في الواقع، فإن إقناع هيو ييهان أمر سهل حقًا.
تتمتع سو جينيان بالفعل بخبرة كبيرة، فقبلها، ثم تصرفت بغطرسة، إذا كان هيو ييهان لا يزال لديه وجه متجهم، فسوف تتكئ على أذنه وتقول بعض الكلمات ذات الوجه الأحمر.
ثم يمكنك أن ترى أن وجه هيو ييهان قد تحول إلى اللون الأحمر بشكل واضح، وبعد ذلك، لمعت عيناه، وفقد كل أعصابه.
بالطبع، هذه الطريقة أكثر تكلفة، لكن سو جينيان يستمتع بها.
لقد كادت سو جينيان أن تغمى عليها بالأمس، لأن هيو ييهان كان دائمًا يقبل العلامات التي خلفها.
كان الجلد على جسد سو جينيان أبيضًا وناعمًا، باستثناء تلك البقعة حيث كان خشنًا بعض الشيء.
عندما قبلت هيو ييهان كانت ناعمة ولينة، لكن سو جينيان شعرت بالخدر في جميع أنحاء جسدها ولم تستطع إلا أن ترتجف.
حتى نام، كان لا يزال يشعر بيد هيو ييهان وهي تضرب عظمة الذنب.
اعتقد سو جينيان أنه إذا كان هناك ذيل ينمو هناك، فمن المحتمل أن يكون هيو ييهان أصلعًا منذ فترة طويلة.
لكنه كان يعلم أن هيو ييهان كان يعتني به، وما زال سو جينيان يحب الشعور بأنه يدلل من هيو ييهاننظرًا لأن سو جينيان مرشحة لامتحان القبول بالجامعة في عائلتها، فإنها تستمتع بمعاملة المرشحين لامتحان القبول بالجامعة.
في المنزل، قام مدبرة المنزل لي بتغيير حيله بعناية كل يوم، ولم يسمح له هوو ييهان بلمس الأشياء الباردة.
خسر سو جينيان ما يقرب من عشرة قطط بسبب التصوير السابق لفيلم "Following the Light". وبعد عودتها، استعادت وزنها ببطء.
كل يومين أو ثلاثة أيام، طلب منه هوو ييهان أن يزن نفسه على الميزان، لكنه في النهاية كان يزن اثنين أو ثلاثة فقط في كل مرة.
كانت سو جينيان تفكر أيضًا، لقد أكلت كثيرًا، أين تنمو كل اللحوم.
في وقت لاحق، شاهد ذلك بالصدفة على الإنترنت، قائلاً إن ممارسة الرياضة في السرير هي أيضًا تمرين، والاستهلاك أكبر من المعتاد، ثم أظهر لهو ييهان هاتفه المحمول.
"انظر، انظر، لقد قيل أعلاه أن هذا التمرين يستهلك الكثير من الطاقة، لذلك إذا كنت أرغب في زيادة الوزن، يجب أن أقلل من هذا التمرين لفترة من الوقت."
نظر إليه هيو ييهان بلا مبالاة، ووضع هاتفه المحمول جانبًا، ثم بدأ الاثنان في ممارسة الرياضة معًا.
قال هيو ييهانبلا خجل: "لقد نما اللحم الموجود على جسد يان يان إلى الأرداف، إنه جيد."
ولكن قبل أيام قليلة من امتحان القبول بالكلية، لم يعد هيو ييهان يزعج سو جينيان بعد الآن، وقام فقط بوضع ذراعيه حوله للنوم ليلاً، خوفًا من أن يشعر سو جينيان بعدم الارتياح.
من المنطقي أن سو جينيان، التي تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا بالفعل، قد اجتازت بالفعل امتحان القبول بالكلية مرة واحدة، لذلك لا ينبغي أن تشعر بالتوتر بعد الآن، لكنه سيظل متوترًا.
اكتشف أنه قد يتأثر.
اتضح أن خطته كانت إجراء امتحان القبول بالجامعة بهدوء، ولكن الآن، يهتم به الكثير من الأشخاص على الإنترنت، مما يجعله متوترًا للغاية.
مستخدمو الإنترنت الداعمون، بطبيعة الحال، هناك مستخدمو الإنترنت غير متفائلين، قائلين إن امتحان سو جينيان هو مجرد عرض، حتى لو كانت الدرجات السابقة جيدة، فماذا، لقد مرت سنوات عديدة، قد لا يكون قادرًا على تذكر الأصل الأشياء، إلى جانب ذلك، يتم أيضًا تحديث المعرفة لطالب المدرسة الثانوية.
لقد جلسوا وانتظروا اليوم الذي ظهرت فيه الدرجات وشاهدوا نكات سو جينيان.
وقال آخرون إنه كان أغبى من أن يرفض غصن زيتون نانتا من أجل وجهه المزعوم، ويندم الآن على ذلك.
قال بعض الناس إن الأشخاص الذين هم الوريث الوحيد لعائلة مو لن يهتموا بهذه الأشياء.
في اليوم السابق لامتحان القبول بالكلية، تلقى سو جينيان رسائل نصية من الأخت لي، وتانغ شنغ، وليانغ تيان يو وبينغ يويينغ وتشو بويو، تتمنى له النجاح في الامتحان، وشكرهم سو جينيان واحدًا تلو الآخر.
كان هيو ييهان قد قال سابقًا إنه سيخبر هيو تشيانيو عن بينغ يويينغ ثم اتفقا على إخبار هيو تشيانيو معًا بعد أن أنهى سو جينيان الاختبار.
لقد مر يومين بسرعة.
عندما خرجت سو جينيان من غرفة الفحص، تجنبت عمدا وسائل الإعلام التي تحرس الباب. في كل عام خلال امتحان القبول بالجامعة، تجري وسائل الإعلام مقابلات عشوائية مع المرشحين.
هذا العام، لأنني علمت أن سو جينيان كانت في هذه المدرسة، جاءت العديد من وسائل الإعلام إلى الباب، لأن وضع سو جينيان هذا العام غير عادي، فهي المعلمة الشابة لمجموعة مو ومشاركة الماجستير الشاب في امتحان القبول بالكلية هي في حد ذاتها مسألة اهتمام. الجلوس على سو جينيان عند الباب.
من المؤسف أنه عندما كانوا يجلسون عند الباب، كان سو جينيان قد ركب السيارة بالفعل وغادر.
في اليومين الماضيين، التقط هيو ييهان السيارة بنفسه وأرسله.
بعد الاختبار، أخذ هيو ييهان سو جينيان وهيو تشيانيو للعب لعدة أيام للسماح لـسو جينيان بالاسترخاء.
لم يسأل هيو ييهان أبدًا سو جينيان عن كيفية الامتحان، وكان يعلم أن سو جينيان كان في الواقع متوترًا للغاية في هذين اليومين.
من أجل الاحتفال باختبار سو جينيان الناجح، نظم تشو بويو والآخرون حفلة خاصة لـ سو جينيان.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...