كان هيو ييهان وسو يونزي يناقشان العقد في المكتب.
خرج سو جينيان، وكان أحد الأسباب هو أنه شعر أن تعبيرات الاثنين كانت غريبة جدًا.
ربما كان سو يونزي يكرهه حقًا حيث رأى أن وجهه أظلم قليلاً مما يظهر كراهية واضحة له ولكن عندما رأى هيو ييهان سو يونزي أصبح وجهه مظلمًا، وأصبح الجو في المكتب باردًا على الفور.
كان هناك سبب آخر لم يستطع فهمه، خوفًا من الشعور بالملل، سمح له هيو ييهان بالتجول في الشركة بشكل عرضي، وأخبره أن هناك مكانًا للترفيه والتسلية في الطابق العلوي.
عندما سمعت أن هناك ترفيهًا، صعدت سو جينيان إلى الطابق العلوي مذعورة.
نظرًا لأنه دخل المكتب مع هيو ييهان للتو نظر إليه جميع موظفي الشركة بفضول.
لقد كانوا جميعًا يخمنون العلاقة بين هذا الشخص والسيد هيو. حتى أن العديد من زميلات مطاردة النجوم شعرن أن هذا الشخص يبدو مألوفًا، لكنهن لم يستطعن تذكر أين رأوا بعضهن البعض.
صعد سو جينيان إلى السطح واتضح أنه مكان للترفيه والتسلية.
يعادل حديقة عليا.
حتى أن سو جينيان رأت آلة المخلب. أخرجت هاتفها المحمول وفحصته ضوئيًا، وبعد تبادل بعض العملات المعدنية للعبة، بدأت سو جينيان في صيد الدمى.
بعد اصطياد ثلاث دمى مرت ساعة.
نظرت سو جينيان إلى الدمى الثلاث التي كانت في يديها، دلفين صغير لشياو يوير، وأرنب صغير لنفسها، والذئب الكبير الآخر السيئ دعنا نعطيه إلى هيو ييهان يبدو هيو ييهان أحيانًا مثل ذئب كبير سيئ.
لا أعرف ما إذا كان الشخصان في الطابق السفلي قد انتهى من الحديث أم لا، فقد ذهبت سو جينيان إلى الحمام قبل العودة.
أثناء غسل يديه، دخل سو يونزي وأغلق الباب خلف ظهره.
عبس سو جينيان، اعتقد هذا الشخص حقًا أنه يستطيع أن يحبس نفسه في الحمام، لقد كان طفوليًا جدًا.
في غضون ساعة، تم تحقيق هدف سو يونزي لهذا اليوم، ووقع هيو ييهان العقد، بالأبيض والأسود، أصبح هذا المشروع حقًا ملكًا لعائلة سو.
طالما فهموا هذا المشروع جيدًا، فبعد ثلاث إلى خمس سنوات، ستصبح عائلة سو أغنى رجل في نان تشينغ، ولن يتمكن أحد من زعزعة مكانة عائلة سو وبطبيعة الحال لن يؤخذ هوو ييهان على محمل الجد فى ذلك التوقيت.
سوف يستعيد كل المفقودين واحدًا تلو الآخر، سواء كانوا أشياء أو أشخاصًا.
اقترب سو يونزي من سو جينيان خطوة بخطوة، وتوقف على بعد نصف خطوة من سو جينيان وحدق فيه.
"يجب عليك الطلاق هيو ييهان."
أطلق سو جينيان تنهيدة: "هل أنت بخير؟"
من الذي توسل إليه للزواج من هيو ييهان في ذلك الوقت، وجاء الآن وطلب منه الطلاق من هيو ييهان؟ يا لها من مزحة كبيرة.
ما رأيك في نفسك؟
لم يكن هناك أي عاطفة في عيون سو يونزي: "لقد حصلت عائلة سو بالفعل على المشروع في غرب المدينة، سو جينيان، طلقيه، عودي."
لم يتمكن سو جينيان من فهم كلمات سو يونزي أكثر فأكثر، لا بد أنه سعيد وسخيف.
حدق سو يونزي في الشخص الذي أمامه، الشخص الذي كان يثق به أكثر من غيره، لكنه الآن يكرهه أكثر من غيره.
اكتشف أنه كان مخطئا.
لقد اعتقد أن هيو ييهان كان شخصًا ذو شخصية باردة، واعتقد أن هيو ييهان لن يحب أي شخص، ومن الطبيعي أنه لن يحب سو جينيان لذلك أرسل سو جينيان إلى منزل هيو.
في البداية، أرادت عائلة سو أن يتزوج سو زيهينغ من عائلة هيو. بعد كل شيء، كان سو زيهينغ عائلة سو الحقيقية. من أجل إظهار إخلاصهم لعائلة هيو لا يمكن أن يكون هذا الشخص سوى سو زيهينغ.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...