الفصل 35

878 65 6
                                    


 على الرغم من أن هيو ييهان قد سمع بالفعل ما حدث بينه وبين أو يانغجيو قبل مجيئه إلى هنا.
يؤمن سو جينيان أيضًا بـ هيو ييهان إذا قال هيو ييهان لا فهو لم يفعل.
لكن ما يقلق سو جينيان هو ما إذا كان أو يانغجيو سيستيقظ فجأة بعد المغادرة، ويستدير ويقع في حب هيو ييهان ثم يعود لمطاردة هيو ييهان.
هذا النوع من الأشياء ليس من غير المألوف في الدراما السينمائية والتلفزيونية.
على الأقل شاركت سو جينيان في عملين دراميين مع مثل هذه المؤامرات عندما كانت ممثلة.
البطل الذكر لديه ضوء القمر الأبيض يحبها لكن ضوء القمر الأبيض ذهب إلى الخارج لاحقًا وعندما مر الأبطال الذكور والإناث بصعوبات وقرروا أن يكونوا معًا عاد ضوء القمر الأبيض وأرادوا ذلك. للتنافس مع البطلة الأنثوية على البطل الذكر.
وفقًا لـ تشو بويو فإن أو يانغجيو هذا هو ضوء القمر الأبيض هيو ييهان.
عرف سو جينيان أن هيو ييهان لا يحب أو يانغجيو لكنه لم يستطع ضمان أن أو يانغجيو لا يحب هيو ييهان.
إذا حدث شيء من هذا القبيل قبل اعتراف هيو ييهان فسيكون من المستحيل على سو جينيان أن تقاتل من أجله، وقد لا تأخذ الأمر على محمل الجد، أو حتى تعتقد أن الأمر غير مهم.
ولكن لفترة من الوقت ربما اعتادت سو جينيان على تدليل هيو ييهان وكان ذلك أيضًا لأن هيو ييهان منحه إحساسًا كاملاً بالأمان، وأيضًا لأن سو جينيان بدأت أخيرًا في مواجهة مشاعرها.
اكتسبت سو جينيان أخيرًا بعض الثقة ولا يستطيع أحد أن يأخذ زوجها.
لذلك، قبل مجيئه إلى هنا سأل سو جينيان هيو ييهان إذا كان يريد ارتداء نفس الملابس الملونة مثله.
كيف يمكن لـ هيو ييهان ألا يعرف عن أفكار سو جينيان الصغيرة، وأخرج الزيين اللذين اشتراهما معًا من قبل: "يان يان لماذا لا نرتدي هذا؟"
لذلك جاء سو جينيان اليوم إلى هنا من أجل "ضوء القمر الأبيض " وأراد أن يخبر أو يانغجيو أن الماضي قد انتهى وهو الآن الزوج الشرعي لـ هيو ييهان.
بشكل غير متوقع جاء أو يانغجيو وأخبره أنه لم يحب هيو ييهان أبدًا، أما بالنسبة لضوء القمر الأبيض فقد كان شخصًا كبيرًا غير موجود.
كان سو جينيان الذي عرف الحقيقة متحجرًا على الفور.
تتمتع سو جينيان ببشرة رقيقة وتشعر بالخجل بسهولة. بالتفكير في أفعالها هذه الليلة، كانت هيو ييهان مسكونة في كل مكان، فلا عجب أن أو يانغجيو كانت تضحك طوال الوقت، تمامًا مثل مشاهدة طفل يثير المشاكل.
انها محرجة جدا.
دفنت سو جينيان رأسها بين ذراعي هيو ييهان، وأعطته صفعتين خفيفتين: "هيو ييهان كل هذا خطأك، أشعر بالخجل".
أقنعه هيو ييهان بحنان: "لا تخجل لا تخجل حقًا يا يان يان أنا سعيد جدًا اليوم، أستطيع سماعك تقول أنك معجب بي."
لم ترغب سو جينيان في التحدث بعد الآن ودفنت نفسها بين ذراعي هيو ييهان لفترة طويلة، وشعرت بالخجل من رؤية تشو بويو والآخرين مرة أخرى.
شعرت سو جينيان بالخجل لكن أصدقاء هيو ييهان اعتقدوا أن سو جينيان كان لطيفًا للغاية.
آخر مرة لم تتراجع فيها سو جينيان عندما كانت مع منغ  ييفان وكانت لطيفة حقًا مع أو يانغجيو الليلة.
كان تشو بويو والآخرون سعداء بـ هيو ييهان وأخيراً التقوا بشخص كان يحبه حقًا وكان متوترًا منه.
لكن سو جينيان شعرت بالخجل الشديد.
استغل هيو ييهان الاستحمام في الليل، ووجد عذرًا للنوم مع شياو يوير في الليل.
سأل شياو يوير: "عمتي هل تشاجرت مع عمك؟" إذا قام العم بالتنمر على العمة فلن يوافق وسيصب غضبه على العمة.
بمعرفة أفكار شياو يوير لمس سو جينيان رأسه الصغير بارتياح: "لا أريد فقط أن أحكي لشياو يوير قصة وأن أنام مع شياو يوير."
الأسماك الصغيرة لا يمكن أن ترغب في ذلك.
خرج هيو ييهان من الحمام ونظر إلى الغرفة الفارغة وتفاجأ بأن سو جينيان لن يهرب.
على الرغم من أن ذلك يجب أن يكون مستحيلاً إلا أن هيو ييهان ما زال يخرج بعصبية للبحث عنه.
لقد صادف أن قابلت بتلر لي في الممر: "عم لي هل رأيت يان يان؟"
ابتسم بتلر لي: "يان يان إنه في الغرفة مع شياو يوير وقال إنه سيأخذ شياو يوير إلى السرير ليلاً."
اتضح أنه لم يغادرلذلك أطلق هيو ييهان الصعداء.
كان يان يان لا يزال خجولا.
تماما مثل هذاكان خجولا وأراد تجنبه. إذا فعلوا ذلك حقًا، كيف سيبدو يان يان، ابتسم هوو ييهان بلا حول ولا قوة.
مع العلم أن سو جينيان لم يغادر عاد هيو ييهان لتجفيف شعره وترتيب السرير قبل الذهاب إلى غرفة شياو يوير للعثور على سو جينيان .
عندما فتح هيو ييهان الباب ودخل كان شياو يوير وسو جينيان نائمين بالفعل.
مشى ليغطي شياو يوير باللحاف ثم عانق سو جينيان بلطف.
في حالة ذهول، شعرت سو جينيان فجأة أن جسدها كان معلقًا في الهواء عندما استيقظت فتحت عينيها ورأت هيو ييهان تمشي بالخارج وذراعيها بين ذراعيها: "أنت..."
همس هيو ييهان وهمس: "لا تستيقظ شياو يوير سأعيدك إلى النوم."
همست سو جينيان: "لا، سأنام هنا فقط، وأريد البقاء مع شياو يوير."
قبل هوو ييهان أذنه بمودة: "لا تثير المشاكل سيكون العم لي هنا لفترة من الوقت، لا أستطيع النوم هنا، عد معي."
همهمت سو جينيان، واحتضنها هيو ييهان في حالة ذهول.
بهذه الطريقة، عاد هيو ييهان للنوم مع زوجته العطرة بين ذراعيه.
في عيد الربيع هذا، اصطحب سو جينيان هيو تشانيو للعب كل يوم.
عندما تلقت سو جينيان مكالمة هاتفية من الأخت لي في صباح اليوم العاشر اعتقدت سو جينيان أن هناك شيئًا خاطئًا.
سألته الأخت لي عما إذا كان لديه أي أفكار حول المشاركة في برنامج منوعات مؤخرًا، لكن سو جينيان لم يكن لديه أي فكرة.
عندما أجرت الأخت لي هذه المكالمة، أخبرته أيضًا أنها بالإضافة إلى سو جينيان، أحضرت أيضًا تانغ شنغ.
لذا إذا لم ترغب سو جينيان في تسجيل برامج متنوعة فسوف تتخلى عن هذه الفرصة لتانغ شنغ.
لم يهتم سو جينيان لقد أحب Tang Sheng كثيرًا وما افتقر إليه Tang Sheng هو الفرصة.
أخبر سو جينيان الأخت لي أنه إذا كان لديه الوقت، فامنحه لتانغ شنغ. هدفه من دخول صناعة الترفيه هو العثور على والديه، ولكن الآن ساعده شخص ما بالفعل في هذا الغرض.
لذلك بدأ سو جينيان بتمليح الأسماك.
منذ سنوات وجد هيو ييهان بعض الأدلة حول والدي سو جينيان البيولوجيين لكنه لم يخبر سو جينيان خوفًا من أن يخيب أمل سو جينيان إذا لم يجد أي شيء في النهاية.
أراد إخبار سو جينيان بعد تأكيد الأمر وإعطائه مفاجأة.
بعد سنوات ذهب هيو ييهان ومنغ فانغ إلى المدينة Y ووجدا وانغ تشين رئيسة الممرضات.
لقد أصيبوا بخيبة أمل.
بعد سنوات عديدة نسيت رئيسة الممرضات ما حدث منذ أكثر من 20 عامًا.
هناك أيضًا ذكريات متفرقة عن وجودك في المستشفى.
عندما سألتها هيو ييهان عما إذا كانت حقًا لا تتذكر الطفل ذو الشامة الحمراء الصغيرة على أذنها لم تتذكر وانغ تشين الطفل الذي يحمل هذه العلامة لفترة من الوقت.
قال وانغ تشين أن هناك العديد من الشامات الصغيرة على الأطفال حديثي الولادة بعضها يولد وبعضها مكتسب.
واهتمت بجميع الأطفال الذين ولدوا للتو وخرج هؤلاء الأطفال من المستشفى مع والديهم بعد أيام قليلة فقط. حتى لو كانت هناك شامات حمراء صغيرة على الأذنين فإنها قد تنمو بعد غد.
عند سماع ذلك أدرك هيو ييهان فجأة أن سلسلة أفكاره السابقة قد تكون خاطئة.
طلب هيو ييهان من منغ فانغ العثور على صورة سو زيهينغ. لم يكن لأذن سو زيهنغ اليسرى سوى مسمار.
إذا كان هناك شامة حمراء صغيرة على أذن سو جينيان في ذلك الوقت، فكيف لم يلاحظ أفراد عائلة سو أنه تم استبدالهم فجأة.
هل يمكن أن يكون سو جينيان وسو هينجينج لم يتم تبادلهما عندما كانا في المستشفى.
أو كما قال وانغ تشين ربما تم استبدالهم في المستشفى لكن الشامة الحمراء الصغيرة الموجودة على أذن سو جينيان ظهرت لاحقًا.
لقد عاد هذا إلى المربع الأول ولا توجد أدلة.
كان هيو ييهان سعيدًا جدًا لأنه لم يخبر سو جينيان وإلا فإنه سيصاب بخيبة أمل مرة أخرى.
اتضح أنه بعد أكثر من عشرين عامًا كان من الصعب جدًا العثور على شخص ما، وشعر هيو ييهان بالإحباط.
وجد سو جينيان أن هيو ييهان بدا في حالة مزاجية منخفضة خلال هذين اليومين.
بدا الأمر هكذا بعد العودة من رحلة عمل في ذلك اليوم.
من الصعب أن نقول ما هو الخطأ ولكن هيو ييهان شعر بالذنب قليلاً عندما نظر إلى نفسه.
اعتقدت سو جينيان أن هناك خطأ ما في الشركة لذلك ركضت لتسأل هيو ييهان ابتسم هيو ييهان وقال إن كل شيء على ما يرام.
احتضنه سو جينيان لتهدئته: "هيو ييهان إذا كان لديك شيء لتقوله يجب أن تخبرنيعلى الرغم من أنني لا أستطيع مساعدتك أريد مساعدتك في المشاركة حتى لو كان قليلاً."
ربت هيو ييهان على رأسه بحزن: "أنا بخيرربما لأن الشركة لديها الكثير من الأشياء هذه الأيام أنا متعب قليلاً سأكون بخير في غضون أيام قليلة."
لم يفكر سو جينيان كثيرًا ربما لأن الشركة لديها الكثير من الأشياء للقيام بها وهيو ييهان متعب.
ومع ذلك فإن سو جينيان لديها طريقتها الخاصة في تهدئتها.
رفعت سو جينيان رأسها: "إذن هل ترغب في تقبيلي؟"
عند النظر إلى عيون سو جينيان اللامعة وتلك الشفاه الوردية، ارتعشت تفاحة آدم في هيو ييهان وضحك بهدوء: "لدي شيء لأفعله الآن، فلنتحدث عنه لاحقًا."
قبل أيام قليلة تمنى هيو ييهان أن يتمكن من تقبيله كل يوم، لكنه اليوم أخذ زمام المبادرة لطلب قبلة، لكن هوو ييهان رفضه بأعين مراوغة.
شعرت سو جينيان أن هناك شيئًا خاطئًا حقًا.
عند النظر إلى عيون سو جينيان المحبطة شعر هيو ييهان أيضًا بعدم الارتياح الشديد.
إنه فقط لم يجد والدي يان يان بنفسه فكيف يمكن أن يكون لديه أي مؤهلات لتقبيل يان يان.
بعد أن غادرت سو جينيان الدراسة كلما فكرت في الأمر أكثر كلما شعرت أن هناك خطأ ما لذلك اتصلت بمنغ فانغ وسألت مباشرة: "الأخ منغ كنت في رحلة عمل مع الأخ ييهان قبل يومين أليس كذلك؟ هل تعرف ماذا حدث للأخ ييهان في هذين اليومين؟؟"
فكر منغ فانغ في الأمر وكان سو جينيان هو من أذى السيد هيو أكثر من غيره لذلك أخبر سو جينيان بتفاصيل الأمر وعمومياته.

"ما هو الخطأ؟" كان هيو ييهان مندهشًا وسعيدًا عندما رأى سو جينيان الذي ذهب وعاد واعتقد أن يان يان سيكون غاضبًا وتجاهله، وكان على وشك الاعتذار.
جاءت سو جينيان وجلست على حجره دون أن تنطق بكلمة واحدة، ووضعت ذراعيها حول رقبة هيو ييهان وقبلته.
"يان يان؟" لم يعرف هيو ييهان لماذا أصبح سو جينيان متحمسًا جدًا فجأة ولم يستطع تحمله على الإطلاق واحتضنه بدلاً من ذلك.
بعد حوالي عشر دقائق استلقى سو جينيان وهو يلهث بين ذراعي هوو ييهان: "هيو ييهان هل أنت غبي؟"
سرعان ما فهم هيو ييهان ما يعنيه سو جينيان، وجاء ليريح نفسه.

"يان يان أنا آسف لم أجد والديك بعد."
ابتسمت سو جينيان: "إذن أنت تتجنبني فقط؟ لقد كنت مستعدًا عقليًا بالفعل. ليس من السهل العثور على والديّ لو كان الأمر بهذه السهولة، لما طلبت منك المساعدة لذا هيو ييهان هل أنت أنت" لست غبيًا، هل تخطط لتجاهلي إذا لم تتمكن من العثور على والديّ؟"
قال هيو ييهان بسرعة: "لا" لم يكن يعرف كيف يواجه سو جينيان في هذين اليومين لذلك كان هيو ييهان متشابكًا وضائعًا: "لأنني أعدك..."
أمسك سو جينيان بياقته وانحنى إلى الأمام ونظر في عيون هيو ييهان: "هيو ييهان هل تريد تقبيلي؟"

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن