الفصل 39

732 67 4
                                    


    عائلة مو هي أيضًا عائلة ثرية عمرها قرن من الزمان في نان تشينغ. على الرغم من أنهم ظلوا بعيدًا عن الأنظار على مر السنين، إلا أن عائلة مو لا تزال تتمتع بتأثير كبير على الديناميكيات الاقتصادية بأكملها لنان تشينغ.
لذلك، في الذكرى السنوية للزفاف الفضي للسيد مو والسيدة مو، يرغب العديد من المشاهير رفيعي المستوى في الضغط عليهم.
إن تلقي دعوة من عائلة مو ليس فقط رمزًا وتأكيدًا على هوية الفرد، ولكن يمكنه أيضًا مقابلة المزيد من الأشخاص وتوسيع المزيد من الاتصالات.
لذلك، إنه لشرف عظيم وفخر كبير أن تتم دعوتي من قبل عائلة مو.
في فترة ما بعد الظهر، عندما كانت السيدة سو تتناول الشاي بعد الظهر مع العديد من الزوجات، أظهرت لهم إحدى السيدة وانغ أن أسرتهم تلقت رسالة دعوة من عائلة مو.
وكانت الزوجات الأخريات يشعرن بحسد شديد مما قالته.
لأنه لم يحصل أي منهم على رسالة الدعوة من عائلة مو.
لقد تجاذبوا أطراف الحديث وتجاذبوا أطراف الحديث حول شؤون عائلة مو. تصرفت السيدة مو بشكل متواضع للغاية على عكسهم الذين ذهبوا للتسوق لشراء مستحضرات التجميل وشربوا الشاي.
ومن المؤسف بالنسبة لهم أن عائلة مو ليس لديها أطفال حتى الآن يقال أن السيدة مو في حالة صحية سيئة ولم تنجب طفلاً من قبل.
والسيد مو لا يزال شخصًا مفتونًا على مر السنين حافظ على نظافته ولم يعبث مع النساء أبدًا وكان لديه الكثير من المودة للسيدة مو لذلك لم ينجبا طفلًا حتى الآن.
كما قالت إحدى الزوجات مازحة أنه إذا كان لدى عائلة مو طفل، فسوف يجدون بالتأكيد طريقة لتزويج طفلهم لعائلة مو.
تابعت السيدة سو حقًا كلمات السيدة وفكرت في عائلة سو زيهينغ. إذا كان لدى عائلة مو طفل حقًا فقد يكون لدى هينغ هينغ من عائلتها فرصة يا للأسف .
واجهت السيدة سو صعوبة في شرب الشاي بعد الظهر،لأن السيدة وانغ الحاضرة كانت الوحيدة التي تلقت خطاب الدعوة. في الماضي، لم تكن عائلة وانغ جيدة مثل عائلة سو.
كانت السيدة وانغ أيضًا أكثر امرأة كرهتها السيدة سو من قبل. لقد كرهتها لعدم امتلاكها الكثير من الثقافة، ولكونها مبتذلة للغاية، وليس لها مزاج.
لحسن الحظ، تمتلك عائلة سو الآن المشاريع في غرب نان تشينغ. في غضون عامين أو ثلاثة أعوام فقط، يمكن لعائلتهم "سو" أن تنقلب بالكامل.
ويبدو أن السيدة وانغ تعلم أن عائلة سو لم تتلق خطاب الدعوة، وتعمدت إثارة غضبها أمامها: "أوه، أخت سو، عائلة سو هي أيضًا عائلة ثرية، كان يجب أن تتلقى خطاب الدعوة ماذا سترتدي الأخت سو في ذلك اليوم؟ "مجوهرات؟"
قدمت السيدة سو عذرًا على الفور بغضب وغادرت. وفي طريق عودتها إلى المنزل، كلما فكرت في الأمر أكثر، زادت غضبها. لماذا تأتي هذه العاهرة الصغيرة وتضحك عليها.
عند عودته إلى المنزل، جاء كبير الخدم ومعه رسالة دعوة في يده، قائلًا إنها من عائلة مو.
أخرجت السيدة سو على الفور فستانها الأنيق.
عندما يأتي اليوم.
في الصباح، قامت سو جينيان، التي كانت مليئة بالنوم، بإخراج رأسها الصغير من اللحاف بتكاسل، وكان شعرها فوضويًا ورقيقًا، وكانت هناك علامات نوم على وجهها.
في البداية كنت أرغب في التمدد، لكن في النهاية، شعرت بألم في خصري، وبعد بضع ثوانٍ.
"هيو ييهان!"
خرج هيو ييهان على الفور من غرفة القياس وربطة عنق في يده: "أنا هنا".
كان هيو ييهان يبحث عن الملابس التي يرتديها اليوم، ولكن قبل أن يتمكن من اتخاذ قراره، سمع سو جينيان ينادي باسمه، ثم خرج بهدوء شديد.
بالنظر إلى أرجل هيو ييهان الطويلة والقوية، بغض النظر عن عدد المرات التي رأتها فيها، كانت سو جينيان لا تزال مصدومة.
ابتلع سو جينيان: "الكذاب الكبير".
من قال ذلك الليلة الماضية، سيكون سريعًا وخفيفًا جدًا وفي النهاية هيو ييهان كاذب كبير.
كما ألقى باللوم على نفسه كان دائمًا ما يسحره هيو ييهان في كل مرة كل ما قاله هيو ييهان هو ما قاله واستمع إلى ما قاله هيو ييهان .
لكن المشكلة هي أن هيو ييهان وغد جدًا في السرير، فقد صدق الشائعات الموجودة في الخارج بأن هيو ييهان جنسي/بارد، وهذا ليس ذا مصداقية على الإطلاق، لقد تعرض للتخويف حتى الموت على يده، وأكل حتى الموت بواسطته.
جاء هيو ييهان وجلس بجانبه، وساعده في الضغط على خصره، وضبط أعصابه: "حسنًا، أنا كاذب سأساعدنا في فرك يان يان نحن نعمل بجد."
استلقت سو جينيان مباشرة على حضن هيو ييهان وتم تخفيف الجزء المؤلم من خصرها عن طريق تدليك هيو ييهان وهو مريح للغاية.
استراح سو جينيان بشكل مريح على ساقه: "لماذا خرجت عارياً؟"
هيو ييهان: "بالمعنى الدقيق للكلمة ما زلت أرتدي السراويل القصيرة."
قالت سو جينيان عرضًا: "هل يختلف هذا عن كونك عاريًا؟"
ثم شعرت سو جينيان بأصابع خصرها تتعزز، ابتسم هوو ييهان وقال: "هل تعتقد يان يان أنه لا يوجد فرق؟"
عند سماع ذلك، تحول وجه سو جينيان على الفور إلى اللون الأحمر، ولعنت بصوت منخفض: "المارق".
بعد الاستلقاء على حضن هيو ييهان وتدليكه لمدة عشر دقائق، عادت سو جينيان أخيرًا إلى رشدها.
بعد الغسيل، كان هيو ييهان قد ارتدى ملابسه بالفعل، كما ساعد سو جينيان في اختيار الملابس.
لا تعرف سو جينيان الكثير عن مطابقة البدلات.
سوف يرتدي كل ما يجلبه له هيو ييهان.
بعد ارتدائه، وجدت أن هيو ييهان وهيو ييهان كانا يرتديان ملابس زوجية، لكن هيو ييهان كان يرتدي ربطة عنق، بينما كان يرتدي ربطة عنق وردية اللون.
نظر هيو ييهان إلى اليسار واليمين، وأشاد به بصدق: "حسنًا، يان يان الخاص بنا هو الأمير الصغير."
قال سو جينيان دون تردد: "نعم، أنت فارس". بعد الانتهاء من التحدث، شعرت سو جينيان أن الكلمات بدت غامضة بعض الشيء، لذلك احمر خجلا وهربت.
عندما وصل سو جينيان وهيو ييهان إلى فيلا مو التقيا بعائلة سو التي وصلت في نفس الوقت.
كانت السيدة سو ترتدي فستان سهرة أزرق ملكي وسارت في المقدمة ممسكة بذراع سو هاي، تليها سو يونزي وسو زيهينج.
"السيد هيو". عندما رأى سو هاي هيو ييهان أومأ برأسه واستقبله، ثم قاد السيدة سو إلى الداخل.
لم ينظر حتى إلى سو جينيان من البداية إلى النهاية، كما لو كان غريبًا.
حدق سو يونزي في مكان لم يتمكن هيو ييهانمن رؤيته، ودخل سو جينيان أيضًا.
استقبلت سو يونزي هيو ييهان وسو جينيان بابتسامة مهذبة: "السيد هيو ، يان يان."
وكأن شيئا لم يحدث من قبل.
كان هيو ييهان قلقًا من أن يكون سو جينيان حزينًا. أمسك بيده وأراد أن يريحه: "يان يان ..."
ابتسم سو جينيان: "أنا بخير، لقد أصبحت غريبًا بالفعل."
بعد أن دفع المليون، لم يكن له أي علاقة بعائلة سو.
ولهذا السبب لا يهتم بشخص لا علاقة له به، وهذا يجعل نفسه غير سعيد.
عندما رأى هيو ييهان أنه بخير حقًا، حطم قلبه: "نحن يان يان رائع."
قرصه سو جينيان بخفة: "هل تقنع طفلاً؟"
هيو ييهان: "اقنع يان يان".
لدى يان يان من عائلته هذه النقطة الجيدة، وهي أنها متفائلة للغاية، بغض النظر عن الأشياء غير السارة التي تحدث، فهي تبتسم دائمًا.
على الرغم من أن سو جينيان زارت منزل مو عدة مرات، إلا أنها أدركت بعد دخول المنزل اليوم أن الكثير قد تغير في الداخل.
يوجد بالفعل العديد من الضيوف في الطابق الأول وبالكاد تعرفت عليهم سو جينيان.
بعد البحث حوله، وجد أخيرًا شخصًا يعرفه بينغ يويينغ ألقى التحية على هيو ييهان ثم ذهب لإلقاء التحية على بينغ يويينغ.
شخصية بينغ يويينغ جيدة حقًا، وترتدي فستانًا أحمر طويلًا على جسدها، وهي طويلة ومتميزة، حتى سو جينيان تعتقد أنها جميلة جدًا وجميلة جدًا.
"الأخت ينغ ينغ." استقبل سو جينيان بينغ يويينغ.
"يان يان." نظر بينغ كودينج إلى "ماذا عن السيد هيو؟"
من المستحيل أن يأتي سو جينيان بمفرده في هذه المناسبة، نظر سو جينيان إلى المسافة: "إنه هناك".
كان هيو ييهان يتحدث مع عدد قليل من الأشخاص هناك.
لم يكن أحد تقريبًا في المأدبة يعرف شيئًا عن هيو ييهان وكان الكثير من الناس يعرفون أنه متزوج، لذلك كانوا يبحثون عن شريك هيو ييهان الذي لن يخاف من الموت وسيجرؤ على أن يكون مع هيو ييهان.
ثم تلقى سو جينيان العديد من النظرات الفضولية، التي تظاهر بعدم رؤيتها.
نظرت بينغ يويينغ إلى الأمر: "لم أحضر شياو يوير إلى هنا اليوم. ما زلت أفتقده. لا أعرف ما إذا كانت هناك فرصة للعب معه مرة أخرى."
سو جينيان: "يذهب شياو يوير إلى روضة الأطفال اليوم."
شخر بينغ يويينغ.
سأل سو جينيان مبدئيًا: "الأخت لينغ ينغ، يبدو أنك قلقة للغاية بشأن شياو يوير."
ابتسمت بينغ يويينغ: "حقًا، أشعر أنه مقدر لي أن أكون معه. أحبه كثيرًا عندما أراه.شياو يوير لطيف جدًا."
أومأ سو جينيان برأسه مدروسًا.
على الرغم من أن بينغ يويينغ كانت محبطة بعض الشيء لأنها لم ترى شياو يوير اليوم، إلا أنها يجب أن تكون قادرة على إيجاد فرصة للدردشة مع هيو ييهان بمفردها هذه المرة. إنها بحاجة إلى إيجاد فرصة للتوضيح مع هيو ييهان بشأن هيو تشيانيو . آمل أن تتمكن من رعاية هيو تشيانيو في المستقبل.
كان سو زيهينغ على الجانب الآخر يشعر بغيرة شديدة عندما رأى سو جينيان وبينغ يويينغ يتحدثان معًا بسعادة.
بينغ يويينغ هي الممثلة الأكثر شعبية، وتتمتع بمكانة عالية في الدائرة، وليس فقط مهارات التمثيل الجيدة، ولكنها أيضًا تحظى بشعبية كبيرة في الدائرة.
ولكن كيف يمكن لمثل هذا الشخص الممتاز أن يحظى بمحادثة سعيدة مع سو جينيان.
في "الفضيحة" منذ فترة لم يهاجم معجبو بينغ يويينغ سو جينيان  وكان المشجعان على وفاق ودي مما جعله منزعجًا للغاية.
النجمة التي أراد سو زيهينغ العمل معها أكثر من غيرها كانت بينغ يويينغ لكن لسوء الحظ لم تتح له الفرصة أبدًا.
لذلك مشى واستقبل بينغ يويينغ: "السيدة بينغ  أنا سو زيهينغ . أنا معجب بك حقًا. لقد كنت أتطلع إلى العمل معك. سأعمل بجد."
نظر إليه بينغ يويينغ بخفة وهمهم، وأظهر ابتسامة مهذبة: "مرحبًا، شكرًا لك."
ثم تابع الدردشة مع سو جينيان.
هز سو زيهينغ قبضته بشدة، سو جينيان لا تكن سعيدًا جدًا في وقت قريب جدًا.
في الثانية عشرة ظهرا، ظهر السيد مو والسيدة مو في الوقت المحدد.
أخذت السيدة مو ذراع السيد مو ونزلت الدرج.
شكر السيد مو الجميع على حضورهم حفل زفافه الفضي وزوجته، وأعرب عن أمله في أن يستمتع الجميع بتناول الطعام والاستمتاع هنا.
بحثت السيدة مو حولها، لكنها لم تجد شخصية سو جينيان، وكانت على وشك البحث عنها.
سمعت عدة سيدات يجلسن ويتحدثن.
كان هؤلاء الأشخاص يعرفون سو جينيان وكانوا يعرفون أيضًا بشؤون عائلة سو والآن رأوا سو جينيان وهيو ييهان معًا.
سألت سيدة السيدة سو: "إن سو جينيان الخاص بك مع السيد هوو، ألا تندمين على ذلك؟"
قالت السيدة سو: "إنه ليس من عائلتنا. الأطفال الوحيدون في عائلة سو هم سو زيهينغ وشقيقه سو يونزي. ليس لدى سو جينيان أي علاقة بنا منذ فترة طويلة."
قالت سيدة: "بعد كل شيء لقد قمت بتربيته منذ أكثر من عشر سنوات. هل حقا ليس لديك أي مشاعر تجاهه على الإطلاق؟ أنت قاسية حقا."
قالت السيدة سو: "عندما أفكر في الأمر، تركت ابني يعيش حياة فقيرة لمدة اثني عشر عامًا بسبب العناق الخاطئ، وأشعر بالغضب. بعد تربيته لسنوات عديدة، أصبحت عائلة سو بالفعل محبة للخير. مرهق."
"هذا الأمر ليس خطأ سو جينيان. أنتم يا رفاق قساة بعض الشيء لفعلكم هذا. ماذا لو وجدت سو جينيان والديها، وهما من الأشخاص الأقوياء، ألا تندمون جميعًا على ذلك؟"
دخلت السيدة سو إلى بياكوغان وسخرت: "انس الأمر إذا كان والديه رجلين كبيرين فقد وجده منذ فترة طويلة وكان عليه أن يجده لسنوات عديدة ربما يكون والديه قد ماتا بالفعل."

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن