الفصل 55

812 64 9
                                    


فكرت سو جينيان في مرات لا تحصى عندما التقت بوالديها.
لم يفكر في الأمر فحسب، بل حلم أيضًا مرات لا تحصى. حلم أنه كان ينادي والديه، ثم حملته والدته بين ذراعيه، والتي تملقته بلطف وتنادي اسمه بلطف.
ولكن في كل مرة لم يتمكن من رؤية وجوه والديه بوضوح، كان يرفع وجهه لينظر، لكنه لم يتمكن من رؤية مظهر الشخص الذي يحتضنه أمامه، ولكن مهما حاول، كان هناك دائمًا سحابة من الدخان تحجب عينيه، ولا أستطيع رؤية وجوههم بوضوح.
استيقظ عدة مرات على عجل.
بعد الاستيقاظ، فكرت سو جينيان لفترة طويلة لكنها لم تستطع معرفة كيف كان شكل والديها في حلمها.
في بعض الأحيان يتساءل عما إذا كان يشبه والديه.
الآن، يمكن لسو جينيان أن يشعر أخيرًا أن والدته تعانقه، ويشعر بدرجة حرارة والدته، ورائحة والدته، التي تفوح منها رائحة طيبة للغاية، ويمكنه رؤية مظهر والده وأمه بوضوح.
سو جينيان: "هيو ييهان هل يمكنك أن تعيرني ​​ذراعك؟"
وضع هيو ييهان يده اليمنى أمام سو جينيان وضغط عليها سو جينيان: "هل يؤلمك؟"
قال هيو ييهان "بوجه مؤلم"، "إنه مؤلم".
لا يحلم.
سو جينيان: "هيو ييهان أنا لا أحلم." لقد وجد والديه حقًا.
هذا المظهر جعل هيو ييهان حزينًا جدًا، وأراد أن يصعد ويعانق يان يان، لكن لم يكن لديه مكان للقيام بذلك الآن.
اعتقدت أن لينغ وي كان يمسك سو جينيان بإحكام، ويبكي بالدموع: "يان يان، لا أحلم، لا أحلم، هذا صحيح".
منذ لحظة ولادتها، لم تحمل الطفل لعدة أيام قبل أن تفقده.
هذه واحدة صغيرة، مثل هذه اللطيفة.
عندما تفكر لينغ وي في الأمر، يرتعش قلبها ويزداد الألم.
غالبًا ما تفكر في شكل طفلها وكيف حاله، وحتى أن لديها أوقاتًا لا حصر لها من الاستعدادات العقلية في قلبها، أي أن طفلها ربما لم يعد موجودًا في هذا العالم، لكن لينغ وي لا تريد الاعتراف بذلك ، ولن تعترف بذلك أبدًا.
الآن فهمت لينغ وي أخيرًا لماذا شعرت عندما رأت سو جينيان لأول مرة بأنها مألوفة لسبب غير مفهوم، ولماذا أحبته كثيرًا، اتضح أن هذه كانت علاقة الدم بينهما.
المشهد الذي يتعرف فيه الأقارب على بعضهم البعض يكون دائمًا مؤثرًا. صرخت لينغ وي بصعوبة، وعانقت سو جينيان بقوة، وظلت تقول يان يان، لقد عانيت، يان يان، أمي وأبي آسفون عليك.
استدار مو رولين بجانبه بصمت ومسح دموعه.
في هذه اللحظة، لم يعد هذا الرجل المتسامح أخيرًا قادرًا على التراجع بعد الآن، وأصبح قلبه أكثر ليونة. ذهب ليحتضن زوجته وابنه، وواسى الزوجة الباكية، وقال إنه أمر جيد، لا تبكي بعد الآن.
نظر هيو ييهان إلى سو جينيان بصمت، محاطًا بوالديه، في هذه اللحظة لم يكن لدى سو جينيان سوى والديه في قلبه، ولم يكن يشعر بالغيرة.
بشكل غير متوقع، أدارت سو جينيان رأسها ونظرت إليه، فهم هوو ييهان معنى نظرته، لذلك أومأ برأسه قليلاً.
احتضن الثلاثة بعضهم البعض لمدة عشر دقائق تقريبًا، وقالت مو يولين: "اذهب إلى المنزل، اذهب إلى المنزل، لقد عاد يان يان إلى المنزل".
لديهم الكثير ليقولوه لدرجة أنهم لا يستطيعون قول أي شيء في هذا الوقت، وأحيانًا يكون الصمت أفضل من الصوت في هذا الوقت.
مسحت سو جينيان دموع لينغ وي: "أمي، توقفي عن البكاء، سوف تصابين بالتجاعيد إذا بكيت أكثر."
بينما كانت سو جينيان تمسح دموعها، قالت: "اتضح أن والدتي تبدو مثل والدتي، وهي جميلة المظهر تمامًا".
هذه الكلمات جعلت لينغ وي يبتسم أخيرًا من خلال الدموع.
هدأ الثلاثة أخيرًا، أمسكت لينغ وي بيد سو جينيان ولم تتركها للحظة، ربما لأنها كانت خائفة من أن ابنها سيرحل إذا تركتها.
عندما كان القليل منهم يتحدثون ويضحكون، أدركوا أن هناك شخصين إضافيين في الغرفة.
عندما رأت لينغ وي سو هاي والسيدة سو، أصبح وجهها قبيحًا للغاية، وتمنت طرد هذين الشخصين من المنزل.
ما زالت تتذكر أن السيدة سو قالت أمام العديد من الناس أن سو جينيان كانت طفلة برية لا يريدها أحد!
لقد عانت سو جينيان من الكثير من المظالم في عائلتها، فهل لا يزال لديهم الوجه؟
"ماذا تفعل هنا؟ عائلتنا لا ترحب بك." حتى لينغ وي المتعلمة جيدًا لم ترغب في منحهم أي مظهر جيد.
هناك أمور كثيرة لم تحسم معهم بعد، وفعلاً وصلوا إلى الباب بأنفسهم. لا يزال حتى يومنا هذا، اليوم الذي التقيا فيه بسو جينيان، من الذي يسبب هذا المتاعب؟
عرفت السيدة سو أن لينغ وي وعائلة مو مكروهة، لكنهم أتوا إلى هنا اليوم لطلب مساعدتهم، لذلك حتى لو لم يمنحهم لينغ وي وجهًا جيدًا، فلا يزال يتعين عليهم الابتسامة.
ابتسمت السيدة سو وقالت: "تهانينا للسيدة مو والسيد مو على العثور على طفلهما أخيرًا."
نظرت السيدة سو إلى سو جينيان مرة أخرى: "يان يان، لقد وجدت والديك أخيرًا، وأنا ووالدك سعداء من أجلك."
نظرت إليها لينغ وي بنظرة باردة، وغيرت السيدة سو كلماتها على الفور: "أنا وعمك سعداء جدًا من أجلك".
لينغ وي: "إذا لم يكن لديكما ما تفعلانه، فيرجى مغادرة منزلنا، كلاكما."
أرادت السيدة سو أن تقول شيئًا ما، لكن سو هاي سحبتها بعيدًا: "ثم دعنا نزور يومًا آخر".
السيدة سو، التي تم نقلها بعيدًا، لم تفهم: "لماذا سحبتني للخارج؟ ألم نأتي إلى هنا اليوم للعثور على الرئيس مو؟"
سو هاي: "أنت حتى لا تنظر إلى المناسبة الآن." نظرت إليهم السيدة مو للتو، ولم تطردهم على الفور. يمكن اعتبار أن الزراعة الذاتية للسيدة مو جيدة، وأن سو جينيان هو طفل من عائلة مو. لقد عرفوا كيفية التعامل مع سو جينيان.
إذا عرفت عائلة مو كيف يعاملون سو جينيان فلن تتركها عائلة مو أبدًا.
سو هاي: "يبدو أنه لا يزال يتعين علينا استجداء سو جينيان."
يعلم الجميع أن مو يولين يستمع إلى لينغ وي ولكن يبدو الآن أن لينغ وي يستمع إلى سو جينيان وحتى هيو ييهان يستمع إلى سو جينيان.
والآن أصبح الطريق أمامهم واضحًا، وهو إرضاء سو جينيان وطلب المغفرة له.
طالما أن سو جينيان مسرور، فلا يوجد شيء آخر يمثل مشكلة.
بالتفكير في هذا، أعربت سو هاي والسيدة سو مرة أخرى عن أسفهما بسبب معاملتهما لسو جينيان بهذه الطريقة.
قالت السيدة سو لنفسها: "من كان يظن أنه ابن مو يولين".
لو كانوا يعرفون، لكانوا قد اعترفوا لسو جينيان في الصباح الباكر، وسيكون من المستحيل عليهم معاملته بهذه الطريقة.
بعد أن عاد الاثنان إلى المنزل، فكروا بسرعة فيما فعلوه بسو جينيان من قبل.
ونتيجة لذلك، كلما فكروا في الأمر أكثر، أصبحوا أكثر خوفا. يبدو أنه منذ عودة سو زيهينغ لم يعاملوا سو جينيان جيدًا.
لم يكن الأمر أقل شأنا فحسب، بل فعلوا ذلك أيضا مع سو جينيان. إذا اكتشف سو جينيان ذلك، فإن العواقب ستكون خطيرة حقًا. الآن لا يمكنهم إلا أن يأملوا ألا يعرف سو جينيان أبدًا بهذا الأمر.
الشخص الوحيد الذي يعامل سو جينيان جيدًا هي والدتهما، لكن الأم لم تعد موجودة، إذا كانت الأم لا تزال موجودة، فكل هذا ليس مشكلة على الإطلاق.
بالتفكير في حماتها، لم تستطع السيدة سو إلا أن تسأل سو هاي: "هل تستطيع والدتك التنبؤ بالمستقبل؟"
لهذا السبب أخبرت سو هاي مرارًا وتكرارًا أنه يجب عليهم معاملة سو جينيان جيدًا.
من المؤسف أنهم لم يتمكنوا من الاستماع إلى كلمات الرجل العجوز في ذلك الوقت، والندم عليه الآن لا طائل منه.
عندما كان الاثنان يناقشان كيفية الحصول على مغفرة سو جينيان، عادت سو يونزي.
ربما كان ذلك بسبب الضغط الشديد مؤخرًا، حيث شعر سو يونزي بتوعك، وبدأ في رؤية طبيب نفسي. ولحسن الحظ، كان الطبيب النفسي زميله في الفصل، وكان علاجه مجانيًا.
وبعد العلاج، أخبره زملاؤه أنه ربما فقد الذاكرة عندما كان صغيرًا جدًا.
أما بالنسبة للذاكرة المفقودة، فلم يتمكن سو يونزي من تذكرها على أي حال.
عند النظر إلى الوجه المنهك للابن الأكبر، شعرت السيدة سو أنهم لم يعطوا اهتمامًا كبيرًا للابن الأكبر مؤخرًا: "هل أنت بخير، لماذا لا يزال وجهك يبدو قبيحًا؟ هل أنت مريض؟"
قال سو يونزي إنه بخير.
أخبر سوهاي والسيد سو سو يونزي أن سو جينيان كان ابن مو يولين ولينغ وي.
لقد صُعق سو يونزي ولم يتوقع أن يكون والدا سو جينيان هما السيد مو والآخرين.
"ثم ما هي خططك الآن؟"
كافح سو يونزي لدعم شؤون الشركة، ويبدو منهكًا جسديًا وعقليًا.
قالت السيدة سو: "ماذا يمكنني أن أفعل أيضًا؟ اذهب واسأل سو جينيان."
فرك سو يونزي حواجبه، وعاد إلى الغرفة، وتنهد بصمت عدة مرات، وكان آخر شخص يريده هو سو جينيان.
سألته السيدة سو خارج الباب: "هل رأيت هنغ هنغ، كيف حاله في الخارج؟"
بعد كل شيء، كان ابنه الأصغر، وكانت السيدة سو أكثر قلقا عليه.
"إنه بخير، لا داعي للقلق." أجاب سو يونزي بتكاسل وهو مستلقي على السرير الصغير، ويشعر بالتعب.
سو زيهينغ الذي رآه اليوم كان مع رجل.
لقد كان حقًا كسولًا جدًا بحيث لا يهتم.
"يان يان، تعال لتأكل هذا، هذا ما صنعته بنفسي، لقد جربته، هل هو لذيذ؟" يتطلع لينغ وي إلى الأمام لنتطلع إلى سو جينيان.
بعد الحصول على تأكيد سو جينيان، كان لينغ وي سعيدًا جدًا: "ثم حاول هذا مرة أخرى، لقد صنعته والدتي أيضًا."
بعد التعرف على سو جينيان أصبح جسد لينغ وي بالكامل أصغر سنًا، وواصلت إضافة الطعام إلى سو جينيان على مائدة العشاء، وكان وعاء سو جينيان ممتلئًا بالفعل.
سوف يذهب سو جينيان إلى المدينة C غدًا، ولا يستطيع لينغ وي تحمل السماح له بالذهاب مهما حدث، بل إنه يريد الذهاب إلى المدينة C مع سو جينيان غدًا.
لقد كان مو يولين هو الذي خرج لمساعدة سو جينيان: "سيدتي، لا تمارسي الكثير من الضغط على يان يان لقد كبرت يان يان ولم تعد طفلة."
لم تكن لينغ وي تعرف كيف تعبر عن مشاعرها، لذلك كان عليها أن تذهب إلى المطبخ لطهي جميع أنواع الطعام اللذيذ لسو جينيان.
ربما هذا هو الحب الذي تستطيع كل أم أن تعبر عنه لأطفالها.
عندما نظر مو يولين إلى هيو ييهان الآن، نظر بالفعل إلى صهره بالطريقة التي ينظر بها والد زوجته إليه.
هيو ييهان شاب وواعد، ويتمتع بمهنة ناجحة، ويبدو جيدًا. الشيء الأكثر أهمية هو أنه ليس لديه تلك الفضائح الفوضوية، ويعامل سو جينيان بشكل جيد للغاية.
لم يعاني يان يان من متابعته، وكان مو رولين راضيا.
بعد تناول الطعام، أخذ مو رولين ولينغ وي سو جينيان لرؤية الغرفة التي حجزوها لابنهم.
إنهم ينظفون هذه الغرفة كل يوم، حتى يتمكن ابنهم في يوم من الأيام من العيش فيها مباشرة.
فيما يتعلق بذهاب سو جينيان أو بقائه ليلاً، أصبح الأمر خيارًا صعبًا بالنسبة لـ سو جينيان.
نظرًا لأن سو جينيان سيغادر مرة أخرى غدًا، يأمل كل من لينغ وي ومو يولين أن يتمكن سو جينيان من البقاء. إنهم يريدون التحدث مع ابنهم، وسماع كيف وصل إلى هنا طوال هذه السنوات، ويريدون قضاء المزيد من الوقت معه.
لكن بالطبع كان هيو ييهان يأمل أن ترافقه زوجته.
يريد لينغ وي منهم أن يبقوا هنا معًا.
ولكن كان هناك هيو تشيانيو في المنزل، وكانت سو جينيان قلقة بشأن Xiao Yu'er، لذلك قررت العودة إلى المنزل.
عانقت سو جينيان لينغ وي، وأقنعت والدتها، وقالت إنها في المرة القادمة التي ستعود فيها، ستبقى في المنزل لبضعة أيام وليال وتقضي بعض الوقت معهم.
عندها فقط وافق لينغ وي على السماح لـ سو جينيان بالعودة.
بالعودة إلى ساحة منزل هيو توقفت السيارة، وفتح هيو ييهان حزام الأمان، وفجأة عانق سو جينيان: "يان يان، اعتقدت أنك لا تريدني".

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن