بعد ظهر هذا اليوم، تم تسوية كل شيء أخيرًا بسلاسة.
احتضن معجبو سو جينيان بعضهم البعض وبكوا بحماس وكانوا يعلمون أن سو جينيان لن يخذلهم أبدًا، وكانوا يعلمون أن سو جينيان لم يكن من هذا النوع من الأشخاص.
لقد ظنوا أنه عندما تم اختراق الإنترنت بالكامل لـ سو جينيان لبضع ساعات بعد ظهر هذا اليوم كانوا يشعرون بالأسى الشديد.
وبعد انكشاف حادثة عائلة سو اعتذر الذين أساءوا إلى سو جينيان من قبل منه الواحد تلو الآخر وحذفوا التصريحات السابقة التي سبت وأهانت سو جينيان. بالطبع، كان ذلك أيضًا لأن السيد هيو كان سيقاضي هؤلاء المشجعين السود.
أما بالنسبة لمعجبي سو زيهينغ بغض النظر عن مدى غطرستهم من قبل، فهم الآن صامتون للغاية. لقد تراجعوا جميعًا ولا يجرؤون على قول كلمة واحدة لـ سو زيهينغ.
الآن أصبح سو زيهينغ فأرًا في الشارع يصرخ به الجميع ويضربونه. بعد إصدار الإعلان، أصدرت جميع التأييدات والأطقم الوحيدة المتبقية التي تعاونت مع سو زيهينغ بيانًا، أنهى التعاون على الفور مع سو زيهينغ وتعويضات مقطوعة بأثر رجعي.
تم حل أكبر نادي لدعم المعجبين بـ سو زيهينغ في نفس اليوم.
الرئيس ونوابه جميعهم أشخاص أحبوا سو زيهينغ لعدة سنوات بغض النظر عما يحدث في هذه السنوات فإنهم سوف يدعمون سو زيهينغ بثبات. حتى لو كانوا يعرفون أن بعضًا من حياة سو زيهينغ الخاصة غير سرية، فلا يزال بإمكانهم التظاهر بأنهم لم يروها.
حتى اليوم انهار إيمانهم أخيرًا.
من غير المقبول على الإطلاق أن يكون سو زيهينغ قد فعل شيئًا ينتهك القانون.
مع تفكك أكبر نادي معجبين لـ سو زيهينغ تم أيضًا حل مجموعات المعجبين المتفرقة الأخرى، كما تم إلغاء حساب سو زيهينغ.
قام جميع معجبي سو زيهينغ تقريبًا بإخراج معجبيهم بين عشية وضحاها. بالطبع، يعتقد بعض المعجبين المهووسين اعتقادًا راسخًا أن أجهزة الأمن العام تواطأت مع عائلة هيو وعائلة مو لتلفيق التهمة لـ سو زيهينغ وأن شقيقهم سو زيهينغ بريء.
لمثل هؤلاء المشجعين المتطرفين والمجانين، حتى لو كان الدليل أمامهم، فسوف يتعاملون معه وكأنهم لا يستطيعون رؤيته، ولن يعترفوا به. حتى أن بعض المعجبين يقولون إنه على الرغم من ذلك، فإنهم ما زالوا يحبون سو زيهينغ وعليهم انتظار ظهوره. ادعم سو زيهينغ دائمًا.
كان هناك معجبون أكثر جنونًا أرادوا إحداث مشهد في مركز الشرطة وهددوا بإطلاق سراح سو زيهينغ بحياتهم الخاصة.
بالطبع، لم تكن سو جينيان على علم بهذه الأشياء، ولم تهتم بها.
لم يكن يتوقع أن يفعل سو هاي والآخرون شيئًا كهذا له من أجل سو زيهينغ.
ابتسم سو جينيان، الذي عرف الحقيقة، بسخرية. في ذلك الوقت، لم يكن الأمر أنه ليس لديه أي شك، ولكن لم يكن لديه أي دليل. علاوة على ذلك، كان يعتقد أن هذا الأمر في حد ذاته كان من المستحيل تنفيذه، وكان ذلك أيضًا لأنه يعتقد أنه من المستحيل أن تصل عائلة سو إلى هذا المستوى. بعد كل شيء، هذه مسألة خطيرة للغاية، ولا يجرؤ أحد على اللعب الحيل في امتحان القبول في الكلية.
لكن التدخل البشري يدخل في العملية برمتها، والبشر لديهم نقاط ضعف في الطبيعة البشرية، لذلك لا يزال هناك بعض الناس الذين يعتبرون المال حياتهم ولا يستطيعون مقاومة الإغراءات.
اتضح أن عائلة سو عرفت في الصباح الباكر أن سو زيهينغ لن يتم قبوله أبدًا في مدرسة جيدة، ناهيك عن مدرسة مثل جامعة نانتا.
وخاصة نتائج الامتحان الصوري الأخير، كنت مرتبكًا جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من رؤيتها.
في البداية، أراد سو هاي والسيدة سو إرساله إلى الخارج للذهاب إلى أي جامعة، لكن سو زيهينغ لم يرغب في السفر إلى الخارج، ولم يرغب في الذهاب إلى أماكن لم يكن يعرفها جيدًا، وليس أذكر أنه لا يستطيع فهم اللغة الإنجليزية البسيطة. وإذا سُمح له بالبقاء في الخارج بمفرده لفترة طويلة، فلن يموت.
بعد أن علم سو زيهينغ بدرجات سو جينيان في المدرسة المجاورة، أصبح قلقًا.
عندما عرف سو هاي والسيدة سو أفكار سو زيهينغ في البداية، اختلفا أيضًا. بعد كل شيء، هذه ليست مسألة تافهة.
لكن سو زيهينغ بكى وقال لماذا لا؟ لو لم يكن مظلوماً في البداية، لما كان هكذا الآن، لأنه كان يقيم في المدن الصغيرة، حيث الموارد التعليمية ليست جيدة مثل تلك الموجودة في المدن الكبرى. وبعد ذلك، لم يتمكن من الاستمرار. مع تقدم دراسته ولهذا السبب حصل على درجات سيئة.
كل هذا كان بسبب شيء ما، ولم يكن بسبب سو جينيان، بل كان بسبب ما يدين به له سو جينيان، وأيضًا ما يدين له به والديه، ولماذا فشلوا في رعاية طفلهم جيدًا في ذلك الوقت، لذلك تركوا يؤخذ بعيدا.
مثل هذه الكلمات طعنت قلوب سو هاي والسيدة سو المذنبة بشدة.
لكنهم ما زالوا غير متفقين، لأن هذا الأمر لم يكن سهلاً كما قال سو زيهينغ إذا لم يكونوا حذرين، فسيتم إرسالهم جميعًا.
لم يوافقوا، كان لدى سو زيهينغ طريقته الخاصة لإجبارهم على الموافقة، وأضرب عن الطعام لعدة أيام. في النهاية، لم يكن أمام سو هاي والسيدة سو خيار سوى الموافقة.
من خلال بعض الوسائل، تعرفوا على غرفة فحص سو جينيان، وحتى المراقب.
ثم عثر سو هاي على هؤلاء المراقبين واحدًا تلو الآخر، ولم يمنحهم الكثير من المال فحسب، بل أعطى أيضًا لكل منهم منزلين.
في نان تشينغ، حيث أسعار المساكن مرتفعة بشكل يبعث على السخرية، من يستطيع مقاومة العيش في منزلين يقعان في وسط المدينة ببطاقة بملايين الدولارات؟
لذلك قام هؤلاء الأشخاص بتبديل أوراق اختبار سو زيهينغ وسو جينيان بالكامل.
لاحقًا، كما اعتقدوا، ذهب سو زيهينغ إلى جامعة نانجينغ كأمر طبيعي.
عندما رأت سو جينيان نتيجتها في البداية، لم تصدق أنها حصلت على مثل هذه النتيجة الصغيرة فقط. ليس هو فقط، ولكن أيضًا زملاء الدراسة والمعلمين الذين عرفوه لم يصدقوا ذلك.
قال بعض الأشخاص أيضًا أنه من المحتمل أن سو جينيان كانت تحت ضغط كبير جدًا في الامتحان ولم يكن أداؤها جيدًا.
لكن سو جينيان تعرف بشكل أساسي جميع الإجابات التي كتبتها، حتى لو لم تتذكرها جميعًا، فإنها لا تزال تتذكر معظمها، وهي نفس الإجابات الصحيحة.
شعرت سو جينيان أنها ربما رسمت الموضع الخاطئ عندما رسمت البطاقة، لكن من المستحيل رسم جميع الموضوعات بشكل خاطئ.
لقد اشتبه ذات مرة، لكن لم يكن هناك دليل، وكانت قوته ضعيفة، لذلك لم يتمكن من العثور على أي شيء على الإطلاق.
وهذا أيضًا لأن بعض الأشخاص من الأعلى قاموا بقمعه.
ولم تظهر الحقيقة إلا بعد خمس سنوات.
اعترفت عائلة سو إلى مركز الشرطة، وتم استدعاء كل شيء.
وتم القبض على جميع الأشخاص الذين شاركوا في القضية واحدًا تلو الآخر، وأصبحت سجلات النقل للعام والعقارات المتبرع بها دليلاً على الصفقة.
حتى رجال الشرطة الذين تعاملوا مع القضية لم يتمكنوا من منع أنفسهم من هز رؤوسهم. على الرغم من أنهم نادرًا ما يهتمون بأشياء مثل المشاهير، إلا أنهم أيضًا يهتمون بهذا الأمر لأنه يسبب الكثير من المتاعب على الإنترنت.
لم أكن أتوقع حقًا أن هذا الأمر سيشمل هذا العدد الكبير من الأشخاص، حتى أولئك المذكورين أعلاه.
من المؤسف أن هذا الشخص الذي يُدعى سو جينيان قد تأخر من قبل هذه المجموعة من الأشخاص الجشعين طوال السنوات الخمس الماضية. ولحسن الحظ أن العدالة ستأتي هذا اليوم.
بعد معرفة حقيقة الأمر، قامت جامعة نان تشينغ على الفور بطرد حالة سو زيهينغ كطالب، وبالتالي قدمت غصن الزيتون إلى سو جينيان واعترفت به كاستثناء.لكن هذه الخطوة أثارت استياء البعض، الذين قالوا إنها غير عادلة للمرشحين الآخرين الذين كانوا يكافحون من أجل الاستعداد للاختبار.
قال بعض الناس أيضًا أن هذا هو ما يستحقه سو جينيان، لولا تلك العمليات المثيرة للاشمئزاز التي قامت بها عائلة سو.
لذلك كان هناك شجار آخر حول هذا الأمر على الإنترنت، ولكن هذه المرة كانت نبرة الجميع لطيفة للغاية.
في وقت لاحق، انتهى النقاش بمنشور على موقع Weibo من سو جينيان.
[سو جينيان: شكرًا لك جامعة نانتا على معروفك. أعتقد أنه يمكنني القدوم إلى جامعة نانتا بقوتي.】
ثم اكتشف الجميع أن سو جينيان شاركت في امتحان القبول بالجامعة لهذا العام.
الجميع هتف له.
أما بالنسبة لعائلة تشانغ نان، فقد أفلست تمامًا في غضون يومين.
بعد أن عرف السيد تشانغ أن ابنه قد فعل مثل هذا الشيء الغبي، كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه أصيب باحتشاء دماغي. تم إدخاله إلى المستشفى في ذلك اليوم، ثم أفلست العائلتان اللتان دخل إليهما المستشفى.
بالطبع، لم يكن سو جينيان على علم بهذه الأشياء، ولم ينتبه.
لأنه يقوم حاليًا بإقناع هيو ييهان الذي يعاني من مزاج سيئ.
شعرت سو جينيان أن حياتها كانت بائسة، وتمكنت من إقناع والديها جيدًا، والآن ستقوم بإقناع زوجها مرة أخرى.
اليوم فقط علم مو يولين ولينغ وي بتجربة سو جينيان في عائلة سو.
في السابق، كانت سو جينيان تذكر لهم دائمًا الأشياء السعيدة. ربما خمنوا أن حياة سو جينيان في عائلة سو لم تكن جيدة جدًا، لكنهم لم يتوقعوا أن تكون سيئة للغاية.
محبوس في خزانة، جائع، مدفوع إلى أسفل الدرج.
صرخت لينغ وي بصعوبة على الفور، وعانقت سو جينيان وقالت آسف عليه، لأنه جعله يعاني كثيرًا، ولم تتمكن مو رولين من إقناعه مهما حدث، وكانت سو جينيان هي التي أقنعت والدتها في النهاية.
قال مو رولين إن شخصًا ما سيعتني جيدًا بعائلة سو في السجن.
بعد إقناع والديه أخيرًا، عندما عاد إلى المنزل، كان تعبير هيو ييهان قبيحًا دائمًا.
بعد عودتها إلى المنزل، عانقت سو جينيان بقوة ولم تتركها أبدًا.
وصل كف اليد إلى ظهر سو جينيان، ولمس العلامة الموجودة على عظمة الذنب.
في السابق، أخبره سو جينيان أن هذا هو الأثر الذي تركه بالصدفة أثناء التصوير، لكن اتضح أن الأمر ليس كذلك.
فرك العلامة الواحدة تلو الأخرى، وكانت أطراف أصابع هيو ييهان خشنة بعض الشيء، وارتجف جسد سو جينيان: "لا تنزعج، هل أنا بخير الآن؟" السبب وراء عدم إخبار هيو ييهان بكل شيء من قبل هو أنني كنت خائفًا من رد فعله الآن.
كان صوت هيو ييهان مكتومًا: "يان يان، أخبرني بما حدث في الماضي، لا تمنعه مني بعد الآن."
سو جينيان: "حسنًا، سأخبرك بكل شيء."
في تلك الليلة، أخبر سو جينيان هيو ييهان بكل شيء بالكامل.
لقد تحدثوا طوال الليل، وشعر هيو ييهان بالأسى.
لا يزال يتذكر، ولكن في المرة الأولى التي رأى فيها سو جينيان، طلب من الحارس الشخصي بجانبه أن يضغط على سو جينيان على الحائط، ولم تكن يدي الحارس الشخصي ضعيفة.
الآن بعد أن فكر هيو ييهان في الأمر، تألم قلبه وندم على ذلك.
"يان يان، أنا آسف، لم يكن من المفترض أن أكون شرسًا معك في ذلك الوقت."
إذا كان بإمكانه فعل ذلك مرة أخرى، فلن يعامل سو جينيان بهذه الطريقة.
ابتسمت سو جينيان: "لا بأس، لقد انتهى الأمر منذ وقت طويل." لقد فهم مدى قلق هيو ييهان بشأن شياو يوير في ذلك الوقت.
طمأنه سو جينيان وقال: "لكن في ذلك الوقت، لم أكن أحبك أيضًا. لقد داس على المصاصة الخاصة بي عندما أتيت، ورسمت دائرة في قلبي."
"لماذا ترسم دائرة؟" من الواضح أن هيو ييهان لم يفهم معنى هذه الجملة.
"ارسم دائرة..." وضعت سو جينيان ذراعيها حول رقبته وقالت بابتسامة: "ارسم دائرة لاحتجازك".
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...