الوقت يمر سريعًا، وبقيت سو جينيان في المنزل لمدة شهر، وستنضم غدًا إلى تصوير فيلم المخرج تشو.
موقع التصوير ليس في نان تشينغ.
يحصي شياو يوير الأيام التي غادر فيها سو جينيان بأصابعه كل يوم، وفي اليوم السابق كان يضايق سو جينيان ويريد اللعب معه والنوم معه.
وافق سو جينيان.
قال هيو ييهان بهدوء من الجانب: "شياو يوير ليس الأمر أنك قلت إن العم والعمة يجب أن يعيشا معًا، لماذا لا تزال تسرق عمتك مع عمك، لماذا لا تدع الجد لي يأخذك للنوم ليلاً ؟"
كانت شياو يوير أيضًا واضحة: "عمي، أريد أن أنام مع عمتي الليلة، أريد أن تحكي لي عمتي قصة، وكان عمي ينام دائمًا مع عمتي من قبل، لذا فقد حان الوقت لكي أنام مع عمتي. خالة اليوم."
ألقت شياو يوير بنفسها بين ذراعي سو جينيان ونظرت إلى غزل سو جينيان بأعين كبيرة: "عمتي، ماذا عنك، هل يمكنك النوم مع شياو يوير الليلة؟"
من يستطيع مقاومة سمكة صغيرة لطيفة تتصرف كالطفل؟
ربت سو جينيان على رأسه: "حسنًا".
صفقت شياو يوير بيديها بسعادة: "هذا رائع يا عمتي، أنا أحبك."
قفز شياو يوير لأعلى ولأسفل للاستحمام، أراد أن يأخذ حمامًا جيدًا.
نظر هيو ييهان بهدوء إلى ابن أخيه الصغير ثم إلى زوجته.
لقد تخلى عنه أقرب اثنين إليه.
في المساء، كان سو جينيان قد انتهى للتو من الاستحمام، وكان شياو يوير يرتدي بيجامة ونعالًا صغيرة لطيفة، وجاء للبحث عن سو جينيان مع دمية الدلفين التي أعطتها له سو جينيان.
"عمتي، لقد انتهت السمكة الصغيرة من الغسيل."
سو جينيان: "دعونا نذهب".
أخذ يد شياو يوير الصغيرة وخرج.
في النهاية أوقفه هيو ييهان: "الشعر لا يزال مبللاً".
لم يأخذ سو جينيان الأمر على محمل الجد أيضًا: "سأفعل ذلك بعد فترة".
ما زال هيو ييهان لم يتركه: "لا، جففيه بالمجفف قبل الخروج."
من أجل جعل سو جينيان مطيعًا، التفت هيو ييهان إلى هيو تشانيو: "ليتل يوير هل تعتقد أنه بعد تجفيف شعرك، لن تصاب بالبرد؟ هل عمتك غير مطيعة؟"
أومأ شياو يوير برأسه ووافق على كلمات عمه: "العم على حق عمتي قال معلمنا أنه يجب علينا الاستماع إلى السيد دادا، لذلك يجب على العمة الاستماع إلى العم."
بشكل غير متوقع، بعد أن "تم تعليمها" من قبل الأعمام وأبناء الأخ معًا، ذهبت سو جينيان بطاعة لتجفيف شعرها.
لقد حصل هيو ييهان على مجفف الشعر قبله بخطوة واحدة وجاء لتصفيف شعر سو جينيان.
بينما كان عمه يجفف شعر سو جينيان، خلع شياو يوير حذائه وصعد إلى السرير لانتظاره.
بعد أن ساعد هيو ييهان سو جينيان في تجفيف شعرها، وجد أن شياو يوير قد ذهبت بالفعل إلى السرير، أضاءت عيون هيو ييهان: "شياو يوير، هل يمكنك النوم هنا ليلاً؟"
أمال شياو يوير رأسه وفكر في الأمر، طالما أن عمته موجودة، يمكنه النوم في أي مكان: "حسنًا".
أظهر هيو ييهان ابتسامة متعجرفة.
في الأصل، فكر في الذهاب مع شياو يوير سو جينيان في الليل، لكن سرير شياو يوير صغير جدًا حقًا، إذا نام الثلاثة معًا، فسيكون مزدحمًا للغاية.
لكن الأمر مختلف الآن، وافق شياو يوير على النوم هنا، ثم لا يتعين عليه الانفصال عن سو جينيان.
يان يان من عائلته غير شريفة في الليل، سوف تركل اللحاف وتسقط من السرير عليه أن يراقب.
لذلك بمجرد أن ظن أن سو جينيان سيذهب إلى طاقم الفيلم غدًا، بدأ هيو ييهان يشعر بالقلق وتساءل عما إذا كان يان يان من عائلته سيسقط من السرير عند النوم بمفرده أو يركل اللحاف ليصاب بالبرد كلما زاد الأمر كلما فكر في الأمر كلما زاد قلقه، وكلما فكر في الأمر زاد قلقه.
على السرير كان سو جينيان وهيو تشانيو يتقاتلان بالفعل على السرير، وتدحرج الاثنان في الكرة، ولعب شياو يوير دور Ultraman ولعب سو جينيان دور الوحش الذي هزمه Ultraman.
قام شياو يوير بلفتة كلاسيكية، وسقط سو جينيان على السرير: "سأعود بالتأكيد."
اندفعت شياو يوير: "عمتي ما قلته كان عبارة عن عبارات الذئب الكبير."
سو جينيان: "حقًا لقد تذكرت بشكل خاطئ هههههههه."
لكن لا تدع السمكة الصغيرة تتحمس كثيرًا قبل الذهاب إلى السرير، فهذا سيؤثر على النوم.
لذلك بعد الجدال لفترة من الوقت، بدأ سو جينيان في إخبار شياو يوير بقصة لتهدئته حتى ينام.
تم اختيار القصة القصيرة من قبل شياو يوير نفسه.
عانق المورلوك الصغير الدلفين، الذي استلقى بين ذراعي سو جينيان، ورمش بعينيه واستمع إلى عمته وهي تقرأ له كتابًا قصصيًا.
صوت العمة لطيف ولطيف جدًا، ورائحة جسدها حلوة جدًا. هذا الشعور دافئ جدا. بعد انتهاء القصة الثانية، شياو يوير قد نام بالفعل.
كانت لا تزال تحمل الدلفين الصغير بإحكام بين ذراعيها.
السمكة الصغيرة النائمة لطيفة جدًا، ذات وجه مستدير، خاصة زوج من الثديين الصغار، لا ينبغي تفويت الثديين، مدت سو جينيان يدها وكزت وجهه بخفة، جلد الطفل جيد، Q BombQ قنبلة.
لا أعرف إذا كان ذلك بسبب كوني عاطفية، لكن سو جينيان تشعر أن شياو يوير أصبحت أكثر حيوية من ذي قبل.
في البداية أخبره هوو ييهان أن شياو يوير لديه ميل مشابه للتوحد فهو يحب أن يكون بمفرده ولا يحب أن يكون قريبًا من الناس، ولا يحب التحدث ولحسن الحظ اكتشف ذلك مبكرًا ويمكن تصحيحه تدريجيا مثل هذه الأعراض.
أحب سو جينيان هيو تشانيو كثيرًا وكان يأمل بالطبع أن يتعافى بسرعة ويكون سعيدًا كطفل عادي.
لذا فإن شياو يوير يتحسن تدريجيًا وهو سعيد جدًا.
خرج هوو ييهان من الحمام ورأى السمكة الصغيرة مستلقية بهدوء.
"هل نامت السمكة الصغيرة؟"
أومأ سو جينيان برأسه.
أثناء النوم، نام هيو ييهان في المنتصف.
سو جينيان:...؟؟
قال هيو ييهان بخفة: "أنت تركل اللحاف في الليل، وشياو يوير يركل اللحاف في الليل."
أطلق سو جينيان تأوهًا، ولم ينم جيدًا، ماذا لو ركل شياو يوير عن طريق الخطأ.
كانت طائرة سو جينيان في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا.
في الأصل، أرادت الأخت لي اصطحابه، لكن سو جينيان شعرت أن الأمر مزعج للغاية، لذلك التقت للتو في المطار، ولم تكن هناك حاجة للحضور لاصطحابه خصيصًا.
لأن هيو ييهان أرسله شخصيًا إلى المطار.
قبل الخروج، قام هيو ييهان بفحص أمتعته، وكان الطقس باردًا، والملابس السميكة، والملابس المبطنة السميكة، وتدفئة الأطفال، والأدوية الباردة، وما إلى ذلك، كلها جاهزة.
الشيء الذي لا ينسى هو إحضار المصاصة.
تعاني سو جينيان من نقص السكر في الدم، لذا يتعين عليها تحضير الحلوى لتكملة قوتها.
لقد ملأ نصف الصندوق الكبير الذي أعطاه له هيو ييهان في المرة الأخيرة.
لكن هوو ييهان كان لا يزال يشعر بالقلق.
"تناول الطعام في الوقت المحدد، وحافظ على دفئك، وكن آمنًا أثناء التصوير. عندما تصل إلى الفندق، اتصل بي أو أرسل لي رسالة لإبلاغي بأنك آمن."
"أهم شيء هو، إذا قام شخص ما بالتنمر عليك أو ظلمك، يجب أن تخبرني، هل تعلم؟"
أصبح هيو ييهان فجأة مطولاً.
تمامًا مثل الأب العجوز الذي يريد إرسال ابنه للذهاب إلى المدرسة في أماكن أخرى، فهو يشعر بالقلق.
نظر هيو ييهان: "من هو الأب العجوز؟"هيو ييهان هو في الواقع أكبر من سو جينيان بخمس سنوات فقط.
ضحكت سو جينيان: "أعني أنني سأعتني بنفسي جيدًا. لقد اعتدت أن أكون وحدي، لذلك أعتني بنفسي جيدًا أيضًا."
نظر إليه هيو ييهان وتنهد هل هكذا اعتنى بنفسه؟ لقد اعتنى بنفسه نحيفًا جدًا، حتى أنه عانى من نقص السكر في الدم.
وعندما تم نقله إلى المطار أصبح هيو ييهان مترددًا أكثر فأكثر عندما نظر إلى سو جينيان للذهاب إلى الفحص الأمني قال هيو ييهان فجأة: "يان يان أنا وسمكتي الصغيرة سوف نفتقدك." أعود في وقت سابق.
توقف سو جينيان وعاد فجأة ليعانق هيو ييهان وهمس: "سوف أفتقدك أيضًا وشياو يوير."
على متن الطائرة، كان وجه سو جينيان لا يزال أحمر، وقد عاد بالفعل وعانق هوو ييهان للتو.
في الواقع، أراد فقط أن يشكر هيو ييهان ولم يكن لديه أفكار أخرى، وكان يأمل ألا يسيء هيو ييهان فهمه.
نعم، كان العناق الآن مجرد شعور بالامتنان ولا شيء آخر على الإطلاق. قال هيو ييهان إنه وشياو يوير سيفتقدانه، لذلك أراد فقط أن يخبر هيو ييهان أنه سيفتقده وشياو يوير لا شيء آخر يعني ذلك.
ولكن لسبب ما كان وجه سو جينيان أحمر دائمًا.
جلست الأخت لي بجانبه ورأت المشهد الآن. بدا الاثنان لا ينفصلان. قال بعض الأشخاص على الإنترنت بفظاظة إن هيو ييهان سوف يطلق سو جينيان عاجلاً أم آجلاً.
"لديك علاقة جيدة مع السيد هوو."
نظرت سو جينيان إلى الأخت لي، متسائلة عن سبب تعبيرها فجأة عن هذه المشاعر.
ابتسمت الأخت لي، وأخرجت هاتفها المحمول وأظهرت لسو جينيان تسجيلات الدردشة بينها وبين السيد هوو.
"لقد أرسل لي السيد هيو رسائل منذ الليلة الماضية، يخبرني فيها أن أعتني بك جيدًا، وحول لي 200 ألف يوان، من فضلك قم بشراء أي شيء تريد تناوله، واطلب مني مراقبتك والإشراف عليك في الوقت المحدد، تناول الطعام، لا تجوع أنت."
لم يكن سو جينيان على علم بهذه الأشياء، ولم يقل هيو ييهان أي شيء، ولكن تم التفكير في كل شيء وترتيبه.
يرغب الكثير من الناس في تصوير أعمال المخرج تشو لي. إلى جانب الجودة العالية لنصوص المخرج تشو والإنتاج الممتاز للدراما السينمائية والتلفزيونية، هناك ميزة أخرى وهي أن الطاقم كريم للغاية والمعاملة جيدة جدًا.
لقد حجزت مباشرة الفندق الأقرب إلى هنغديان وهو فندق خمس نجوم مكون من طابقين، خصيصًا للفنانين والموظفين للعمل والعيش فيه.
طاقم العمل جميعهم في الطابق الحادي عشر والممثلون جميعهم مرتبون في الطابق الثاني عشر.
بالطبع، إذا كان هناك ممثلون لا يريدون العيش في الطابق الثاني عشر فيمكنهم أيضًا العيش في أجنحة أخرى بأنفسهم، ولكن هذا على نفقة الممثل الخاصة، ولن يتم تعويض الطاقم.
لكن في الأساس لن يتمكن أي ممثل من فتح غرفة بمفرده بعد الآن لأن الغرفة بالفعل فاخرة جدًا.
بعد أن وصلت سو جينيان إلى الفندق ووضعت أمتعتها بعيدًا اتصلت بهيو ييهان لإبلاغها بأنها آمنة.
مدة تصوير الفيلم ضيقة جدًا. يريد المخرج تشو إصدار الفيلم قبل الأول من مايو من العام المقبل، وهو بالفعل شهر نوفمبر.
لذلك بدأ التصوير المكثف في اليوم التالي.
فيلم المخرج تشو يسمى "Full City". يحكي قصة أميرة ولاية ليانغ وملك ولاية جين اللذين يقعان في حب بعضهما البعض ويقتلان بعضهما البعض.يبحثان عن فرصة لاغتيال الملك، حتى يتمكن ليانغ غو من مهاجمة جين وضمها، لكن الملك كان على علم باستراتيجية Liang Guo منذ فترة طويلة، وأعطى الأميرة عقارًا مثيرًا للجنون في الصباح الباكر.
عندما هاجمت Liang State Jin State وعندما شاهدت الأميرة Liang جنرالها الشاب يقع في الفخ الذي نصبته Jin State ويتم القضاء عليه، تعرضت الأميرة Liang State لضربة قوية وانتحرت بجنون.
الذكر الأول هو ليانغ تيان يو، ممثل قديم. على الرغم من أنه ممثل كبير السن، إلا أن Liang Tianyou يبلغ من العمر 32 عامًا فقط. انه شاب. ظهر لأول مرة في وقت مبكر جدًا وقد فاز بالفعل بلقب أفضل ممثل مرتين.
الأنثى الأولى هي الممثلة بينغ يو يينغ البالغة من العمر 32 عامًا والتي تحظى أيضًا بشعبية كبيرة.
وبسبب بركات هذين الملكين والملكات على وجه التحديد يرغب الكثير من الناس في الضغط على هذا الطاقم حتى لو كان مجرد دور داعم صغير، فيمكنهم التعلم من هذين الاثنين.
علاوة على ذلك لعب سو جينيان الكثير من الأدوار المهمة في دور الجنرال الشاب الثاني لذلك عندما تم اتهامه بإقامة علاقة غير لائقة مع هيو ييهان أثار الكثير من الناس المشاكل.
أثر هذا الحادث على الطاقم إلى حد ما في البداية كان سو جينيان قلقًا بشأن ما إذا كان المدير تشو سيحل محله.
لكن المدير تشو لم يفعل ذلك بدلاً من ذلك عزاه لا تثقل كاهله فهو لن يسيء الحكم على الناس ودعه يصور جيدًا ثم دع الجميع يرون أنه قادر.
نظرًا للجدول الزمني الضيق والمهام الثقيلة، يتعين عليك التصوير من النهار إلى الليل كل يوم تقريبًا.
كان من الصعب جدًا على سو جينيان أن يكون البطل الثاني، ناهيك عن Liang Yingdi وPeng Yinghuang، حيث كانت ملابسهما وأغطية رأسهما تزن العشرات من القطط.
في مثل هذا اليوم أثناء الاستراحة بعد التصوير دعا أحد أفراد الطاقم إلى شرب الشاي بالحليب.
عندما حصلت سو جينيان على الشاي بالحليب وجدت أنه الشاي المفضل لديها.
جاء العديد من الأشخاص لشكر سو جينيان على الشاي بالحليب.
كان سو جينيان متفاجئًا جدًا وسأل الكاتب.
قال الرجل: "الشخص الذي دعا طاقمنا لشرب الشاي بالحليب قال إنه أخوك".
كان رد فعل سو جينيان الأول هو ترتيب هيو ييهان.
كان على وشك إرسال رسالة إلى هيو ييهان لكنه رأى سو يونزي يظهر في الطاقم.
أتى إليه سو يونزي وابتسم: "يان يان، هذا هو شاي الحليب المفضل لديك، هل يعجبك؟"
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...