السبب وراء قدوم مو يولين ولينغ وي إلى المدينة C هو وجود معلومات عن ابنهما هنا.
يقال أن هناك ولد هنا يشبه إلى حد كبير ابنهم الضائع، في نفس العمر وشامة صغيرة في نفس الأذن.
بعد رؤية هذا الصبي بدت ملامح وجه الصبي مشابهة لملامح مو يولين اعتقدت السيدة مو ذات مرة أن هذا الرجل قد يكون ابنهما ولكن بعد إجراء الحمض النووي ليس لديهما علاقة دم مع هذا الصبي.
تم إطفاء الشعلة التي ارتفعت للتو في لحظة.
على مر السنين وقد أصيبوا بخيبة أمل مرات لا تحصى لا تستطيع "لينغ وي" معرفة حالتها المزاجية عندما تقرأ التقرير لكنها تشعر بالملل فقط.
أحيانًا يكون لديها شعور بأن ابنها يبدو بجانبهم قريبًا جدًا منهم، لكنها لا تستطيع العثور عليه مهما حدث.
مو رولين يريح زوجته المحبطة: "لا بأس ربما سنجد ابننا في المرة القادمة."
انحنت لينغ وي بين ذراعي زوجها وأومأت برأسها وكانت صعبة بعض الشيء، وستكون بخير بعد فترة.
من قبل، أخبرهم سو جينيان أنه كان يصور في المدينة C لفترة من الوقت.
سأل مو رولين لينغ وي، "هل نذهب ونرى يان يان؟"
ذكر سو جينيان جعل لينغ وي يشعر بالتحسن. نعم، لا يزال لديهم ابن اسمه سو جينيان.
ومن قبيل الصدفة، جاء هيو ييهان أيضا.
لذلك وجد العديد من الأشخاص مطعمًا لتناول الطعام، وتناولوا وعاءًا ساخنًا.
لا يستطيع أي منهم أن يتناول طعامًا حارًا، لذلك طلبوا حساءًا صافيًا.
نظر النادل إلى الأشخاص الأربعة وما زال لا يستطيع إلا أن يوصي: "إذا لم تتمكن من تناول طعام حار، يمكنك طلب قاعدة الحساء الحارة قليلاً هذه، وهي ليست حارة على الإطلاق."
ولوح هوو ييهان بيده بسرعة: "لا، نريد الجزء السفلي من حساء الفطر".
غادر النادل محبطًا بعض الشيء. إذا أتيت إلى مدينة C ولم تأكل وعاءًا ساخنًا حارًا، أليس هذا مضيعة للوقت؟
وسرعان ما تم تقديم كل ما طلبوه.
كان لينغ وي لا يزال فضوليًا بعض الشيء: "لماذا لا يريد هيو ييهان أن يكون حارًا قليلاً؟"
أوضحت سو جينيان على الفور: "العرابة، أنت لا تعلم أن الأطعمة الحارة قليلاً هنا هي أيضًا حارة جدًا. لقد طلبت للتو الأطعمة الحارة قليلاً في اليوم الأول الذي أتيت فيه إلى هنا، ونتيجة لذلك، كنت أعاني من آلام في المعدة طوال الليل". ".
كان لينغ وي قلقًا: "هل يان يان بخير؟"
قال سو جينيان: "لا بأس، لا بأس، لقد كان جيدًا لفترة طويلة." لقد مر وقت طويل، لذلك لم يعد بإمكان سو جينيان تصديق أن النادل قال إن التوابل المعتدلة ليست حارة.
نظر لينغ وي إلى سو جينيان فقط ليدرك لماذا يبدو أن سو جينيان قد فقد الكثير من الوزن وشعر بالحزن مرة أخرى: "يان يان لماذا فقدت الكثير من الوزن؟ هل لم تأكل جيدًا في الطاقم؟"
لم أراك منذ بضعة أيام، وقد أصبحت نحيفة للغاية!
أوضحت لها سو جينيان أنها فقدت وزنها بسبب حاجة الدور.
لذلك، حتى لو خرجت لتناول وعاء ساخن، أكلت سو جينيان جميع الأطباق النباتية، ولم تجرؤ على وضع الكثير من التوابل، فقط غمستها في القليل من التوابل، والقليل من النكهة جيد.
قال لينغ وي بعاطفة: "يان يان، لقد عملتما بجد في التصوير يا رفاق."
ابتسم سو جينيان: "لا، ليس الأمر صعبًا على الإطلاق." إنه في الواقع يحب التصوير قليلاً.
هذه المرة لعب أخيرًا الدور الرئيسي، ويجب أن يعتز به أكثر.
سأل سو جينيان: "أمي، ماذا تفعلين هنا مع أبي؟"
أخبر لينغ وي سو جينيان بهذا الأمر.
طمأنتهم سو جينيان: "أيتها العرابة، لا تحزني كثيرًا ربما تجدين ذلك في المرة القادمة." نظرت لينغ وي إلى سو جينيان قائلة إنها مثل زوجها، أي نوع من الفهم الضمني هذا؟
على مائدة العشاء، نظرت سو جينيان إلى الثلاثة وهم يأكلون لحم الضأن المسلوق الساخن والكرشة المقلية ولحم اللانشون المقلي وهذا النوع من كرات اللحم وكاد لعابها يسيل للأسفل.
كان يحدق مباشرة في هيو ييهان ويشاهده وهو يلتقط قطعة من لحم الضأن الطازج والعطاء مغموسة في التوابل ورائحتها لذيذة وتبدو لذيذة.
ابتلع سو جينيان، ووضع هوو ييهان لحم الضأن في وعاءه: "تناول الطعام".
لم يكن صوت سو جينيان حازمًا جدًا: "لا تأكل".
ابتسم هيو ييهان: "إذا أكلت لحم الضأن، فلن تزرع لحمًا".
سو جينيان: "حقًا؟ لا تكذب علي."
كانت سو جينيان تتناول وجبات مغذية لفترة من الوقت، وفمها شاحب جدًا لدرجة أنها فقدت حاسة التذوق تقريبًا، وتريد أن تأكل كل ما تراه على الطريق.
وقال لينغ وي أيضا نعم.
التقط سو جينيان بعناية لحم الضأن الذي وضعه هيو ييهان في وعاءه، وكان طعمه لذيذًا حقًا عند غمسه فيه.
أكلها بعد بضع لقمات من "owwow" ووضع هيو ييهان بعض قطع لحم الضأن، وبعض كرات اللحم، وكرشة البندقية في وعاءه.
أخبرت سو جينيان نفسها في قلبها أنها لن تأكل بعد قضمة أخرى، ولكن عندما أدركت ذلك، كان قد أكل بالفعل الوعاء بأكمله الذي أحضره هيو ييهان وشعرت سو جينيان فجأة بالذنب: "لا تفعل ذلك". أكل لا تأكل لا أستطيع أن آكل بعد الآن أكلت كثيرًا اليوم هيو ييهان يلومك أنت تصر على إغوائي."
مسح هيو ييهان الحساء على شفتيه له: "حسنًا، حسنًا، كل هذا خطأي، أنت تأكل أكثر قليلاً، وتأكل الخضروات الخضراء، وهذا حقًا لا يزرع اللحوم."
عبس سو جين: "لا تأكل، أنا ممتلئ".
سأله هيو ييهان بهدوء: "هل أنت ممتلئ حقًا؟"
سو جينيان: "أنظر إلى معدتي، إنها منتفخة." نظر إليها هيو ييهان وكان منتفخًا حقًا، ويبدو أنه ممتلئ حقًا.
نظرت السيدة مو إلى الشخصين اللذين كانا يتفاعلان مع بعضهما البعض وشعرت فجأة أن الحالة المزاجية المكتئبة لهذا اليوم قد اختفت في لحظة.
لا أعرف السبب، لكن رؤية يان يان تجعلها تشعر بالتحسن.
عندما كان هيو ييهان على وشك المغادرة، نهضت سو جينيان وطرقت بطريق الخطأ زاوية الطاولة، مما أدى إلى خدش الجزء الخلفي من يدها.
أمسك لينغ وي بيده بسرعة، وأخرج منديلًا من جيبها للضغط على جرحه: "هل يؤلم يان يان؟"
شعرت سو جينيان بألم في ظهر يدها لكنها لم تتوقع رد الفعل الكبير من السيدة مو قلقة للغاية: "لا بأس لا بأس إنه مجرد خدش لا يؤلم".
بالنسبة له كانت هذه الإصابة الصغيرة مثل لدغة بعوضة، لقد اعتاد عليها للتو.
ولكن يبدو أن السيدة مو حزينة للغاية.
ولحسن الحظ فإن الدم الموجود على ظهر اليد ينزف قليلاً فقط، وسرعان ما يتوقف.
عندما عاد هيو ييهان ورأى إصابة سو جينيان، عبس بشدة.
رفعت سو جينيان يدها: "لا بأس، إنه مجرد خدش، من النوع الذي شفي قبل الوصول إلى المستشفى".
في طريق العودة إلى الفندق، ذهب هيو ييهان إلى الصيدلية لشراء اليود والضمادات.
بعد انفصاله عن سو جينيان ظل لينغ وي ممسكًا بالمنديل بإحكام، والذي كان لا يزال ملطخًا بدماء سو جينيان.
شعرت مو يولين أن هناك خطأ ما في لينغ وي: "ما الذي تفكر فيه سيدتي؟"
بعد عودتها إلى الفندق، بدأت لينغ وي في حالة ذهول، ولم تكن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه.
نظرت إلى مو يولين بعيون متلألئة: "عزيزتي، هل هناك احتمال أن يكون يان يان هو طفلنا؟"
مو رولين: ...لا يستطيع مواكبة هذا التفكير.
مو يولين: "سيدتي، أنت ..."
لينغ وي: "هذا ما بقي عندما مسحت يدي يان يان للتو."
لقد فهم مو يولين أفكار لينغ وي وكان دائمًا يتبع طريقة لينغ وي: "حسنًا، إذا أرادت السيدة أن تفعل ذلك، فسوف أدعمك، وسنفعل ذلك عندما نعود".
قام لينغ وي بوضع المنديل بعيدًا بعناية، وسيذهبون للاختبار عندما يعودون إلى Nan Cheng.
وبعد نزولهما من الطائرة، توجه الاثنان مباشرة إلى المستشفى. ونتيجة لذلك، فقد المنديل.
تذكرت لينغ وي أنها وضعتها في جيبها، لماذا اختفت فجأة؟
لقد بحثت لأعلى ولأسفل لكنها لم تتمكن من العثور عليه. يبدو أنها فقدتها أثناء السير على الطريق.
شعرت السيدة مو بخيبة أمل كبيرة.
مو رولين: "ماذا عن، دعنا نتحدث إلى يان يان مباشرة. عندما تعود يان يان في المرة القادمة، دعنا نسأل يان يان إذا كانت ترغب في إجراء الحمض النووي معنا."
بعد أن أنقذ شي شي يانغ تشنغ، لم يكن لديه مكان يذهب إليه ولكن كان عليه الذهاب إلى منزل شي شي.
كانت غرفة صغيرة، لا شيء مقارنة بغرفة نومه السابقة.
عندما لم تكن عائلته مفلسة، كانت غرفة نومه أكبر من هذا المنزل.
وهذا المنزل يبدو قديما، سواء كان أثاثا أو أجهزة كهربائية فهو قديم جدا.
على الرغم من أن المنزل قديم جدًا إلا أنه نظيف ودافئ جدًا تمامًا مثل مالكه.
يبدو مريحًا للغاية، مع وجود الزهور المقطوفة من النهر في المنزل.
على الرغم من إنقاذ يانغ تشينغ إلا أنه كان لا يزال منحطًا كما كان دائمًا، وفقد الأمل تمامًا في الحياة مستلقيًا على السرير كل يوم، ويحدق في السقف بصراحة وأحيانًا لا يأكل أو يشرب لعدة أيام متتالية.
وسرعان ما أصبح الشخص بأكمله منحطًا.
غالبًا ما يضع شي شي وجبات جاهزة على الطاولة، ولكن عندما ذهب في اليوم التالي، لم يأكل يانغ تشينغ قضمة واحدة من وجبة الأمس.
بعد عدة أيام من هذا القبيل، شعر شي غوانغ بالقلق من أن يانغ تشينغ سيموت جوعًا إذا استمر على هذا النحو، لذلك لم يستطع إلا أن يستجوبه.
أصبح يانغ تشنغ غاضبًا على الفور: "لم أرغب في العيش في المقام الأول. لقد أنقذتني. ثم سأستمع إليك. لن أسعى إلى الموت. هل من الجيد بالنسبة لي أن أعيش هكذا؟ لماذا تهتم؟" كثيراً وبكل هذا التساهل؟"
قال شي شي: "ما الفرق بين أن تكون مشوشًا كل يوم وأن تكون ميتًا؟ لقد أنقذتك حتى لا أشاهدك تضيع وقتك وتضيع حياتك."
بدا يانغ تشينغ، الذي كان قذرًا لعدة أيام منحطًا للغاية، وكانت ذقنه مغطاة بالقش، وكانت عيناه داكنتين، وخديه غائرتين.
عندما قال شي شي إنه يضيع الوقت سخر: "ماذا تعرف؟ أنت لا تعرف أي شيء!"
"هل تعلم أنه لم يتبق لي سوى ثلاث سنوات، ثلاث سنوات! سأظل أموت بعد ثلاث سنوات! سأموت عاجلاً أم آجلاً. ربما أموت الآن، فلماذا تنقذني!"
"أفلست عائلتنا وانتحر والداي وتركا لي دينًا ضخمًا ليس لدي القدرة على سداده ربما أموت أيضًا ماذا تعرف؟ أنت لا تعرف شيئًا، لأنك تستطيع العيش لعقود من الزمن أما أنا فلا أملك الكثير من الوقت لدي ثلاث سنوات فقط، ماذا أستطيع أن أفعل في ثلاث سنوات؟!"
"هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها خلال ثلاث سنوات." قام الوقت بتنظيف الأوعية وعيدان تناول الطعام التي كسرها يانغ تشينغ بصمت: "ولكن إذا كنت تريد أن تظل منحلًا للغاية فلن يستطيع أحد السيطرة عليك."
تحدث شي شي بهدوء شديد ولم يكن يحب أن يغضب وكان دائمًا يتمتع بمزاج لطيف للغاية وما قاله يتدفق عبر قلب يانغ تشينغ مثل نبع صافٍ، ويغسل الهوس والقلق والخوف في قلبه.
نظر يانغ تشنغ أخيرًا إلى شي شي، ووجد جرحًا في ذراع شي شي، كان جرحًا جديدًا جدًا، وتذكر أنه لم يراه بالأمس لذلك كان اليوم فقط، ثم رأى أن هناك القليل الدم على الخزف المكسور على الأرض.
تومض أثر من المشاعر غير المعروفة في عيون يانغ تشينغ.
قبل الخروج، قال شي غوانغ: "يانغ تشينغ هذه هي المرة الأخيرة التي سأقوم فيها بتوصيل الطعام إليك، لن أهتم بك من الآن فصاعدًا لا يهمني إذا كنت تحب تناول الطعام أم لا وإذا كنت تحب تناول الطعام أم لا، "أريد أن أموت لقد فهمت أخيرًا الآن إذا كان الشخص لا يريد أن يعيش حقًا، بغض النظر عن مقدار ما تخبره به فسيكون ذلك بلا جدوى."
كان باب الغرفة مغلقًا، وتم تنظيف الفوضى الآن بمرور الوقت، وكأن شيئًا لم يحدث الآن.
"جيد! البطاقة!" صرخ المدير بارتياح: "جيد جدًا!"
بعد أن استدعى المخرج البطاقة، توجه تانغ شنغ بسرعة إلى سو جينيان: "كل شيء على ما يرام".
الآن فقط عندما رأى الشظايا تخدش ذراع سو جينيان كاد أن يموت من الخوف.
هزت سو جينيان رأسها: "لا بأس لا بأس." عند التصوير سيكون هناك حادث بسيط، إنه أمر شائع.
الآن فقط عندما رأى المخرج ذراع سو جينيان تنزف كاد أن يطلب التوقف لكن سو جينيان وتانغ شنغ كانا لا يزالان في مكان الحادث وكلاهما كانا في مزاج جيد لذلك لم يطلب المخرج التوقف.
وبسبب هذا الحادث بالتحديد شعر المخرج أنه كان أكثر كمالا.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...