الفصل 60

478 38 6
                                    


 عندما رأى سو جينيان أن جميع عمليات البحث الشائعة كانت عنه، كان سو جينيان هادئًا للغاية، وكان معتادًا تقريبًا على الإساءة من مستخدمي الإنترنت.
ما كان يقلقه هو أن والديه سيشعران بالحزن والأسى عندما يرون هذه الكلمات.
قبل الظهر، اتصل هيو ييهان وقال إنه لن يعود لتناول طعام الغداء.
اعتقدت سو جينيان لبعض الوقت أنه ليس لديها ما تفعله، لذلك ذهبت لتوصيل الغداء إلى هوو ييهان.
وبعد ذلك، بمجرد وصوله إلى شركة هيو ييهان رأى عمليات البحث الساخنة التي يجريها عبر الإنترنت.
لنكون صادقين، لم يواجه سو جينيان مثل هذه المعركة الكبيرة من قبل، حتى لو تعرض لهجوم كلامي من قبل، لكن لم يتم اختراقه من قبل الشبكة بأكملها على هذا النطاق الواسع.
لم يكن سو جينيان يعرف حقًا نوع الحظ السيئ الذي واجهه هذا العام. لقد كان ضمن عمليات البحث الشائعة عدة مرات هذا العام، ووجد أنه لا يبدو أنه يتمتع بحياة من الدرجة الأولى، ولكن كان لديه تجربة من الدرجة الأولى.
حتى أن بعض الناس بدأوا يتساءلون عما إذا كانت سو جينيان تقوم بالإخراج والتصرف بمفردها لإثارة ضجة كبيرة.
إذا واجه سو جينيان هذه الأشياء بمفرده، فقد يكون خائفًا، ولكن الآن بعد أن أصبح هيو ييهان بجانبه، فهو لا يشعر بالخوف على الإطلاق.
عندما رأت الأخت لي البحث الساخن، اتصلت بسرعة بـ سو جينيان ولكن عندما علمت أن سو جينيان كانت مع هيو ييهان شعرت بالارتياح، لأنها عرفت أنه طالما كان هيو ييهان موجودًا، سيكون كل شيء على ما يرام.
لذلك أخذت الأخت لي الأطفال إلى مدينة الملاهي مع زوجها وهي في راحة البال.
بالمناسبة، أرسل أيضًا رسالة إلى تانغ شنغ، يخبره فيها ألا يقلق بشأن هذا الأمر. السيد هوو سوف يتعامل مع الأمر. في هذا الوقت، ابقِ الأمر هادئًا.
حتى سو هاي والسيدة سو، اللذان لا يقرآن الأخبار كثيرًا، شاهدا الأخبار في المنزل. بعد أن انتهى الاثنان من مشاهدته، شعرت السيدة سو أن عينيها أصبحت مظلمة.
يشيرون مباشرة إلى عائلة سو بكل وضوح، من الذي اتهمهم خلف ظهورهم!؟
كاد سو هاي أن يصاب بنوبة قلبية بعد مشاهدته.
اتصل الزوجان على عجل بسو يونزي مرتجفًا: "يونزي، أنت لم تفعل هذا، أليس كذلك؟"
بمجرد نزول سو يونزي من كرسي العلاج، تلقى مكالمة من السيدة سو، وكان في حيرة: "ماذا حدث؟ ماذا حدث؟"
ما هي الحيل الصغيرة التي تسبب فيها سو زيهينغ للمتاعب؟ بالتفكير في سو زيهينغ عبس سو يونزي.
لقد فكر فيما سيحدث لـ سو زيهينغ هذه المرة، وقرر عدم الاهتمام بشؤون سو زيهينغ بعد الآن، وترك سو زيهينغ يتحمل كل العواقب بنفسه.
بكت السيدة سو بقلق: " سو يونزي فكر في طريقة، إذا تم اكتشاف هذا الأمر، فسوف ننتهي تمامًا."
كانت هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها السيدة سو بالخوف الشديد، وانفجرت في البكاء على عجل، ووجدت أن يديها كانت ترتعش بالفعل وغير قادرة على السيطرة عليها.
إذا كان الأمر كذلك من قبل، فربما لا يزال بإمكانهم إيجاد طريقة للخروج، ولكن من غيرهم يمكنهم العثور عليه الآن؟
بعد أن أغلق سو يونزي الهاتف، فتح التطبيق. عندما رأى اسم سو جينيان، شعر أن هناك خطأ ما.
من المؤكد أن هذه المسألة لا تزال محذوفة.
نظر تشانغ نان إلى الديناميكيات على الإنترنت. كان جميع مستخدمي الإنترنت تقريبًا يشتمون سو جينيان بسبب التنمر عبر الإنترنت. تم اختراق سو جينيان تقريبًا بواسطة الإنترنت بالكامل. كان تشانغ نان سعيدًا جدًا. هذا ما أراده، حتى يتمكن من التنفيس عن غضبه على سو زيهينغ.
لذلك أظهرها لـ سو زيهينغ كما لو كان يطلب الائتمان.
في البداية، عندما رأى سو زيهينغ كلمة S، عبس وكان غير سعيد بعض الشيء. كشف تشانغ نان عن شؤون عائلتهم دون مناقشة الأمر معه.
ولكن عندما رأى الجميع يغتصبون سو جينيان عبر الإنترنت، شعر سو زيهينغ أن الأمر يستحق ذلك، لأن الجميع الآن أصبحوا إلى جانبه، وبدافع من معجبيه، تعاطف الجميع مع سو زيهينغ.
سأله تشانغ نان: "هل أنت راضٍ عن هذه النتيجة؟"
أومأ سو زيهينغ برأسه: "إنها ليست سيئة."
ابتسم تشانغ نان: "إذا كنت راضيًا، هل يمكنك أن تعطيني بعض الفوائد؟"
أخبر تشانغ نان أيضًا سو زيهينغ أنه قام أيضًا بتجنيد عدد كبير من البحارة لقيادة الإيقاع على الإنترنت، ووعد بأنه حتى لو كان سو جينيان وراءه هيو ييهان هذه المرة، فلن يكون هناك شيء يمكنه فعله.
فقط عندما كان تشانغ نان على وشك الضغط على سو زيهينغ تلقى سو زيهينغ مكالمة من سو يونزي: "عد بسرعة!"
عندما كان سو زيهينغ على وشك أن يقول إنه لم يكن لديه الوقت، بدا صوت سو يونزي غاضبًا جدًا: "لا تتحدث هراء، اخرج في غضون نصف ساعة! إذا لم تعد، فلن تضطر إلى ذلك" أعود في المستقبل!"
لم ير سو زيهينغ أبدًا سو يونزي غاضبًا جدًا من قبل، هل يعرف بالفعل أن هذا البحث الساخن قام به بنفسه؟ لا، ولكن ماذا لو كنت تعرف.
لم يرغب سو زيهينغ في العودة، لكن كان لديه شعور في قلبه بأنه لا يزال يريد العودة، لذلك سارع إلى المنزل.
"مستحيل، مستحيل. أنا لا أعرف شيئا عن هذا الأمر. أنا حقا لم أفعل هذا الأمر." بعد سماع ما قاله والديه، كان وجه سو زيهينغ مليئا بالخوف.
لم يكن لديه أي فكرة أن الأمور سوف تتحول مثل هذا.
لماذا سو جينيان طفل من عائلة مو؟
لماذا التقط شخص ما نتائج امتحان القبول بالكلية لسو جينيان؟
لماذا لا يعرف شيئا؟
بالنظر إلى جميع عمليات البحث الشائعة، كان من الواضح أنها كانت تستهدف سو جينيان لكن سو زيهينغ كان خائفًا للغاية، كما لو كان الجميع يستهدفونه، فهو الذي تعرض للانتقاد، وهو الذي تعرض للتخويف من قبل الجميع.
كان سو زيهينغ خائفًا جدًا لدرجة أنه سقط على الأرض وبكى، "ماذا علي أن أفعل؟"
كان أنف سو يونزي ملتويًا تقريبًا من الغضب، وأشار إلى سو زيهينغ: "أخبرني بصراحة، هل استأجرت شخصًا للقيام بذلك؟"
لا يزال سو زيهينغ يريد إنكار ذلك، لكن سو زيهينغ نظر إليه: "لقد حانت هذه المرة بالفعل، وما زلت تريد أن تكذب علينا! سو زيهينغ أليس لديك عقل! هل تريد سحب جميع أفراد العائلة للعب معاً!"
هذه المرة، لم يعد والداي يتحدثان نيابةً عني.
بكى سو زيهينغ وقال: "تشانغ نان هو من فعل هذا. لقد اكتشفت ذلك للتو. إنه حقًا ليس من شأني."
إذا كان يعلم أن الأمر سيكون على هذا النحو، فلن يسمح لـ تشانغ نان بفعل ذلك أبدًا.
أشار إليه سو يونزي: "أنت، سو زيهينغ تطلب بسرعة من تشانغ نان حذف هذا المقال، وسوف نعتذر لـ سو جينيان الآن."
قبل أن تصبح الأمور خارجة عن السيطرة، الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله الآن هو طلب المغفرة من سو جينيان وهيو ييهان وعائلة مو.
ولكن بعد فوات الأوان.
كان هناك طرق على الباب.
كان مستخدمو الإنترنت غاضبين من سو جينيان عبر الإنترنت لمدة ساعتين، لكن سو جينيان لم يخرج بعد للرد.
كان معجبو سو جينيان قلقين للغاية. لقد آمنوا دائمًا بسو جينيان وأحبوا سو جينيان كثيرًا، بغض النظر عن وضعه.
إنهم يعتقدون اعتقادا راسخا أن سو جينيان ليس بالتأكيد هذا النوع من الأشخاص. لقد سكبوا الماء القذر على سو جينيان عدة مرات من قبل، ولكن في كل مرة يثبت ذلك أن سو جينيان بريء.
لذلك اعتقدوا هذه المرة أيضًا أن سو جينيان بريء.
لكن مرت ساعتين، ولم يقتصر الأمر على أن سو جينيان لم يتحرك، بل حتى هيو ييهان لم يتحرك على الإطلاق.
بدأت الشائعات التي تفيد بأن السيد هيو سيطلق سو جينيان تنتشر بالفعل على الإنترنت، حتى أن بعض الأشخاص قالوا إنهم رأوا سو جينيان وهيو ييهان وهما يخضعان لإجراءات الطلاق في مكتب الشؤون المدنية.
كان معجبو سو جينيان قلقين وقلقين.
لكنهم لا يستطيعون فعل أي شيء الآن، طالما أنهم يساعدون سو جينيان على التحدث، فسيتم محاصرتهم والسخرية من قبل مجموعة من الناس، ثم يهينون سو جينيان بطرق مختلفة أمامهم.
كانت العديد من الفتيات الصغيرات غاضبات للغاية لدرجة أنهن ذرفن الدموع.
لم يتمكنوا من تحمل الأمر بعد الآن بهذه الطريقة، لكن ما واجهه سو جينيان كان إساءة أكثر شراسة وتنمرًا عبر الإنترنت مما واجهوه.
على هذا الجانب، سو جينيان في مكتب هيو ييهان.
السبب وراء عدم استعجالهم هو أنهم ينتظرون تنفيذ شيء واحد.
لكن مو يولين ولينغ وي لم يستطيعا الانتظار لفترة أطول، أي لقيط سيجرؤ على التنمر على ابنهما بهذه الطريقة!
وافتراء على سو جينيان باعتباره طفلاً غير شرعي!
راو، لينغ وي، الذي كان دائمًا مزاجًا جيدًا، ومو يولين، اللطيف والأنيق، غضبوا أيضًا.
يجب ألا يشاهدوا سو جينيان يتعرض للظلم.
فقط عندما بدأ مستخدمو الإنترنت في التكهن حول هوية والد سو جينيان البيولوجي.
قام رئيس مجموعة مو مو يولين بنشر حساب على موقع Weibo.
【سو جينيان هو الابن البيولوجي لزوجتي، هل لدى أي شخص أي اعتراض؟】
الشهادة مرفقة في الخلف
وعليه ختم وتوقيع المنظمة المعتمدة، والتاريخ قبل ثلاثة أشهر.
في الوقت نفسه، قامت لينغ وي بإعادة توجيه حساب ويبو الخاص بزوجها.
【نعم، يان يان هو الطفل الوحيد في عائلة مو لدينا!】
لم يمض وقت طويل بعد أن نشر السيد مو والسيدة مو موقع ويبو أعادت جميع المجموعات والشركات التابعة لعائلة مو نشر موقع ويبو هذا واحدًا تلو الآخر.
[مجوهرات مو: مرحبًا بالسيد الشاب في وطنه.]
[عقارات مو: مرحبًا بالسيد الشاب في وطنه.]
[وسائط Mu's Entertainment: مرحبًا بالسيد الشاب في وطنه.]
[ملابس مو: مرحبًا بالسيد الشاب في المنزل.]
[لوجستيات مو: مرحبًا بالسيد الشاب في المنزل.]
【صناعة تقديم الطعام في مو: مرحبًا بالسيد الشاب في وطنه】
[تقنية مو: مرحبًا بالسيد الشاب في وطنه.]

تحت موقع ويبو الخاص بـ مو يولين و لينغ وي كان هناك مشهد مذهل.
يعلم الجميع أن M Moser لديها عدد لا يحصى من الصناعات.
لذلك عندما نشر السيد مو والسيدة مو موقعًا على الويبو، استجابت الصناعات التابعة لشركته الواحدة تلو الأخرى.
لقد مر وقت طويل منذ أن لم أستطع معرفة ذلك.
استخدم مو يولين ولينغ وي هذه الطريقة للكشف عن هوية سو جينيان.
لقد اعتادوا أن يكونوا متواضعين للغاية بسبب سو جينيان، ولكن الآن يشوه أحدهم ابنهم بهذه الطريقة، وهذا أمر لا يطاق على الإطلاق!
بمجرد نشر موقع ويبو الخاص بـ مو يولين و لينغ وي انهار موقع ويبو على الفور لعدة دقائق.
وبعد الإصلاحات الطارئة التي أجراها الفنيون، تم إصلاحه أخيرًا بعد عشر دقائق.
[لا، هذا، هل أنا أحلم، أم تم اختراق عائلة مو؟]
[كيف يمكن أن يتم مهاجمة العديد من الشركات، لذا فإن سو جينيان هو حقًا الابن الأكبر لعائلة مو!]
[يا إلهي، هذا مثير للغاية!]
[اذهب وانظر، اذهب وانظر، لقد تم إلغاء حساب آكل البطيخ رقم واحد في نان تشينغ، ولم يتم العثور عليه في أي مكان.]
لقد كانت مجموعة مو دائمًا واحدة من الشركات الرائدة في نان تشينغ وتتمتع بمكانة محورية في نان تشينغ.
علاوة على ذلك، على مر السنين، التزم السيد مو والسيدة مو بالأعمال الخيرية.
ولذلك، تتمتع مجموعة مو بسمعة جيدة جدًا في نان تشينغ Volkswagen.
كان يُعتقد في الأصل أن سو جينيان هو الطفل غير الشرعي غير المهم في فم "الآكل رقم واحد في نان تشينغ"، ولكن من كان يظن أنه كان السيد الشاب الأكبر سناً في عائلة مو! أي نوع من الوضع العكسي هذا؟
كان الجميع في حيرة من أمرهم.
وسرعان ما نشر لينغ وي حسابًا آخر على موقع ويبو يقول فيه إن سو جينيان كانت طفلتهما المفقودة منذ الطفولة، وقد عثرا أخيرًا على سو جينيان بعد أكثر من 20 عامًا من البحث.
هذه المسألة لا يعرفها إلا عدد قليل من الناس.
【إنه حقًا السيد الشاب الأكبر في عائلة مو! هذه الحياة رائعة جدًا!】
[لا أعرف ماذا أقول لبعض الوقت، فجأة أحسد سو جينيان!]
[انتظر لحظة، اسمحوا لي أن أبدأ بموضوع. هل هذا هو الحال؟ سو جين يان هو ابن الرئيس مو، ولكن تم التقاطها خطأً عندما كانت طفلة، وقامت عائلة سو بتربيتها لأكثر من عشر سنوات. لاحقًا، عثرت عائلة سو على سو زيهينغ.؟ثم عثرت عائلة مو على سو جينيان منذ فترة؟】
[يبدو أن الأمر كذلك، ولكن بغض النظر عن ذلك، قامت عائلة سو بتربية سو جينيان لفترة طويلة، ولا ينبغي له أن يقف مكتوف الأيدي عندما تفلس عائلة سو فهذا أمر قاسٍ للغاية.】
[هذا صحيح، هذا صحيح، زوجي ووالداي البيولوجيان أشخاص أقوياء، طالما أنه يستطيع المساعدة بأصابعه، فلن ينتهي الأمر بعائلة سو في مثل هذا الوضع البائس. لا يزال سو جينيان قاسي القلب للغاية، إنه أمر مخيب للآمال حقًا.】
لم يجرؤ أحد على التشكيك في هوية سو جينيان بعد عملية مو يولين و لينغ وي.
بعد أن رأى المشجعون السود أن "طفلة سان الصغيرة" لم تعد هي الهدف من مهاجمة سو جينيان، تحولوا إلى درجة كون سو جينيان قاسية مع والديها بالتبني.
احصل على هذا وحاول تشويه سو جينيان.
وبطبيعة الحال، لم يتمكن معجبو سو زيهينغ من التخلي عن هذه الفرصة.
الجميع يتجادلون على الإنترنت.
أخيرًا خرج سو جينيان للتحدث.
عندما رأى معجبو سو جينيان أن حساب سو جينيان أصبح متصلاً بالإنترنت أخيرًا، كانوا متحمسين للغاية. كانوا يعلمون أن سو جينيان كان سيتحدث.
قام الجميع بالتحديث مرارًا وتكرارًا، وأخيراً تم نشر مشاركة جديدة بعد دقيقة واحدة.
[سو جينيان: أنا لست مدينًا لأي شخص في عائلة سو. لقد تم بالفعل سداد نفقات تربية عائلة سو إلى عائلة سو.】
فيما يلي سجل نقل سو جينيان.
يتم تحويل مبلغ من المال إلى حساب ثابت كل شهر تقريبًا.
كان المبلغ الأولي صغيرًا جدًا، فقط بضع مئات من اليوانات، ثم زاد ببطء إلى ألف أو ألفي يوان، حتى أصبح المبلغ الأخير مليون يوان، وكان المجموع 1.5 مليون يوان.
استغرق تحويل الأموال خمس سنوات، أي أن سو جينيان بدأت في سداد الأموال عندما كانت في السابعة عشرة أو الثامنة عشرة من عمرها.
هذا الحساب الثابت هو حساب سو يونزي.
كان هذا عندما غادرت سو جينيان منزل سو، قالت السيدة سو إن هذا هو المال الذي أنفقوه على سو جينيان.
وبالنظر إلى سجلات النقل، صمت مستخدمو الإنترنت.
تقدم عدد قليل من المطلعين وقالوا إنه عندما لم تكن سو جينيان تبلغ الثامنة عشرة من عمرها بعد، طردتها عائلة سو.
هؤلاء المطلعون هم الخدم الذين عملوا في عائلة سو من قبل.
منذ أن أفلست عائلة سو، تم طردهم جميعًا من قبل عائلة سو.
لقد وجدوا جميعًا وظائف جديدة.
كانت العمة تشين تعمل في عائلة سو من قبل. بعد إفلاس عائلة سو، وجدت وظيفة جديدة كعاملة نظافة في إحدى الشركات.
عندما كانت العمة تشين في العمل اليوم، سمعت الناس من حولها يتحدثون عن سو جينيان، واكتشفت أن شيئًا كهذا حدث على الإنترنت بعد سؤالها.
عندما شاهدت العمة تشين هؤلاء الأشخاص يوبخون سو جينيان على الإنترنت، وقفت وتحدثت نيابة عن سو جينيان.
لم يكن لدى العمة تشين حساب، لذلك طلبت من فتاة صغيرة مساعدتها في تسجيل حساب، وطلبت من الفتاة الصغيرة أن تكتب لها، لتخبر الحقيقة عما حدث في ذلك الوقت، وتقول الحقيقة عما حدث عندما سو لم يكن جينيان على صلة بعائلة سو. ماذا حدث لعائلة سو.
بعد خروج العمة تشين، خرج الخدم الذين كانوا في عائلة سو أيضًا للتحدث واحدًا تلو الآخر.
【ما زلت أتذكر أنه في ذلك اليوم، تعرضت سو جينيان لحادث سيارة وكانت مستلقية على السرير مصابة بكسر في ربلة الساق. في ذلك الوقت، عرفت عائلة سو أن سو جينيان لا علاقة له بعائلة سو، لذلك لم يأتوا لزيارته. في ذلك الوقت، كان عمر سو جينيان اثني عشر عامًا فقط.】
[بعد العمل في عائلة سو لعدة سنوات، أستطيع أن أقول للجميع بمسؤولية أن حياة سو جينيان في عائلة سو ليست سهلة.]
[رأيت بأم عيني أنه في ذلك اليوم، دفعت السيدة سو سو جينيان إلى أسفل من الدرج، الذي كان بارتفاع الطابق الثاني. في ذلك الوقت، كان عمر سو جينيان ثلاثة عشر عامًا فقط. بعد السقوط، كان هناك الكثير من الدماء على جبهتها، وأغمي عليها على الفور. في الماضي، لم تنظر السيدة سو إليها حتى، لقد خرجت للعب فقط. لولا السيدة سو، ربما ماتت سو جينيان في ذلك الوقت. في ذلك الوقت، أرسلت أنا والسيدة سو سو جينيان إلى المستشفى. لا تزال هناك ندوب متبقية في أسفل ظهر سو جينيان من السقوط.】
【أما بالنسبة لـ سو زيهينغ فمنذ عودته إلى منزل سو كان يستهدف سو جينيان في كل مكان ويتنمر دائمًا على سو جينيان ويرمي كل أغراضه.】
[قامت عائلة سو بحبس سو جينيان في الطابق السفلي عند كل منعطف. في بعض الأحيان كانوا ينسون، وعندما أتذكر، كان ذلك قد مر يوم أو يومين. خلال هذين اليومين، لم تأكل سو جينيان أو تشرب. حبس رب الأسرة سو جينيان في الخزانة لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال. عندما تم العثور على سو جينيان، كانت سو جينيان على وشك الموت بالفعل، ثم أصيبت بمرض خطير بعد ذلك.】
[في الماضي، لم تكن عائلة سو تقدم في كثير من الأحيان الطعام أو مصروف الجيب لسو جينيان. عانت سو جينيان من نقص السكر في الدم في سن مبكرة.】
خرج الخدم الذين كانوا في منزل سو للتحدث نيابة عن سو جينيان واحدًا تلو الآخر. عندما رأوا أن الجميع قد أسيء فهم سو جينيان لم يستطيعوا تحمل ضميرهم.
بعد أن خرج هؤلاء الأشخاص القلائل للتحدث، تغير اتجاه الريح على الفور.
[يا إلهي، هل هذا صحيح أم لا؟ عائلة سو هذه مكروهة للغاية.]
【حتى لو لم يكن ابني، فقد قمت بتربيته لسنوات عديدة، لذلك ليس لدي أي عاطفة على الإطلاق.】
[رؤية الشخص الذي دفع سو جينيان للأسفل من الطابق الثاني، تصلبت قبضتي! بالنسبة لطفل يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا، لا بد أن السقوط من مثل هذا المكان المرتفع مؤلم جدًا. كانت سو جينيان يائسة جدًا وعاجزة في ذلك الوقت.】
[وحبسوه في خزانة لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال! وهذا ببساطة سجن غير قانوني، وهو مخالف للقانون.]
[في الماضي، رأيت سو جينيان غالبًا ما تحمل مصاصة في فمها. هل كانت تعاني من مشكلة نقص السكر في الدم؟ ما هو نوع هذا الشيء في عائلة سو؟ ولا يعطونهم حتى الطعام؟ ]
[عائلة سو تستحق الإفلاس!]
[أعلم أن سو زيهينغ ليس شخصًا جيدًا. يتظاهر بأنه قريب من معجبيه أمام الآخرين، لكنه غالبًا ما يشتكي خلف ظهره من أن معجبيه أغبياء وأغنياء. المعجبون يصدقون كل ما يقوله.】
[حتى الآن، لا يزال هناك أشخاص يقومون بتبييض سو زيهينغ.]
بعد ظهر هذا اليوم، تعطل موقع ويبو عدة مرات، وقام الفنيون بإصلاحه عدة مرات، وكانوا مشغولين للغاية لدرجة أنه لم يكن لديهم الوقت حتى لتناول قضمتين.
بعد أن تمكن أخيرًا من الراحة لفترة من الوقت، بعد أن دخل هيو ييهان عبر الإنترنت ونشر موقع ويبو تعطلت صفحة الويب مرة أخرى.
وكان الفني على وشك البكاء.
ما أرسله هيو ييهان كان إشعارًا من إدارة الأمن العام.
[لا تعتقد أنه لا يمكن لأحد معرفة ما فعلته بسو جينيان!]
في الأصل، اعتقد هيو ييهان أنه سيتعين عليه الانتظار يومًا أو يومين للإعلان، لكنه لم يتوقع رؤيته اليوم.
بفضل منغ فانغ بعد اكتشاف الأمر، اتصل بالشرطة على الفور.
محتوى الإعلان تقريبًا هو أنه، بعد تلقي التقارير من الجماهير، تبين أنه خلال عامين ***، تعاون الأشخاص التاليون في ارتكاب جرائم وقاموا سرًا بتغيير أوراق امتحان القبول في الكلية لمرشح يُدعى سو، وتم القبض على كافة الأشخاص المتورطين في القضية، ويُعلن عن إلقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة.
فيما يلي سلسلة من قوائم الأشخاص المشاركين، والتي تصل تقريبًا إلى أكثر من 20 شخصًا.
Su XX، ذكر، 55 عامًا، Su XX، ذكر، 28 عامًا، Xu XX، أنثى، 52 عامًا، Su XX، ذكر، 23 عامًا.
...
...
إذا كان هذا مجرد إعلان عادي، فإنه لم يكن ليجذب الكثير من الاهتمام، ولكن هوو ييهان أرسل هذا الإعلان.
وهو في هذا الوقت.
وتعرف مستخدمو الإنترنت بسرعة على هويات هؤلاء الأشخاص.
هؤلاء الأشخاص الأربعة هم سو هاي، سيدتي سو، سو يونزي وسو زيهينغ!
تآمرت العائلة بأكملها لتبادل ورقة امتحان القبول بالكلية لسو جينيان سرًا.
لم يصدق معجبو سو زيهينغ أن الأمر سينتهي على هذا النحو. لقد كانوا دائمًا فخورين بأن سو زيهينغ هو خريج جامعة نانتا. الآن بعد أن قيل لهم أن كل هذا مزيف، يشعر الكثير من الناس أن شيئًا ما قد انهار.
لكن هذا بلاغ صادر عن جهاز الأمن العام بأحرف بيضاء على خلفية زرقاء، وهو صحيح تمامًا.
وأثارت المدونات الصغيرة غضبا بين مستخدمي الإنترنت.
【اللعنة! هذه جريمة عائلية معًا، أليس كذلك؟】
[تبديل أوراق امتحان القبول في الكلية يسرق حياة سو جينيان، إنه أمر بغيض حقًا، يجب معاقبة هذا النوع من الأشياء بشدة حتى النهاية! لا ينبغي أن يُغفر له باستخفاف على الإطلاق!]
[سو جينيان بائسة للغاية. لقد تعرضت للإيذاء من قبل عائلة سو، وسرقت درجات امتحان القبول بالجامعة، والآن سكبت وعاءًا كبيرًا من الماء القذر على سو جينيان!】
[كنت في نفس الفصل مع سو زيهينغ عندما كنا في المدرسة الثانوية. كانت درجاته السابقة دائما سيئة للغاية، وكان ينتمي إلى الطبقة المنخفضة للغاية. لم يدرس بجد كل يوم. في الاختبار التجريبي الأخير، حصل سو زيهينغ على أكثر من 200 فقط. وبعد ظهور نتائج امتحان القبول بالكلية في ذلك العام، كنت متفاجئًا للغاية. لا يمكن أن يمر وقت طويل حتى يتم الأداء بشكل خارق. اتضح أن عائلة واحدة سرقت نتائج الآخرين.】
[لم أرى مثل هذه العائلة المثيرة للاشمئزاز من قبل! هل يمكنك حبسهم والتوقف عن المجيء إليهم ليكونوا مثيرين للاشمئزاز!]
[تم حل القضية!تم حل القضية!آكل الطعام الأول في نان تشينغ هو زميل سو زيهينغ، تشانغ ى=نان الذي كان دائمًا يحب سو زيهينغ وهو صديق سو زيهينغ!】


بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن