الفصل 14

1.2K 94 9
                                    

   هربت سو جينيان بسرعة، "الأخ بويو، ماذا يمكنك أن تفعل هنا أيضًا؟" لماذا قال ما كان في قلبه عن طريق الخطأ، وهرب قبل أن يغضب هيو ييهان.
بالنظر إلى سو جينيان الذي هرب دون أن يترك أثرا، صر هيو ييهان على أسنانه الخلفية، ولم يكن يعرف ما إذا كان سيضحك أم يبكي.
هناك العديد من المشاريع الممتعة في الفيلا.
قد لا يكون من الممكن تشغيل كافة العناصر في يوم واحد.
بعد ما حدث للتو تشو بويو والسادة الشباب المدللون يحبون سو جينيان كثيرًا، إنه كريم وليس مدعيًا، والمفتاح هو أنه الشخص الذي يحبه هيو ييهان أي صديقهم.
وخاصة تشو بويو بمجرد أن سمع ما يريد سو جينيان أن يلعبه، أخذه على الفور إلى هناك.
أراد سو جينيان إطلاق السهام لذلك أخذه تشو بويو إلى نطاق الرماية وأراد سو جينيان أن يأكل الفراولة لذلك أخذه تشو بويو إلى حديقة القطف.
قال الصديق الذي كان بجانبه مازحا: "أنت نشيط للغاية، احذر من غيرة لاو هوو".
وفي ظهيرة يوم واحد فقط، انضمت سو جينيان بسرعة إلى دائرة أصدقائها.
قام تشو بويو بسحب سو جينيان بحماس إلى مجموعتهم.
ومن الطبيعي أن يعيشوا في الفيلا ليلاً.
قلقت سو جينيان وسأل هيو ييهان عما إذا كان شياو يوير سيغضب إذا لم يعودوا ليلاً.
طمأنه هيو ييهان أنه قبل مجيئه، كان قد أبرم بالفعل اتفاقًا مع شياو يوير ولن يعود هو وسو جينيان إلى المنزل إلا غدًا.
أومأ هيو تشيانيو برأسه، موضحًا أنه يريد من عمه أن يروي له قصتين قبل النوم ليلة الغد.
لقد قام هيو تشيانيو بالتواصل مع هيو تشيانيو مسبقًا، لذلك لن يغضب هيو تشيانيو.
أخيرًا اجتمع عدد قليل من الأصدقاء للاسترخاء.
بعد لعب بعض المشاريع، حان وقت العشاء.
كان الجميع مميزين للغاية وتخلوا عن المقعدين المتجاورين، مما سمح لسو جينيان وهوو ييهان بالجلوس معًا.
قال تشو بويو: "لاو هيو يجب أن تتناول بعض المشروبات الإضافية الليلة. لم يتم إخبارنا بأمر الزواج حتى الآن، لذا لن نكون مهذبين اليوم."
"هذا صحيح، الطابق العلوي هو الغرفة، إذا كنت في حالة سكر، فلا تخف، فقط اصعد إلى الطابق العلوي ونم."
"تقدر قدرة القديم هيو على الشرب أننا جميعًا معًا لا ننافسه. لم يسبق لي أن رأيت لاو هيو في حالة سُكر."
سأل تشو بويو سو جينيان: "يان يان هل تعرف كيف تشرب؟"
هزت سو جينيان رأسها ونادرًا ما كان يشرب لأنه بالكاد يستطيع الشرب.
لا يمكنك الشرب تشو بويو والآخرون لا يجبرونك على ذلك على أي حال يمكن لـ هيو ييهان أن يشرب بقدر ما يستطيع.
تشو بويو: "دعونا نتناول مشروبًا من أجل يان يان طلبت منهم عصر عصير الفراولة لقد قطفنا الفراولة للتو.إذا أرادت يان يان أن تشرب أي شيء آخر، فقط قل إنه كله فاكهة من بستانها الخاص بدون مبيدات حشرية الآن فقط التقطه واعصر العصير فهو طازج ولذيذ جدًا.
كنت أعلم أن سو جينيان لا يدخن، لذلك لم يدخن أي من السادة الشباب المدللين في الغرفة الخاصة. لم يكن أحد يريد أن يُجبر سو جينيان الجميل على تدخين الدخان السلبي معهم.
بعد ظهر هذا اليوم، كان مينغ ييفان صامتًا للغاية، خاصة عندما رأى القلة منهم يمتنعون عن التدخين، وكانت وجوههم أكثر قبحًا. كيف لم يهتموا به كثيرًا من قبل؟
يمكن للآخرين رؤية أفكار مينغ ييفان، ولكن بعد بضع كلمات من الراحة، لم يقولوا شيئًا أكثر.
بعد كل شيء هيو ييهان متزوج بالفعل، بغض النظر عن مدى إعجابه به، لا يمكنه القيام بهذا النوع من "التدخل".
ربت تشو بويو على كتف مينغ ييفان وقال: "ييفان كل هذا قدر. لاو هيو لم يحبك أبدًا في المقام الأول، دعنا ننسى ذلك، مازلتما أصدقاء، حسنًا؟"
صفع مينغ ييفان يد تشو بويو.
عند النظر إلى هيو ييهان المخمور قليلاً، التقط مينغ ييفان كأس النبيذ الأحمر أمامه، ولم يكن راغبًا في شربه.
أخذت سو جينيان رشفة من عصير الفراولة الطازج والغني، وأمسكت بجمبري كبير في يد واحدة، وتناولته بمتعة كبيرة.
بسبب الجوع، لا تنتقي سو جينيان ما تأكله، ناهيك عن الطعام اللذيذ الذي أمام عينيها.
كان هيو ييهان هو من قشر قشر الجمبري له، وقشر طبقًا صغيرًا من الجمبري الأبيض والعطاء.
يوجد أيضًا طبق صغير من لحم السلطعون الذي قشره هيو ييهان بالإضافة إلى بطارخ السلطعون الذهبي.
عندما انتهت سو جينيان من أكل لحم الجمبري وسرطان البحر، أدركت أن هيو ييهان بدا وكأنه كان بالخارج لفترة طويلة.
هل من الممكن أنه كان في حالة سكر؟
بعد التفكير في الأمر، يجب على سو جينيان الخروج والعثور عليه والاعتناء به إذا سكرت.
عندما خرجت سو جينيان، أدركت أن مينغ ييفان لم يكن في الغرفة الخاصة أيضًا.
يبدو أنهم خرجوا مع هيو ييهان.
على الرغم من أن الوقت متأخر في الخريف، إلا أن الفندق الموجود في الفيلا لا يزال دافئًا مثل الربيع.
حتى الزهور والأشجار في الفندق مورقة.
مشى سو جينيان لمسافة قصيرة ورأى أخيرًا هوو ييهان أمامه وبينما كان على وشك التقدم للأمام وجد مينغ ييفان أمام  هيو ييهان.
كان ذلك فقط لأنه كان خلف هيو ييهان وكان هيو ييهان طويلًا جدًا، مما منع مينغ ييفان.
تصادف وجود غابة جنينة في مكان قريب، وسرعان ما اختبأ سو جينيان خلف الجنينة.
وجدت مينغ ييفان أخيرًا فرصة لتكون بمفردها مع هيو ييهان
بعد مشاهدة هيو ييهان وهو يخرج، تبعه.
قبل أن يخرج، ألقى نظرة خاطفة على سو جينيان ولم يكن لديه سوى الطعام والشراب في عينيه، ولم يكن يعرف ما الذي أحبه  هيو ييهان فيه وتشو بويو والآخرين، كانوا قد التقوا للتو للمرة الأولى. لماذا أحبوه كثيرا؟
خرج هيو ييهان لأنه تلقى مكالمة فيديو من هيو تشيانيو.
على الرغم من أن شياو يوير كان يعلم أن عمه وخالته لن يعودا إلى المنزل ليلاً، إلا أنه افتقد عمه وعمه، لذلك طلب من بتلر لي إجراء مكالمة فيديو مع عمه قبل الذهاب إلى السرير.
على الهاتف، جاء شياو يوير وسأل عمته عن ذلك، فكر هيو ييهان في شخص يريد أن يأكله، وابتسم وأخبر شياو يوير أن عمته كانت تأكل.
أخبر هيو ييهان قصة شياو يوير وبعد إقناع شياو يوير مباشرة، جاء مينغ ييفان.
نظرًا لأن مينغ ييفان كان في منزل هيو ييهان فقد كان يعرف هيو تشيانيو وبالطبع كان هيو تشيانيو يعرف أيضًا مينغ ييفان.
لكن الأمر يتعلق فقط بمعرفة مثل هذا الشخص لأنه صديق عمه.
استقبل مينغ ييفان هيو تشيانيو بحرارة واتصل هيو تشيانيو بعمه، ثم أخبر هيو ييهان أنه يشعر بالنعاس ويريد النوم.
يمكن ملاحظة أن هيو تشيانيو لم يرغب في التحدث إلى أشخاص آخرين.
بعد إغلاق الهاتف أراد هيو ييهان العودة، لكن مينغ ييفان أوقفه "أخ ييهان لدي شيء لأخبرك به".
وفي هذا الوقت أيضًا جاء سو جينيان واختبأ خلف الجنينة.
بعد الاختباء، أدرك سو جينيان فجأة لماذا اختبأ، ولم يرتكب أي خطأ.
استهدف مينغ ييفان سو جينيان بدون سبب اليوم، الأمر الذي جعل هيو ييهان غاضبًا جدًا. إذا لم يكن يعتقد أنهما صديقان لسنوات عديدة لكان قد أدار ظهره لمنغ ييفان منذ فترة طويلة.
لكن هذا لا يعني أن مينغ ييفان يمكنه استهداف سو جينيان مرارًا وتكرارًا.
عرف مينغ ييفان ذلك بنفسه، لذلك كان هادئًا جدًا بعد ظهر هذا اليوم ولم يستفز سو جينيان مرة أخرى.
كان هيو ييهان يفكر في سو جينيان في الغرفة الخاصة: "تحدث بسرعة إذا كان لديك ما تقوله."
قال مينغ ييفان بقليل من السكر "أخي ييهان، أنا معجب بك، لقد أحببتك لفترة طويلة."
لقد أحب هيو ييهان لعدة سنوات.
لكن هيو ييهان جيد جدًا، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يحبونه، مما يجعل مينغ ييفان أقل شأنًا للغاية، ولا يجرؤ على الكشف عن حبه له، خوفًا من أنه إذا تحدث علنًا، فسوف تنتهي الصداقة مع هيو ييهان. لا يقول أي شيء، يمكنه دائمًا البقاء بجانب هيو ييهان كصديق.
لحسن الحظ، شخصية هيو ييهان باردة، ولم يحب أحدًا من حوله أبدًا، ولم يواعد أحدًا أبدًا.
وفي وقت لاحق أيضًا انتشرت سمعة "أقارب هيو ييهان المقيدين" بطريقة ما.
بطبيعة الحال، لم يصدق مينغ ييفان ذلك، لكنه كان على استعداد تام لأن يتمتع هيو ييهان بمثل هذه السمعة، بحيث لا يحب أحد هيو ييهان ولا يسرقه أحد منها.
فقط عندما كان على وشك الاعتراف بحبه لـ هيو ييهان تعرضت الفتاة التي كانت تطارد هيو ييهان بشغف لحادث سيارة قبل يومين. ورغم عدم وجود خطر على حياتها، إلا أنها أصيبت بجروح خطيرة.
لذلك في تلك اللحظة، تراجع مينغ ييفان وتخلى عن فكرة الاعتراف بحبه لهو ييهان. لقد أحب هوو ييهان، لكنه كان خائفًا أيضًا من متابعة تلك الشائعات على نفسه.
لكن بشكل غير متوقع، أحضر هيو ييهان صبيًا اليوم، وتزوج ذلك الصبي.
هذا جعل مينغ ييفان يشعر بالذعر والندم ولم يعد يهتم بالشائعات، لذلك أراد الاعتراف بحبه لـ هيو ييهان.
لقد شعر أن العلاقة بينه وبين هيو ييهان لسنوات عديدة لا يمكن مقارنتها مع سو جينيان الذي كان يعرف بعضهما البعض لمدة أقل من شهر فقط.
وكان يعلم أيضًا أن الزواج بين هيو ييهان وسو جينيان لم يكن أكثر من مجرد زواج، ولم تكن هناك علاقة بينهما بالتأكيد.
وهذا جعل مينغ ييفان أكثر إصرارًا على الاعتراف بحبه لـ هيو ييهان.
لم يستجب هيو ييهان على الإطلاق بعد سماع ذلك، وكان تعبيره هادئًا: "إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد أخبرتك بوضوح شديد أنني متزوج، ولا أعرف من أين حصلت على الوهم بأنني معجب بك". ؟"
كانت سو جينيان بعيدة جدًا لدرجة أنها لم تستطع سماع ما يقوله الاثنان.
لكن أشعر أن الاثنين قريبان جدًا.
أدركت سو جينيان فجأة أنها لا تستطيع ضرب بطة الماندرين بالعصا.
ولكن في فترة ما بعد الظهر كان من الواضح أن هيو ييهان هو الذي قال إنه لا يحب مينغ ييفان.
لا، لم يجيب هيو ييهان على سؤاله على الإطلاق كل شيء كما كان يعتقد.
إذا كان هيو ييهان يحب مينغ ييفان حقًا فيجب عليه أن يخبره بالحقيقة.
كلما فكرت سو جينيان في الأمر أكثر أصبحت أكثر اكتئابًا لقد فعلت شيئًا سيئًا أخرجت سو جينيان رأسها لإلقاء نظرة مرة أخرى، فقط لترى مينغ ييفان تقبل هيو ييهان وعينيها مغمضتين.
بدت سو جينيان التي عادت إلى الغرفة الخاصة غير سعيدة بعض الشيء، والتقطت مباشرة كوبًا بجانبها وشربته كله في جرعة واحدة.
"يان يان!" أصيب تشو بويو بجانبه بالذهول، "هذه بيرة!"
سو جينيان لا تعرف كيف تشرب، لماذا شربت كوبًا دفعة واحدة، مثل شرب كوب من الماء المغلي، دون أن تشعر على الإطلاق.
عندها فقط أدرك سو جينيان أن ما شربه للتو كان بيرة.
ابتسمت سو جينيان: "لا بأس، يمكنني أن أشرب بالفعل."
لم يصدق تشو بويو ذلك: "حقًا؟" لماذا تشعر أن هناك خطأ ما في سو جينيان.
سكبت سو جينيان لنفسها كأسًا آخر بجرأة: "حقًا".
قال سيد شاب مدلل: "من الجيد أن تكون قادرًا على الشرب. كما هو متوقع من عائلة لاو هوو، يمكنهم الشرب. صحيح أن العائلة بأكملها لا تأتي. مهلاً، ماذا عن لاو هوو، لماذا لم تفعل ذلك؟ عد بعد الخروج لفترة طويلة، يان يان، هيا، دعونا نفعل ذلك!"
فكرت سو جينيان في نفسها، أن هيو ييهان يقضي وقتًا مع معجبه.
رد سو جينيان بجرأة: "لقد تم الأمر!"
بعد عودة هيو ييهان اكتشف أن سو جينيان كان يتناول مشروبًا مع تشو بويو والآخرين.
عندما دخل، شرب سو جينيان كأسًا من النبيذ دفعة واحدة.
كان وجهها ورديًا، وكانت عيناها ضبابيتين، ولم تكن قادرة تقريبًا على الوقوف ساكنة، وكانت تبدو ثملة.
ذهب هيو ييهان وأخذ كأس النبيذ بسرعة من يد سو جينيان.
عندما رآه سو جينيان ابتسم: "نعم، لقد عدت؟ لماذا لا تتحدث في الخارج لفترة من الوقت، هل أنت مرتاح؟"
بهذه الابتسامة ونبرة صوته يمكن ملاحظة أنه شرب كثيرًا وهو في حالة سكر.
سأل هوو يهان: "لماذا يشرب؟" سأل الآخرين في الغرفة الخاصة.
كان هناك شخص أكثر رصانة بجانبه: "لا أعرف ما حدث. بعد الخروج لفترة من الوقت، قال يان يان للتو إنه يستطيع الشرب بالفعل، ثم طلب من تشو بويو والآخرين أن يشربوا معًا."
ونتيجة لذلك كان العديد منهم أكثر سعادة من الآخر، وكلما شربوا أكثر، أصبحوا أكثر حماسا. كوبًا تلو الآخر، شربوا البيرة والنبيذ الأحمر معًا.
سأل هوو يهان: "كم شرب؟"
قبل أن يتمكن السيد الشاب المدلل من الإجابة، نظر هيو ييهان خلف كرسي سو جينيان، حيث كان هناك العديد من زجاجات البيرة.
لقد خرجت لفترة فقط وشربت الكثير من النبيذ؟
خرج تشو بويو من الحمام واستمر في الشرب مع سو جينيان : "يان يان نحن نواصل نحن لن نعود إلى المنزل حتى نسكر."
كما قال ذلك، تمايل للأمام وكان على وشك التواصل مع سو جينيان لكن هيو ييهان دفعه بعيدًا.
عانق سو جينيان الذي كان يقف بالفعل بشكل غير مستقر والتفت إلى وانغ جينغتشو وقال: "دعونا نتوقف هنا لهذا اليوم، لقد شربوا جميعًا كثيرًا، وأرسلهم إلى الغرفة للنوم."
يجب أن يكون وانغ جينغتشو هو الشخص الأكثر رصانة على مائدة العشاء: "لا تقلق، لاو هوو، يمكنك إعادة يان يان إلى الغرفة، لقد شرب كثيرًا حقًا، وسأعيدهم إلى الغرفة واحدًا تلو الآخر، أنت فقط اعتني بوجهك."
لم يقل هيو ييهان الكثير فقد عانق سو جينيان وغادر.
بعد مغادرة هيو ييهان أعاد وانغ جينغتشو الأشخاص المخمورين إلى الغرفة واحدًا تلو الآخر.
هنا، تمكن هيو ييهان من وضع سو جينيان على السرير، وذهب إلى الحمام ليبلل منشفة، وينوي مسح وجهه.
من كان يظن أن سو جينيان كادت أن تجرد نفسها من ملابسها فقط بعد أن دخل لفترة من الوقت.
تم خلع الجزء العلوي وإلقائه تحت السرير، وهي الآن تفك الحزام، بـ "نقرة"، يتم فك الحزام، وتركل سو جينيان البنطال بساقيها، وقد تم نزع قطعة منهما. خرجت وكشف جزء كبير من سراويلها الداخلية.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن