شي شي، عندما كان صغيرًا جدًا، توفي والديه بسبب المرض، وبعد ذلك تبناه أقاربه وتعثر.
لقد كان دائما متفائلا جدا. حتى لو واجه أي صعوبات في الحياة، فإنه سيواجهها بابتسامة قوية. وهو يعتقد أنه طالما أنه يعمل بجد، فإن كل المعاناة سوف تمر.
لكن الله كان ظالماً له. وفي عيد ميلاده الـ22، صدر تقرير الفحص الطبي الخاص به، والذي أظهر إصابته بالسرطان ولم يبق له سوى أقل من نصف عام.
في هذا الوقت فقط أدرك شي شي سبب مرضه الدائم ونزيفه في الأنف.
بعد أن حصل شي شي على التقرير، كان الأمر بمثابة صاعقة من السماء، وشعر شي غوانغ بالحزن لفترة من الوقت. كان سيغادر هذا العالم في أقل من نصف عام، ولم يتبق من حياته سوى نصف عام.
وبعد يأسه، جاء إلى النهر القريب للتنزه. في الماضي، كلما كان حزينًا، كان يأتي إلى هنا ليجلس بهدوء ويشاهد النهر الذي لا نهاية له. النهر هنا واضح والزهور تتفتح على جانبي النهر.
بالنظر إلى المناظر الجميلة أمامه، أراد شي غوانغ أن ينهي حياته في مكان جميل، يجب أن يكون مكانًا جيدًا.
على الأقل ليس عليك أن تعاني من الألم بعد الآن، فالوقت شخص مقاوم للألم.
جلس شي غوانغ على الشاطئ، وهو ينظر إلى المناظر الطبيعية على جانبي النهر، واعتقد أنه يجب عليه الذهاب إلى هناك بهدوء، على أي حال، كان الله دائمًا غير عادل معه.
تماما كما كان يفكر بعنف، قفز في الماء وحده.
نظر شي شي بهدوء إلى النهر، واعتقد أنه شخص جاء للسباحة في الليل، ولكن بعد مرور دقيقة، لم يخرج هذا الشخص من الماء بعد، وشعر شي شي أن هناك خطأ ما، وقفز إلى النهر ، أخرج هذا الشخص من الماء، وسحبه إلى الشاطئ وأنقذه.
ولكن عندما استيقظ ذلك الشخص، بدلاً من أن يشكره، لامه على التدخل في شؤونه الخاصة.
في الظلام، كان كل من شي غوانغ ويانغ تشينغ مبتلين وبدا محرجين.
استمر يانغ تشنغ في توبيخ شي غوانغ لماذا أراد إنقاذه، لقد أراد فقط أن يموت، لماذا من الصعب جدًا أن ترغب في الموت؟
"من قال لك أن تنقذني، ومن قال لك أن تتدخل في شؤوني الخاصة!" دفع يانغ تشينغ شي شي بعيدًا بغضب.
تم دفع شي شي إلى الأرض، وهو يلهث بشدة، وكان الشخص الذي انتحر أمامه أطول وأثقل منه، وقد استغرق الأمر الكثير من القوة لمجرد اصطياد هذا الشخص من النهر.
بسبب مرضه، لم تكن قوته البدنية جيدة كما كانت من قبل، وسقط على الأرض بعد أن دفعه يانغ تشينغ.
ولكن في هذه اللحظة، لم يكن لدى يانغ تشينغ سوى الحزن والغضب والتشاؤم في قلبه. لقد شعر فقط أنه كان الشخص الأكثر بؤسًا في العالم. لقد فقد كل شيء بين عشية وضحاها. لقد أراد أن يموت، ولكن تم إنقاذه من قبل أشخاص متطفلين.
كل الاستياء في الأيام القليلة الماضية انصب على شي غوانغ، ووبخه باستمرار.
استمع شي شي بصمت إلى تنفيس هذا الرجل، وكان يعلم أنه ليس كل من يريد الموت يريد حقًا إنهاء حياته، فهم بحاجة إلى شخص يثق به.
بعد الاستماع إلى يانغ تشينغلو وهو يتنفيس واحدًا تلو الآخر لفترة طويلة، أصبح يانغ تشينغ هادئًا أخيرًا، قال شي شي: "اسمي شي شي، إذا لم يكن لديك مكان للعيش فيه، يمكنك البقاء في منزلي أولاً. "
لقد فاجأ يانغ تشنغ. لم يتوقع أنه لم يغضب بعد توبيخ هذا الشخص لفترة طويلة. على الرغم من أنه كان هناك أشخاص من حوله كانوا يتسامحون مع أعصابه من قبل، إلا أن ذلك لأن عائلته لم تكن مفلسة في ذلك الوقت. لقد هرب جميع أصدقائه بالفعل، وابتعدوا عنه، بل وسخروا منه.
لكن هذا الغريب الذي أمامه سمح له بتوبيخه لفترة طويلة، فقال يانغ تشينغ: "اسمي يانغ تشينغ".
هذا هو أول لقاء لشي غوانغ مع يانغ تشينغ.
التقى هنا شخصان لهما مصير مماثل.
كان الطقس في ذلك الوقت هو شهر مارس، وكانت درجة الحرارة في المدينة "ج" ثلاث أو أربع درجات فقط. كان كل من سو جينيان و تانغ شنغ يقفان أمام الشاشة بجسد مبلل، يستمعان إلى شرح المخرج.
شعر يانغ باي أن اللقطة كانت جيدة جدًا الآن، لكنه أراد أن يسعى جاهداً لتحقيق الكمال وأراد التصوير مرة أخرى.
إنه المشهد الذي يتم فيه إخراج يانغ تشينغ من الماء.
لم يواجه سو جينيان ولا تانغ شنغ أي مشاكل.
كان الاثنان قد خرجا للتو من النهر البارد، والآن تم غمرهما في النهر مرة أخرى.
وضع شي شي إحدى ذراعيه حول يانغ تشينغ، وباليد الأخرى جدف بقوة نحو الشاطئ. لم يكن هناك أحد في الجوار، كان شي شي يعلم أنه لا يجب أن يتوقف. على العكس من ذلك، قد يتعين علي أن أشرح ذلك هنا.
لقد فكر في إنهاء حياته هنا من قبل، لكنه الآن يريد فقط أن يعيش.
أخيرًا، قبل الإرهاق، جر الوقت يانغ تشينغ إلى الشاطئ.
تنفس الهواء النقي، وشعر أخيرا أنه من الجيد أن يكون على قيد الحياة.
"جيد! البطاقة!" كان المخرج راضيًا جدًا: "إنه أمر رائع، جيد جدًا، لقد عملتما بجد".
انتهى مشهد الإنقاذ هذا أخيرًا.
سارع سو جينيان لتغيير الملابس.
كان الجو باردًا جدًا بعد أن غطست في النهر لفترة طويلة.
في سيارة المربية، بعد تغيير ملابسها، أحضرت المساعدة الصغيرة حبيبات باردة منقوعة.
بعد شرب كوب من الروح الباردة الساخنة، أصبح جسدها دافئا تدريجيا. لا تزال سو جينيان تشعر بالبرد قليلاً أثناء حمل جهاز تدفئة اليد تحت البطانية.
ثم فجأة احتضنه شخص ما، وكانت رائحة العطر الموجودة على ذلك الشخص طيبة جدًا، وعرف سو جينيان أنه هيو ييهان دون حتى أن ينظر.
"متى وصلت؟" كان سو جينيان يرتدي قناع عين ساخنًا، وكان على وشك خلعه، ولكن تم الإمساك به بيده، مما منعه من خلعه.
"لقد أتيت إلى هنا للتو، لا تتحرك، خذ قسطًا من الراحة." رن صوت هيو ييهان في أذنيه.
استدار سو جينيان واحتضن خصر هيو ييهان بإحكام: "إنه دافئ ومريح للغاية."
احتضنه هيو ييهان تمامًا: "فقط احتفظ به لفترة أطول عندما يكون الجو دافئًا."
كان هناك ظلام أمام عينيها، وعندما لم تتمكن من رؤية أي شيء، كان الناس يخافون من المجهول، ولكن نظرًا لأن هيو ييهان كانت بجانبها، لم تشعر سو جينيان بعدم الارتياح على الإطلاق، وفركت هيو ييهان بلطف الذقن مثل القطة.
وفجأة شعر بقبلة على شفتيه. في مثل هذه البيئة غير المرئية، شعرت سو جينيان بالتوتر والإثارة.
لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب زواج Xiao Biesheng الجديد، لكنه شعر أن قبلة هيو ييهان كانت أكثر عاطفية وشراسة من ذي قبل، وكان تقريبًا لا يستطيع التنفس من القبلة.
في نشوة، بدا أن سو جينيان سمع صوت فتح باب السيارة، لكن هيو ييهان لم يتوقف، لذلك لا بد أنه سمعه بشكل خاطئ.
بعد انتهاء القبلة، نزع سو جينيان العصابة عن عينيه ورأى هوو ييهان الذي كان يفتقده لفترة طويلة.
عندما لم يتمكن من رؤية أي شخص، كان يفتقده كثيرًا، لكنه لم يتوقع أن يكون هوو ييهان أمامه مباشرة، وكان هذا الشعور بافتقاده أعمق.
عانقته سو جينيان ولم تتركه: "متى وصلت؟"
ضحك هيو ييهان بهدوء: "عندما تقوم بالتنفس الاصطناعي".
سو جينيان:...
قال الآن لماذا قبله هوو ييهان بشدة، كان ببساطة يشعر بالغيرة.
وضعت سو جينيان ذراعيها حول رقبته: "هل أنت غيور؟"
استنشق هيو ييهان بهدوء: "لا، إنه مجرد تصوير، ما الأمر، إلى جانب ذلك، إنه مجرد تنفس صناعي أنا لست غيورًا أفهم أن هذه هي وظيفة يان يان لدينا."
بالنظر إلى هيو ييهان الذي لم يكن يقول ما يقصده، دفنت سو جينيان نفسها بين ذراعيه وضحكت، وكان كتفيها يرتجفان.
قام هيو ييهان بقرص مؤخرته/مؤخرته: "الشرير الصغير، ما الذي تضحك عليه؟"
تهربت سو جينيان من الأمر: "تضحك لأن شخصًا ما يشعر بالغيرة بشكل واضح، لكنه يرفض الاعتراف بذلك".
زاد هيو ييهان من قوته وتوسل سو جينيان للرحمة: "لقد كنت مخطئًا لقد كنت مخطئًا توقف عن القرص إنه أمر مثير للحكة."
"هل مازلت تتحدث؟"
"الأخ ييهان، لا بد أنك لم تر ذلك بوضوح الآن، أليس كذلك؟" اختبأ سو جينيان بين ذراعي هيو ييهان بينما كان يشرح له: "لابد أنك لم تر ذلك بوضوح. أثناء التنفس الاصطناعي، استعرنا مقعدًا. لم يلمسوا بعضهم البعض."
عندما وصل هيو ييهان لأول مرة، كان يصور المشهد حيث أنقذ يانغ تشينغ على الشاطئ وأجرى تنفسًا صناعيًا.
كان رد فعل هيو ييهان الأول في مثل هذا اليوم البارد هل الجو بارد بالنسبة لليان يان بعد نقعه في الماء لفترة طويلة؟
يجب أن يكون الجو باردا، شفاه يان يان تحولت إلى اللون الأبيض من البرد.
أما بالنسبة للتنفس الاصطناعي، فلم ينتبه هيو ييهان على الإطلاق.
صوت شخص ما وهو يفتح الباب الذي سمعته سو جينيان للتو لم يكن هلوسة.
بعد أن قام تانغ شنغ بتغيير ملابسه، أراد أن يأتي ليرى كيف كان أداء سو جينيان وأراد أن يعطيه كوبًا من كولا الزنجبيل، ولكن عندما فتح الباب، رأى سو جينيان كان بين ذراعي هيو ييهان.
نظر هيو ييهان إلى الشخص الموجود خارج الباب بخفة، مع تلميح من التحذير، ثم استمر في تقبيل سو جينيان.
بالطبع فهم تانغ شنغ معنى تلك النظرة، وسرعان ما أغلق الباب وغادر.
اشترى مساعد سو جينيان الصغير أكثر من مائة كوب من الشاي بالحليب وعاد. دعاها السيد هوو لشرائه، قائلاً إن سو جينيان هي التي دعت الجميع لشرب الشاي بالحليب.
الطقس البارد هو أفضل ما يناسب الشاي بالحليب الساخن.
لأن التصوير سار بشكل جيد، ألغى المخرج العمل في وقت مبكر اليوم.
كان سو جينيان قد انتقل بالفعل من هذا المنزل المستأجر إلى الفندق.
بمجرد أن فتحت سو جينيان الباب دفعتها هيو ييهان واحتضنتها داخل الغرفة وأغلقت الباب بيدها الخلفية تم الضغط على سو جينيان على الحائط بواسطة هيو ييهان مع وضع كف هيو ييهان على مؤخرة رأسها.
تلامست جباههم والتقت أعينهم.
احمر خجلا سو جينيان: "لماذا؟"
عض هيو ييهان أذنه: "اللعنة".
سو جينيان:...
بالتفكير في التصوير غدًا، أبرمت سو جينيان ثلاث اتفاقيات معه: "لا تقبّل رقبتك، لا تترك علامات".
فرك هيو ييهان طرف أنفه على رقبته: "لا يُسمح لك بالتقبيل هنا، فأين يجب أن تقبل؟"
تناثر الهواء الدافئ على رقبته، وأصبحت ساقا سو جينيان مرتخية. لحسن الحظ، وضع هيو ييهان ذراعيه حول خصره: "باستثناء الرقبة، قبل في أي مكان آخر".
رفعت زاوية فم هيو ييهان: "لقد قلت هذا، لا تتراجع عن كلمتك."
نسي سو جينيان أن هيو ييهان ليس إنسانًا على السرير.
...
اليوم، أنهى الطاقم العمل في الساعة الرابعة عصرًا، وكانت الساعة الخامسة تقريبًا عندما عادوا إلى الفندق.
وعندما انتهى أخيرًا، كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة صباحًا.
كان سو جينيان متعبًا وجائعًا.
هيو ييهان الذي كان ممتلئًا، أخذ سو جينيان لتناول العشاء.
كان الاثنان قد غادرا للتو عندما تلقى سو جينيان مكالمة من السيدة مو.
اتضح أن Ling Wei وزوجها جاءا إلى مدينةC للقيام ببعض الأعمال. مع العلم أن سو جينيان كان في مدينة C أرادوا أن يأتوا ويقابلوا ابنهم الروحي.
لذلك اصطحب سو جينيان هيو ييهان للقاء الرئيس مو والسيدة مو.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...