لا تنظر إلى الغرباء الذين يحسدون عائلة سو، لكن في الواقع، بدأت عائلة سو في التدهور في السنوات الأخيرة. تكبدت مجموعة سو خسائر لمدة خمس سنوات متتالية. من الخارج، لا تزال عائلة سو مزدهرة كما كانت من قبل. لكن عائلة سو فقط هي التي تدرك أن عائلة سو كافحت في السنوات القليلة الماضية. ظاهريًا، تتمتع بالكثير من المجد، لكنها في الحقيقة مجرد فارغة، وهي على وشك الإفلاس.
انخفضت أسهم سو مرارًا وتكرارًا.
في الوقت الحالي، تقاتل عائلة سو من أجل مشروع، وهو عبارة عن قطعة أرض في غرب المدينة. وبحسب الأخبار الموثوقة، فمن المؤكد أن تلك القطعة من الأرض سيتم تصنيفها كمنطقة اقتصادية خاصة خلال السنوات الثلاث المقبلة. إذا تمكنوا من الفوز بهذا المشروع، فستتمكن عائلة سو الخاصة بهم من الانقلاب تمامًا، ولكن هناك عائلة أخرى تتطلع إلى هذا المشروع مثلهم، وهي عائلة هيو.
لقد استثمرت عائلة سو كل مواردها المالية في هذا المشروع، لذا يجب عليهم إيقاف هذا المشروع.
ولكن كيف يمكن لعائلة هيو أن تمنحهم هذا المشروع، فهو في النهاية قطعة من الكعكة.
فكرت سو يونزي في الزواج من عائلة هيو.
لكن هيو ييهان بطريرك عائلة هيو، يتمتع بـ "سمعة" سيئة للغاية في الخارج. لا يعني ذلك أن علاقته بالرجال والنساء فوضوية، بل على العكس من ذلك، لم يمس هيو ييهان نفسه في ساحة المعركة التجارية لسنوات عديدة.
تقول الشائعات أن هيو ييهان لديه مزاج شرير ومزاج سيئ. لقد أفلست عائلة Qi السابقة عائلة Qi فقط بسبب نكتة ألقاها طفل.
علاوة على ذلك، بدا أن هيو ييهان شرير للغاية في البداية. مات جميع الأقارب المحيطين بهو ييهان. في عام واحد، توفي والدا هيو ييهان وشقيقه الأكبر في حوادث واحدة تلو الأخرى. لا أعرف متى بدأ الأمرهيو ييهانهكذا انتشرت سمعة Yihanke.
لذا، حتى لو كان هيو ييهان غنيًا ووسيمًا، فلن يجرؤ أحد على الاقتراب منه.
رأى أحدهم ذات مرة امرأة لم تؤمن بهذا الشر وأصرت على مطاردة هوو ييهان. ونتيجة لذلك، تعرضت المرأة لحادث سيارة في اليوم التالي. ولحسن الحظ، لم يقتل أحد.
لذلك لم يجرؤ أحد على الاقتراب من هيو ييهان.
من يريد المال وليس الحياة؟ لماذا تريد الكثير من المال إذا رحلت حياتك؟
بالطبع كان سو يونزي على علم بحالة هيو ييهان إذا لم تكن هناك أشياء من هذا القبيل، لكان يريد أن يتزوج Su Ziheng من عائلة هيو.
لكن عائلة هيو عبارة عن حفرة نار كبيرة، ومن المستحيل تمامًا على عائلة سو السماح لـ Su Ziheng بالقفز إلى حفرة النار، لذلك فكر سو يونزي في سو جينيان.
سو جينيان هو شريك زواج مناسب جدًا.
قامت عائلة سو بتربية سو جينيان لأكثر من عشر سنوات، لذا فقد حان الوقت لتحصيل بعض الفوائد منه، ويجب على سو جينيان أيضًا تقديم بعض التضحيات من أجل عائلة سو.
علاوة على ذلك، عرف سو يونزي أن هيو ييهان لن يعترض.
بعد كل شيء، كان سو جينيان هو الذي أنقذ ابن أخيه الثمين بالأمس، ولهذا السبب، يجب على هيو ييهان أيضًا التخلي عن المشروع في غرب المدينة لعائلة سو.
إذا كان ذلك بالأمس، فإن سو يونزي لا يزال غير متأكد، ولكن بعد الأمس، كان متأكدًا بنسبة تزيد عن 80٪.
منذ وفاة الأخ الأكبر لـ هيو ييهان في حادث سيارة، كان هيو ييهان يعتز بابن أخيه كثيرًا.
ومع ذلك، أنقذ سو جينيان ابن أخيه، وهذا حقًا يساعد الله عائلة سو.
تذكرت سو يونزي ما قالته الجدة. قالت الجدة إن سو جينيان سيكون النجم المحظوظ لعائلة سو ونبيل عائلة سو. الآن بعد أن فكرت في الأمر، قد يكون هذا صحيحًا حقًا.
يمكن أن يؤدي التخلي عن سو جينيان إلى إعادة عائلة سو إلى الحياة، ناهيك عن أن عائلة سو ليس لديها أي ضغينة تجاه سو جينيان.
بعد أن تزوج سو جينيان من هيو ييهان اكتمل المشروع في غرب المدينة، سواء عاش أو مات ليس له علاقة بعائلة سو بل إنه تمنى أن يقتل على يد هيو ييهان.
كان يعلم أن سو جينيان كانت تبحث عن والديها البيولوجيين طوال هذه السنوات، لكنه لم يجد شيئًا.
لذا فقد تخلى عن الكثير من الشروط، وكان يعتقد أن سو جينيان سيوافق على ذلك. إذا لم توافق، فاخرج من جدتك، حتى من أجل الجدة، ستوافق سو جينيان.
من المؤكد أن سو جينيان وافق بسهولة.
في فيلا هيو نظر هيو ييهان بعناية إلى صورة شريك زواجه أمامه.
الشخص الموجود في الصورة هو سو جينيان.
كان سو يونزي قد غادر للتو، وكانت عائلة سو تأمل فقط أن يتمكن من التخلي عن المشروع في غرب المدينة لعائلة سو.
ضيق هيو ييهان عينيه، هل هناك مثل هذه الصدفة في هذا العالم؟
أنقذت سو جينيان للتو هيو تشيانيو بالأمس، واليوم جاءت عائلة سو لتقدم عرض الزواج.
حتى أن هيو ييهان شك في أن كل هذا تم إعداده عمدًا من قبل عائلة سو.
اتصل هوو ييهان بمساعده وطلب منه التحقق مما حدث لعائلة سو مؤخرًا، وما هي العلاقة بين هؤلاء المتاجرين بالبشر بالأمس وعائلة سو.
جاء هيو شيانيو ورأى صورة سو جينيان.
"عمي، أليس هذا هو الأخ الجميل؟"
لسبب ما، أحب هيو تشيانيو حقًا سو جينيان.
عانقه هيو ييهان: "شياو يو هل تحب هذا الأخ؟"
هيو تشيانيو: "نعم يا عمي، هل تتزوج من أخ جميل، أريد أن يكون أخي الجميل عمتي."
هيو ييهان: "لماذا تحب شياويو الأخ الجميل؟"
فكر هيو تشيانيو لبعض الوقت: "لقد أعطاني الأخ الجميل مصاصة. الأخ الجميل لطيف للغاية. الأخ الجميل هو أفضل مباراة لعمي."
سرعان ما اكتشف المساعد ما أراد هيو ييهان معرفته.
وقد ألقت الشرطة القبض على المتجرين اللذين أرادا جر هيو كيانيو بالقوة بعيدًا في ذلك اليوم. وتتبعت الشرطة الأدلة وكشفت عن عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار بالنساء والأطفال.
أنقذت العديد من النساء والأطفال الذين تم الإتجار بهم من قبل هذه العصابة الإجرامية.
هذه العصابة هي عصابة إجرامية حقيقية ولا علاقة لها بعائلة سو.
بمعنى آخر، لم يكن سو جينيان يعرف حقًا أن هذا كان ابن أخ هيو ييهان في ذلك اليوم، واعتقد أنه مجرد طفل عادي.
تصرفت سو جينيان بشجاعة.
علاوة على ذلك، كانت سو جينيان قد انتقلت بالفعل من عائلة سو بعد أن بلغت الثامنة عشرة من عمرها.
هذا ما أفاد به المساعد مينغ في البريد الإلكتروني.
كان سو جينيان طفلاً التقطته عائلة سو بشكل خاطئ. بعد أن عرفت عائلة سو الحقيقة، لم تكن حياة سو جينيان في عائلة سو سهلة.
أخبر المساعد مينغ هيو ييهان جميع المواقف التي واجهتها سو جينيان بعد دخولها صناعة الترفيه، بما في ذلك اعتراض الموارد وإخفائها من قبل الشركة.
لم يكن أمام سو جينيان خيار سوى العثور على وظيفة بنفسها.
المساعد مينغ هو بالفعل مساعد هيو ييهان للميدالية الذهبية، وقد اكتشف أن شريك الزواج الذي فكرت فيه عائلة سو في البداية كان Su Ziheng.
ولكن في وقت لاحق، لسبب ما، غيرت شريك الزواج إلى سو جينيان.
فكر هيو ييهان في الندبة الموجودة على ظهر سو جينيان عند عظمة الذنب، كيف تسببت في ذلك؟
يبدو أن هيو ييهان يفهم سبب قيام سو جينيان بحماية هيو تشيانيو بشدة في ذلك اليوم، هل فكر أيضًا في وضعه الخاص في ذلك الوقت.
وافق سو جينيان على الزواج من عائلة هيو.
لكنه لم يفسخ العقد مع شركة الوساطة، لأن سو يونزي كذب عليه في هذا الصدد.
أعطاه سو يونزي القليل جدًا من الأدلة، ومع هذه الأدلة، لم يتمكن أبدًا من العثور على والديه البيولوجيين.
لذلك كان سو جينيان لا يزال يرغب في السير على طريق الممثل، كما اعتقد، إذا أصبح يومًا ما مشهورًا، فسيتمكن والديه دائمًا من رؤيته على شاشة التلفزيون.
إذا رأيته، يجب أن تكون قادرًا على التعرف عليه.
يعود إلى الشركة للتعامل مع بعض الأمور، قبل أن يستغل مديره فترة الغياب، فيجذبه إلى زاوية لم يكن أحد ينتبه إليها للحديث معه.
شعرت المديرة دائمًا بأنها آسفة جدًا على سو جينيان. كانت هي التي وقعت على سو جينيان في البداية، ولكن بشكل غير متوقع، عانت سو جينيان من مثل هذه المعاملة غير العادلة.
لذلك أرادت دائمًا تعويض سو جينيان.
وهي تعلم الآن أن المخرج تشو يي يقوم بإعداد دراما تاريخية، ولم يتم تحديد البطل الرئيسي بعد.
مكانة المخرج Zhou Yi في الصناعة عالية جدًا، وقد فاز جميعهم تقريبًا بجوائز، والممثلون الذين يستخدمهم في التصوير لا ينظرون أبدًا إلى حركة المرور، بل ينظرون فقط إلى مهارات التمثيل.
لذلك أوصى الوكيل سو جينيان بإجراء الاختبار. يتمتع سو جينيان بمظهر جيد ومهارات التمثيل.
عند المغادرة، قال المدير بصدق: "سو جينيان، يومًا ما ستنجح".
سو جينيان: "شكرًا لك يا أخت لي".
بعد مغادرة الشركة، كان سو جينيان على وشك ركوب سيارة أجرة للذهاب إلى منزل هوو. كان اليوم هو اليوم المتفق عليه للذهاب إلى منزل هوو.
لقد تزوج للتو من شخص لم يقابله أو يعرفه من قبل.
لم يشعر سو جينيان بالحزن الشديد. كان يعلم ما يمكن أن يجلبه زواجه لعائلة سو. بعد هذا الوقت، لن يكون مدينًا لعائلة سو بعد الآن.
توقفت سيارة فاخرة أمامه.
نزل رجل وسيم: "مرحبًا سيد سو، هل لديك بطاقة هويتك؟"
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...