بعد ذلك، في الوقت التالي، كتب سو جينيان خطابًا للنقد الذاتي أو بشكل أكثر دقة خطاب التزام مثل الطالب الذي ارتكب خطأً ما، واعدًا بأنه إذا حدث شيء مثل اليوم مرة أخرى في المستقبل، فيجب على سو جينيان إخبار هوو يي كما يلي: في أقرب وقت ممكن، لا تخفي أي شيء عن هيو ييهان بعد الآن.
عندما وقع سو جينيان اسمه، أدرك فجأة ما إذا كان هيو ييهان يعامله كطفل وأراد أن يكتب خطاب ضمان.
ولكن إذا كان هذا يمكن أن يطمئن هيو ييهان فهو على استعداد لاتباع هيو ييهان وإفساده.
قرأ هيو ييهان خطاب الضمان بعناية، ثم طويه ووضعه جانبًا: "يان يان، لقد قمت بكتابة هذا وتوقيعه بنفسك، لذا يجب عليك أن تفعل ما تقوله في المستقبل."
لم تكن سو جينيان تنوي الندم على ذلك أيضًا: "حسنًا، أعدك بأن ذلك لن يحدث مرة أخرى."
خفض هيو ييهان رأسه، وقبل شفتيه، وهمس: "يان يان، أنا معجب بك حقًا، حقًا لا تخيفني بعد الآن، لا يسعني إلا أن أكون خائفًا."
عندما قال هذا، كانت عيون هيو ييهان حمراء قليلا.
عرف سو جينيان أن ما حدث اليوم أخاف هيو ييهان حقًا وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها هيو ييهان يظهر مثل هذا التعبير، وغرق فجأة مكان ناعم في قلب سو جينيان.
كان يعلم أنه ليس لأنه كان محبوسًا في الغرفة مع سو يونزي هو ما جعله خائفًا، ولكن لأن سلوكه في تسلق النافذة جعله خائفًا.
قال سو جينيان بهدوء: "أعلم، سأعتني بنفسي جيدًا ولن أسمح لنفسي بفعل أشياء خطيرة مرة أخرى."
قال هيو ييهان: "يان يان، أنا لست خائفًا مما يقوله الآخرون عني، أنا فقط قلق بشأن سلامتك، لذا إذا واجهت شيئًا كهذا في المرة القادمة فلا تفعل أي شيء، لا تقلق". عن أي شيء، فقط انتظرني، وسوف أحلها."
كيف لا يعرف أن سو جينيان تسلق النافذة لمنعه من المناقشة.
لهذا السبب شعر بالأسف تجاه سو جينيان أكثر، وكان لا يزال يفكر فيه في هذا الوقت.
لكن لحسن الحظ، عائلته يان يان آمنة وسليمة.
ومع ذلك، بالنسبة للآخرين، لم يضمن أنهم سيكونون آمنين.
قدم سو جينيان وعودًا متكررة قبل أن يقنع هيو ييهان أخيرًا، ويسأله: "هل أنت جائع، دعني أصنع لك شيئًا لذيذًا؟"
"هل أنت جائع؟" قال هيو ييهان: "إذا كانت يان يان جائعة، فسوف أطبخ لك".
بعد ظهر أحد الأيام، لا بد أن يان يان جائع، ولا يمكن أن يجوع يان يان في عائلته.
سو جينيان: "حسنًا".
ارتدى هيو ييهان مئزره وذهب إلى المطبخ لطهي الطعام.
من أجل السماح لـسو جينيان بتذكر درس اليوم، قام هيو ييهان بصنع جزرة مقلية ومقطعة خصيصًا.
في غرفة المعيشة، استطاعت سو جينيان شم رائحة الجزر الأكثر إثارة للاشمئزاز.
من المؤكد أنها رأت، عند تناول الطعام، طبقًا من الجزر المبشور الطازج. نظرت سو جينيان إلى هوو ييهان، ثم إلى الجزر المبشورة باللونين الأحمر والأصفر. تخطت عيدان تناول الطعام فوق الطبق تلقائيًا، كما لو أنها لم تراه.
بشكل غير متوقع، التقط هيو ييهان عودًا له ووضعه في وعاءه.
سو جينيان: "هل يمكنني ألا آكل؟"
ابتسم هوو ييهان: "ما رأيك؟"
رمش سو جينيان: "أعتقد أن الأمر على ما يرام."
ابتسم هوو ييهان بلطف لا يضاهى: "يان يان فكر مرة أخرى؟"
عبوس سو جينيان، كان يعلم أن هذا كان "درسًا" أراد هيو ييهان أن يعلمه لنفسه، لقد عامله هيو ييهان كطفل.
عندما كان سو جينيان مترددًا، وضعه هيو ييهان مباشرة على شفتيه، وقال بصوت لطيف لا يرقى إليه الشك: "افتح فمك".
لم يكن أمام سو جينيان أي خيار سوى فتح فمها بطاعة، ومضغ بضع لقمات قبل أن تبتلع، وتتجهم وتلوي شفتيها.
كان هيو ييهان مستمتعًا بمظهره، وأعطاه قضمة أخرى، وكان سو جينيان على وشك البكاء: "هل مازلت تأكل؟"
أطعمه هيو ييهان مرة أخرى: "وإلا فلن يكون لديك ذاكرة طويلة."
سو جينيان: "بصرف النظر عن هذا، هل يمكنني الاستماع إليك في كل شيء؟"
رفع هيو ييهان حاجبيه وكرر كلمات سو جينيان: "بصرف النظر عن هذا، هل تستمع إلي؟"
طالما أنها لا تأكل الجزر، أومأت سو جينيان برأسها مرارًا وتكرارًا: "سأستمع إليك".
ابتسم هيو ييهان ببراعة: "حسنًا، لن آكل، تذكر ما قلته."
لم تدرك سو جينيان ما يعنيه هوو ييهان، لقد شعرت أنه سيكون من السهل قول أي شيء دون أكل الجزر.
كان الاثنان قد أنهيا للتو وجبتهما عندما عاد هيو تشيانيو و بتلر لي.
بمجرد دخوله المنزل، ذهب هيو تشيانيو مباشرة إلى سو جينيان لعناقه.
"العمة."
عانق شياو يوير رقبة سو جينيان، ثم توقف عن الحديث.
شعرت سو جينيان أن شياو يوير كان مكتئبًا بعض الشيء.
هز بتلر لي بجانبه رأسه بخفة، وفهم سو جينيان.
"ماذا أكل شياو يوير والجد لي في الخارج؟"
فرك شياو يوير ذراعي سو جينيان: "أكلت الهامبرغر والبطاطس المقلية والنقانق المشوية."
نادرًا ما أكل شياو يوير هذه الأشياء من قبل، ونادرا ما سمح له هيو ييهان بأكل Dingxi من الخارج.
سو جينيان: "هل هو لذيذ؟"
شياو يوير: "لذيذ."
فرك سو جينيان معدته: "إذن، هل نحن سمكة صغيرة ممتلئة؟"
شياو يوير: "أنا ممتلئ، إنه لذيذ."
سو جينيان: "معدتي منتفخة، يبدو أن أسماكنا الصغيرة ممتلئة حقًا، دعنا نذهب، دعنا نذهب للعب، أعرف كيفية تجاوز مستوى الأمس."
أخذ سو جينيان شياو يوير للعب.
ثم سأل هيو ييهان بتلر لي: "عم لي، ما المشكلة؟"
شاهد بتلر لي شياو يوير وهي تكبر. لقد كان يعتني بـ شياو يوير منذ أن كان طفلاً، من طفل صغير إلى هذا الحجم.
الأشخاص المحيطون بـ شياو يوير طيبون جدًا معه ويحبونه كثيرًا.
لكنهم ليسوا والدي هيو تشيانيو بعد كل شيء، ناهيك عن أن يحلوا محل والدي هيو تشيانيو.
أحيانًا يكون هيو تشيانيو حساسًا للغاية.
تمامًا كما كانوا يأكلون الهامبرغر في كنتاكي اليوم، جلست أم وابنها بجانبهم. رؤية التفاعل الحميم بين الأم والابن، كان هوو كيانيو حسودًا جدًا.
"الجد لي، هل تعرف من هي أمي؟ أفتقد أمي كثيرًا، وأريد أن تلعب أمي معي."
هذه الكلمات جعلت بتلر لي يشعر بالحزن.
لأنه لم يعرف أي منهم من هي والدة هيو تشيانيو.
لأول مرة، لم يعرف بتلر لي كيف يريح شياو يوير.
بعد ذلك، نظر شياو يوير بحسد إلى الصبي ووالدته بجانبه.
أراد أيضًا أن يكون كالصبي، يرمي بنفسه بين ذراعي أمه وينادي أمه.
بغض النظر عن صغر سن هيو تشيانيو، فقد كان يعلم بالفعل أن والده قد رحل، لكنه لا يزال لديه أم. لماذا لم تأتي والدته لرؤيته؟ ألا تحبه أمه؟
بعد الاستماع إلى كلمات بتلر لي، وقع هيو ييهان في تفكير عميق.
سبب عدم وصولها إلى جانب سو جينيان في الوقت المناسب بعد ظهر هذا اليوم هو أن بينغ يو يينغ جاءت إليها مباشرة وقالت إن لديها شيئًا لتخبره به.
تذكر هيو ييهان الشك الذي كان لديه مع سو جينيان من قبل، لذلك لم يرفض هذه المرة، ووجد الاثنان مكانًا هادئًا نسبيًا.
وكانت النتيجة تماما كما توقعوا.
أخبرته بينغ يو يينغ عنها وعن شقيقها.
كانت بينغ يو يينغ وشقيقها الأكبر يعرفان بعضهما البعض، وكانت شياو يوير ابنة بينغ يو يينغ وشقيقها الأكبر.
أظهرت بينغ يو يينغ لـ هيو ييهان صورها وHuo Qirui، بالإضافة إلى صور المولود الجديد شياو يوير.
كان بينغ يو يينغ خائفًا من أن هيو ييهان ما زال لا يصدق ذلك: "سيد هيو إذا كنت لا تصدقني، يمكنني أيضًا إجراء اختبار الأبوة مع شياو يوير. أنا حقًا والدة شياو يوير."
أمام الغرباء، شعرت الممثلة التي كانت دائمًا تتمتع بهالة قوية أمام هيو ييهان بالتوتر وعدم الارتياح قليلاً.
لم يقل هيو ييهان كلمة واحدة، على الرغم من أنه خمن الحقيقة في وقت مبكر ولكن عندما قالها بينغ يو يينغ حقًا شعر هيو ييهان بغضب لا يمكن تفسيره في قلبه.
هيو ييهان: "أخبرني بهذا، ماذا تريد أن تفعل؟"
نظرت بينغ يو يينغ إلى هيو ييهان، بعد بقائها في الدائرة لفترة طويلة، كيف لم تتمكن من رؤية أن هيو ييهان كان غاضبًا للغاية لكنها ما زالت توضح هدفها: "أريد استعادة شياو يوير أريد تربية السمكة الصغيرة ".
قال هيو ييهان مباشرة: "مستحيل!"
هيو تشيانيو هو قريبه وعائلته وشريان حياته. من المستحيل عليه أن يترك هيو تشيانيو يتركه هو وعائلة هيو.
فكر بينغ يو يينغ في هذا، بعد كل شيء، يجب أن يكون هيو ييهان مترددًا في تربية شياو يوير لفترة طويلة.
قال بينغ يو يينغ: "ومع ذلك، فإن أكثر ما يحتاجه الطفل هو رفقة والدته، وسينتهي عقدي خلال نصف عام. في ذلك الوقت سأترك صناعة الترفيه وأركز على التواجد مع شياو يوير."
قال هيو ييهان: "لا حاجة، يمكننا جميعًا مرافقة شياو يوير."
بينغ يو يينغ: "السيد هيو، لا تغضب. أنت لست شياو يوير. كيف يمكنك التأكد من أنه لا يحتاج إلى شركة والدته؟ أعلم أن السيد هوو ويان يان لطيفان جدًا مع شياو يوير". ، لكنكم يا رفاق طيبون للغاية مع شياو يوير بعد كل شيء. ليس والدا شياو يوير، لا يمكن للجميع استبدال حب الوالدين لأطفالهم، سيد هوو، إذا كنت تفعل ذلك حقًا من أجل مصلحة شياو يوير، فكر مرة أخرى."
لم يأخذ هيو ييهان كلمات بينغ يو يينغ على محمل الجد أبدًا.
إذا لم يوافق، لا يمكن لأحد أن يأخذ سمكته الصغيرة بعيدا.
ولكن الآن بدأ هيو ييهان يشك في نفسه، هل فعل شيئًا خاطئًا؟ الآن فقط عندما رأى شياو يوير مستلقيًا بلا فتور بين ذراعي سو جينيان، تألم قلب هيو ييهان ورق قلبه.
احتل هيو تشيانيو وسو جينيان مواقع فريدة في قلبه.
عندما دخل هيو ييهان غرفة الألعاب، كان شياو يوير يجلس أمام سو جينيان وأحاط سو جينيان بـ شياو يوير وكان الاثنان يستمتعان.
"العم قادم للعب أيضا." قام شياو يوير بدعوة عمه بسعادة.
"تمام." جلس هيو ييهان بجانبهم، وسلمت سو جينيان مقبض اللعبة إلى هيو ييهان ثم عانقت شياو يوير بنفسها.
يمكن لسو جينيان أن تقول أن شياو يوير بدت شديدة التشبث اليوم.
على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما حدث، فإنه يمكن أن يخمن قليلا.
لقد كانت نفس الطريقة عندما افتقد والدته من قبل.
لكن في ذلك الوقت لم يكن أحد يستطيع أن يريحه.
لذا يمكن لسو جينيان أن تفهم الحالة المزاجية الحالية لشياو يوير جيدًا، لذا فهي على استعداد لتدليل شياو يوير بهذه الطريقة، على أمل تخفيف الشعور بالخسارة في قلب شياو يوير.
لكن يبدو أن هيو ييهان لم يكن في مزاج جيد أيضًا، لذلك لم يكن يعرف السبب.
لعب الاثنان مع شياو يوير حتى وقت متأخر جدًا، أخذ هيو ييهان شياو يوير للاستحمام معًا، ثم وضعه في النوم، ثم غادر بعد النظر إلى وجه شياو يوير النائم لفترة طويلة في غرفة الأسماك الصغيرة.
كان قد دخل الغرفة للتو عندما ألقى رجل عطر نفسه بين ذراعيه: "زوجي".
أمسك هيو ييهان الشخص بقوة بين ذراعيه: "أنت نشيط جدًا؟"
علق عليه سو جينيان: "يمكنك أن تخبرني إذا كان لديك أي شيء يدور في ذهنك."
تجمد هيو ييهان للحظة: "ما الذي يدور في ذهني؟"
تقدم سو جينيان إلى الأمام وقبله: "لا تخفيه عني، أستطيع رؤيته."
ابتسم هيو ييهان وقرص مؤخرته/مؤخرته: "هل مازلت تتذكر ما قلته أثناء الوجبة؟"
قال سو جينيان إنه طالما لم يأكل الجزر، فسوف يستمع إلى هيو ييهان في كل شيء.
نظر سو جينيان إلى هيو ييهان ونظر إليه هيو ييهان بابتسامة في عينيه.
احمر خجلا سو جينيان: "تذكر".
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...