استيقظت سو جينيان على رنين الهاتف.
رن الهاتف مرة واحدة، لكن سو جينيان كانت تشعر بالنعاس الشديد لدرجة أنها لم ترد عليه، وانتظرت حتى يتم إغلاق الهاتف تلقائيًا.
هذا ليس خطأه حقًا، فالطقس يزداد برودة أكثر فأكثر، ويصبح من الصعب على سو جينيان النهوض، ولا يمكنها الانتظار لقضاء الشتاء في السرير.
علاوة على ذلك، فهو سرير كبير دافئ وناعم.
وبالأمس أخذ شياو يوير للعب الألعاب حتى وقت متأخر جدًا من الأمس، لعب الاثنان كثيرًا لدرجة أنهما نسوا الوقت، إذا جاء هيو ييهان الذي عاد من تجمع اجتماعي بالخارج، وأخرجهما من غرفة الألعاب، يمكن للناس اللعب حتى منتصف الليل.
بعد أن استحممت سو جينيان، ظلت تفكر في أن اللعبة لم يتم مسحها بعد. لقد وعد شياو يوير بأنه سيكون قادرًا على إنهاء المستوى، وأنه سيلعب معه غدًا، لذلك ركض بهدوء إلى غرفة الألعاب لدراسة كيفية إنهاء المستوى بنفسه.
نظر هيو ييهان الذي عاد إلى الغرفة، إلى السرير الفارغ، وأدرك أن سو جينيان لا بد أنه ذهب إلى غرفة الألعاب مرة أخرى. نظر إلى الأعلى، ورأى أن سو جينيان كان يجلس القرفصاء على الأرض، ويقاتل في اللعبة لمدة 300 جولة.
كان من الصعب حقًا تجاوز هذا المستوى. لم تتمكن سو جينيان من اجتياز المستوى بعد اللعب طوال الليل، لذلك كان عليها أن تطلب المساعدة من هيو ييهان: "هيو ييهان، هل يمكنك لعب هذه اللعبة؟ هل يمكنك مساعدتي في اجتياز المستوى؟"
جلس هيو ييهان بجانبه: "دعني أرى، يجب أن يكون الأمر على ما يرام".
سلمه سو جينيان وحدة التحكم في اللعبة وتمتم: "من صمم هذه اللعبة من الصعب جدًا لعبها، لقد فشلنا أنا وشياو يوير طوال الليل."
هيو ييهان: "يان يان، هذه لعبة صممتها شركتنا."
سو جينيان: "لا عجب أن هذه اللعبة ممتعة جدًا، فكل من نماذج الشخصيات والمشاهد واقعية جدًا، جيدة جدًا، جميلة وممتعة، هاهاها."
كان هيو ييهان مسليا به.
ثم قاده هيو ييهان عبر مستوى تلو الآخر، ولعب حتى منتصف الليل، إذا لم يجبره هيو ييهان على النوم، لكان من الممكن أن يلعب سو جينيان حقًا طوال الليل.
لذا نام سو جينيان متأخرًا جدًا.
كان يعلم أنه ليس لديه أي جدول في هذين اليومين، لذلك تجاهل المكالمة الهاتفية، ربما كانت مكالمة مضايقة.
من كان يعلم أن الهاتف ظل يرن باستمرار، وتعهد بأن صاحب الهاتف لن يتمكن من الرد عليه، أخرجت سو جينيان رأسها أخيرًا من اللحاف بشعر متطاير، ولمست الهاتف، "مرحبًا ~"
صوت عدم الاستيقاظ في الصباح كسل.
"سلفي الصغير." لقد كانت الأخت لي هي التي اتصلت. كانت في عجلة من أمرها هناك، لكن الشخص المعني كان لا يزال نائماً، وشعرت أنها تنام بشكل سليم. "السلف الصغير، كيف يمكنك النوم بشكل سليم؟"
كانت سو جينيان مرتبكة: "ما الأمر يا آنسة لي، ماذا حدث؟ أتذكر أننا لم نصدر أي إعلانات هذه الأيام."
أرادت الأخت لي حقًا أن تركع من أجل فنانيها: "سلفنا الصغير، اليوم هو اليوم الذي يأتي فيه رئيسنا الجديد لتفقد الشركة، هل نسيت؟"
لقد فاجأ سو جينيان للحظة. لقد تلقى بالفعل رسالة نصية من الأخت لي بالأمس، ولكن كان الوقت قد فات لممارسة الألعاب الليلة الماضية، لذلك نسي.
وهذا الرئيس الجديد هو هيو ييهان زوجه الاسمي.
لكن الأخت لي لم تكن تعلم أن جميع الفنانين في الشركة كانوا ينتظرون الرئيس الجديد بالفعل، باستثناء سو جينيان.
في عجلة من أمرها، اتصلت بسرعة بسو جينيان، الذي كان يعتقد أن هذا الجد الصغير سوف ينسى هذا الأمر، وكان لا يزال نائمًا في المنزل، وكان رأسها يشعر بالدوار.
لطالما أحببت الأخت لي سو جينيان وكانت متفائلة بها. قبل أن يتم استهداف سو جينيان من قبل الشركة بهذه الطريقة، كانت تساعده سرًا، على الرغم من أن الآخرين قطعوه في النهاية.
لكن الأخت لي كانت تؤمن دائمًا أن سو جينيان لن تظل هكذا أبدًا إلى الأبد.
أثبتت الحقائق أن كل شيء يتحسن، وتغيرت شركتهم إلى رئيس جديد، ثم رفعت أيضًا الغطاء الثلجي عن سو جينيان.
لذلك أرادت الأخت لي أن تترك سو جينيان تترك انطباعًا جيدًا لدى الرئيس الجديد بينما يأتي الرئيس الجديد للتفقد.
لا تأخذ الأمر على محمل الجد، ولكن على الأقل احضر عندما يأتي الرئيس الجديد للتفتيش.
فجأة غيرت الشركة رئيسها، وشعر الجميع بعدم الارتياح وكانت لديهم توقعات. وكانوا جميعًا ينتظرون رؤية آفاق تطوير الشركة، سواء بالبقاء هنا أو إنهاء العقد مع شركات أخرى.
وبطلب من الأخت لي، وصلت سو جينيان أخيرًا إلى الشركة.
اليوم الشركة مفعمة بالحيوية للغاية، حيث يوجد في الشركة فنانون معلنون وغير معلنون.
ربما يكون هذا هو الوقت الذي يوجد فيه الكثير من الأشخاص إلى جانب الاجتماع السنوي.
عندما رأت الأخت لي سو جينيان، شعرت بالارتياح وطلبت منه الانتظار هنا، والترحيب بالرئيس الجديد مع الجميع لاحقًا، وذهبت للرد على الهاتف.
عندما كان سو جينيان يجلس في القاعة، جلس شخص ليس بعيدًا عنه.
سخر الرجل عندما رأى سو جينيان، إنه طريق ضيق حقًا.
انضم هي هاوفان وشيه يونفي إلى JJ Media في نفس الوقت، لذا كانت العلاقة بينهما دائمًا وثيقة. على الرغم من أن شيه يونفي قد أنهى العقد مع الشركة وتحول الآن إلى أحد مشاهير الإنترنت، إلا أن العلاقة مع هي هاوفان كانت دائمًا جيدة جدًا.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...