الفصل 27

1K 89 9
                                    



اذا بتوصلوا الفصل ل40 تصويت وبنزل دفعة فصول


  "حسنا." عبس المخرج أمام الشاشة، "سيد بينغ أنت لست في الحالة المناسبة الآن هل أنت متعب؟ دعنا نأخذ استراحة أولاً ونبدأ التصوير خلال ساعة."
في فترة ما بعد الظهر، كان من الواضح أن بينغ يويينغ كان مشتتًا قليلاً لقد غضت عدة مرات في مشهد بسيط إما لأن عينيها كانتا مخطئتين، أو نسيت كلامها فجأة أو أنها لم تكن في تلك الحالة.
مهارات التمثيل التي تتمتع بها بينغ يويينغ واضحة للجميع، لكن لا أعرف سبب شارد ذهنها اليوم. اعتقد المخرج أن المعلم بينغ لن يتحمل ذلك بسبب شدة إطلاق النار لعدة أيام لذلك طلب من الجميع الراحة لمدة ساعة. دع السيد بينغ يبحث عن الحالة.
انحنت بينغ يويينغ للجميع واعتذرت قائلة إنها ستعود بالتأكيد إلى مكانتها، شكرًا للجميع.
يتمتع بينغ يويينغ بشخصية جيدة ومزاج جيد. الجميع يحبها كثيرًا، ويقولون جميعًا إنها بخير.
أثناء الاستراحة جاء بينغ يويينغ وسأل سو جينيان: "يان يان هل هذا الشخص هو هيو ييهان والسيد هيو؟"
كان هيو ييهان واقفاً هناك مبتسماً له.
تذكرت سو جينيان فجأة أنه أثناء التصوير، بدا بينغ يويينغ دائمًا وكأنه ينظر إلى مكان واحد، وكان هذا المكان هو المكان الذي كان يقيم فيه هيو ييهان.
قال هيو ييهان إنه بخير في فترة ما بعد الظهر، وكان ينتظر هنا حتى ينتهي من عمله ويعود إلى الفندق.
إذن، ما كانت تنظر إليه بينغ يويينغ هو هيو ييهان هل كانت تعرف هيو ييهان؟
أومأ سو جينيان برأسه: "حسنًا، إنه كذلك."
بينغ يويينغ: "شكرًا لك".
ثم شاهدت سو جينيان بينغ يويينغ وهي تمشي أمام هيو ييهان ونظرت هيو ييهان إلى سو جينيان بريبة، كما لو كانت تسأل عن سبب عدم حضوره، أخرجت سو جينيان لسانها بهدوء.
إذن لا أعرف ما قاله بينغ يويينغ كان هيو ييهان دائمًا خاليًا من التعبير، ثم لا أعرف ما قاله بينغ يويينغ هز هيو ييهان  رأسه هذه المرة، وقال كلمتين على محمل الجد.
رأى سو جينيان من فمه أن الكلمتين اللتين قالهما هوو ييهان هما "لا".
ثم رأى بنغ يو يينغ يغادر بابتسامة.
عندما التقت بعيون سو جينيان، ابتسمت له اعتذاريًا.
عندها فقط أراد سو جينيان أن يسأل هوو ييهان، بدافع الفضول بشأن ما قالوه.
قبل أن يتمكن من السؤال، أخذ هيو ييهان زمام المبادرة ليقول له: "إنها تريد أن تطلب مني أن ألتقي بمفردي في الليل".
سو جين يان:...؟؟
هل يمكن أن يكون بينغ يويينغ معجبًا بـ هيو ييهان لكنها لا تشبه عينيها والأخت  يويينغ تعرف علاقته مع هيو ييهان.
سو جينيان: "هل تعرفان بعضكما البعض من قبل؟"
هيو يهان: "لا أعرف".
أطلقت سو جينيان صيحة أوه، إذًا يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها هيو ييهان وبينغ يويينغ لماذا طلبت الأخت  يويينغ من هيو ييهان الخروج؟ إنها سلكية.
عند رؤية نظرة سو جينيان الفارغة، لم يستطع هيو ييهان إلا أن يضحك: "لا تقلق، لن أغش أبدًا."
اندهش سو جينيان، ثم قال: "من أخبرك بهذا؟"
على الرغم من أنه قال ذلك، وجد هيو ييهان أن أذنيه أصبحتا حمراء ولطيفة مرة أخرى، وأراد حقًا أن يقرصهما.
بقي هيو ييهان هنا لمدة يومين قبل مغادرته لأنه لا يزال هناك القليل من الأسماك في المنزل.
وكانت هذه أيضًا المرة الأولى التي يغيب فيها عن شياو يوير لفترة طويلة لحسن الحظ شياو يوير لم يبكي أو يثير المشاكل لأنه كان يعلم أن عمه سوف يرى عمته.
في الليلة التي سبقت مغادرته ذهب سو جينيان وهيو ييهان للتسوق اشترى سو جينيان مجموعة من الألعاب وطلب منه إعادتها إلى هيو تشانيو.
عندما جاء كان هيو ييهان خالي الوفاض وعندما عاد كان يحمل حقيبتين من الألعاب.
أسعد شخص هو شياو يوير الذي لا يستطيع ترك هذه الألعاب التي قدمتها له عمته.
وسرعان ما دخل شهر ديسمبر وكان الطقس يزداد برودة كان سو جينيان قد أنهى بالفعل أكثر من نصف التصوير وكان أمامه نصف شهر في الخطة لإنهاء التصوير.
ومع ذلك، بعد ظهر هذا اليوم بعد تصوير بعض مشاهد المطر شعرت سو جينيان بوجود خطأ ما في جميع أنحاء جسدها وكان رأسها بالدوار وعندما انتهت من العمل بدأ أنفها يسيل.
نظرت الأخت لي إلى وجهه الوردي وشعرت أن هناك خطأ ما: "يان يان هل تعاني من الحمى؟"
لمست سو جينيان جبهتها ويبدو أن الجو حار قليلاً وربما كانت تعاني من نزلة برد حقًا.
بعد كل شيء كان الجو باردًا جدًا عند تصوير مشهد ممطر في الشتاء.
منذ البداية سأله المدير عما إذا كان من المقبول استخدام الماء البارد.
في مثل هذا الطقس البارد إذا كنت تستخدم الماء الساخن فسيكون مليئًا بالهواء الساخن وسوف تتآكل الصور.
فسأله المدير إذا كان يستطيع تحمل ذلك.
أومأ سو جينيان برأسه بحزم بالطبع لا توجد مشكلة.
قبل بدء التصوير، قام أيضًا بوضع العديد من الأطفال الدافئين على نفسه وقام أيضًا بلف طبقة من الغلاف البلاستيكي حول جسده بناءً على التجربة التي سمعها من الأخت ينغ يينغ.
وفي النهاية قدمت الأخت لي أيضًا كولا الزنجبيل المبخرة.
ولكن على الرغم من ذلك، لا يزال سو جينيان مصابًا بالبرد.
لكنها لم تكن خطيرة للغاية. أخذ معه دواء البرد، وأخذ بضع لقمات من الطعام، وتناول الدواء، ونام.
لا أعرف كم من الوقت نامت، لكن سو جينيان استيقظت في حالة ذهول. شعرت أن فمها جاف للغاية وأرادت شرب الماء، لكن جسدها كله كان يعرج ولم تكن لديها أي قوة على الإطلاق.
لقد تذكر فجأة أنه عندما كان يعيش بمفرده ويمرض، كان يشعر بعدم الارتياح. لن يهتم به أحد، ناهيك عن الاعتناء به. كان هذا الشعور بالوحدة الشديدة.
تنهدت سو جينيان وعندما كانت تكافح من أجل هزه، أمسكت به بكلتا يديها: "لا تتحرك، سأحصل لك على ما تريد."
أثناء النوم، قامت سو جينيان بتشغيل مصباح السرير وضبط الضوء على سطوع معتدل، فقط للتأكد من أنه عندما تستيقظ فجأة، يمكنها رؤية الضوء الساطع وعدم الخوف.
لكنه الآن لم يتمكن من رؤية الشخص الذي أمامه بوضوح، ولكن يبدو أنه هوو ييهان من صوته وشخصيته الطويلة.
هذا لا يمكن أن يكون حلما، كيف يمكن أن يكون هوو ييهان هنا.
قالت سو جينيان لنفسها: "إنه حقًا حلم".
كاد هوو ييهان أن يضحك بغضب: "ما هو الحلم؟ أنت مريض جدًا، وما زلت ترفض الذهاب إلى المستشفى للزيارة. قلت أيضًا أنه يمكنك الاعتناء بنفسك. هل هذه هي الطريقة التي تعتني بها؟ " من نفسك؟"
بالاستماع إلى صوت "الصراخ" المألوف، تأكدت سو جينيان من أنها لم تكن تحلم، وأن هيو ييهان كان هنا بالفعل.
"الأخ ييهان، أنت هنا." لسبب ما، عندما سمع "صراخ" هيو ييهان، شعر بسعادة بالغة.
همهم هيو يهان، وسكب له كوبًا من الماء، وناوله إياه، وشاهده يشرب: "شخص معين عاصي، ولا يريد الذهاب إلى المستشفى عندما يكون مريضًا، لذلك كان علي أن آتي وأحصل على نظرة."
ابتلعت سو جينيان كوب الماء، ولم تشعر بحلقها بعدم الراحة: "أخبرتك الأخت لي؟ في الواقع، أنا لست جادًا حقًا. لقد تناولت دواء البرد بالفعل وسأكون بخير غدًا بعد ذلك". أنا أنام."
شخر هيو ييهان: "ليس جادًا؟ هل تعلم أنك مصاب بالحمى الآن؟"
نظرت سو جينيان إلى هيو ييهان بصراحة: "آه؟ لا لقد قمت بقياس درجة حرارتي قبل الذهاب إلى السرير هذا طبيعي لا أعاني من الحمى."
أراد أن يقول شيئًا آخر، ولكن عندما رأى هيو ييهان ينظر إليه بلا مبالاة، صمت. لن يكذب عليه هيو ييهان لذلك عندما نام، هل كان يعاني حقًا من الحمى؟ بدا وكأنه ملتصق بشيء ما، ومد يده ليلمسه، واتضح أنه عجينة خافضة للحمى.
هرع هيو ييهان إلى الفندق، وعندما فتح الباب ودخل، كانت سو جينيان بالفعل في حالة ذهول، وكان وجهها أحمر، وكانت تعاني من الحمى.
كان هوو ييهان غاضبًا ومنزعجًا. ما أثار غضبه هو أن سو جينيان لم يخبره بأنه مريض أثناء فيديو المساء. لم يتمكن سو جينيان من الاعتناء به. ما كان يؤلم قلبه هو أن طفله كان يشعر بعدم الراحة عندما كان مريضًا.
بعد وصول هيو ييهان، اتصل بصديقه الطبيب الذي يعرفه ليأتي لإلقاء نظرة. لديه صديق طبيب جيد هنا.
اعتقد الصديق الطبيب أن هيو ييهان مريض، لذلك قاد سيارته ومعه مجموعة طبية.
في النهاية، الشخص الذي فتح الباب هو هيو ييهان الطيب والمريض هو الصبي الصغير الذي يرقد على السرير.
عرف الصديق الطبيب أن هيو ييهان كان متزوجًا لكنه لم يلتق بزوجه أبدًا لذلك عندما رأى سو جينيان اندهش: "Lao Huo ماذا تقصد؟ أنت متزوج، كيف لا يزال بإمكانك فعل هذا ماذا عنك؟ ؟ أيها الوغد."
ليس من المستغرب أن يساء فهم لي ييان على الرغم من أن سو جينيان كان في الثالثة والعشرين من عمره، لكنه كان صغيرًا بالفعل، بالإضافة إلى أن وجه سو جينيان كان أحمر قليلاً في هذا الوقت، وكان يبدو كطالب في المدرسة الثانوية دون السن القانونية.
لهذا السبب اعتقد لي ييان أن هيو ييهان أغوى طالبًا في المدرسة الثانوية وفعل شيئًا فوضويًا في الفندق وانتهى به الأمر بإيذائه.
ربت هيو ييهان على يده باشمئزاز: "توقف عن الحديث عن هذا الهراء هذه زوجتي سو جينيان وهي زوجة مرخصة قانونًا."
لي يوان: "اتضح أنه هو. كنت خائفًا حتى الموت. إذا كان هذا الشخص طالبًا في المدرسة الثانوية فسأتصل بالشرطة حقًا."
خفض هيو ييهان صوته: "لا تتحدث عن هراء ألق نظرة سريعة، يان يان يعاني من الحمى، يرجى الحفاظ على حركاتك وصوتك منخفضًا، حتى لا تزعجه."
أعطى لي ييان بصمت هيو ييهان نظرة فارغة لقد نسي أصدقاءه حقًا بعد أن تزوج.
كان يستحم جميلًا في المنزل عندما اتصل به هيو ييهان. بدا صوته قلقا للغاية. لقد اعتقد أن شيئًا ما قد حدث لـ هيو ييهان لذلك جاء بمجموعة أدوات طبية. لقد كان قلقًا للغاية لدرجة أنه ارتدى اثنين، ولم يكن لدي الوقت لتغيير الجوارب ذات الألوان المختلفة، لذلك أسرعت إلى هنا.
إنها حقًا النتيجة التي تجعله لا يزال يعتقد أنه أصبح متوترًا منذ فترة طويلة، فهو يقدر الجنس أكثر من الأصدقاء.
ولكن من الجيد أيضًا رؤية شريك هيو ييهان.
قام لي ييان بقياس درجة حرارة سو جينيان ونظر إلى وجهه، وكان مجرد حمى ونزلة برد عادية، ثم نظر إلى الدواء الذي تناوله سو جينيان من قبل، كان كل شيء جيدًا، ولكن من أجل السماح لـ سو جينيان بالتهدئة بشكل أسرع، أخرج ملصقات خفض الحمى الموجودة في الصندوق وطلب من هيو ييهان أن يضعها على سو جينيان.
لقد مرت أكثر من ساعة على مغادرة لي ييان عندما استيقظت سو جينيان.
كانت الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن