عن الرئيس مو، سمع سو جينيان القليل من سو يونزي من قبل.
أعلم أن عائلة مو هي أيضًا واحدة من أفضل العائلات في نانتشنغ. في السنوات الأولى، كان مكانة عائلة مو في نان تشنغ بالتأكيد واحدة من الأفضل. كل ما في الأمر هو أنه في السنوات الأخيرة، ظلت عائلة مو بعيدة عن الأضواء وكانت تقوم بمهام الرعاية العامة براحة البال، لذلك جاءت عائلة هيو من الخلف، لتصبح عائلة تواكب عائلة مو.
عندما كان مو يولين صغيرًا، كان لا يزال يتمتع ببعض الصداقة مع والد هيو ييهان لذلك كانت عائلة مو وعائلة هيو دائمًا على علاقة جيدة طوال هذه السنوات.
تذكرت سو جينيان أن أول شخص أراد سو يونزي والآخرون إرضاءه هو عائلة مو لكن عائلة مو لم يكن لديها شريك زواج، لذلك وضعوا أنظارهم على هيو ييهان.
قصر عائلة مو كبير جدًا وفاخر. عند الدخول من البوابة توجد حديقة خضراء ضخمة تتوسطها نافورة. الفيلا الكبيرة تبدو وكأنها قلعة رائعة.
تبع سو جينيان هيو ييهان إلى منزل مو.
أخيرًا، عندما رأى سو جينيان السيد مو والسيدة مو، تبع هوو ييهان ودعا "العم، العمة".
من المؤكد، كما قال هيو ييهان أن السيد مو والسيدة مو شخصان ودودان للغاية.
على الرغم من أن السيد مو يبلغ من العمر خمسين عامًا، إلا أنه لا يبدو مختلفًا عن شاب في أوائل الأربعينيات من عمره. إنه نشيط للغاية. في هذا العمر، السيد مو في حالة جيدة، دون أي دهون زائدة. يبدو طويل القامة ووسيمًا.
السيد مو هادئ ووسيم في هذا العصر. هذا النوع من الوسامة يشبه النبيذ الجيد. كلما طالت المدة، كلما كان النبيذ أكثر عطرة. يمكن ملاحظة أن السيد مو كان بالتأكيد رجلاً وسيمًا عندما كان صغيرًا.
أما السيدة مو فهي امرأة مزاجية للغاية، تنضح بمزاج لطيف وأنيق في كل لفتة.
قبل مجيئه إلى هنا، عرف من هيو ييهان أن السيدة مو لديها أيضًا اسم جميل يُدعى لينغ وي، وهي تبلغ من العمر سبعة وأربعين عامًا هذا العام. ولكن بعد رؤية السيدة مو شعرت سو جينيان حقًا أن السيدة مو كانت في مكانها الصحيح. عمره ثلاثون عامًا تقريبًا.
السيدة مو جميلة جدا.
صُدمت لينغ وي عندما رأت سو جينيان ولم تتوقع أن يكون شريك هيو ييهان هو الصبي الذي رأته من قبل!
تذكرت السيدة مو أن هذا الصبي هو سو جينيان، وهو طفل من عائلة سو.
حدقت في أذن سو جينيان مرة أخرى، وكان موقع الشامة الحمراء الصغيرة هو نفسه تقريبًا.
ربما لأن السيدة مو كانت تحدق به بحماس شديد، كان سو جينيان محرجًا بعض الشيء، واقترب من هوو ييهان.
وجد مو رولين أن زوجته ربما كانت متحمسة للغاية، الأمر الذي أخاف سو جينيان، وقال بشكل محرج: "زوجتي تحبك، ولهذا السبب ألقيت بضع نظرات أخرى، يان يان، لا تمانع".
قال سو جينيان بسرعة: "لا، لا، السبب الرئيسي هو أن السيدة مو جميلة جدًا. أنا خجولة بعض الشيء لرؤيتي من قبل مثل هذا الشخص الجميل."
ما قاله جعل السيد مو والسيدة مو يضحكان بسعادة.
اختفى الشعور الغريب بينه وبين السيدة مو زونغمو في لحظة بجملة واحدة.
كان هوو ييهان والرئيس مو يلعبان الشطرنج بينما كانا يتحدثان عن الوضع الاقتصادي الأخير والتنمية.
هذه أشياء لا يستطيع حتى سو جينيان فهمها. من قبيل الصدفة، السيدة مو ليست غير مهتمة بهذا.
لاحظت السيدة مو أن سو جينيان لم تكن مهتمة بمحتوى الدردشة بين الاثنين، لذلك سألت سو جينيان إذا كانت مهتمة برؤية الزهور التي قامت بتربيتها. بالطبع كانت سو جينيان مهتمة، لذا أخذت السيدة مو سو جينيان لإلقاء نظرة على النباتات التي زرعتها بنفسي.
إنه الشتاء الآن، وقد زرعت السيدة مو الكثير من الزهور في الدفيئة. على الرغم من أن الطقس بارد في الخارج، إلا أن الزهور في الدفيئة تتفتح بقوة.
سو جينيان: "لهذا السبب فإن الزهور المزروعة في المنزل هي زهور زرعتها السيدة مو بنفسها. ولا عجب أنها عطرة جدًا."
"يان يان". توقفت السيدة مو مؤقتًا، "يمكنني أن أدعوك بذلك."
سو جينيان: "بالطبع."
ابتسمت السيدة مو وقالت: "إذاً لا تناديني بالسيدة مو، اتصل بي بالعمة، ونادي بالعمة اللطيفة."
غيرت سو جينيان كلماتها بطريقة مهذبة: "العمة".
عندما ابتسم، كان جميلًا جدًا، وكان صوته حلوًا، وكانت السيدة مو سعيدة جدًا عندما اتصلت بـ "العمة".
عندما رأت سو جينيان على هاتفها المحمول، أعجبت به السيدة مو كثيرًا، لكنها لم تتوقع أن ترى شخصًا حقيقيًا الآن، لقد أحببته السيدة مو أكثر من أعماق قلبها.
ربما هذا هو المصير في الأسطورة. إنه شعور لا يوصف، لكنها تحب هذا الطفل كثيرًا عندما تراه.
من المؤسف أن سو جينيان هي طفلة من عائلة سو، ناهيك عن طفلها.
على الرغم من أن السيدة مو كانت محبطة بعض الشيء، إلا أنها شعرت بالارتياح قليلاً عندما رأت سو جينيان.
أشارت السيدة مو إلى بحر الزهور أمامها: "إذا كانت يان يان تحب هذه الزهور، فعندما تعود مع يي هان، خذ بعضًا منها وضعها فيها."
"شكرا العمة." شعرت سو جينيان أن السيدة مو كانت لطيفة حقًا، دون أن تظهر على الإطلاق.
بالحديث عن ذلك، فهو أشبه بشعور الأم.
اختار الاثنان في الدفيئة. التقطت سو جينيان الكثير من الزهور التي أعجبتها، وقامت السيدة مو بتدوينها جميعًا، وكانت ستقطع هذه الزهور وتعطيها لسو جينيان عندما يغادرون.
اختار الاثنان وقت العشاء. إذا نظرنا إلى الوراء، كان هيو ييهان والسيد مو يواجهان بعضهما البعض على رقعة الشطرنج.
مشيت السيدة مو وقاطعت المواجهة بين الاثنين: "حان وقت تناول الطعام".
توقف الرئيس مو وهيو ييهان.
ألقى هيو ييهان نظرة، وبدا أن سو جينيان والسيدة مو متوافقان بشكل جيد للغاية، وكان قلقًا من أن سو جينيان سيشعر بعدم الارتياح هنا.
أثناء الوجبة، أحضرت السيدة مو الطعام بحرارة إلى سو جينيان وكان من الواضح أنها تحب سو جينيان حقًا.
كانت سو جينيان ممتلئة في النهاية: "عمتي، أنا ممتلئة حقًا. إذا كنت لا تصدقني، انظر إلى معدتي، فهي منتفخة."
رأت السيدة مو انتفاخًا صغيرًا في معدة سو جينيان المسطحة، وضحكت.
يبدو أن سو جينيان ممتلئ بالفعل.
في الأصل، خطط سو جينيان وهيو ييهان للعودة بعد الغداء في منزل مو.
لكنها لم تتوقع أن تحب السيدة مو سو جينيان كثيرًا لدرجة أنها أصرت على صنع المعجنات لسو جينيان بنفسها وتطلب منه أن يأخذها إلى المنزل لتناول الطعام.
نظر سو جينيان إلى هيو ييهان وأومأ هيو ييهان برأسه. كما أنه لم يتوقع أن يحب السيد مو وزوجته يان يان كثيرًا.
ولكن يبدو أن يان يان الخاص به جذاب للغاية.
عندما كانت السيدة مو تصنع المعجنات، ذهبت سو جينيان لمساعدتها. كان مهتمًا جدًا بصنع المعجنات.
ثم واصل الرئيس مو وهيو ييهان لعب الشطرنج.
كان الاثنان يلعبان الشطرنج في الغرفة، ومن وقت لآخر كانا يسمعان ضحكات السيدة مو وسو جينيان من المطبخ.
"عمتي، إلى أي مدى يجب أن يصل هذا الكريم؟"
"يان يان، لديك طحين على وجهك، هاهاها، لطيف جدًا، اسمح لي أن أمسحه لك."
"عمتي، كيف صنعتي هذا الشكل؟ إنه لطيف للغاية."
"يان يان يحب ذلك؟ سأعلمك، أنه من الجيد أن تفعل هذا ثم هذا."
"واو، عمتي، أنت مذهلة جدا!"
في الخارج، ابتسم السيد مو بشغف.
زوجة اليوم تختلف عن المعتاد، فهي أكثر سعادة من المعتاد.
يحب لينغ وي إعداد بعض المعجنات بنفسه لتمضية الوقت عندما لا يكون لديه ما يفعله.
المعجنات التي تصنعها السيدة ألذ من تلك التي تباع في الخارج.
كان يعلم أن المعجنات التي تخبزها سيدتي اليوم لا بد أن تكون ألذ وأحلى من سابقاتها.
وبعد فترة امتلأت الغرفة بالرائحة الحلوة.
كان الشخصان اللذان يلعبان الشطرنج يركزان على زوجاتهما، وقد اختفى زخم لعب الشطرنج منذ فترة طويلة. الآن أصبح الأمر أشبه بتبادل ودي لمهارات الشطرنج.
بينما كانت الكعكة التي صنعتها السيدة مو وسو جينيان تُخبز في الفرن، ذهبت السيدة مو إلى الدفيئة لتقطيع الزهور التي كانت سو جينيان تحبها من قبل.
لقد قطعت مجموعة كبيرة وحزمتها بعناية.
بعد قطع الزهور، تصبح العجينة جاهزة.
قامت السيدة مو باختيار أجمل المعجنات وتعبئتها بعناية لسو جينيان.
قام سو جينيان و هيو ييهان بتوديع السيد والسيدة مو. عندما غادروا كانت السيدة مو لا تزال تمسك بيد سو جينيان، ويجب عليهم القدوم لتناول الطعام في المنزل مرة أخرى عندما يكون لديهم الوقت.
قالت سو جينيان إنها ستفعل ذلك بالتأكيد.
في فترة ما بعد الظهر، كانوا قد أضافوا بعضهم البعض بالفعل كأصدقاء.
بعد مغادرة سو جينيان وهيو ييهان، كانت السيدة مو لا تزال واقفة عند الباب تنظر إلى الاتجاه الذي كانوا يغادرون فيه.
جاء السيد مو وأعاد زوجته إلى المنزل: "الجو بارد في الخارج، لا تصاب بالبرد".
بعد دخول الغرفة، الرئيس مو: "سيدتي، يبدو أنك تحبين سو جينيان كثيرًا؟"
أومأت السيدة مو برأسها: "حسنًا، أنا أحب ذلك كثيرًا. أعتقد أن لدي علاقة جيدة مع هذا الطفل."
رأى السيد مو ذلك: "عندما لا يكون يهان والآخرون مشغولين، سندعوهم للحضور إلى منزلنا".
فكرت السيدة مو لفترة من الوقت، كانت تفكر في هذا الأمر طوال فترة ما بعد الظهر، والآن أرادت أن تسأل رأي زوجها: "زوجي، أنا حقًا أحب يان يان، أريد أن أتعرف عليه باعتباره ابني بالمعمودية، هل هذا جيد؟ "
صُدمت مو رولين للحظة، لقد بحثوا لأكثر من 20 عامًا لكنهم فشلوا في العثور على ابنهم، لذلك كانت لينغ وي دائمًا لديها عقدة في قلبها، وهي الآن على استعداد للتعرف على سو جينيان باعتباره ابنها الروحي، بالطبع. لا توجد مشكلة.
ابتسم مو رولين وقال: "بالطبع، لا أعرف ما إذا كان سو جينيان مستعدًا أم لا. سأتحدث مع ييهان لاحقًا وأطلب منه أن يسأل سو جينيان عما يعنيه. إذا كان سو جينيان مستعدًا، بالطبع". لا توجد مشكلة."
السيدة مو: "شكرًا لك يا زوجي".
ابتسم مو يولين قليلاً: "شكرًا لك، نحن زوج وزوجة، نحن عائلة، سأدعمك في كل ما تفعله، طالما أنك سعيد."
على هذا الجانب، كان سو جينيان وهيو ييهان يجلسان في السيارة.
السيارة مليئة برائحة الزهور والكعك الطازج.
الجو دافئ بشكل خاص في هذا الشتاء البارد.
لاحظ هيو ييهان أن سو جينيان كان سعيدًا جدًا في منزل مو: "يبدو أن السيدة مو تحبك كثيرًا."
سو جينيان: "أنا أيضًا أحب الأعمام والعمات".
نظرت سو جينيان إلى الزهور وصندوق المعجنات في يديها: "لم أتوقع أنه عندما ذهبنا إلى منزل مو، أخذنا الكثير من الأشياء."
هذا يبدو حقاً مثل شعور العودة إلى منزل والدتي.
لقد أمضوا معظم اليوم كضيوف في منزل مو، لذلك بطبيعة الحال لم يكن لدى الاثنين الوقت للنظر في هواتفهم.
لذلك لا أعرف حتى ما يحدث على الإنترنت.
حتى رن هاتف هيو ييهان الخلوي.
تغيرت نبرة الأخت لي القلقة على الهاتف: "سيد هيو، لقد أجبت أخيرًا على الهاتف. هناك خطأ ما. يجب عليك التحقق من ويبو أولاً."
في نصف اليوم الماضي، لم تتصل الأخت لي بـ هيو ييهان فحسب، بل اتصلت أيضًا بـ سو جينيان كثيرًا، لكنها لم تكن تعرف ما كان يفعله هذان الشخصان، ولم يرد أحد على الهاتف.
بعد تعليق الهاتف، ذهب هيو ييهان إلى ويبو. عندما رأى سو جينيان البحث الشائع، أخرج أيضًا هاتفه المحمول وقال: "لماذا اتصلت بي الأخت لي عدة مرات؟ ما الأمر؟"
وإلا لما قامت الأخت لي بإجراء الكثير من المكالمات التسلسلية.
وضع هيو ييهان الهاتف أمام سو جينيان وقام الاثنان بإمالة رأسيهما معًا للنظر إلى الشاشة.
عندها فقط عرف سو جينيان السبب.
اتضح أنه في الساعة العاشرة صباحًا، نشر شخص ما خبرًا على الإنترنت مفاده أن هيو ييهان متزوج، وأن سو جينيان كان على استعداد لأن يعتني به هيو ييهان من أجل الموارد، قائلاً إنه كان الطفل الثالث وأنه وقح.
إذا رأى سو جينيان وهيو ييهان ذلك واستجابا في الوقت المناسب منذ البداية، فربما لم تكن هذه مشكلة.
المشكلة هي أنهم كانوا ضيوفًا في منزل مو في ذلك الوقت، وتم وضع هواتفهم المحمولة بعيدًا. لم يروا هذا ويبو في الوقت المناسب، ولم يستجيبوا في الوقت المناسب، مما أدى إلى تفاقم الوضع، وأصبح تطور القصة ملتويًا أكثر فأكثر. بحث سو جينيان الساخن ظل معلقًا على الإنترنت لساعات.
ولأن الطرفين لم يبديا أي رد، فبعد عدة ساعات من التخمير، أصبح هناك الآن الكثير من الإساءات على الإنترنت.
إذا كان لدى سو جينيان عدد كبير من المعجبين، فربما يتحدث شخص ما نيابة عنه، لكن قاعدة معجبي سو جينيان صغيرة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، أصبح سو جينيان مشهورًا من قبل، مما أثار غيرة الكثير من الناس. بالإضافة إلى ذلك، تم اختياره من قبل المخرج تشو يي ليلعب دور الرجل الرئيسي رقم اثنين، مما جعل المزيد من الناس يشعرون بالغيرة منه.
يطلب هؤلاء الأشخاص أيضًا من معجبيهم سرًا مهاجمة سو جينيان. يبدو أنه طالما أن سو جينيان متهم بـ "تدمير عائلات الآخرين"، سيضطر المدير تشو إلى التخلي عن سو جينيان تحت ضغط الرأي العام، وبعد ذلك ستظل لديهم فرصة.
وكان معجبو سو زيهينغ يشعرون بالغضب منذ فترة. لقد ظل شقيقهم صامتًا لفترة طويلة بسبب ما حدث في المرة الماضية، ولم ينشر حتى على ويبو. إنهم بالأسى جدا.
والآن بعد أن كشف أحدهم هذا الأمر، أليس هذا مجرد منحهم من ينفسوا عن غضبهم، ضغائن جديدة وقديمة معًا؟
لذا فإن أول من تعرضوا للسرقة هم معجبو سو زيهينغ.
[يا إلهي، لم أتوقع أن يكون SJY مثل هذا الشخص. هذا مقرف. اسمحوا لي فقط أن أقول، كيف يمكن لشخص بمظهره أن يكون صادقًا ونظيفًا إلى هذا الحد؟ فذلك بسبب هذا المنصب المتفوق. 】
[أشعر بسوء الحظ عندما أعتقد أن مثل هذا الشخص قد لمس أخي الأكبر من قبل! بوه!]
【لقد عمل أخي بجد، ومع ذلك فقد تم توريطه. أشعر حقًا بالظلم والظلم تجاه أخي.】
[الأخوات، لدي خبر. سمعت أن الرجل الضخم الذي يحمل لقب هيو يعرف مخرجًا معينًا، لذلك يفهم الجميع ما يحدث، أليس كذلك؟ لقد تعرض أخونا للتنمر لأنه كان صادقًا جدًا. 】
【ربما هذا هو ما باع SJY نفسه مقابله.】
【غثيان! بوه!】
هؤلاء هم في الأساس معجبون بالصورة الشخصية لـ سو زيهينغ أو اسم سو زيهينغ.
لأن ما ينشرونه يزداد واقعية وحيوية، مما يربك المارة الذين لا يعرفون الحقيقة. لا يزال هناك بعض مستخدمي الإنترنت العقلانيين.
[مستحيل، SJY لا يبدو مثل هذا النوع من الأشخاص، أنا أحبه حقًا.]
[نعم، نعم، المقطع الذي أصدره المخرج تشو فاجأني حقًا.]
[هل يمكن أن يكون مجرد صديق أعرفه، مجرد صورة، ولا أستطيع أن أقول أي شيء من الصورة.]
[لا تكن سخيفًا، إذا كان SJY يعرف الرجل الضخم الذي يحمل لقب هيو منذ فترة طويلة، فلماذا ظل صامتًا منذ ترسيمه لمدة عامين، وفجأة اقتحم أنظار الجميع مؤخرًا.】
【ومع ذلك، يبدو معقولا. من قبل، بدا أن SJY يلعب دور الجنود أو الجثث.】
بالطبع، لن يسمح معجبو سو جينيان للمعجبين الآخرين بالدوس على أصنامهم حسب الرغبة. عندما أحبوا سو جينيان كان سو جينيان لا يزال فنانًا غير معروف، حتى لو أظهر وجهه على شاشة التلفزيون لبضع ثوانٍ فقط، لكنهم وقعوا في حب سو جينيان الذي كان دائمًا مثابرًا ومتفائلاً.
[بعض الأشياء، من فضلك لا تفتح فمك وتتحدث هراء، حسنًا؟]
[إنها حقًا عملية نشر شائعات، وهي مضيعة للوقت لدحض الشائعات. لقد عمل يان يان بجد منذ ظهوره لأول مرة، والآن أتى عمله الشاق بثماره أخيرًا. هل يمكنك التوقف عن التفكير القذر؟ 】
[إنها مجرد صورة، أليس من الطبيعي أن نقف معًا؟]
تشاجر مستخدمو الإنترنت على الإنترنت.
تساءل مستخدمو الإنترنت الذين مروا بجانبه أيضًا عن هوية سو جينيان، وكيفية فتح ويبو كان الأمر كله يتعلق به.
تشو جي هو مصور مصور. في هذا الوقت، كان ينظر إلى المشهد المفعم بالحيوية الذي أثاره على ويبو. لقد التقط الصورة.
من المؤكد أنه بعد فترة قصيرة، تلقى مكالمة، وطلب منه الشخص الموجود على الهاتف مواصلة نشر رسالة ويبو الثانية.
يبدو أن تأثير ويبو الأول جيد جدًا.
لقد مرت عدة ساعات ولم يستجب أي منهما. يبدو أن هذا الأمر كان صحيحًا، ولن يخرج هيو ييهان أبدًا للتحدث نيابة عن سو جينيان .
الصورة الأولى ومنشور ويبو الأول هما مجرد اختبار. إذا خرج سو جينيان وهيو ييهان للتوضيح على الفور، فسوف يعتذران على الفور قائلين إنهما كانا مخطئين.
لكن يبدو الآن أن تخمينهم قد تأكد من صحته.
من المؤكد أن هناك علاقة غير معروفة بين سو جينيان و هيو ييهان.
لذلك طلب الشخص الموجود على الهاتف من تشو جي أن ينشر رسالة ثانية على موقع ويبو وأن يرفق بعض الصور الإضافية، ويتغلب على الأمر حتى الموت.
تظهر الصورة سو جينيان وهيو ييهان جالسين في السيارة معًا، الصورة ليست واضحة جدًا، رأس هيو ييهان يحجب الكاميرا، لكن يمكن رؤية الاثنين تحت الكاميرا، الاثنان في السيارةيبدو وكأنه قبلة.
أرسل الرجل النسخة مع الصور، هناك صور وأدلة، النسخة مكتوبة بشكل جيد، والصور تظهر بوضوح أنهما سو جينيان وهوو ييهان.
لقد صدق المارة الذين كانوا يتخذون موقف الانتظار والترقب الأمر كله مرة واحدة.
[يا إلهي، هل هم حقا يقبلون؟]
[ومع ذلك، من يستطيع إثبات أن هيو ييهان متزوج؟]
[وفقًا لأخبار موثوقة للغاية، فإن هيو ييهان متزوج بالفعل، ومتزوج من سيد شاب من العائلة الأرستقراطية. سمعت أن السيد الشاب وسيم جدًا. 】
[سيد العائلة الشاب؟ يا إلهي، إن سو جينيان وقح حقًا.]
【إنها ضجة كبيرة الآن، لماذا لا يخرج هذا السيد الشاب ويمزق سو جينيان إربًا؟】
[هل هناك احتمال أن يكون سو جينيان هو شريك زواج هيو ييهان؟]
[ الأخت في الطابق العلوي، أنت تجرؤ على القول إن لديك خيالًا غنيًا. ألم ترى ما قيل أعلاه؟ أنت ابن عائلة. سو جينيان ليس ابن عائلة على الإطلاق، حسنًا؟ 】
[أوه، أخبرني، لقد مر وقت طويل، ولم تخرج سو جينيان للإدلاء ببيان، هل هي مذنبة؟ فهل هذا يعني أن ما نقله الشخص هو الصدق؟ 】
[ربما يفكرون في العلاقات العامة، كما قالت الأخت أعلاه، ربما يفكرون في كيفية عمل شهادة زواج مزورة، وإرسالها ليراها الجميع، وإخبار الجميع أنهم متزوجون بالفعل منذ وقت طويل.]
[هذا صحيح، هذا صحيح، من السهل جدًا الحصول على شهادة مزورة الآن.]
[انتظر حتى يرد سو جينيان.]
[أراهن أن سو جينيان لن يجرؤ أبدًا على الخروج والرد. إذا تجرأ على الخروج، سأقوم ببث مباشر لديور.
[أنا أغسل شعري رأسًا على عقب على الهواء مباشرة!]
قرأ سو جينيان كل هذه التعليقات على الإنترنت في لمحة واحدة.
يمكنهم قول أي شيء، ويعتقد معظم الناس اعتقادًا راسخًا أن سو جينيان هو "مدمر الأسرة"، والآن هم مذنبون جدًا بحيث لا يمكنهم التحدث علنًا.
لقد رآه هيو ييهان بشكل طبيعي أيضًا.
من كان يظن أن شيئًا خطيرًا جدًا سيحدث خلال الساعات القليلة التي كانوا فيها ضيوفًا في منزل مو.
اتصلت الأخت لي أخيرًا بهاتف سو جينيان: "يان يان، هل يتعين علينا إصدار بيان على الفور، يتم توجيه هؤلاء الأشخاص إلى الإيقاع دون معرفة أي شيء، هذا الأمر موجه إليك!"
أصبحت الأخت لي أكثر غضبًا عندما تحدثت، وصرخت مباشرة: "صنع! إذا أخبرتني بمن فعل ذلك، سأرى إذا لم أمزقه!"
الأخت لي قلقة بالطبع، فهي لا تستطيع رؤية الناس في الخارج يوبخون فنانيها بشدة.
نظر سو جينيان إلى هيو ييهان ونظر إليه هيو ييهان، وتوقف سو جينيان على الفور عن الذعر، وبدلاً من ذلك طمأن الأخت لي عبر الهاتف: "الأخت لي لا تقلق سأخبر الأخ ييهان بهذا الأمر." هو - هي."
مع وجود السيد هيو شعرت الأخت لي براحة أكبر. لقد علمت أن السيد هوو لن يسمح بظلم سو جينيان. ما قيل على الإنترنت كان كله هراء. سو جينيان هو الزوج القانوني للسيد هيو، حسنًا؟
دعونا نرى كيفية صفع هؤلاء الأشخاص على وجوههم لاحقًا.
رمش سو جينيان ونظر إلى هيو ييهان: "الأخ ييهان يقولون إنني طرف ثالث."
ابتسم هيو ييهان: "يان يان، لماذا لا نعلن عن زواجنا، حتى لا يجرؤ أحد على قول أي شيء عنك في المستقبل."
بالطبع، لدى هيو ييهان أيضًا أنانية صغيرة خاصة به، لذلك لن يفتقد أحد سو جينيان بعد الآن.
سو جينيان: "لكن قال أحدهم للتو أن شهادة الزواج قد تكون مزورة أيضًا. لقد أصدرناها الآن فقط. لا بد أنهم يعتقدون أننا لن نرد لفترة من الوقت. لقد ذهب الأمر إلى الجحيم".
وهذا هو الحال بالفعل. بعد صدور هذا البيان، حتى لو نشر سو جينيان وهيو ييهان شهادة زواجهما، فلن يصدقها أحد.
لماذا استغرق الأمر وقتا طويلا للخروج للرد؟ يجب أن تحاول إيجاد طريقة للعلاقات العامة والإدلاء بشهادة زور.
ولكن إذا كنت لا تزال لا ترد، فسيقول هؤلاء الأشخاص أنك مذنب ولا تجرؤ على الرد، مما يعني أن ما قاله المبلغ عن المخالفات صحيح.
لكن هذه الأشياء لا تمثل مشكلة بالنسبة لهو ييهان.
هيو ييهان: "لا تقلق، فقط اترك الأمر لي."
كيف يمكن أن يترك سو جينيان يتعرض للظلم.
بصفته رئيسًا لمجموعة هيو يمتلك هيو ييهان حسابًا معتمدًا على ويبو لكنه نادرًا ما يقوم بتسجيل الدخول، وعادةً ما يحتفظ بحسابه المساعد مينغ.
وبعد مكالمة هاتفية، أرسل المساعد منغ بسرعة رقم الحساب وكلمة المرور إلى الهاتف المحمول للرئيس هوه.
قام هيو ييهان بتسجيل الدخول إلى ويبو والذي لم يسجل الدخول إليه لفترة طويلة.
الصعود، يتبع ويبو الخاص بـ سو جينيان أولاً.
منذ رؤية هذا المنشور على ويبو في الصباح، كان العديد من مستخدمي الإنترنت يتابعون ديناميكيات هيو ييهان وسو جينيان طوال الوقت، ولكن مرت عدة ساعات، ولم يتصل هيو ييهان ولا سو جينيان بالإنترنت.
الآن بعد أن تم القبض فجأة على هيو ييهان المتصل بالإنترنت، ينتظر مستخدمو الإنترنت لمعرفة ما سيقوله هذا الرجل الضخم.
[إنه متصل بالإنترنت، إنه متصل بالإنترنت، السيد هيو متصل بالإنترنت]
[بعد أن دخل السيد هيو إلى الإنترنت، أول شيء فعله هو الاهتمام بـ سو جينيان!]
[لا، إنهما زوجان قانونيان حقًا، أليس كذلك؟]
[يجب أن تكون هذه علاقات عامة، علاقات عامة، سيتم بالتأكيد إصدار صور الزفاف لاحقًا، فقط انتظر، كل هذا روتين.]
من المؤكد أنه بعد بضع دقائق، نشر هيو ييهان حسابًا على ويبو.
[أولئك الذين نشروا شائعات حول يان يان من عائلتي مرة أخرى، سأسمح للقسم القانوني في هيو بالاتصال بكم مباشرة.]
ومرفقة شهادات زواجهم.
بعد أن نشر هيو ييهان هذا على موقع ويبو صمت مستخدمو الإنترنت للحظة.
بشكل غير متوقع، عندما دخل هيو ييهان عبر الإنترنت، لم ينتبه إلى سو جينيان فحسب، بل أصدر أيضًا شهادات زواجهما.
السبب الرئيسي هو خطاب هيو ييهان المتسلط للغاية. إذا تجرأ أي شخص على نشر شائعات حول سو جينيان مرة أخرى، فسوف يتصل به القسم القانوني في هيو مباشرة. سيكون غاضبا حقا.
وكان هيو ييهان هو أول من نشر بيانًا على ويبو.
إذن هذا الشيء حقيقي؟
ولهذا السبب قام مستخدمو الإنترنت بإغلاق الميكروفون لفترة قصيرة، لأنهم لم يعرفوا ماذا يقولون.
لكن الوضع كان هادئًا لفترة من الوقت فقط، وبدأ مستخدمو الإنترنت الآخرون في استعادة الإيقاع مرة أخرى.
[البيان يصدر الآن فقط. لا بد أن الأمر قد تمت مناقشته وحله أخيرًا بهذه الطريقة خلال ساعات الاختفاء القليلة. هل تعتقد حقًا أنه من السهل خداعنا؟ هذه الصورة تبدو حقيقية. 】
[تنبأ أحد مستخدمي الإنترنت بذلك مسبقًا، ولكن تبين أنه صحيح. هل رأيت ما قاله مستخدم الإنترنت، فتوصلت إلى هذه الطريقة.】
[ضحكت حتى الموت، وأخرجت الإدارة القانونية لتخويف الناس، أنا خائفة للغاية.]
[عفوا يا سيد هوو، ألن تأسف على السيدة هيو الحقيقية بفعل هذا؟]
باختصار، الجميع تقريبًا لا يصدقون صحة شهادة الزواج.
جينغ جينغ هي فتاة تطارد النجوم، وتتسلل أحيانًا عبر الإنترنت للتحقق من الأصنام أثناء ساعات العمل.
اليوم، شاهدت أخبار البحث الساخن تمامًا كما كان صيد السمك.
ألقت نظرة خاطفة على شيء لا يتعلق بمعبودها، لذلك لم تنتبه، ولم تسمع أبدًا باسم سو جينيان.
في فترة ما بعد الظهر، اجتمعت العديد من الزميلات حول جينغ جينغ معًا لمناقشة هذه المسألة.
"مرحبًا، لقد نشر السيد هيو بالفعل على ويبو. هل شهادة زواجهما حقيقية أم مزيفة؟"
"نشرت سو جينيان أيضًا على ويبو، تجيب الجميع على سبب خروج الجميع للرد على هذا الأمر الآن. هذا لأنني ذهبت إلى منزل الشيخ كضيف في الصباح، لذلك لم أنظر إلى هاتفي."
من بينهم، هناك زميلة لها علاقة جيدة مع جينغ جينغ وترتبط ارتباطًا وثيقًا بموقع ويبو الخاص بـ جينغ جينغ لذلك قرأت كل ما نشره جينغ جينغ على ويبو. الآن تنظر إلى شهادة الزواج الصادرة عن سو جينيان، وكلما قرأت أكثر، بدا الأمر مألوفًا، كما لو أنني رأيته في مكان ما.
وتذكرت أخيرًا: "جينغ جينغ، تعال وألقي نظرة، هل هذا هو الصبي الذي صورته في مكتب الشؤون المدنية؟"
سمع جينغ جينغ الكلمات ونظر، ووجد موقع ويبو السابق، ومن المؤكد أن الشخص الذي تم تصويره بالصدفة في مكتب الشؤون المدنية في ذلك اليوم كان سو جينيان!
عندما كان الجميع يتساءلون عما إذا كانت شهادة زواج سو جينيان وهيو ييهان مزيفة، نشر أحد مستخدمي الإنترنت يُدعى " فكر بسرعة" موقع ويبو والذي أصبح على الفور من بين العشرة الأوائل الأكثر بحثًا.
تم إرسال ويبو هذا بهدوء، وقالت كل ما رأته بأم عينيها.
عندما ذهبت هي وزوجها الحالي إلى مكتب الشؤون المدنية للزواج قبل شهرين، التقت بسو جينيان وهيو ييهان بالصدفة. لقد أصبح وسيمًا مرة أخرى، لذلك التقط بعض الصور بشكل عرضي.
التقطت هذه الصور عملية سو جينيان وهيو ييهان بدءًا من التقاط الصور وحتى استلام الشهادة. وفعلا حصلوا على الشهادة.
ليس كما خمن الجميع.
بعد نشر موقع ويبو الخاص بـ جينغ جينغ اكتشفه معجبو سو جينيان بسرعة بسبب أسماء سو جينيان وهيو ييهان.
أعاد المعجبون تغريد هذا ويبو واحدًا تلو الآخر.
لقد شاهد المزيد والمزيد من مستخدمي الإنترنت هذا ويبو.
من موقع ويبو الخاص بمستخدم الإنترنت هذا المسمى "فكر بسرعة"، يمكن إثبات أن سو جينيان وهيو ييهان تزوجا منذ شهرين.
هذه هي الصورة الحقيقية والحقيقة، وما زال هناك وقت لإثباتها، والواضح هو إقرار الزواج في ديوان الأحوال المدنية.
قبل شهرين، كانت هناك أدلة قوية.
لذلك، هيو ييهان متزوج بالفعل، وشريكه المتزوج هو سو جينيان.
لذا فإن الصور التي كشف عنها ما يسمى بالمبلغين عن المخالفات في الصباح بدت سخيفة بشكل خاص. ماذا حدث للزوجين المحبين!
الشخص الذي نشر الخبر شرير للغاية، ويصر على أن سو جينيان طرف ثالث، ويدمر عائلات الآخرين.
مستخدمو الإنترنت الذين قالوا إن شهادة الزواج مزيفة من قبل تعرضوا للصفعة على وجوههم. لقد حللوا آثار الاحتيال من زوايا مختلفة من قبل، وحللوها بشكل منطقي. أسقط هذه الملاحظات.
اعتقد معجبو سو زيهينغ في الأصل أنهم أمسكوا بمقبض سو جينيان ويمكنهم استخدام هذا الحادث لتدمير سمعة سو جينيان لكن من الواضح أنهم اعتقدوا أنه تبين أنه دليل قاطع في النهاية.
الشيء الأكثر أهمية هو أنهم يعتقدون اعتقادا راسخا أن سو جينيان هو الثالث. من أجل التنفيس عن غضبهم على سو زيهينغ وضعوا جميعًا رأس سو زيهينغ واسم سو زيهينغ لمهاجمة سو جينيان. من المؤلم حقًا رؤيته الآن.
بعد الارتباك، أثار بعض الناس مسألة ما إذا كان سو جينيان وسو زيهينغ عائلة، وكلاهما يحمل لقب سو.
بمجرد ظهور هذه الكلمات، أصبح معجبو سو زيهينغ مترددين على الفور. شقيقهم الأكبر هو السيد الشاب لعائلة سو. كيف يمكن لشخص مثل سو جينيان أن يلمس Ci، ويتم قمع ويبو على الفور.
وكان معجبو سو جينيان يعلمون أنه لا ينبغي عليهم إثارة المشاكل لـ سو جينيان في هذا الوقت باستثناء التوضيحات اللازمة لم يتشاجروا مع أي شخص بعد الآن، ويبدو أن هؤلاء الأشخاص كانوا يحاولون فقط تدمير شعبية سو جينيان.
على الرغم من أن عدد معجبيهم صغير، إلا أنهم جميعًا يحبون سو جينيان حقًا فهم معجبون حقيقيون.
منذ لحظة ظهور الأخبار، كانوا يعتقدون اعتقادا راسخا أن سو جينيان لم يكن مثل هذا الشخص والنتيجة النهائية لم تخيب آمالهم.
في السابق، قال بعض مستخدمي الإنترنت إن سو جينيان قالت إن زيارة منزل الشيخ كانت مجرد ذريعة وقد تعرضت لصفعة شديدة على وجهها.
بعد فترة وجيزة من نشر سو جينيان وهيو ييهان شهادة زواجهما، نشرت السيدة مو صورة وهي تقطف الزهور وتصنع كعكة مع سو جينيان.
تعد عائلة مو أيضًا عائلة ثرية معروفة في Nan Cheng.
بمجرد نشر صورة السيدة مو، صمت أولئك الذين كانوا لا يزالون يستجوبون على الفور.
لقد خرجت عائلة مو للتحدث نيابة عن سو جينيان وهذا ليس صحيحًا.
قال بعض الأشخاص أيضًا إن سو جينيان وهيو ييهان كانا متعلمين جدًا، ولم يلعبا بهواتفهما المحمولة عندما كانا ضيوفًا في منزل كبار السن. ولهذا السبب بالتحديد تم إساءة فهمهم.
ظهرت العديد من المدونات الصغيرة واحدة تلو الأخرى، وكانت الشائعات حول قيام سو جينيان بتدمير عائلات الآخرين هزيمة ذاتية. عندما رأى تشو جي أن هناك خطأ ما، قام على الفور بحذف المدونات الصغيرة تمامًا، وألغى الحساب وهرب.
ولكن كيف يمكن لـ هيو ييهان السماح لهذا الشخص بالهروب، وتسليمه مباشرة إلى المساعد مينغ والسماح له بمعرفة هذا الشخص مهما حدث، والسماح للأخت لي بتدوين حساب التسويق النشط للغاية واسم الشبكة من قبل، وتم تسليم هيو ييهان إلى الإدارة القانونية.
رأى مستخدمو الإنترنت أن هيو ييهان كان يتصرف حقًا، وحذفوا على الفور التصريحات الكاذبة السابقة، واعتذروا لـ سو جينيان وهيو ييهان.
بعد التخمير لعدة ساعات، انخفضت شعبية هذا البحث الساخن بسرعة في غضون ساعة.
كانت السيدة مو تهتم بالتطورات على الإنترنت.
بعد مغادرة سو جينيان وهيو ييهان تذكرت السيدة مو فجأة أنها لم تتبع سو جينيان على ويبو لذلك قامت بتسجيل الدخول إلى ويبو. لم تتوقع أن ترى هذه التصريحات الافترائية والافترائية حول سو جينيان على الإنترنت بمجرد تسجيل الدخول.
على الرغم من أن السيدة مو عادة ما تبدو وكأنها امرأة لطيفة للغاية، إلا أن لديها خاصية أخرى، وهي أنها دفاعية للغاية.
إنها تحب سو جينيان كثيراً، كيف يمكن لهؤلاء الناس أن يقولوا ذلك عنه.
لذلك اتصل على الفور بـ سو جينيان وسأله عما إذا كان يمكنه تحميل صورة لهما معًا.
عرفت سو جينيان أن السيدة مو كانت تساعدها، لذلك قالت بسرعة، بالطبع، شكرًا لك، العمة مو.
لذلك نشرت السيدة مو ذلك على موقع ويبو والذي كان في الواقع لدعم سو جينيان.
قدرة المساعد منغ على العمل لا جدال فيها. وفقًا لموقع ويبو الذي نشره المبلغ عن المخالفات، على الرغم من أنه ألغى حسابه، إلا أن المساعد مينغ ما زال يعثر عليه.
في مواجهة كمية كبيرة من الأدلة، كان على تشو قه أن يعترف بأنه مجرد مصور مصور. دفع له شخص ما مقابل التقاط صور لسو جينيان، وزوده شخص ما بالفضيحة والنسخة. المال يقوم بالأعمال التجارية.
قام تشو جي بتسجيل الدخول إلى جهاز التوبا الخاص به واعترف بأن حساب ويبو الذي نشره اليوم كان ملفقًا من لا شيء، حيث افتراء بشكل ضار ونشر شائعات حول سو جينيان وهو ما اعتذر عنه لسو جينيان.
بمجرد نشر حساب تشو جي على الويبو، عرف جميع مستخدمي الإنترنت أنه مصور مصور. وكان سيئ السمعة. لقد تجرأ على اختلاق أي هراء مقابل المال. لقد شارك مع العديد من الفنانين الصاعدين من قبل، لذلك تأثر عملهم. لكن هؤلاء الأشخاص القلائل لم يكن لديهم خيار سوى تناول المظالم غير المعلنة مع تشو جي. من كان يظن أن تشو جي قد واجه صفيحة حديدية هذه المرة، واعتذر بطاعة، وهو ما كان مرضيًا حقًا.
بعد ساعتين من حل مسألة سو جينيان، في الساعة الثامنة مساءً، انتشر منشور على موقع Weibo فجأة وبصمت. نشر بعض مستخدمي الإنترنت خبرًا مفاده أن هي هاوفان هو الذي انخرط بالفعل في عائلات الآخرين.
الداعم المالي وراء هو هوفان هو رئيس شركة معينة، وهذا الرئيس متزوج بالفعل.
عندما ظهر موقع ويبو لأول مرة، اختار مستخدمو الإنترنت ترك الرصاص يتطاير لبعض الوقت لأنهم لم يصدقوا شؤون سو جينيان خلال النهار.
لم يمر سوى نصف ساعة بعد أن قامت الزوجة الحقيقية للرئيس بالتغريد مباشرة على هو هوفان بشكل متسلط، ونشرت صورة لها وهي تم القبض عليها على الفور.
في الصورة، كان هوفان أشعثًا، ولم يكن هناك سوى منشفة حمام ملفوفة حول جسده.
كما نشرت الزوجة الحقيقية علنًا سجلات الدردشة بين هي هاوفان وزوجها، بالإضافة إلى سجلات النقل، قائلة إن هي هاوفان مارست الجنس مع زوجها أكثر من مرة.
بعد فترة وجيزة من نشر السيدة على Weibo، أرسل الرئيس على الفور ويبو للاعتذار لزوجته، قائلاً إنه يعلم أنه كان مخطئًا وأن هو هوفان أغراه أولاً، ولن يجرؤ مرة أخرى أبدًا.
# تم القبض على هوفان وهو يتعرض للاغتصاب في السرير## قام هوفان دانغسان# بتفجير البحث الساخن مباشرة.
عندما خرجت سو جينيان بعد الاستحمام في المنزل، رأت البحث الشائع.
"لذلك كان هو."
كان هو هوفان هو الذي طلب من المصورين التقاط صور له وهيو ييهان وهو الذي طلب من المصورين النشر على ويبو.
واتضح أنه بعد ذلك اليوم، احتفظ هو هوفان بحقده في قلبه.
لقد كان يعتقد دائمًا أن المتبرع وراء سو جينيان هو هيو ييهان.
كان مقتنعا بذلك، فعثر على المصورين والتقط صورا لهما لفترة طويلة قبل أن يلتقط صورة لهما وهما يبدوان قريبين للغاية.
عندما تم الكشف عن الحادث ولم يستجب سو جينيان في الوقت المناسب، كان هو هوفان لا يزال فخورًا جدًا، ويبدو أن الحادث كان صحيحًا.
ولكن من كان يظن أنه قبل أن يشعر بالرضا عن نفسه، سيكون هناك انعكاس كبير على شبكة الإنترنت. تزوجت سو جينيان من هيو ييهان منذ وقت طويل!
كيف يمكن لهذه المعركة اللعينة أن تعادل المستوى الكامل لعودة سو جينيان إلى قرية Xinshou.
لحسن الحظ، لم يكن مديره يعلم أنه فعل ذلك، وإلا فإنه سيوبخه بالتأكيد الآن.
طلب هوفان على عجل من المصورين إلغاء حسابه، ودفع له الدفعة النهائية، ولا ينبغي لهما الاتصال ببعضهما البعض مرة أخرى.
وبشكل غير متوقع، تم الكشف عن مسألة الاعتناء بهم ليلاً.
انكشفت الفضيحة وشعر رئيسه بالإهانة، فقامت الشركة بإنهاء العقد معه مباشرة.
مثل هذا الشخص ربما لن تجرؤ أي شركة على التوقيع معه مرة أخرى.
في النهاية، ذهل المدير تشين، الذي عرف الحقيقة.
كم مرة قال لـ هو هوفان لا تعبث مع سو جينيان، لا تعبث مع سو جينيان لكن لحسن الحظ، لم يستمع إليه هو هوفان على الإطلاق، وأخيراً وضع مسار النجوم الخاص به فيه.
سأل هيو ييهان سو جينيان: "ماذا عن ذلك، دعنا ننفس عن غضبك."
أومأ سو جينيان برأسه قائلاً إنه لا يحب هذه الأشياء، لكن هذا لا يعني أن الآخرين يمكنهم التشهير به حسب الرغبة.
قال YouQi أيضًا إنه طرف ثالث، وهذا أمر لا يطاق على الإطلاق.
لحسن الحظ، اعتنى هيو ييهان بكل شيء.
وإلا فلن يتمكن من النوم الليلة.
هيو ييهان: "هل يجب أن أكافأ؟"
سو جينيان: "ما المكافأة؟"
أشار هيو ييهان إلى وجهه: "يان يان، أعطني قبلة؟"
سو جينيان: "هاه؟"
أقنعه هيو ييهان دون تغيير وجهه ونبض قلبه: "قبلني تمامًا كما تكافئ شياو يوير."
فكرت سو جينيان في الأمر، هذا ليس مستحيلًا، عندما تريد شياو يوير مكافأة، تقبله فقط.
علاوة على ذلك، كان أيضًا بسبب وجود هيو ييهان اليوم أنه لم يشعر بالخوف، ولهذا كان واثقًا جدًا وشعر بالراحة.
كل هذا بسبب هيو ييهان القبلة ليست أكثر من اللازم.
كان سو جينيان على وشك التقبيل، لكن هيو ييهان نظر إليه بعيون متوهجة.
أذهل سو جينيان: "هل يمكنك أن تغمض عينيك؟"
لم يرغب هيو ييهان في تفويت الطريقة التي قبل بها سو جينيان نفسه: "هل يجب عليك إغلاقه؟"
سو جينيان: "نعم".
شعر هيو ييهان بالقليل من الشفقة، لكنه كان يعلم أنه إذا لم يغمض عينيه، فإن يان يان الخاص به سيكون خجولًا، لذلك لن يقبله. لقد استغرق الأمر الكثير من الجهد لإقناعه بتقبيل نفسه، ولا يمكن تفويت هذه الفرصة.
لم يكن أمام هيو ييهان خيار سوى إغلاق عينيه.
عندما رأت سو جينيان عينيه مغلقتين، تابعت شفتيها وانحنت أمام هيو ييهان. رأى هيو ييهان يضغط قبضته قليلاً، ورأى تفاحة آدم في هيو ييهان ترتعش.
لا أعرف لماذا ينبض قلبه بشكل أسرع قليلاً في هذا الوقت.
قبل سو جينيان بسرعة خد هيو ييهان بخفة.
ثم أسرعت إلى السرير وأرتدي اللحاف: "آه، أنا نعسان جدًا، سأذهب للنوم."
عندما لمست شفاه سو جينيان الناعمة خده، ندم هيو ييهان على ذلك في ذلك الوقت، وكان يعلم أن سو جينيان يجب أن يقبلها.
عندما ذهبت هيو ييهان إلى السرير، دفنت سو جينيان معظم رأسها في اللحاف ورفضت الخروج.
لكنه لم يكن يعلم أن هيو ييهان يمكنه رؤية أذنيه الحمراء بوضوح وذلك الشامة الحمراء الصغيرة.
للأسف، متى سيدخل أرنبه الصغير إلى أراضيه.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...