الفصل 38

756 59 3
                                    


عرف سو جينيان أنه كان يستمتع بالرعاية التي قدمها له هيو ييهان مرة أخرى.
حتى الطعام هو المفضل لديه. لا يوجد شيء لا يحبه مثل الجزر والفلفل الأخضر. سمع المساعد منغ يخبر مدير المطعم مسبقًا بعدم وضع هذين الشيئين في جميع الأطباق.
كما طلبوا خصيصًا من المدير أن يقدم لهم نبيذ فواكه احتياطي منخفض الكحول، والذي يتميز بطعم الفواكه العطري ومناسب جدًا للشرب في الحفلات.
في حالة سكر قليلا ولكن ليس في حالة سكر.
حتى أن بعض الفتيات كن مليئات بالثناء على نبيذ الفاكهة هذا وشربن كأسين إضافيين.
عرف سو جين يان أن مدير المطعم كان مهتمًا ومدروسًا للغاية بسبب المساعد منغ وكان المساعد منغ دقيقًا للغاية بسبب هيو ييهان.
شعرت سو جينيان مرة أخرى أنه من الجيد أن يكون هناك شخص ما خلف ظهرها.
هذا النوع من الشعور هو أنه مهما تسببت من مشاكل في الخارج، وكم ظلمتك، ولكن هناك شخص سيقف خلفك دون قيد أو شرط للتنفيس عن غضبك ودعمك، ولن يخاف من أي شيء. .
سو جينيان هو مثل هذا الشخص من يعامله بشكل جيد، سوف يتذكر ذلك في قلبه ويعامله بشكل جيد.
علاوة على ذلك، كان هيو ييهان دائمًا لطيفًا معه، فهو لا يعرف متى وقع Sheng في حب هيو ييهان.
بمجرد أن تحدد ما تحبه وتؤكد قلبها ستقاتل سو جينيان من أجل ذلك لأنهما زوج وزوجة في المقام الأول وهيو ييهان معجب به أيضًا.
إنهم في حالة حب مع بعضهم البعض.
لذلك ليس من المبالغة تقبيل زوجك.
عندما رأت سيارة هيو ييهان شعرت سو جينيان بالدفء في قلبها، وكان من الجيد جدًا أن يكون هناك شخص ينتظرها في الخارج بمجرد خروجها.
لذا، بمجرد ركوبها السيارة، أظهرت سو جينيان حبها لهوو ييهان بحماس.
بعد انتهاء القبلة، أجاب سو جينيان على سؤال هيو ييهان بوجه فخور: "أريد فقط أن أقبلك، أليس كذلك؟"
بابتسامة على وجهه، ساعده هيو ييهان في مسح بقع الماء على شفتيه: "نعم، نعم، يمكنك أن تفعل ما تريد، ويمكنك استخدامه".
ثم قبلتها سو جينيان مرة أخرى.
ثم، بعد بضع دقائق، لم يتمكن هيو ييهان من الضحك أو البكاء عندما نظر إلى شخص نام بين ذراعيه بعد تقبيله.
كان شكل سو جينيان نحيفًا ورفيعًا، ولم يشعر بالازدحام عندما امتطى هيو ييهان.
نظر هيو ييهان إلى سو جينيان الذي نام فجأة، ولم يكن لديه خيار سوى قرص شحمة أذنه ومؤخرته/مؤخرته.
لقد اشتعلت النيران حقًا في يان يان.
ليس هناك طريقة، فقط قم بتدليله، علمًا أنه لن يسمح له بالشرب.
لحسن الحظ، كان مجرد نبيذ فواكه، ولم يشرب سو جينيان كثيرًا، ربما بسبب اللعب طوال فترة ما بعد الظهر، بالإضافة إلى الدفء في السيارة، ورائحة هيو ييهان المطمئنة، شعرت سو جينيان بالنعاس، وسقطت في النوم دون أن أفتح عيني.
وبعد النوم لمدة ثلاث ساعات، تبددت رائحة الكحول، واستيقظت سو جينيان حوالي الساعة الثامنة مساءً.
من المؤكد أنه كان نبيذ الفاكهة. وعندما استيقظت لم يكن رأسي يؤلمني على الإطلاق، ولم أشعر بالدوار، ولم أشعر بالعطش.
يبدو أنه قد نام للتو.
تذكرت سو جينيان أنه قبل أن تغفو، أزعج هيو ييهان وقال إنه سيعود للنوم.
لقد كان الذي نام معًا، لماذا نام وحده؟
نظرت سو جينيان إلى نفسها، لقد تم بالفعل تغيير ملابسها إلى ملابس منزلية.
لا تفكر في الأمر، لا بد أن هيو ييهان قد غيره، ثم ماذا؟
فكرت سو جينيان وفكرت، متسائلة عما إذا كان ذلك قد حدث لاحقًا.
حتى لو لم يأكل لحم الخنزير قط، فقد رأى خنازير تجري. جسده كله منعش للغاية، وخصره ليس مؤلمًا أو مؤلمًا، لذا فهو وهيو ييهان ليسا على حق.
شعر سو جينيان بالضياع قليلاً، ألم يفهم هيو ييهان ما كان يقصده؟
عندما نزلت سو جينيان إلى الطابق السفلي، لم تر هيو ييهان فقط العم لي كان يلعب مع شياو يوير.
بعد تناول وعاء من الطماطم ومعكرونة البيض الذي صنعه له العم لي، لعب مع شياو يوير لفترة قبل عودة هيو ييهان.
"هل انت مستيقظ؟" من الواضح أن هيو ييهان لم يتوقع أن يستيقظ سو جينيان بهذه السرعة.
سأل سو جينيان عرضًا، "لماذا ذهبت؟"
ابتسم هيو ييهان: "ذهبت للتسوق".
لم يفكر سو جينيان كثيرًا في الأمر، وصعد هيو ييهان إلى الطابق العلوي بشكل غامض.
نظرًا لأنها كانت تنام لمدة ثلاث ساعات ليلًا، عندما حان وقت الذهاب إلى السرير، كانت سو جينيان لا تزال في حالة معنوية عالية، مستلقية على السرير وتلعب الألعاب بعد الاستحمام.
عندما خرجت هيو ييهان من الحمام، كانت سو جينيان لا تزال تلعب الألعاب على بطنها.
على الرغم من أن الجو بارد في الخارج، إلا أن درجة الحرارة في الفيلا مرتفعة للغاية.
لذلك استلقى سو جينيان على اللحاف مباشرة.
تتدلى البيجامة الفضفاضة من خصره لتكشف عن جزء صغير من خصره النحيف. من المحتمل أن اللحم الموجود على جسده نما على مؤخرته/أردافه، والتي كانت مستقيمة ومقلوبة.
على الرغم من أنه رأى جسد سو جينيان إلا أن قلب هيو ييهان ينبض بشكل أسرع بسبب هذا المظهر وخاصة أصابع قدم سو جينيان  اللطيفة لا تزال لأعلى ولأسفل.
إلى جانب ما قاله سو جينيان له في السيارة، كان الأمر كما لو كان مخلبًا يخدش قلبه.
جلس بجوار سو جينيان وشاهده وهو يلعب الألعاب بهدوء، ثم غطى خصره بلطف، ثم وضعه على مؤخرته/مؤخرته.
لسبب ما، عندما جلس هوو ييهان بجانبها وشاهده وهو يلعب الألعاب دون أن ينطق بكلمة واحدة، تحول وجه سو جينيان إلى اللون الأحمر دون سبب.
ويبدو أن هناك نوعًا من التفاهم الضمني بينهما، وهما يعرفان بالفعل ما سيحدث بعد ذلك.
كانت سو جين تشعر بالخجل الشديد لدرجة أنها لم تستطع التوقف عن استخدام أصابعها للتحكم في اللعبة، والنقر على المهارات الخاطئة مرارًا وتكرارًا.
ثم نظر أعضاء الفريق إلى لاعب الغابة الخاص بهم الذي كان يقتل الرباعية الآن، وارتكبوا فجأة أخطاء متكررة في القتل، وتساءلوا جميعًا عما إذا كانوا قد غيروا اللاعبين.
لكن لحسن الحظ، في النهاية، كان من الصعب الفوز بالمباراة.
كان سو جينيان قد ألقى بالفعل نظرة خاطفة على ما وضعه هيو ييهان على طاولة السرير، وكان كاملاً حقًا.
همس هيو ييهان في أذنه: "لقد اشتريتهم للتو". لقد كانت مخصصة لحالات الطوارئ فقط، لكنني لم أتوقع أن أتمكن من استخدامها الآن.
أدارت سو جينيان وجهها بخجل: "ثم بلطف".
نظر هيو ييهان إلى الشامة الحمراء الصغيرة على أذنه والتي كانت حمراء مثل الدم، وقال بصوت لطيف ومثير: "نعم".
سو جينيان: "نعم، هل يمكنك إطفاء الضوء؟"
هوو ييهان: "أريد أن أنظر إليك."
بعد ثلاث ساعات، شعرت سو جينيان أن خصرها على وشك الكسر.
لا يستطيع الإساءة، ولا يمكنه الإساءة، ولا يمكنه الإساءة إلى هيو ييهان.
ولحسن الحظ أنه كان ينام ليلاً لمدة ثلاث ساعات، وكان لديه ما يكفي من الطاقة، وإلا لكان منهكا مباشرة.
لقد مرت مرتين فقط، لقد مرت ثلاث ساعات فقط، إذا كان يعلم أنه بعد انتهاء المرة الأولى، لم يكن عليه استفزاز هيو ييهان مرة أخرى.
في الواقع، هذه هي المرة الأولى التي يمارس فيها الاثنان الجنس.
لكن من الواضح أن حالة هيو ييهان أفضل منه بكثير.
إن إرشاده خطوة بخطوة والسماح له بالاسترخاء خطوة بخطوة جعل سو جينيان يشعر أن هيو ييهان يبدو ذو خبرة كبيرة.
كانت المرة الأولى جديدة جدًا مما جعل سو جينيان تشعر ببعض الألم والراحة وعدم الرضا.
لذلك بعد التنظيف لأول مرة، عانق ذراعي هيو ييهان، لكنه لم ينم.
و هيو ييهان أكثر نشاطًا منه.
لقد كان قلقًا فقط من أن يشعر سو جينيان بعدم الارتياح للمرة الأولى وذكر نفسه بأن يكون أكثر حذرًا فهو لا يزال مليئًا بالأفكار.
نتيجة لذلك احمر خجل سو جينيان وهمس في أذنه: "عزيزتي، هل يمكنك..."
وعندما انتهى الأمر كانت سو جينيان متعبة للغاية لدرجة أنها لم تكن لديها حتى القوة للتحدث.
يشبه هيو ييهان آلة الحركة الدائمة فهو يحتاج إلى السرعة والتكنولوجيا.
بكى سو جينيان أخيرًا وقال: "أيها الناس المتنمرون".
همهم هيو ييهان، وعض شحمة أذنه بلا خجل: "أنا فقط أتنمر عليك".
عندما استيقظت في اليوم التالي وجدت سو جينيان أن هيو ييهان لا يزال مستلقيًا بجانبه ولن يذهب إلى العمل.
عندما رآه هيو ييهان مستيقظًا نظر إليه بوجه راضٍ وابتسم ثم استحوذ على نفسه وقبله: "هل أنت مستيقظ؟"
همهمت سو جينيان ووجدت أن حلقها كان جافًا.
سلمه هيو ييهان الماء الذي أعده في وقت سابق.
شربته سو جينيان في جرعة واحدة وأخيراً شعرت بتحسن طفيف في حلقها.
سو جينيان: "ألن ستعمل اليوم؟"
عانقه هيو ييهان: "حسنًا، لا، سأبقى معك في المنزل وأستمر في النوم".
بعد شرب الماء، ظلت سو جينيان تشعر بالنعاس، لذا نامت مرة أخرى بين ذراعي هوو ييهان.
واستمر هذا النوم حتى الساعة الواحدة بعد الظهر.
في فترة ما بعد الظهر، ذهب هيو ييهان لاصطحابه، وتساءل شياو يوير عن سبب عدم حضور عمته لاصطحابه اليوم.
أخبره هيو ييهان أنه نظرًا لأن عمته لم تكن على ما يرام، فقد كان ينتظر شياو يوير في المنزل.
شعر شياو يوير بمزيد من الغرابة لماذا كان عمه سعيدًا للغاية ويبتسم دائمًا بينما كانت عمته ليست على ما يرام.
بمجرد وصوله إلى المنزل ذهب هيو تشيانيو إلى سو جينيان على الفور: "عمتي هل مازلت تشعرين بالتوعك؟"
سعل سو جينيان الذي كان يشرب الماء عدة مرات: "لا بأس لقد شُفي ولا يزال بإمكاني مشاهدة الرسوم المتحركة مع شياو يوير في الليل."
نظر إلى هيو ييهان بجانبه.
لكن هيو ييهان كان لا يزال مع شياو يوير في الليل، لأنه لم يستطع تحمل تعب سو جينيان.
على الرغم من أن سو جينيان قد تم تلطيخها بالدواء في الصباح، إلا أنها كانت لا تزال تتألم إلى حد ما، وكانت حمراء ومنتفخة قليلاً.
أثناء النوم ليلاً، دفنت سو جينيان وجهها في الوسادة: "كل هذا خطأك، لماذا أنت شرسة جدًا؟"
حمله هيو ييهان بين ذراعيه بابتسامة: "إذن هل يعجبك ذلك؟"
قال سو جين يان بصوت خافت: "أنا أحب ذلك".
تم بث العرض المتنوع الذي سجله تانغ شنغ قريبًا. بمجرد بثه، تلقى تانغ شنغ على الفور الكثير من الاهتمام بسبب مظهره المتميز. وعندما انتهت حلقتي البرنامج، أصبح تانغ شنغ مشهورًا، وتوالت الدعوات المتنوعة.
عندما اتصلت الأخت لي بسو جينيان، سألته مازحة عما إذا كان نادمًا على ذلك.
ابتسمت سو جينيان وقالت إنها لا تشعر بأي ندم، فقد شعر أن تانغ شنغ سينجح عاجلاً أم آجلاً.
سألته الأخت لي عما إذا كان لا يريد حقًا الاتصال بالتلفزيون أكثر بينما لا تزال الحرارة مشتعلة، ومتابعة العروض.
لا يزال سو جينيان يقول لا.
الأخت لي تفكر في الأمر أيضًا. وبعد ثلاثة أشهر، سيكون عيد العمال. كما سيتم إصدار فيلم "Full City" للمخرج Zhou Yi. في ذلك الوقت، سوف يحظى سو جينيان بالاهتمام.
تريد الأخت لي حقًا معرفة ما كان مشغولاً به مؤخرًا: "يان يان، بماذا أنت مشغول مؤخرًا؟"
سو جينيان: "استعد لامتحان القبول بالكلية."
الأخت لي: "... يان يان، صحيح أم خطأ؟"
بالطبع هذا صحيح.
عثرت سو جينيان على الكتاب الأصلي، وأمسكت الكتاب وبدأت في القراءة.
كل يوم هو القيام بالأسئلة وقراءة الكتب.
بعد عودة هيو ييهان رأى سو جينيان يقرأ الكتاب، وجلس بصمت بجانب سو جينيان وهو يحمل كتابًا للقصص.
وبعد ساعة نام الاثنان وكتبهما بين ذراعيهما.
هيو ييهان:...
بصفته رب الأسرة أعاد هيو ييهان الاثنين إلى الغرفة واحدًا تلو الآخر ونام.
هذا العام هو الذكرى السنوية للزفاف الفضي للذكرى الخامسة والعشرين لزواج السيد مو والسيدة مو.
السيد مو وزوجته متزوجان منذ سنوات عديدة وما زالا محبين كما كانا دائمًا.
لذلك قرر السيد مو إقامة ذكرى زواج فضية كبيرة لزوجته هذا العام.
لم يكن لدى السيدة مو أي اعتراض ودعت شخصيًا سو جينيان وهيو ييهان على الهاتف وهو ما يكفي لإظهار أن السيد والسيدة مو يحبان سو جينيان حقًا.
وبالطبع تمت دعوة مشاهير آخرين أيضًا.
ومن بينهم أشخاص من عائلة سو هناك.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن