الفصل 36

776 57 2
                                    


 لم يعرف هيو ييهان متى وقع في حب سو جينيان.
ربما كان هذا هو الوقت الذي قبض فيه على سو جينيان الذي كاد أن يغمى عليه عند بوابة مركز الشرطة.
في ذلك الوقت، شعر أن سو جينيان كانت نحيفة للغاية، كما لو أنها يمكن أن تتطاير بمجرد عاصفة من الرياح.
في ذلك الوقت، نظرت إليه سو جينيان باشمئزاز لأنها أساءت فهمه في ذلك الوقت، بل وتسببت في إصابته.
بعد أن علم أنه أساء فهم سو جينيان شعر هيو ييهان بالذنب الشديد تجاهه، لذلك أخذه إلى المستشفى.
لاحقًا، عندما اكتشف أن سو جينيان هو شريك زواجه، وافق هيو ييهان تقريبًا دون تفكير. على الرغم من أنه كان يعرف الغرض من عائلة سو، إلا أنه لم يهتم إذا كان هذا الشخص هو سو جينيان.
في وقت لاحق، بسبب كلمات شياو يوير، تقاسموا نفس السرير، بكل بساطة تقاسموا نفس السرير.
في وقت لاحق، بعد أن تعايش شيئًا فشيئًا، اكتشف فجأة أنه وقع في حب سو جينيان.
لا يخلو هيو ييهان من الرغبة عند مشاركة نفس السرير معه، فهو يريد حقًا أن يقع في حب سو جينيان كل يوم، ولكن يجب القيام بذلك إذا كان سو جينيان راغبًا في ذلك.
إنه مجرد أن سو جينيان لا يزال لديه العديد من الاحتياطات والمراوغات تجاهه في البداية.
لقد أراد بشدة تقبيل سو جينيان لكنه قبله بينما كان سو جينيان نائمًا.
ولكن الآن سأله سو جينيان بحماس عما إذا كان يريد تقبيله.
كانت عيون سو جينيان واضحة وصادقة ودافئة، ويمكن لـ هيو ييهان أن يقول من عينيه الدافئتين أن يان يان من عائلته لم ترغب في مواساته، لكنها قالت ذلك لأنها أحبته حقًا.
في هذا الوقت، اكتشف هيو ييهان أن الشعور غير المبرر بالغربة بينه وبين سو جينيان قد اختفى أي أن سو جينيان بدأ يقترب منه ببطء، وبدأ يثق به.
سو جينيان معجب به.
مثل هذا الشخص الجميل وحسن المظهر الذي لا يمكن أن يعجبه.
رفع هيو ييهان ساقيه فجأة وتم تعليق ساقي سو جينيان مباشرة في الهواء، وأطلقت "آه" الناعمة، وسرعان ما وضعت ذراعيها حول رقبة هيو ييهان لمنع نفسها من السقوط.
تغلغلت العاطفة في عيون هيو ييهان: "نعم، لماذا لا يا يان يان، هذا هو فخك الخاص."
لم يعد هيو ييهان مهذبًا، فقد قرص ذقن سو جينيان وقبله بشدة.
في الغرفة، كان هناك صوت بقع الماء عندما اصطدمت الشفاه والأسنان، وسقط هذا الصوت في أذني سو جينيان، مما جعله يشعر بمزيد من الخجل.
"عم خالة!" صوت هيو تشيانيو وهو يهرول خارج الباب.
ثم شاهد هيو ييهان سو جينيان بين ذراعيه يدفعه بعيدًا مثل الأرنب، وقفز، وقفز عدة خطوات بعيدًا عنه.
نظر هيو ييهان إلى الفراغ المفاجئ بين ذراعيه: ...
"عمي وخالتي، دعونا نخرج للعب."
عندما دخل هيو تشيانيو أخذ على الفور يد سو جينيان الذي كان الأقرب إليه.
ثم وجدت أن وجه عمتي كان أحمر.
فكرت شياو يوير في الأمر عندما كانت غاضبة أو مظلومة، تحول وجهها إلى اللون الأحمر، لذلك لا بد أن عمها هو من قام بتخويف عمتها الآن.
قال شياو يوير إنه إذا قام عمه بتخويف عمته، فسوف ينفس عن غضبه عليها، وسيفعل الرجل الصغير ما يقوله.
لذلك وضع شياو يوير وركيه على وركيه و"سأل" هيو ييهان مثل شخص بالغ صغير: "عمي، هل تتنمر على عمتي؟"
غطت سو جينيان وجهها، وحدقت في هيو ييهان في خجل.
ركع هيو ييهان ونظر إلى شياو يوير: "لا، كنت ألعب مع عمتك للتو. خسرت عمتك اللعبة، لذلك كنت في عجلة من أمري."
عبست شياو يوير بعدم رضا: "عمي، ألا تعرف كيف تترك زوجتك تذهب؟"
استمع هيو ييهان بتواضع: "شياو يوير على حق، لقد كنت مخطئًا، يجب أن أترك زوجتي تفعل ذلك."
بمجرد أن سمع اعتذار عمه، أمسك شياو يوير بسعادة بيد عمته: "عمتي عمي اعتذر لذلك لا تغضبي حسنًا؟"
سو جينيان: "حسنًا، شكرًا لك شياو يوير دعنا نذهب دعنا نخرج ونلعب."
بعد مرور يومين فقط على عثور هيو ييهان على وانغ تشين عثر سو يونزي أيضًا على وانغ تشين.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن