عندما عادت السيدة سو وسو هاي إلى المنزل، لم يروا سوى الفوضى في غرفة المعيشة.
اختبأ الخدم في المنزل في الخارج ولم يجرؤوا على الدخول.
منذ فترة طويلة، قال السيد الشاب سو يونزي أنه لا يُسمح لأحد بالدخول، بغض النظر عن الحركة التي تُسمع في الداخل، حتى يتم استدعاؤهم.
لذلك، حتى لو سمعوا صوت التحطيم والصراخ من الداخل، فقد بقوا جميعًا في الخارج ولم يجرؤوا على الدخول للرؤية.
اعلم أن سو هاي ومدام سو قد عادا.
نظرت السيدة سو إلى الفوضى في غرفة المعيشة والإصابات على وجه ابنها الأصغر. وكانت عيناه وعظام وجنتيه وزوايا فمه مغطاة بالكدمات. كانت عيون سو زيهينغ حمراء وبدا مثيرًا للشفقة. شعرت السيدة سو بالأسى على الفور.
"يا هنغ هنغ!"
عرفت السيدة سو أن شيئًا كهذا سيحدث، لكنها لم تتوقع أن يكون سو يونزي غاضبًا جدًا هذه المرة ويضرب بهذه القوة.
كيف تريد أن يعاني ابنها الأصغر من مثل هذه المظالم، وصعدت لعناق سو زيهينغ ووبخت سو يونزي للتنفيس عن غضبه على سو زيهينغ: "هل هناك أي شخص مثلك يعامل أخيك بهذه القسوة، حتى لو فعل شيئًا ما؟ خطأ، لا يمكنك معاملته بشكل جيد."أخبرني! انظر إلى الشخص الذي ضرب هنغ هينغ الخاص بي، إذا كسرت هنغ هينغ فسوف أقوم بتصفية الحساب معك، هل هنغ هينغ يتألم، دع والدتي ترى أين يؤلمني؟"
لم يستطع سو زيهينغ أن يتخيل لماذا ضربه سو يونزي فجأة بشدة، لذلك قاتل مع سو يونزي ثم أدرك أنه لا يستطيع التغلب على سو يونزي على الإطلاق، والشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو أن يهزمه.
فقط عندما كان الشقيقان يتقاتلان، أدرك سو زيهينغ أن ما فعله كان معروفًا لدى سو يونزي.
لقد توقع هذه المرة منذ وقت طويل، لكنه لم يتوقع أن يعرف سو يونزي ذلك بهذه السرعة.
نظر سو يونزي إلى سو زيهينغ الذي يبدو غير ضار، وكلما نظر إليه أكثر، أصبح أكثر غضبًا. كيف يمكن أن يفعل مثل هذا الشيء؟ حتى أنه اعتمد على نفسه.
على مر السنين، كان يعتقد أنه كان جيدًا جدًا مع سو زيهينغ. كل ما يريده سو زيهينغ سيعطيه له. بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر، فإنه سيجد طريقة للقيام بذلك. في قلوبهم، فإنهم مدينون لـ سو زيهينغ بدين.
سمح سو يونزي لوالدته بتوبيخه دون تمييز كلمة واحدة، ولم يرغب في إشراك سو جينيان في ما حدث الليلة.
ولم يجرؤ سو زيهينغ على إخبار الكبار بما فعله في منزل مو بعد ظهر اليوم. لقد عاد أخيرًا إلى رشده الآن بعد أن تجرأ على فعل مثل هذا الشيء في منزل مو إذا قمت بحمايته، فسوف تشعر بخيبة أمل معه بالتأكيد. لأول مرة، يشعر سو زيهينغ بالسعادة لأنه لم ينجح.
هو نفسه لم يكن يعرف
لذلك قامت السيدة سو، التي لم تكن تعرف الحقيقة، بتوبيخ سو يونزي، ثم أخذت ابنها إلى الطابق العلوي لتطبيق الدواء.
أخبر سوهاي سو يونزي بسرعة عن الموقف الذي واجهته الشركة.
ضحك سو يونزي بعد سماع ذلك، وكان يعلم أن الأمر سيكون على هذا النحو.
"أبي، لا أستطيع إلا أن أخبرك أن سو زيهينغ أساء إلى عائلة مو اليوم."
تفاجأ سو هاي: "ماذا فعل؟"
أليس سو زيهينغ دائمًا بجانب زوجته؟ كيف يمكن أن يسيء إلى عائلة مو؟ أليس الابن الأكبر يمزح معه؟
عرف سو يونزي ما كان يفكر فيه والده: "أبي، أنا لا أمزح. لقد علمت سو زيهينغ درسًا بالفعل، وعليه أن يعلم أنه كان مخطئًا. لا تذكر هذا الأمر مرة أخرى. يجب أن يكون هذا درسًا يتم تدريسه لنا من قبل عائلة مو."
يتمتع السيد مو وزوجته بعلاقة جيدة مع سو جينيان ولا بد أنهم سمعوا ما حدث في فترة ما بعد الظهر من سو جينيان، ومن المؤكد أن السيد مو سوف ينفس عن غضبه على سو جينيان.
حتى لو لم ينفس عن غضبه على سو جينيان نظرًا لأن سو زيهينغ يريد القيام بهذه الأشياء في عائلة مو في مثل هذا اليوم المهم بالنسبة لهم، فإن الرئيس مو لن يسمح لعائلتهم سو بالذهاب بسهولة.
إن القطع الجماعي للموردين هو مجرد درس صغير.
ذلك لأنهم رأوا أن عائلة سو وضعت كل طاقتها ومواردها المالية في هذا المشروع الواقع في غرب المدينة. هذا هو شريان الحياة لعائلتهم سو. نجاح عائلة سو موجود أيضًا في هذا المشروع، وفشلهم أيضًا في هذا المشروع.
سيكون من الرائع أن يضعوا رؤوسهم بهدوء في المشروع.
ولكن منذ البداية، نظرًا لأن سو زيهينغ كان يستهدف سو جينيان فسيكون من الجيد أن يظل سو جينيان هو نفسه سو جينيان.
لكن الآن يختلف سو جينيان عن ذي قبل، فهو متزوج من هيو ييهان وهو الابن الروحي للرئيس مو وزوجته مرة أخرى ولم يعد شخصًا يتنمرون عليه حسب الرغبة.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...