الفصل 46

623 53 8
                                    


  لا يزال هناك نصف ساعة قبل انتهاء روضة الأطفال، يحب سو جينيان الذهاب إلى روضة الأطفال مبكرًا وانتظار هيو تشيانيو في كل مرة.
بمجرد نزوله من السيارة رأى شخصية بينغ يويينغ كان يقف على مسافة ليست بعيدة وكان جسده كله ملفوفًا بإحكام. إذا لم يكن يعرف بينغ يويينغ فهو لا يزال غير قادر على التعرف على أن هذا هو بينغ يويينغ. المرة الأولى التي رآها كانت نفس الشخصية.

أرادت سو جينيان التظاهر بأنها لم تراها، ولكن بعد التفكير في الأمر، كان الأمر تافهًا جدًا للقيام بذلك، لذلك عندما كان على وشك الصعود لتحية بينغ يويينغ ظهرت السيدة سو أمامه.
"يان يان، أمي أفتقدك كثيرا."
صُدمت سو جينيان، للحظة لم تفهم سبب ادعاء هذا الشخص أنها والدتها.
وضعت السيدة سو مكياجًا خفيفًا اليوم، فسنوات عديدة من الصيانة الدقيقة جعلتها تبدو أصغر من عمرها الفعلي وتعتبر جميلة.
بعد أن رأى سو جينيان بوضوح أنها السيدة سو قال بخفة: "سيدتي سو أنت مخطئة. أنت لست والدتي وأنا لست ابنك. من فضلك لا تخطئ في التعرف على الأقارب."
قالت السيدة سو أشياء مماثلة لسو جينيان من قبل.
"سو جينيان، لا تناديني بأمي بعد الآن، أنت لست ابني، وأنا لست والدتك، إذا كنت تستطيع، يرجى مغادرة منزلنا."
هذه هي الكلمات التي قالها أولئك الذين أحبوه ذات يوم. كانت تلك الكلمات مثل سكين حاد يخترق قلب سو جينيان. كان سو جينيان وكأنه في عالم من الجليد والثلج. لم يكن أحد على استعداد لمنحه الدفء، فقط احتضن نفسه بنفسه.
عرفت السيدة سو أن سو جينيان لا تزال غاضبة منهم. ما حدث من قبل هو أنهم فعلوا شيئًا خاطئًا، لكن بعد كل شيء، قاموا بتربية سو جينيان لفترة طويلة. لم تتوقع أن يكون سو جينيان غاضبًا جدًا. يبدو أنه كان من الصعب حقًا إقناعه.
لكن السيدة سو فهمت بوضوح هدفها هذه المرة، وهو أن تطلب من سو جينيان أن تخفف من قلبها، وتتعرف على سو جينيان مرة أخرى، وتطلب من سو جينيان مساعدتهما في التغلب على هذه الصعوبة.
أصبحت عيون السيدة سو حمراء على الفور: "يان يان، هل مازلت غاضبًا منا؟ أمي وأبي يعرفان الخطأ، هل يمكننا اصطحابك إلى المنزل؟ أمي وأبي سوف يعوضانك جيدًا."
نبرة التوسل الممزوجة بالدموع جعلت السيدة سو تبدو مثيرة للشفقة، تمامًا مثل الأم التي وجدت طفلًا هاربًا بصعوبة كبيرة.
إذا رأى الناس الذين لا يعرفون ذلك، فسوف يتأثرون.
إذا سمعت سو جينيان هذه الكلمات منذ بضع سنوات، فإنها ستتبع السيدة سو إلى منزل سو دون تردد.
لكن لم يكن لدى سو جينيان أي توقعات منذ وقت طويل، والآن أصبحت سو جينيان رصينة للغاية: "أنا آسف، لم تعد لدينا أي علاقة".
السيدة سو: "كيف يمكن أن يكون الأمر على ما يرام؟ نحن عائلة، يان يان، لقد قمنا بتربيتك لسنوات عديدة، وأنت في عائلة سو لسنوات عديدة، ولم نسمح لك بنقص الطعام أو ملابس."
ابتسمت سو جينيان: "لقد أعدت بالفعل كل الأموال التي أنفقتها عليّ عائلة سو على مر السنين. كما أنني أعيش حياة جيدة جدًا الآن، ولست بحاجة إلى ما يسمى بالتعويض الذي قلته. إذا كانت السيدة سو جينيان تبتسم: " سو بخير، سأدفع لك المبلغ أولاً. "دعنا نذهب، لا يزال لدي أشياء يجب القيام بها."
في ذلك الوقت، أخبره هيو ييهان أنه ربما تأتي عائلة سو إليه مرة أخرى، لكنه لم يتوقع أن يأتي قريبًا، كان ذلك بسبب شؤون عائلة سو بالنسبة لعائلة سو دفعوا أنفسهم للزواج. وبالنسبة لعائلة سو، لديهم الخد للتعرف على أنفسهم مرة أخرى.
لم تتوقع السيدة سو أن يكون سو جينيان مصممًا على هذا النحو هذه المرة. حتى دموعها لم تستطع إثارة إعجاب سو جينيان. كان عليها أن ترفع حماتها: "يان يان، على الرغم من أنك غاضبة منا، إلا أن جدتك كانت تؤذيك دائمًا. ألا تستطيعين رؤية حصة الجدة، ساعدينا؟"
تجمد سو جينيان للحظة.
اعتقدت السيدة سو أنه اهتز، واستمرت في الحديث عن سو جينيان وجدتها.
لقد فكرت سو جينيان بجدتها، الجدة التي كانت دائمًا جيدة معه وتحميه، ولكن عندما غادرت، قالت إنها تأمل أن يعيش بسعادة وبصحة جيدة.
قالت سو جينيان: "سيدة سو، جدتي تريدني أن أعيش بسعادة وألا يتم استغلالي من قبل الآخرين، لذا لا تأتي إلي مرة أخرى في المستقبل. لقد تركت عائلة سو بالفعل وليس لدي أي علاقة بك. أنا أنا على حق؟"سوف تساعدك."
عبوس السيدة سو: "سو جينيان، لماذا أنت بدم بارد جدًا؟ هل أنت قاسٍ لمشاهدة إفلاس عائلة سو؟ هل لديك القلب لمشاهدة عائلتنا تنام في الشارع؟"
ابتسم سو جينيان وقال: "كن صبورا، لأنه لا بد أن يكون هناك تأثير إذا كان هناك سبب". لولا تفكير عائلة سو المبالغ فيه بشأن الأرض الواقعة في غرب المدينة، ربما لا يزال بإمكانهم أن يعيشوا حياة مستقرة ومستقرة كعائلة ثرية الآن، لولا سو زيهينج الذي أراد العيش فيها المدينة. إذا تحركت عائلة مو فلن تتعامل معهم عائلة مو وعائلة هيو.
تحول وجه السيدة سو إلى اللون الأحمر من الغضب: "سو جينيان، ألا تريد أن يعرف الآخرون أنك ذئب؟ أنت لا تريد أن يعرف الجميع أنك لا تهتم بحياة والديك بالتبني، افعل أنت؟"
لم تكن سو جينيان خائفة منها: "كل ما تريده، لا أهتم".
نظرت السيدة سو إلى سو جينيان التي كانت تغادر، وصرت على أسنانها بغضب. لقد كانت بالفعل تخيف سو جينيان الآن، كيف يمكنها أن تجرؤ على مطالبة وسائل الإعلام بكشف الأمر بين سو جينيان وبينهم، بغض النظر عما إذا كانت عائلة مو أو عائلة هيو، فإنهم سوف يعبثون مع بعضهم البعض. آسف.
السيدة سو هي أيضًا شخص يريد الوجه. لقد جاءت إلى سو جينيان بهذه الطريقة المتواضعة، لكن سو جينيان لم يكن لديها أي مشاعر تجاههم على الإطلاق. شعرت السيدة سو أنه ليس لها وجه، فغادرت.
جاء المزيد والمزيد من الآباء إلى هنا لاصطحاب أطفالهم، وكانوا جميعًا من الدائرة العليا. ومن بينهم، عرفت السيدة سو العديد منهم. لم يرغبوا في أن يتم رؤيتهم، لذلك كان عليهم المغادرة أولاً.
يبدو أن سو جينيان قد تخلى عنها تمامًا، بغض النظر عما إذا كان الأمر صعبًا أو ناعمًا، لم يعد سو جينيان يأخذ هذا النوع من الأشياء بعد الآن، كان من الصعب جدًا التعامل معه.
ليس هذه المرة، فكر بطريقة أخرى.
استغرق الأمر أكثر من عشر دقائق للتحدث مع السيدة سو، ونظرت سو جينيان مرة أخرى، وكانت بنغ لينغ ينغ لا تزال واقفة هناك تنظر في اتجاه روضة الأطفال.
عندما رأى سو جينيان، أومأ برأسه واستقبله.
وقفت بينغ يويينغ على مسافة ولم تجرؤ على التقدم، فقد علمت أن سو جينيان لا يزال غاضبًا منه، لقد أرادت فقط رؤية هيو تشيانيو من مسافة بعيدة.
هذا المظهر لـ بينغ يويينغ لا يشبه على الإطلاق الأخت المستبدة Yu على شاشة التلفزيون، ولكنه يشبه الأم الضائعة والمثيرة للشفقة تنهدت سو جينيان.
بعد استلام هيو تشيانيو لم يغادر بينغ يويينغ بعد. كانت عيون شياو يوير جيدة، ورأت بينغ يويينغ في لمحة، وسحبت ذراع سو جينيان: "العمة، تلك العمة الجميلة هناك."
جلست سو جينيان في وضع القرفصاء وكانت على مستوى نظر شياو يوير: "هل تريد شياو يوير أن تقول مرحبًا للعمة الجميلة؟"
فكر هيو تشيانيو لبعض الوقت: "فكر".
عندما كان لدى بينغ يويينغ الوقت، كانت تأتي لرؤية شياو يوير وفي كل مرة بعد المدرسة، كانت تراقب من مسافة بعيدة.
في كل مرة بعد مشاهدة شياو يوير تغادر، كانت تغادر.
وسألت لاحقًا هيو ييهان عما كان يقصده، لكن هيو ييهان ما زال يعارض ذلك بشدة.
حتى أن بينغ يويينغ أراد استعادة شياو يوير من خلال دعوى قضائية. لقد علمت أن هذه الطريقة كانت آسفًا جدًا على هيو ييهان وسو جينيان وهيو تشيانيو.
لهذا السبب عندما رأت سو جينيان استقبلت سو جينيان من مسافة بعيدة، ووقفت تراقب شياو يوير من مسافة بعيدة، وذهبت مباشرة إلى سو جينيان بسعادة بمجرد خروجها من روضة الأطفال.
حتى أنها حسدت سو جينيان كثيرًا.
لكنها لم تتوقع أبدًا أن يقوم سو جينيان بإحضار هيو تشيانيو إلى هنا.
أوضح سو جينيان: "لقد رآك شياو يوير وقال إنه سيأتي ليلقي التحية عليك".
عندما ضحك هيو تشانيو بدت عيناه حقًا مثل عيني بنغ يويينغ: "مرحبًا، عمتي".
قرفصاء بينغ يويينغ أمامه ولمس رأسه: "مرحبًا أيتها السمكة الصغيرة".
على الرغم من أن سو جينيان كانت لا تزال غاضبة من بينغ يويينغ حيث رأت شياو يوير تتحدث معها بسعادة كبيرة، إلا أن سو جينيان لم تستطع قول أي شيء.
عندما فكر في هيو ييهان، شعر بالأسف عليه قليلاً، لم يكن عليه إحضار شياو يوير إلى هنا، كان يجب أن يأخذ شياو يوير بعيدًا.
لكن......
دعا سو جينيان هيو ييهان.
"الزوج، ماذا تفعل؟" كان صوت سو جينيان لطيفًا للغاية، وعندما تلقى هيو ييهان مكالمته، سمع على الفور أن يان يان يبدو أنه يحاول إقناعه.
"ما الأمر؟ يان يان؟" كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها هيو ييهان نبرة سو جينيان المغرورة.
سو جينيان: "عزيزتي، لدي شيء أريد مناقشته معك."
ضحك هيو ييهان بهدوء على الهاتف: "لا تزال بحاجة إلى مناقشة أي شيء معي، يمكنك اتخاذ قرارك بنفسك."
"لا، لا بد لي من مناقشة هذا الأمر معك." كانت سو جينيان على بعد خطوتين فقط من شياو يوير، وكانت عيناها عليه، وقالت بصوت منخفض: "هذا صحيح، لقد قابلت الأخت ينغ ينغ في روضة الأطفال اليوم، وبعد ذلك، تريد الأخت ينغ ينغ دعوتنا. للعشاء."
كانت هناك لحظة صمت على الهاتف، وقالت سو جينيان على الفور: "إذا كنت لا تريد ذلك، فسنعود إلى المنزل على الفور".
تساءلت سو جينيان عما إذا كان هناك شيء خاطئ في ذهنها، فقد علمت أن هيو ييهان يكره شياو يوير أكثر من غيره ولا يزال يدعو هيو ييهان لا بد أن هيو ييهان غير سعيد.
"عزيزتي شياو يوير وأنا سنعود إلى المنزل على الفور."
قال هيو ييهان بحرارة على الهاتف: "اذهب، سأقلك بعد العشاء."
سو جينيان: "ألست غاضبة؟"
لهجة هيو ييهان مدللة جدًا: "يان يان أنت أيضًا تنظر إلى زوجك كثيرًا." وكان يعلم أنه عندما اتصل به سو جينيان بهذه المكالمة، لا بد أنه كان غير مرتاح، لذلك لم يكن على استعداد لجعل سو جينيان حزينًا. أليس هذا مجرد تناول وجبة؟
عند سماع ما قاله، عرفت سو جينيان أن هيو ييهان لم يكن غاضبًا، لذلك قالت عبر الهاتف: "زوجي، أنت لطيف جدًا".
قال هيو ييهان: "ولكن هناك شرط واحد، يجب أن تستمع إلي في الليل".
سو جينيان:...
كان بينغ يويينغ مندهشًا جدًا من أن هيو ييهان اتفق معهم على تناول الطعام بالخارج.
لقد اعتقدت أن هيو ييهان سيمنعها من النظر إلى شياو يوير لكن يبدو أنها كانت تفكر كثيرًا، لم يكن هيو ييهان من هذا النوع من الأشخاص.
خلال هذه الفترة، قللت سو جينيان من إحساسها بالوجود.
قضى هيو تشيانيو وبينغ يويينغ وقتًا ممتعًا في اللعب. بعد العشاء، اصطحبت بينغ يويينغ شياو يوير لشراء ألعاب وملابس جديدة.
عندما افترقوا لوح هيو تشيانيو لبينغ يويينغ وهو لا يزال يتطلع إلى ذلك: "وداعًا يا عمتي".
يبدو أن هيو تشيانيو لديه انطباع جيد عن بينغ يويينغ مما جعل سو جينيان يشعر بمزيد من الذنب تجاه هيو ييهان.
لذلك بدأت سو جينيان في إقناع زوجها بمجرد عودتها إلى المنزل، والتمسك به في كل شيء، وتحوله إلى شجرة الكنغر، والتمسك به طوال الوقت.
بالنسبة إلى سو جينيان الذي أخذ زمام المبادرة للتشبث به، فمن الطبيعي أن هيو ييهان لن يرفض أي شخص، وأخيراً دخل الأرنب الصغير إلى أراضيه بالكامل.
في الليل، عندما كان هيو ييهان على وشك الاستحمام، طرق سو جينيان الباب بالخارج.
"عزيزتي، هل تريدين أن نغتسل معًا؟"

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن