يعد "العائلة السعيدة" برنامجًا منوعًا شهيرًا بين الوالدين والطفل في العامين الماضيين، ويتم بثه فقط خلال إجازات الشتاء والصيف.
جميع الضيوف هم فنانون متزوجون في الدائرة، ويحضرون أطفالهم معهم.
تم إصلاح كل مشكلة من خلال ثلاث عائلات ومجموعة من الضيوف المسافرين جواً.
ولأن برامجها مريحة ومثيرة للاهتمام وتعليمية، فإنها تحظى بشعبية كبيرة لدى الآباء والأطفال، كما أن تقييماتها عالية جدًا.
ومع ذلك، فإن مدير "العائلة السعيدة" الآن في عجلة من أمره، لأن الزوجين الذين دعواهم انفصلوا فجأة قبل أسبوع من التسجيل.
كما أصبح البحث ساخنا، ونشأ بينهما شجار بسبب شجارهما من أجل حضانة الطفل.
أصبح الحب السابق الآن "العدو" الحالي.
هناك عيب واحد للزوجين الفنانين، وهو أنه عندما يكونان معًا، لا يزال بإمكان معجبي العائلتين العيش في سلام، ولكن بمجرد طلاقهما، فإن معجبي العائلتين سوف يمزقون بعضهم البعض.
يشعر الجميع أن الطرف الآخر ليس جيدًا بما يكفي للفنان الذي يحبه.
وبينما يتمزق الزوج والزوجة، يتمزق معجبو الطرفين أيضًا.
وفجأة، تمزق عشاق هذين النجمين.
هذا جعل المخرج وانغ كي يشعر بالصلع، لأن فريق البرنامج أعلن للتو قبل يومين أن هذين الزوجين المشهورين سيكونان الضيوف المسافرين في البرنامج التالي.
ونتيجة لذلك، حدث شيء من هذا القبيل الآن.
نظرًا لأن وقت تسجيل البرنامج سيأتي قريبًا، فأين يمكن العثور على هذا الزوج من الضيوف.
عندما كان وانغ كي ومساعد المخرج قلقين، رأوا فجأة صورة سو جينيان، وأضاءت عيون مساعد المخرج.
"لماذا لا ندعو سو جينيان؟"
تردد وانغ كي: "لكن السيد هوو ليس فنانًا".
مساعد المخرج: "أنت لا تفهم ذلك، السيد هيو يحظى بشعبية كبيرة الآن."
بعد الحادث السابق، اجتذبت حماية زوجة هيو ييهان الاستبدادية الكثير من المعجبين.
علاوة على ذلك، أصبح سو جينيان الآن فنانًا موضعيًا للغاية.
فقط السيد الشاب لعائلة مو الذي فقد لسنوات عديدة، هذا جذاب للغاية.
وانغ كي: "لكن السيد هيو، هل هو على استعداد للمجيء؟" هل سيكون شخص مثل هيو ييهان على استعداد للتنازل لتسجيل عرض متنوع؟
مساعد المخرج: "فقط اسأل، لا يمكنني علاج الحصان الميت إلا كطبيب حصان حي."
ثم تلقى سو جينيان مكالمة هاتفية من الأخت لي.
"هل تقوم بتسجيل عرض متنوع؟" سمع سو جينيان أنه كان عمود "العائلة السعيدة" لذلك ليس هو فقط ولكن أيضًا هيو ييهان و هيو تشانيو لم يرد سو جينيان على الفور كان بحاجة إلى سؤال هيو ييهان هناك رأي هيو تشانيو.
عندما عاد هيو ييهان إلى المنزل من العمل، أخبره سو جينيان بذلك.
كانت هيو ييهان تغير ملابسها، وكانت سو جينيان تقف بجانبها، معجبة بشخصية زوجها الجيدة.
أكتاف واسعة ووركين ضيقين، وخصر كلب ذكر، يثير الإعجاب والحسد بغض النظر عن كيفية النظر إليه.
أبطأ هيو ييهان عمدًا سرعة تغيير الملابس، واستمع إلى سو جينيان وهو يخبره عن العرض المتنوع.
هيو ييهان: "يان يان يريد الذهاب؟"
هزت سو جينيان رأسها: "أنا لا أهتم، لقد قاموا أيضًا بدعوتك أنت وشياو يوير، لذلك أريد أن أسألك أنت وشياو يوير عما تقصدانه."
انتهى هيو ييهان من تغيير ملابسه، وجاء وقبل سو جينيان: "سأستمع إليك".
سو جينيان: "إذاً سأستمع إلى شياو يوير إذا كانت شياو يوير مستعدة، فلنذهب؟" لم يكن لدى هوو ييهان أي اعتراض.
لقد كان على استعداد لتواصل سو جينيان و هيو تشانيو مع المزيد من الأشياء الخارجية.
ثم أخبر سو جينيان شياو يوير بكل شيء عن هذا الأمر، بما في ذلك أنه سيكون هناك العديد من الأشخاص في مكان الحادث، وسيكون هناك العديد من الكاميرات، وسيستغرق العيش في بيئة غير مألوفة ثلاثة أيام.
سو جينيان: "نحن جميعًا نستمع إلى شياو يوير. إذا كان شياو يوير لا يريد ذلك، فلن نذهب."
على الرغم من أن شياو يوير قد تعافت تمامًا الآن، إلا أنها مثل الأطفال من نفس العمر، ولكن في مواجهة العديد من الكاميرات والعديد من الموظفين، لا تزال سو جينيان قلقة.
شياو يوير: "هل هناك أي أطفال آخرين؟"
سو جينيان: "هناك ثلاثة أطفال، جميعهم في نفس عمر شياو يوير، وسوف تلعب شياو يوير مع الأطفال الآخرين حينها."
شياو يوير: "إذن عمي وخالتي معي أيضًا؟"
ابتسمت سو جينيان: "بالطبع، طالما أن شياو يوير تريد الذهاب، فسوف يذهب العم والعمة معك."
فكر شياو يوير لبعض الوقت: "أريد أن أذهب."
"تمام." كانت سو جينيان لا تزال قلقة: "إذا شعرت شياو يوير بعدم الارتياح أثناء الرحلة، فلنعد إلى المنزل مباشرة."
أومأ شياو يوير برأسه: "حسنًا".
لم يكن لدى هيو ييهان ولا شياو يوير أي اعتراضات.
عندما ردت سو جينيان على الأخت لي قالت إنهم شاركوا في تسجيل العرض، ولكن كان هناك شيء واحد، وهو أنه إذا شعر شياو يوير بعدم الارتياح أثناء التسجيل فسوف يستقيلون في أي وقت.
وافق وانغ كه بسرعة، ولا توجد مشكلة على الإطلاق.
بعد موافقة سو جينيان أصدر فريق البرنامج على الفور مقطعًا دعائيًا رسميًا يُظهر ظهور الشخصين. فريق البرنامج جيد جدًا في إثارة فضول الناس ومطالبة الجميع بتخمين أي عائلة غامضة هذه.
قام جمهور "العائلة السعيدة" بالتخمين بناءً على الصورتين الظليتين غير الواضحتين.
يشبه معجبو سو جينيان ظهر سو جينيان.
[لماذا أعتقد أن هذا يبدو مثل يان يان؟]
[أشعر أيضًا بالتشابه الشديد، سأذهب، بأي حال من الأحوال، هل هو حقًا يان يان؟]
[إذا كان يان يان، فإن الشخص الذي بجانبك هو السيد هوو!]
[يجب أن يكون السيد هيو!]
[سيكون يان يان والسيد هيو في هذا العرض، وأنا أتطلع إليه فجأة، وأخيرًا أستطيع رؤية زوجتي!]
[أختي في الطابق العلوي، انتبهي، سأتلقى تحذيرًا من السيد هوو قريبًا، هاهاها، أفتقد زوجتي كثيرًا.]
[آمل أن تشارك زوجتي في المزيد من العروض المتنوعة مثل هذا.]
لقد مرت دقائق قليلة فقط على إصدار الإشعار، وارتفعت الحرارة على الفور، وسقط الحجر الموجود في قلب وانغ كي على الأرض أخيرًا. لم يكن يتوقع أن يتمتع سو جينيان والسيد هيو بشعبية كبيرة.
ما لم يتوقعه هو أن السيد هيو وافق على المشاركة في هذا البرنامج. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها السيد هوو أمام الجمهور. يا لها من فرصة نادرة هذه!
ولكن قبل المشاركة في العرض، أخبر سو جينيان بينغ يو يينغ بهذا الأمر مسبقًا. بعد كل شيء، بينغ يو يينغ هي أيضًا والدة هيو تشانيو.
بالطبع لم يكن لدى بينغ يو يينغ أي اعتراض، لأن هيو تشانيو كان سعيدًا جدًا بإخبارها أنه سيخرج للعب مع عمه وخالته، وأنه عندما يعود، سيحضر هدية لأمه. كان بينغ يو يينغ متأثرًا جدًا.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...