الفصل 34

842 72 3
                                    


 لم يدرك هيو ييهان كلمات سو جينيان لفترة من الوقت لماذا يسأله من هو أويانغ سلمه سو جينيان الهاتف ليقرأ.
ثم رأى الاثنان تشو بويو يلغي الرسالة في نفس الوقت.
الآن بدا الأمر أكثر ريبة رمش سو جينيان ونظر إلى هوو ييهان.
تماما كما كان هيو ييهان على وشك الشرح، رن هاتفه الخلوي.
بعد أن أرسلها تشو بويو أدرك أنه أرسلها إلى المكان الخطأ ولحسن الحظ كان بإمكانه التراجع عن ذلك. بعد التراجع عن ذلك كان لا يزال يشعر بعدم الارتياح بعد التفكير في الأمر لذلك أرسل بسرعة رسالة WeChat إلى هيو ييهان لكنه شعر أن الكتابة كانت بطيئة جدًا لذلك أرسلها صوتًا فقط.
تحت أنظار سو جينيان نقر هيو ييهان على الصوت.
ثم سمع الاثنان كلمات تشو بويو.
"العجوز هيو لاو هيو أنا آسف حقًا. لقد أرسلت رسالة إلى المجموعة عن طريق الخطأ الآن. لا أعرف ما إذا كان يان يان قد رآها، ولكن ربما لم أرها لقد ألغيتها بالفعل. ماذا، أريد فقط أن أتحدث إليك؟ قلت، لقد عاد أويانغ، حسنًا، فلنجد وقتًا للالتقاء معًا ومنح أويانغ فرصة.
"أوه، بالمناسبة، على الرغم من أنك صديقي ولدينا علاقة جيدة، لا يزال لدي شيء لأذكرك به. أنت متزوج بالفعل، وأنت وأويانغ في الماضي. لا أستطيع أن أشعر بالأسف على يان يان .إذا تجرأت على الاعتذار له، فلن أكون أول من يوافق، أم، ماذا، أنا فقط فضولي، هل أويانغ هو ضوء القمر الأبيض/ملهمتك؟
يتم تشغيل الصوتين.
نظر سو جينيان إلى هيو ييهان بصمت، وبخ هيو ييهان تشو بويو سرًا في قلبه، ألم يغش نفسه، لم يكن من السهل عليه الاقتراب من سو جينيان.
كان هيو ييهان خائفًا من أن يهرب وضغط عليه في حضنه: "يان يان، لا تقلق، فقط استمع إلى شرحي أولاً، حسنًا؟"
تحررت سو جينيان بشكل رمزي: "أوه". أراد أن يسمع تفسير هيو ييهان.
أويانغ الذي أطلق عليه تشو بويو اسمه الكامل هو او يانغجيو. عندما كانا في الكلية، كان الاثنان يتقاسمان المدرسة وكانا أيضًا أصدقاء. أعجب هيو ييهان بـ أو يانغجيو أكثر من الآخرين.
لكن الاثنين مجرد أصدقاء عاديين.
في ذلك الوقت، شعر هيو ييهان أنه كان أكثر راحة لهما أن ينسجما معًا، لذلك سأل او يانغجيو إذا كان يريد المحاولة معًا.
ولم يمض وقت طويل بعد رفض أو يانغجيو، حتى غادر البلاد.
وحتى الآن عاد أو يانغجيو إلى الصين.
عانق هيو ييهان سو جينيان وأراح ذقنه على كتفه: "هذا كل شيء".
سو جينيان: "أهذا هو الأمر حقًا لا أكثر؟" أنهى الشرح ببضع كلمات، واعتقد أن هناك الكثير من الصعود والهبوط وبقي عالقًا واعتقد أنهما كانا معًا على الأقل.
في قلب سو جينيان كانت قيمة الثقة في شخصية هيو ييهان عالية جدًا، وقد صدق كلمات هيو ييهان.
لاحظ هيو ييهان رد فعل سو جينيان لكن لحسن الحظ لم يكن يان يان غاضبًا: "الأمر هكذا حقًا، لم نمسك أيدينا ولم نكن معًا أبدًا."
لم يكن هيو ييهان على علاقة من قبل. في ذلك الوقت، شعر أنه سيكون من الأسهل عليهما أن يكونا معًا، لذلك اقترح المحاولة، لكن تم رفضه مباشرة.
ولكن بعد الرفض، لم يشعر هيو ييهان بأي شيء على الإطلاق.
صرخ سو جينيان: "إذاً لماذا أنت جيد جدًا في التقبيل؟" الشخص الذي يمكنه تقبيل الأشخاص الذين يشعرون بالدوار الشديد لا بد أنه قام بتقبيل الأشخاص الذين يعرفون عدد المرات.
تجمد هيو ييهان للحظة، ثم وضع ذراعيه حول سو جينيان وابتسم: "شكرًا لك يان يان على تأكيدك."
سو جينيان: "من هو متأكد منك... آه..."
قبل أن ينهي حديثه، شعر بجسده معلقًا فجأة في الهواء. استداره هيو ييهان وواجه نفسه وضغط على ذقن سو جينيان وقبله مباشرة.
من الواضح أنهم قبلوا لفترة وجيزة، لكن سو جينيان شعرت أن جسدها كله كان يتخدر وكان رأسها بالدوار وعانقت رقبة هوو ييهان بإحكام دون وعي.
لم يتوقف هيو ييهان ومسح بقع الماء على شفتيه إلا بعد أن أصدر سو جينيان صوتًا ناعمًا: "هل هذا مريح؟"
دفنت سو جينيان رأسها الخجول بين ذراعي هيو ييهان بسبب الصوت الذي أصدرته للتو، إذا لم تكن ساقيها ضعيفة، لكان قد نفد بالفعل.
لكنه لم يستطع الهرب لأن هيو ييهان احتضنه بشدة.
قال سو جينيان بغضب: "إنه أمر غير مريح".
هيو ييهان: "حسنًا سأحاول بجهد أكبر في المرة القادمة."
كان الاثنان قد انتهيا للتو من التقبيل، وكان سو جينيان لا يزال جالسًا في حجره، وكان بإمكان سو جينيان أن يشعر بتغير هيو ييهان أكثر من غيره.
كان على وشك الوقوف في حرج، لكن هيو ييهان دفعه إلى الخلف: "لا تتحرك".
سو جين يان: "لكن..."
هيو ييهان: "سأنزل بعد فترة، يان يان، اسمح لي أن أعانقك لبعض الوقت."
لم يكن أمام سو جينيان أي خيار سوى تغيير الموضوع: "إذن لقد عادت أويانغ ألا تجتمعان معًا؟"
قبل هيو ييهان شحمة أذنه شعر سو جينيان بالحكة وتجنب ذلك لكن هيو ييهان طارده وقبله: "استمع إلى يان يان إذا كان يان يان لا يريدني أن أذهب، فلن أذهب."
بالطبع لم يستطع التراجع في هذا الوقت بالإضافة إلى أنه حصل بالفعل على شهادة من هيو ييهان وكانا زوجين قانونيين لذلك لم يتمكنوا من الخسارة أمام ذلك الشخص المسمى او يانغجيو.
سو جينيان: "بالطبع، لماذا لا؟"
ابتسم هيو ييهان: "حسنًا، خذ عائلتي يان يان معك."
قام بقرص ذقن سو جينيان وقبلها.
كان هيو ييهان ممتنًا جدًا لـ تشو بويو في قلبه، بسبب رسالتي WeChat سمح له يان يان من عائلته بالتقبيل لفترة طويلة.
أقيمت مأدبة الاستقبال لـ او يانغجيو في فيلا تشو بويو.
كان تشو بويو و Wang Jingzhou وأسيادهم الشباب المدللين يتحدثون مع او يانغجيو.
بعد عودة أو يانغجيو علم من تشو بويو أن هيو ييهان كان متزوجًا.
لم يعتقد أو يانغجيو أبدًا أن هيو ييهان الذي كان في حالة ذهول في ذلك الوقت، سيتزوج بالفعل. بصرف النظر عن دهشته، لم يكن لديه الكثير من الأفكار بدلا من ذلك كان مهتما جدا بسو جينيان. أي نوع من الأشخاص يمكن أن يجعل هيو ييهان يخطو إلى الأمام؟ إلى قصر الزواج.
يجب أن يكون شخصًا يكمل شخصية هيو ييهان.
تشو بويو هو شخص ثرثار للغاية قبل أن يأتي هيو ييهان وسو جينيان أراد أن يسأل عن أحداث أو يانغجيو في ذلك الوقت وكان الآخرون أيضًا فضوليين للغاية أليس فقط أن شاغل الوظيفة التقى بزوجته السابقة.
لم يكن أو يانغجيو يعرف ما إذا كان عليه أن يضحك أم يبكي وأوضح لهم أنه لم يكن لديه هو وهيو ييهان ما يفعلانه في ذلك الوقت.
لقد سأل هيو ييهان عما إذا كانوا يريدون أن يكونوا معًا لكن أو يانغجيو بالطبع لم يوافق ثم ذهب إلى الخارج.
بعد ذلك، كان هو وهيو ييهان مشغولين بشؤونهما الخاصة، ولم يكن هناك أي اتصال بينهما تقريبًا.
لا يحتاج الأشخاص الذين يتمتعون بعلاقات جيدة إلى الاعتماد على الاتصالات للحفاظ على الصداقات.
أدرك تشو بويو فجأة: "إذاً، لم تكونا معًا على الإطلاق في ذلك الوقت؟"
عرف أو يانغجيو أن تشو بويو والآخرين قد أساءوا الفهم: "حقًا لا".
ربت تشو بويو على صدره: "هذا جيد هذا جيد، اعتقدت أنك ملهمة/ضوء القمر الأبيض لـ لاو هيو."
قال أو يانغجيو أنه لا يوجد شيء بينهما على الإطلاق لذلك شعر بالارتياح.
قال أو يانغجيو بلا حول ولا قوة: "الآن تعلمون جميعًا لا تتحدثوا عن هراء أمام يي هان ويان يان لا تدمروا العلاقة بينهما." بالاستماع إلى تشو بويو وWang Jingzhou اللذين كانا يتصلان دائمًا بـ يان يان كاد او يانغجيو أن ينسى اسم سو جينيان ودعا يان يان معها.
قال تشو بويو: "لا تقلق، العلاقة بينهما جيدة. أعتقد أن لاو هيو كان يجب أن يخبر يان يان أنه أحضر يان يان إلى هنا اليوم."
بعد وصوله إلى الفيلا فكر سو جينيان في الأمر وذهب ليمسك بيد هيو ييهان بمودة.
ابتسم هيو ييهان بالطبع كان يعرف ما كان يفكر فيه سو جينيان وأمسك بيده خلف ظهره: "يان يان الخاص بنا رائع لذلك علينا أن نقول للآخرين مثل هذا أنا لك ولا يمكن لأحد أن يأخذه منك. "
احمر وجه سو جينيان عندما قيل لها أن فكرتها الصغيرة كانت صحيحة، لكنها ما زالت تشخر: "لا بأس إذا كنت لا تريد ذلك همف."
هيو ييهان: "نعم نعم، لا أستطيع أن أطلب ذلك."
ثم شاهد تشو بويو والآخرون هيو ييهان وسو جينيان وهما يمسكان بأيديهما.
عندما رأى أو يانغجيو سو جينيان ابتسم. من المؤكد أنه الشخص الأنسب لـ هيو ييهان. إنه يعلم أيضًا أن هذا الطفل يتباهى بعلاقته مع هيو ييهان. الطفل مليء بالغيرة وهو شديد الحذر منه..
التقى سو جينيان بأشخاص آخرين وأصبح صديقًا حميمًا. قدم هيو ييهان له أو يانغجيو.
نظر سو جينيان إلى أو يانغجيو: "مرحبًا".
يتمتع أو يانغجيو بمظهر وسيم وهو بالفعل من النوع الذي يرغب فيه هيو ييهان.
يعتقد أو يانغجيو أن سو جينيان مضحك ولطيف للغاية، فهو يفهم سبب إعجاب تشو بويو والآخرين بـ سو جينيان كثيرًا.
أو يانغجيو: "مرحبًا يا أختي".
كان سو جينيان مذهولًا، ويفكر لماذا لم يتبع الروتين؟
نظر هيو ييهان إلى سو جينيان بلا حول ولا قوة وبشغف.
لكنه كان على استعداد تام لأن يشعر بالتوتر والغيرة تجاه سو جينيان.
كان يعتقد دائمًا أنه في قلب سو جينيان، كان غير مهم ولم يحبه سو جينيان كثيرًا.
لكن ظهور أو يانغجيو جعله متوترًا للغاية، ربما لم تكن سو جينيان تعرف ذلك، عندما سألت هيو ييهان على عجل في ذلك اليوم، كانت متوترة وغيرة.
كان هيو ييهان سعيدًا ومنزعجًا في نفس الوقت، وعائلته يان يان أحمق قليلاً.
أثناء الوجبة، استمر هيو ييهان في إضافة الطعام إلى سو جينيان.
يحب يان يان أكل سرطان البحر لكن يان يان يكره جهد قصف السرطان لذلك قشر هيو ييهان كل لحم السلطعون وأعطاه لسو جينيان.
سو جينيان: "شكرًا لك يا زوجي".
ثم ألقى نظرة خاطفة على أو يانغجيو وكان أو يانغجيو ينظر إليه بابتسامة مشرقة، وهذا الطفل مثير للاهتمام حقًا، ويريد حقًا مضايقته.
بعد ذلك، بينما كان سو جينيان يذهب إلى الحمام، سار أو يانغجيو إلى سو جينيان.
دقت أجراس الإنذار في قلب سو جينيان هل ستكون هناك مواجهة معها؟
هو جاهز.
ابتسم أو يانغجيو وقال "يان يان لا تكن دفاعيًا ضدي، لأنني أحبك أكثر."

سو جينيان: "...؟"
قال أو يانغجيو: "هل تعرف لماذا رفضت هيو ييهان في ذلك الوقت؟"
كان سو جينيان فضوليًا: "لماذا؟"
اقترب أو يانغجيو من سو جينيان وابتسم: "لأننا اصطدمنا".
فتحت سو جينيان عينيها على نطاق واسع.
قال أو يانغجيو بابتسامة: "لذا يا يان يان الصغيرة ليست هناك حاجة إلى أن تغار، ولم يكن لدينا أي مشاعر في ذلك الوقت لذا بالمقارنة مع هيو ييهان أنا أحبك أكثر."
اتخذ سو جينيان بضع خطوات بعيدًا عن أو يانغجيو: "يجب ألا تحبني، لن أحبك، أنا فقط أحب هيو ييهان."
ابتسم أو يانغجيو وصرخ باتجاه باب الحمام: "أيها الرفيق، هل سمعت ذلك، زوجتك تحبك فقط."
تحت عيون سو جينيان المندهشة غادر أو يانغجيو بنجاح.
تذكرت سو جينيان كيف كانت تستعد للتعامل مع منافسها الآن، لكن أو يانغجيو أخبره أنه لا يحب هيو ييهان على الإطلاق لكنه فكر كثيرًا هذه الليلة منزعجًا: "هيو ييهان هل ناقشت الأمر؟ "
ولوح هيو ييهان بيده بسرعة: "أنا حقًا لا أعرف". لم يكن يعرف حقًا لقد شعر فقط أن أو يانغجيو كان يراقب سو جينيان دائمًا هذه الليلة، وشعر أن هناك خطأ ما لذلك جاء لإلقاء نظرة.
لكن عندما تمكن من سماع سو جينيان يقول إنه يحبه فقط، كان هيو ييهان سعيدًا جدًا.
"يان يان هل ما قلته للتو صحيح؟"
"مزيف." استدار سوجين بغضب وأراد الخروج.
عانقه هيو ييهان: "لكنني سمعت كل شيء لذلك اعتبرته صحيحًا يان يان أنا معجب بك فقط."

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن