في فناء منزل مو، بدا البالغان وكأنهما طلاب مدرسة ثانوية يتواعدان سرًا خلف ظهر والديهما.
في الفناء ذي الإضاءة الخافتة، يهب النسيم حاملاً رائحة الزهور.
قبل سو جينيان هيو ييهان مرارًا وتكرارًا، كانت شفاه سو جينيان القبلة مخدرة قليلاً، بعد إخبار هيو ييهان توقف هيو ييهان على مضض.
امسح بقع الماء على شفاه سو جينيان كالمعتاد: "يان يان، أفتقدك".
كان الصوت منخفضًا ومثيرًا، وبعد القبلة مباشرة، كان جسد سو جينيان كله يعرج، واحتضنت هيو ييهان، وبالكاد توقفت.
رفع وجهه وهمس: "وأنا أيضًا أفتقدك". تحولت شفتيه إلى اللون الوردي.
هيو ييهان: "يان يان، متى ستعود إلى المنزل؟"
وقفت سو جينيان على رؤوس أصابعها وقبلت هيو ييهان: "سأعود خلال يومين".
ضغط هيو ييهان على مؤخرة رأسه وقبله مرة أخرى: "حسنًا، سأصطحبك خلال يومين."
سو جينيان:...
هل هذا ما تقصده خلال يومين؟
تعانق الاثنان في الفناء لبعض الوقت، وسأل سو جينيان: "متى ستعود؟"
لمدة شهر تقريبًا من التفكير، شعر هيو ييهان أنه لا يكفي العناق: "يان يان، لا تدفعني بعيدًا، دعني أعانق مرة أخرى".
قرص سو جينيان وجهه: "ما الذي تفكر فيه؟ كيف يمكنني إبعادك؟ أردت فقط أن أسألك عما إذا كنت تريد الحضور إلى غرفتي لعقد اجتماع؟"
جلس الاثنان في الغرفة، ونظر هيو ييهان إلى غرفة سو جينيان.
الزخرفة دافئة جدًا، وقد رتبتها لينغ وي بنفسها.
جلس الاثنان وجهًا لوجه على السرير، وانفجرت سو جينيان ضاحكة: "هل تعتقد أن لدينا علاقة غرامية الآن؟"
ابتسم هيو ييهان وضغط عليه على السرير: "يان يان، هذا يبدو وكأنه سر."
عندما قبل الاثنان الفوضى، توقف هيو ييهان ونظر إليه: "يان يان، هل غرفة والدنا وأمنا بعيدة عن هنا؟"
سو جينيان: "غرفتهم في الطابق السفلي."
ابتسم هيو ييهان قليلاً: "يان يان، هل يمكنك ذلك؟"
كان وجه سو جينيان ساخنًا، وكان يفتقد هيو ييهان كثيرًا، ولكن: "ليس لدينا أي شيء الآن."
بعد سماع ذلك، أخذ هيو ييهان يده ووضعها في جيب بنطاله، وعض أذنه: "جرب ما هذا."
كيس تغليف مربع ذو ملمس بلاستيكي، يعرفه سو جينيان جيدًا.
استدار سو جينيان وضغط على هيو ييهان لأسفل، "وسأله بشدة": "لماذا تحمل هذا معك، وتقول، ماذا تريد أن تفعل، هل استخدمته مع الآخرين عندما لم أكن في المنزل، أخبرني بسرعة الحقيقة!"
انقلب هيو ييهان وقرص أذني سو جينيان: "أيها الرجل الصغير، لقد انقلبت رأسًا على عقب."
سو جينيان: "إذاً لماذا ترتدي هذا؟" أخرجها سو جينيان من جيب بنطاله ورأى أن هناك أربعة منهم!
ابتسم هيو ييهان: "لقد اعتقدت أنه قد يكون مفيدًا، لذلك أخذته معي، يان يان، هل تعتقد أنه يمكنني استخدامه؟"
دفن هيو ييهان رأسه على رقبة سو جينيان وتنفس، ارتجف سو جينيان: "نعم، يجب أن يكون الأمر على ما يرام، ولكن عليك أن تبقي صوتك منخفضًا."
على الرغم من أن الوالدين في الطابق السفلي وتأثير عزل الصوت جيد جدًا، إلا أن هذا المظهر يبدو حقًا وكأنه "غش".
عانق هيو ييهان سو جينيان من الخلف، وأمسك بحقيبة تغليف صغيرة بيد واحدة، وخفض رأسه وفتح الحقيبة قليلاً: "قال يان يان العكس، أنت من تتحدث بلطف."
في الساعة الخامسة صباحًا، استيقظ هيو ييهان، ونظر إلى الوقت وإلى الأشخاص المحيطين به، وأخفض رأسه ووضع قبلة لطيفة على جبين سو جينيان.
شخر سو جينيان في حالة ذهول.
بعد أن بدا هيو ييهان هادئًا، همس للناس على السرير: "يان يان، سأذهب أولاً".
كانت سو جينيان نعسانة جدًا لدرجة أنها لم تتمكن من فتح عينيها: "ط ط ط ..."
من الواضح أنه لم يفهم ما كان يتحدث عنه هيو ييهان ابتسم هيو ييهان: "خذ قسطًا من الراحة، سأغادر أولاً، وسآتي لرؤيتك غدًا."
همهمت سو جينيان بلا انقطاع تقريبًا.
عندما خرج هيو ييهان من غرفة سو جينيان ونزل بهدوء إلى الطابق السفلي، ابتسم فجأة لنفسه، وكان هذا المظهر "غشًا" حقًا.
عندما استيقظت سو جينيان، نظرت إلى السرير الكبير الفارغ، هيو ييهان، تذكر أن هيو ييهان كان بجانبه الليلة الماضية، لماذا لم تراه عندما استيقظت.
لولا الشعور الذي خلفها، وحقيبة سلة المهملات، شعرت سو جينيان تقريبًا أن ما حدث الليلة الماضية كان حلمًا.
عند رؤية الرسالة التي أرسلها هيو ييهان، عرف سو جينيان أنه عاد في الصباح الباكر.
ابتسمت سو جينيان، وكلاهما يحبان بعضهما البعض "سرًا"، ولا يمكن لوالديهما "اكتشافهما".
في اليومين التاليين، جاء هيو ييهان لرؤيته كل ليلة، وهذه المرة تعانقوا وتحدثوا في الفناء.
تنهد لينغ وي، وقال: "لا أستطيع مساعدة والدتي"، هذان الزوجان الشابان حنونان للغاية.
في الليلة الثالثة، عندما كان هيو ييهان على وشك المغادرة، وقف لينغ وي بجانب النافذة وناديه: "ييهان خذ يان يان إلى المنزل." لقد حان الوقت لتتعب من التواجد معًا.
شعر هيو ييهان بسعادة غامرة: "شكرًا لك يا أمي".
ابتسم لينغ وي: "شكرًا لك، لكن يجب أن أحضر يان يان شياو يوير إلى المنزل عندما يكون لدي وقت في المستقبل، هل تعلم؟"
وسرعان ما وعد هيو ييهان بأنه ويان يان سيعودان على الفور طالما اتصل والديه.
أخذ هيو ييهان بسعادة سو جينيان إلى المنزل.
انحنت لينغ وي بين ذراعي زوجها: "يتمتع يان يان ويهان بعلاقة جيدة، ولا يريدان الانفصال للحظة واحدة".
ابتسم مو رولين: "ويوي، ما زلت لا أريد أن أتركك."
منذ العثور على سو جينيان مرة أخرى، تتحسن طاقة لينغ وي كل يوم، وتبدو أصغر سنا وأصغر سنا، مع ابتسامة على وجهها كل يوم: "أنت الوحيد الذي يمكنه قول ذلك، وأنت الوحيد بفمٍ حلو."
انتهت أخيرًا أيام "فصل المكانين" مع سو جينيان ويمكن لـ هيو ييهان النوم مع زوجته بين ذراعيه مرة أخرى كل ليلة.
بعد تصوير فيلم "Following the Light"، كان لدى سو جينيان فترة طويلة من الوقت الفارغ، ولم يكن سو جينيان خاملاً كل يوم. وهو الآن يحفظ ويجيب على الأسئلة كل يوم مثل مرشح لامتحان القبول بالجامعة. شيئا فشيئا، اللمسة السابقة وذكرى السنة الثالثة ثانوي تكاد تعود..
دعونا نتحدث عن "المدينة الكاملة". الفيلم صدر لمدة شهر، وسمعته عالية جدًا، وشباك التذاكر تجاوز 5 مليارات.
أدى هذا إلى رفع مهنة Liang Tianyou وبينغ يو يينغ إلى مستوى أعلى. نظرًا لأن سو جينيان لعبت دور جنرال شاب جيد جدًا في الفيلم، خاصة عندما قُتلت بعدة سهام من أجل حماية الأميرة، فقد تأثر الكثير من الناس وبكوا..
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...