ يويينغ وعرضت لها مثل هذا العرض السخي.
لم يعد لدى بينغ يويينغ هذا الطموح: "أعتقد أنه بعد الموعد النهائي سأترك دائرة الترفيه."
اعتقد المدير أنه سمع الأمر بشكل خاطئ: "ماذا؟ هل تمزح معي؟ يوينغ أنت اللحظة الأكثر إثارة الآن!"
قال بينغ يويينغ بلا مبالاة: "أنا لا أمزح".
لقد أدركت أخيرًا الآن أن بعض الأشياء أكثر أهمية من الحياة المهنية.
لقد تخلت ذات مرة عن كل شيء من أجل حياتها المهنية وهي الآن تندم على ذلك كثيرًا.
أضاف سو جينيان WeChat الخاص بـ تشو بويو من قبل وتم سحبه إلى مجموعة WeChat الخاصة به بواسطة تشو بويو .
الأمر فقط أن سو جينيان نادرًا ما يتحدث في هذه المجموعة الصغيرة ونادرا ما يتحدث هيو ييهان أيضًا.
لكن تشو بويو والآخرين تحدثوا بحيوية شديدة في المجموعة.
عندما تم التشهير بـ سو جينيان من قبل أراد تشو بويو والآخرون أيضًا الخروج والتحدث نيابة عن سو جينيان.
باختصار لقد اعتبروا بالفعل سو جينيان واحدًا منهم.
عادةً ما تتحقق سو جينيان أيضًا من الأشياء الممتعة التي قالوا في المجموعة.
في وقت لاحق عندما ذهبت للبحث مرة أخرى أدركت سو جينيان أن منغ ييفان كان مفقودًا من المجموعة.
كان تشو بويو يتحدث بسعادة مع أشخاص آخرين في المجموعة وربما يتذكر أن يخبر هيو ييهان بشيء ما لكنه نسي أنه فتح مربع الحوار في المجموعة.
لقد أرسلت للتو رسالة إلى المجموعة.
"القديم هيو لاو هيو لقد عاد Ouyang! متى ستخرج للاجتماع معًا أليس لديك مثل هذا الوقت من قبل؟"
بعد إرسالها أدرك تشو بويو أنه أرسلها إلى المكان الخطأ وسرعان ما ألغاها وصلى في قلبه حتى لا يراها سو جينيان.
لكن سو جينيان رأت ذلك بالفعل فأخذت هاتفها المحمول وسألت هيو ييهان "من هو أويانغ؟"

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن