الفصل 7

1.3K 100 10
                                    


  في المساء، بعد العشاء، لعب سو جينيان مع هيو تشيانيو لفترة من الوقت، وعندما كانت الساعة التاسعة صباحًا، اتصل به  هيو ييهان للاستحمام والنوم مع العم لي.
عندما صعد هيو تشيانيو إلى الطابق العلوي، تبع سو جينيان على مضض ليقول وداعًا: "عمتي، هل سنلعب مرة أخرى غدًا؟"
سو جينيان: "حسنًا، ليلة سعيدة، شياويو."
قام هيو ييهان بإعداد غرفة لـ سو جينيان الذي عرف أنه بمجرد إرسال الشخص إلى باب الغرفة، فتح هيو تشيانيو الباب فجأة وخرج مرتديًا بيجامة قرش لطيفة، "تلك الغرفة ليست غرفة العم، العمة، لا تتحدث مع عمك، هل تعيشان معًا، ألستما متزوجين؟
في تصور هيو تشيانيو يجب أن يعيش المتزوجون معًا. وهذا هو الحال أيضًا في الدراما التلفزيونية، ولكن لماذا يعيش الأعمام والعمات بشكل منفصل؟
حمل هيو ييهان أمتعة سو جينيان ووقف الاثنان عند الباب، نظرت إلي، ونظرت إليك.
سو جينيان: "شياو يوعلى حق، يجب أن أعيش مع عمي هيو ييهان هل قادتك إلى الطريق الخطأ؟"
ثم دخل الاثنان غرفة هيو ييهان تحت أنظار هيو تشيانيو.
بعد حزم أمتعتها، ذهبت سو جينيان للاستحمام.
عندما خرج من الحمام، دخل هيو ييهان، وكل يوم قبل الذهاب إلى السرير، كان يذهب ليرى ما إذا كان شياويو نائمًا.
اعتادت سو جينيان على العيش بمفردها، وبعد الاستحمام، اعتادت فقط على ارتداء قميص قطني يغطي مؤخرتها/مؤخرتها فقط.
في هذا الوقت، كان يتحدث إلى هيو ييهان أثناء مسح شعره، "هل شياو يو نائم؟"
لقد تم الكشف عن زوج من الأرجل المستقيمة والطويلة، ولم يدرك ذلك. علاوة على ذلك، انكشف القميص أكثر عندما مسح شعره، وكشف عن حاشية الملابس الداخلية/السراويل البيضاء الخاصة بسو جينيان.
ارتعشت تفاحة آدم في هيو ييهان وأدار رأسه قليلاً: "أنا نائم، شكرًا لك على استعدادك للمشاركة في أنشطة رياض الأطفال."
"مرحبًا بكم. في الواقع، أنشطة الوالدين والطفل جيدة جدًا، ويمكن أن تعزز العلاقة بين البالغين والأطفال." وهذا أيضًا هو محتوى الاتفاقية، ناهيك عن أنه يحب شياو يو حقًا.
تنهد هيو ييهان بخفة: "هذه الأسماك الصغيرة لم تعجبها من قبل."
كانت هذه هي المرة الأولى التي يخبره فيها هيو تشيانيو أنه سيشارك في أنشطة الوالدين والطفل، لذلك كان هيو ييهان متفاجئًا للغاية.
ربت سو جينيان على كتفه بلا مبالاة: "لا بأس، دعنا نرافق شياو يو للحصول على المركز الأول في ذلك اليوم، حتى يكون شياو يو سعيدًا."
كانت رائحة سو جينيان، التي استحمت للتو، تفوح منها رائحة جل الاستحمام، وكانت رائحتها طيبة للغاية، ولم يتم أزرار قميصها بشكل صحيح، وكان أحد أزراره مفككًا، وكشف عن عظمة الترقوة، التي كانت بيضاء كالثلج.
"هذا لك." كان هيو ييهان قد أبقى إحدى يديه خلفه منذ أن دخل الباب، والآن أخرج صندوقًا.
"ما هذا؟" وضعت سو جينيان المنشفة على رأسها بشكل عرضي، وشككت في الأمر.
زم هيو ييهان شفتيه: "أنا آسف لما حدث في المرة الأخيرة، هذا لك."
فتحت سو جينيان الصندوق، وكانت هناك جميع أنواع المصاصات بالداخل!
صندوق مليء بهم.
"شكرًا لك." شعرت سو جينيان فجأة بالحرج قليلاً. لقد أراد رسم دائرة من قبل، لكن من كان يعلم أن هيو ييهان سيدفع له مثل هذا الصندوق الكبير.
كان هيو ييهان يراقب تعبيراته، ويشعر بالارتياح عندما يرى أنه معجب بها حقًا.
سأل هيو ييهان مرة أخرى: "هل شفيت الإصابة التي خلفك؟"
سو جينيان: "لقد تم ذلك منذ فترة طويلة." لقد كان أكثر من نصف شهر.
خوفًا من أن تلوم هيو ييهان نفسها، قالت سو جينيان: "هذه الإصابة مجرد إصابة طفيفة بالنسبة لي، لا بأس".
عبس هيو ييهان: "إصابة صغيرة؟"
التقطت سو جينيان مصاصة من الصندوق، "هذا صحيح، لقد انتهى كل شيء، لقد انتهى كل شيء، إذا كنت لا تصدقني، فلماذا لا تراه بنفسك؟"
كان سو جينيان يتحدث بشكل عرضي، وكان يعتقد أن هيو ييهان لن يقرأه.
حدق به هوو يهان، وتحركت زوايا شفتيه، وقال أخيرًا: "هل هو لذيذ؟"
لعقت سو جينيان طرف لسانها مرتين، ثم سحبته إلى فمها وتذوقته، "إنها مليئة بنكهة الحليب، لذيذة." لقد كان أفضل من المصاصة التي أكلها من قبل.
الغرفة بأكملها مليئة بالرائحة الحلوة والحليبية.
هوو ييهان: "لا تراها السمكة الصغيرة."
همهمت سو جينيان: "حسنًا، سأنام على الأريكة الليلة."
هوو ييهان: "هذا السرير لا يكفي لكي تنام؟"
كان سو جينيان محرجًا بعض الشيء: "أنا لا أنام جيدًا".
في ليلة الزفاف، كان سو جينيان جاهزًا بالفعل.
كان لا يزال متوترًا بعض الشيء وهو مستلقي على السرير، ويتساءل عما إذا كان سيؤلمه، وقال بعض الناس إنه يؤلمه، وقال البعض إنه بارد، وكانت فروة رأسه مخدرة.
لقد ألقى نظرة خاطفة على هيو ييهان للتو، وكان أكبر منه بكثير على أي حال.
عندما خرج هيو ييهان من الحمام، أغلقت سو جينيان عينيها بسرعة، ولا تزال متوترة بعض الشيء.
مع إدارة ظهره إلى هيو ييهان لم يتمكن من سماع ما كان يفعله هيو ييهان إلا من خلال حركة صوته.
سمع هيو ييهان يطفئ الضوء، ثم سمع هيو ييهان يذهب إلى السرير بهدوء، وسمع هيو ييهان يرقد بهدوء على الوسادة، ثم عدل وضعه بهدوء، وهدأ أخيرًا.
وبعد ذلك ذهب.
سو جينيان: ... ألا يريد أن يفعل شيئًا؟
ثم نامت سو جينيان عندما كانت تفكر في سبب عدم قيام هيو ييهان بشيء ما.
وبعد نصف ساعة، اتسعت عيون هوو ييهان.
وضعية نوم الأشخاص من حولي ليست ممتعة حقًا. قبل الذهاب إلى السرير، قالت سو جينيان إن وضعية نومها لم تكن جيدة، لكنها لم تتوقع أن تكون سيئة للغاية.
لقد مرت نصف ساعة فقط، وقد نام بالفعل في شخصية "كبيرة"، ويكاد يشغل السرير بأكمله.
كانت أذرع وأرجل سو جينيان كلها على جسدها، وكانت حقًا بلا حماية على الإطلاق.
أخذ هيو ييهان نفسًا عميقًا، وتمكن من إعادة ذراعي وساقي سو جينيان إلى الخلف بأيدي خفيفة، ولكن بعد دقيقتين فقط، انضم إليهما مرة أخرى، وتحول إلى كلمة "موهبة".
لو لم يقم بسدها بأعين وأيدي سريعة، لكانت هناك كارثة هناك.
بعد القيام بذلك عدة مرات، استسلم هيو ييهان وترك سو جينيان يعتمد عليه.
عندما كان هيو ييهان على وشك النوم، أدرك أن جسده كان باردًا، ونظر إلى الأسفل، أيها الرجل الطيب لفّت سو جينيان اللحاف حول جسدها، ولفّت نفسها بإحكام.
ينام بطريقة غير شريفة ويمسك باللحاف، وهو أصغر من هيو تشيانيو.
لم يعرف هيو ييهان عدد المرات التي تنهد فيها، وسحب اللحاف بلطف، وتحرك سو جينيان في اللحاف قليلاً، وتوسل بهدوء: "أمي وأبي، لقد كنت مخطئًا، لا تحبسوني في الخزانة، إنه مظلمة جدًا من الداخل، أنا خائفة جدًا."
توقفت يد هيو ييهان مؤقتًا، ثم ربت عليه بخفة: "لا بأس، لا تخف".
كان هناك ضيق وحنان لا يوصف في صوتها، ما الذي مرت به سو جينيان بالضبط في عائلة سو.
بعد مواساة سو جينيان أخيرًا، كان هيو ييهان قد استلقى للتو لمدة أقل من دقيقة عندما سمع "دويًا"، وسقط شيء ما على الأرض.
أشعل هيو ييهان الضوء الصغير، واختفى سو جينيان الذي كان نائمًا على السرير!
نظر بسرعة تحت السرير، وكانت سو جينيان تنام بشكل سليم على الأرض، ولا يبدو أنها أدركت أنها سقطت من السرير.
هوو يهان:...
تنهد هيو ييهان وأعاده إلى السرير واحتضنه وثبت يديه وقدميه، إذا سمح له بالقذف والاستدارة مرة أخرى، فقد لا يتمكن من النوم الليلة.
عندما استيقظت سو جينيان في اليوم التالي نظرت إلى البيئة الغريبة وتفاعلت لفترة من الوقت قبل أن تدرك أنها كانت في غرفة  هيو ييهان وأنهما متزوجان بالفعل.
لم تعرف سو جينيان حتى كيف نامت.
لكن تذكر أنه رأى كابوسًا، وكان هناك العديد من الأرواح الشريرة تطارده، فركض يائسًا في خوف، ثم ظهر شخص لمساعدته في التغلب على هذه الأرواح الشريرة.
أثناء تنظيف أسنانها، تذكرت سو جينيان أن الشخص في الحلم كان يشبه إلى حد ما هيو ييهان.
عندما نزل إلى الطابق السفلي، كان هناك كبير الخدم لي في الفيلا بجانبه.
قال بتلر لي إن هيو ييهان أرسل هيو تشيانيو إلى روضة الأطفال.
بدا أن بتلر لي في مزاج جيد، لأنه رأى هيو ييهان لا يستريح جيدًا في الصباح.
لا عجب، بعد كل شيء، أن الليلة الماضية كانت ليلة زفاف الزوجين الشابين، لذا لا بد أن الوقت قد تأخر قليلاً.
وجدت سو جينيان أن مؤخرتها/مؤخرتها اليسرى تؤلمها، ربما لأنها سقطت من السرير الليلة الماضية. منذ أن كانت طفلة، كانت غير صادقة في النوم، مهما كان حجم السرير الذي تنام عليه، بعد النوم يمكن أن تتقلب مرارا وتكرارا، ثم تسقط على الأرض، وأحيانا عندما تستيقظ، يمكنها أن تتسلق إلى السرير بمفرده ويستمر في النوم.
فإذا لم يستيقظ، كان يكتفي بالنوم على الأرض، وعندما يستيقظ في اليوم التالي، يجد أنه نام على الأرض طوال الليل مرة أخرى.
لذلك أخبر هيو ييهان مقدمًا الليلة الماضية أنه لم ينم جيدًا.
انتظر، الألم في مؤخرته يعني أنه كان يجب أن يسقط على الأرض الليلة الماضية، لكن ليس لديه أي انطباع بالزحف على السرير على الإطلاق، فكيف عاد إلى السرير.
كان هيو ييهان هو الشخص الوحيد في الغرفة، فهل كان هو الذي عانقها على السرير؟ فكرت سو جينيان في هذا المشهد، لا بد أن هذا لطيف جدًا.
وجد بتلر لي أن تعبير سو جينيان كان غريبًا بعض الشيء: "هل السيد سو غير مرتاح؟"
سو جينيان: "العم لي، يمكنك مناداتي بـ شياو سو أو شياو يان لكن لا تناديني بالسيد سو."
لقد سمعت من هيو ييهان أن بتلر لي موجود في عائلة هيو منذ أكثر من 20 عامًا، وهو يعادل هيو ييهان الأكبر.
غير بتلر لي كلماته: "هل شياو سو غير مرتاح هناك؟"
حركت سو جينيان أردافها: "المؤخرة تؤلمني".
قام بتلر لي بتعليم هيو ييهان بصمت درسًا في قلبه، كيف لا يعرف كيف يشعر بالأسف تجاه الآخرين؟ عندما رأى بتلر لي أن شياو يان كان يتعذب، قدم بحماس وعاء من عصيدة عش الطيور المطبوخة، "شياو سو اشرب هذا، إنه جيد لجسمك، هل تريد مني أن أجد لك وسادة لتجلس عليها، سوف يجعلك تشعر بذلك". أحسن."
"لا حاجة، لا حاجة." لوحت سو جينيان بيدها بسرعة: "العم لي سيكون الأمر على ما يرام بعد فترة، لا بأس."
بعد تناول الطعام، تلقى سو جينيان مكالمة هاتفية من  سو يونزي لتذكيره بألا ينسى إحضار هيو ييهان إلى المنزل في اليوم الثالث.
لم تهتم عائلة سو بعودة سو جينيان، لكن بالمشروع في غرب المدينة، لم يحصلوا عليه بعد.
كان من الممكن توقيع عقد مع هيو ييهان أثناء عودته إلى المنزل لذلك لم يتمكن سو يونزي من الانتظار للاتصال بـ سو جينيان في اليوم الأول من زواجهما.
أخشى أن ينسى هيو ييهان.
في الساعة الثالثة بعد الظهر، بادرت سو جينيان لاصطحاب هيو تشيانيو من روضة الأطفال مع كبير الخدم لي.
نظر بتلر لي إلى سو جينيان الذي كان يقف معه، لقد أحب هذا الشخص من أعماق قلبه.
لقد كان بالفعل ممتنًا للغاية عندما سمع أن سو جينيان أنقذ هيو تشيانيو من المتجرين.
بالإضافة إلى ذلك، أحبه هيو تشيانيو كثيرًا، مما جعل بتلر لي أكثر سعادة.
بعد مرض هيو تشيانيو قاوم الجميع، بما في ذلك هو وهيو ييهان. لقد استغرق الأمر عامين كاملين قبل أن يقبلهم هيو تشيانيو.
ولكن في بعض الأحيان لا يزال هيو تشيانيو يتحدث قليلاً جدًا. في روضة الأطفال، كان الأطفال يقضون وقتًا ممتعًا في اللعب معًا في بعض الأحيان، ولم يكن هناك سوى هيو تشيانيو الذي وقف وشاهد.
لم يكن الأمر أن الأطفال الآخرين عزلوه، بل على العكس من ذلك، دعاه الأطفال بحرارة للعب معًا، لكن هوو كيانيو رفض.
ولكن في الصباح، أخذ هيو تشيانيو زمام المبادرة للتحدث معه، على الرغم من أنه كان يسأل لماذا لم يرى عمته.
لذا، إذا رأى هيو تشيانيو أن سو جينيان قادم لاصطحابه، فسيكون سعيدًا جدًا.
كان لدى بتلر لي شعور قوي بأن هيو تشيانيو سوف يتحسن بالتأكيد.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن