الفصل 21

1K 76 7
                                    

نظر سو زيهينغ إلى موقع Weibo الذي نشره المسؤول للتو، وتحولت عيناه إلى اللون الأسود. لقد ارتكب خطأً فادحًا للغاية، وانتظر عمدًا لفترة من الوقت قبل نشر موقع Weibo. من كان يظن أن المسؤول تأخر عشر دقائق!
وخسر!!
هذا ما جعل سو زيهينغ مرتبكًا. بعد كل شيء، لا يزال ليس جيدًا مثل سو جينيان حيث تتم مقارنته بواسطة سو جينيان!
قال تشين وين: "لا تقرأ أي أخبار على الإنترنت الآن، ولا ترد بأي شكل من الأشكال. تذكر أنه يجب ألا يكون لديك أي رد. كل شيء آخر سيترك للاستوديو. لقد نشر الاستوديو بالفعل على Weibo قائلًا إن حسابك قد تم اختراقه. أوه، أنت لم تنشر هذا Weibo الآن، تذكر أنك لم تنشر ذلك Weibo."
وهذا أيضًا حل لا مفر منه، وهو أيضًا أسلوب شائع يستخدمه العديد من الفنانين. إذا زلقت يدك عن طريق الخطأ وأعجبتك، فهذا يعني أن حسابك على Weibo قد تم اختراقه، ولم أكن أنا من نشر Weibo. سأخرج وأرد بعد ذلك. هذه هي القضية.
خوفًا من ألا يستمع سو زيهينغ كاد تشين ون يتوسل: "السيد الشاب Su، فقط استمع إلى هذا الأمر، لقد طلب الاستوديو الخاص بنا بالفعل من البحرية أن تأخذ زمام المبادرة، وسوف تمر المشكلة قريبًا. سوف ينسى الجميع الأمر قريبًا، لذلك لا تثير المزيد من الالتباس، بالمناسبة، لا يجب عليك أبدًا تسجيل الدخول إلى Weibo برقم كبير.
كان سو زيهينغ مرتبكًا بالفعل. أومأ برأسه وقال إنه يفهم ما قاله تشين وين. لم تكن هناك حاجة للنظر فيه. عرف سو زيهينغ أيضًا مدى فوضى الإنترنت. تحت أعين تشين وين الساهرة، قام سو زيهينغ بحذف Weibo وترك برنامج Weibo.
عندها فقط غادر تشين وين براحة البال. لا يزال هناك الكثير من الأشياء للتعامل معها. على الرغم من أن هذا الأمر كان مزعجًا للغاية، إلا أنه لا تزال هناك عائلة سو وراء سو زيهينغ. إذا كان الأمر مستحيلاً، فلا يمكنني إلا أن أطلب من سو يونزي الخروج والمساعدة.

الآن فقط أتمنى أن يظل سو زيهينغ آمنًا وسليمًا ويتوقف عن القيام بالحيل الصغيرة.
فقط سو زيهينغ شارك حقًا في الحيل الصغيرة.
بعد مغادرة تشين وين كلما فكر سو زيهينغ في الأمر أكثر زاد غضبه وكلما فكر في الأمر أكثر زاد شعوره بعدم الرغبة قام بإنشاء حساب صغير ونشره على Weibo راغبًا في رؤية ما يحدث على Weibo.
على الرغم من أنه قام بحذف موقع Weibo هذا بسرعة والنقر عليه، إلا أنه تم إعادة نشر موقع Weibo هذا بواسطة العديد من الأشخاص مع لقطات شاشة.
فجأة كان هناك الكثير من النقاش على الإنترنت، وتمزق المشجعون والمشجعون السود معًا.
يجب أن يقوم المشجعون بحماية أخيهم دون تفكير.
المشجعين:
[ألم تر، أصدر الاستوديو بالفعل بيانًا، الشخص الذي نشر Weibo الآن ليس أخًا لنا على الإطلاق، لقد سُرق حساب أخينا!]
[أنا لا أعرف من الذي سرق حساب أخينا وتلفيق التهمة لأخينا!]
【أخينا الأكبر مثير للشفقة للغاية، لقد كان يعمل بجد للتمثيل، ولكن في النهاية تعرض للظلم، نريد أن نعانق أخينا الأكبر.】
[أخي، هيا، سندعمك دائمًا.]
المشجعين:
【هههه! في هذه الأيام، بيان الاستوديو أقل موثوقية من الإعلان الصغير الموجود بالخارج.】
[أي أنه عندما تعرض العديد من الفنانين لحوادث، ألم يصدر الاستديو بيانا، ورجم الجميع، فبيان الاستديو الآن يعادل الاعتراف المقنع.]
[أنا حقًا لا أفهم اختراق هذا الحساب. بعد سرقة موقع Weibo الخاص بـ سو زيهينغ لم أفعل أي شيء. لقد قمت للتو بنشر هذا Weibo وحساب القرصنة هذا يفهم كل شيء حقًا. نغمة هذا التقليد تشبه حقًا نغمة سو زيهينغ.】
أصبحت #سو زيهينغ# نكتة جديدة مباشرة بين مستخدمي الإنترنت.
جاء المارة لتناول البطيخ واحدًا تلو الآخر، وأصبح الإدخال مع #سو زيهينغ # مباشرة المراكز الثلاثة الأولى في البحث الساخن.
كان هناك الكثير من الناس هنا يوبخون سو زيهينغ ويسخرون منسو زيهينغ ويقولون كل شيء. كلما نظر إليه سو زيهينغ أكثر أصبح أكثر غضبًا.
كان سو زيهينغ غاضبًا وقد وضع بالفعل كلمات تشين وين خلفه. ما كان يخاف من؟ لم يكن يريد أن يكون مظلومًا جدًا. كانت هناك عائلة سو بأكملها خلفه!
لذلك قام سو زيهينغ بتسجيل الدخول مباشرة إلى التوبا ونشر موقع Weibo آخر.
[لطالما اعتقدت أنه طالما أنك تعمل بجد فسوف تتم مكافأتك لكنني الآن أفهم أن العمل الجاد قد لا يكون مفيدًا ويمكن لبعض الأشخاص دائمًا استخدام أساليب مختلفة لأخذ ما كان يخصك في الأصل.]
بعد أن نشر سو زيهينغ هذا Weibo اتصل على الفور بـ سو يونزي وطلب منه العثور على المزيد من حسابات التسويق والبحارة لجلب الإيقاع.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن