نادرًا ما زار سو زيهينغ والديه مؤخرًا، لأنه عاش حياة فقيرة، لذلك لم يرغب في العودة إلى الأيام الخوالي، بل كان يفضل اتباع Zhang Nan لتصحيح الأمور، لذلك لم يكن يعرف شيئًا عن سو جينيان.
بالطبع، بذلت سو هاي والسيدة سو أيضًا قصارى جهدهما ناهيك عن مسألة سو جينيان مع ابنهما الأصغر. في كل مرة يُذكر فيها اسم سو جينيان أصبح تعبير سو زيهينغ قبيحًا للغاية.
الآن بعد أن أصبحت سو جينيان طفلة من عائلة مو فهي تخشى أنه إذا ذكرت ذلك لـ سو زيهينغ فإن سو زيهينغ ستكون أكثر غضبًا، لذلك لن تعود إلى المنزل أبدًا.
بسبب سو زيهينغ لم يخبره الزوجان عن سو جينيان. كان ذلك على وجه التحديد لأنهم لم يخبروه أنهم أرسلوا العائلة بأكملها إلى السجن.
هذا جعل سو هاي والسيدة سو يندمان على ذلك، ولكن بعد فوات الأوان.
نظرًا لأن سو زيهينغ لم يكن يعرف، فمن الطبيعي أن تشانغ نان لم يكن يعرف شيئًا عن سو جينيان.
لقد كان يعلم فقط أن سو جينيان كان الطفل الخطأ لعائلة سو، ولم يكن يعرف حتى من والديه.
اختلقت تشانغ نان قصة من خلال الاستفادة من جهل سو جينيانب هوية والديها.
قال أن سو جينيان كان الطفل غير الشرعي لعائلة ثرية في نان تشينغ.
تحت العنوان اللافت للنظر، تم وصف "والدة" سو جينيان بوضوح على أنها نادل وقعت لاحقًا في حب رجل ثري. من أجل أن تعيش حياة أفضل، عرفت هذه المرأة أن الرجل لديه زوجة، في ظل هذه الظروف، اذهب لإغواء/قيادة هذا الرجل الغني.
طريقة الإغراء، مكتوبة بشكل لا يطاق، وأخيراً أغرت هذا الرجل، وصعدت إلى سرير الرجل الغني، ثم حاولت هذه المرأة كل الوسائل لتحمل طفل هذا الرجل، واستخدمت الطفل في بطنها لابتزاز الرجل أعطها لقبًا، أو أعطها المال.
لقد اهتم الرجال دائمًا بالواقي الذكري واستخدموه، لذلك يشك الرجال كثيرًا في حمل المرأة، لكن النساء يقسمن أنه بإمكانهن إجراء بزل السلى لإثبات أن الطفل رجل.
أما بالنسبة لطريقة حمل المرأة، فالكتابة أيضًا لا تطاق. تستخرج المرأة جوهر الرجل من الواقي الذكري، ثم تحمل بطفل الرجل.
اعتقدت المرأة أن الرجل سيعطيها لقبًا، لكن زوجة الرجل اقتربت منها، وعثر على عدد قليل من الأشخاص لتلقين المرأة درسًا.
وفي وقت لاحق، أنجبت المرأة الطفل، واكتشفت المرأة أن الذي أنجبتها في ذلك اليوم من عائلة ثرية، واستبدلت طفلها سراً بطفل العائلة الغنية.
عائلة تحمل اللقب S لم تكن تعلم أنه قد تم تبادل طفلها، وأحبت الطفل كثيرًا، خاصة مع علمها أن الطفل المعاد ليس طفله. حتى بعد العثور على طفله، لا يزال يحب الطفل غير الشرعي. وعلى العكس من ذلك، يشعر بالامتنان، فهو لا يزال يستهدف ويتنمر على السيد الشاب الملقب بـ S الذي تم العثور عليه مرة أخرى.
بذلت الأسرة التي تحمل لقب S قصارى جهدها لإقناع الطفل غير الشرعي، لكن الطفل غير الشرعي ترك اللقب S بغضب. وفي وقت لاحق، عثرت الأسرة التي تدعى "س" على الطفل غير الشرعي عدة مرات، على أمل أن يعود إلى المنزل، لكن الطفل غير الشرعي نظر إليه بعينين فارغتين.
وبعد أن تزوج هذا الابن غير الشرعي من عائلة ثرية، قام بتخويف السيد الشاب باللقب S بشكل أسوأ. حتى أن الابن غير الشرعي استخدم علاقته مع الزوج الثري للتنافس على الموارد المختلفة للسيد الشاب الذي يحمل اللقب S. وكان الفيلم الأكثر شعبية مؤخرًا هو في الأصل S. انتهى الأمر بالفيلم الذي يحمل لقب Young Master إلى أن يتم اختطافه من قبل الابن غير الشرعي.
الطفل غير الشرعي، حتى بعد إفلاس عائلة S، نظر ببرود إلى الوالدين بالتبني الذين باعوا المنزل والسيارة لسداد الديون، ورفضوا مساعدة الوالدين بالتبني السابقين، بل وطردوا الوالدين بالتبني.
هذا الطفل غير الشرعي هو سو جينيان.
هناك مثل هذه الجملة في نهاية المقال.
"مثل هذا الشخص ذو القلب القذر، مثل سو جينيان، هل ستستمر في الإعجاب به؟"
هذه المقالة مليئة بالثغرات ولا تحتمل أي تدقيق على الإطلاق، لكن القصة الموصوفة حية ومليئة بالصعود والهبوط، مما يجعل الناس يستمتعون بالمشاهدة.
عندما يقرأ العديد من الأشخاص هذا المقال، سيشعرون بنوع من الانزعاج النفسي. إنهم لا يعرفون ما إذا كان هذا هو الانزعاج النفسي الذي يعاني منه سو جينيان أم الانزعاج النفسي الموصوف في هذه المقالة.
باختصار، بمجرد نشر هذا المقال، انفجر في لحظة.
يحب الجميع القيل والقال عن الطفل غير الشرعي لعائلة ثرية، وسو جينيان نجم أصبح مشهورًا مؤخرًا، مثل نار صغيرة مضاءة على أرض عشبية صفراء.
الأسرة الثرية بالإضافة إلى دائرة الترفيه بالإضافة إلى الطفل غير الشرعي، هي تسمية ساخنة مناسبة.
رغبة الجميع في تناول البطيخ مرتفعة بشكل غير مسبوق.
لم يتوقع مستخدمو الإنترنت أن تكون ولادة سو جينيان أمرًا لا يطاق إلى هذا الحد، لدرجة أنها كانت طفلة غير شرعية. وبطبيعة الحال، فإن مستخدمي الإنترنت لا يمارسون التمييز ضد الأطفال غير الشرعيين. والآن يتمتع الأطفال غير الشرعيين بنفس الحقوق التي يتمتع بها الأطفال الشرعيون. إنهم يعتقدون فقط أنه إذا تم تصور سو جينيان حقًا كما هو موضح في المقالة، فهذا أمر مثير للاشمئزاز حقًا.
كمية المعلومات الواردة في هذه المقالة كثيرة جدًا، والجميع لا يعرف من أين يبدأ بهذه البطيخة.
لذلك بدأ الجميع بميلاد سو جينيان. هناك العديد من المشاهير والأثرياء في نان تشينغ. من هو والد سو جينيان البيولوجي؟
وبحسب العمر، يجب أن يكون الرجل في الخمسينيات من عمره الآن.
لذا فإن الرجل الناجح في الخمسينيات من عمره في نان تشينغ كان أول من اختاره الجميع.
وتورط العديد من الأبرياء.
لقد استقالت الزوجات والأطفال في الأسرة، وخاصة الزوجات اللاتي تشاجرن مع أزواجهن على الفور، لأن هؤلاء الأشخاص كانوا يقضون وقتًا ممتعًا في الخارج عندما كانوا صغارًا، كما تم العثور عليهم من قبل النساء الحوامل. الباب، لكن زوجته طردته.
بعد رؤية هذه الأخبار الآن، يمكن أن يكون كل شيء على ما يرام، لذلك بدأت أتشاجر مع زوجي، ليس فقط الزوجة في المنزل، ولكن أيضًا الأطفال في المنزل، فهم لا يريدون أن يكون لديهم شخص إضافي فجأة، تعال وتقاسم الممتلكات معهم .
ولم تؤثر هذه الحادثة عليهم فقط في العائلة، بل أثرت أيضًا على الأسهم المدرجة للشركة.
وكان سبب هذا الحادث هو أن مستخدمي الإنترنت اشتبهوا في أن سو جينيان هي طفلتهم غير الشرعية.
لكن سو جينيان هو زوج هيو ييهان والابن المتبنى لعائلة مو ومن الطبيعي أنهم لا يجرؤون على الإساءة إلى سو جينيان أما الآخرون الذين التقطهم مستخدمو الإنترنت بشكل عشوائي فلا يمكنهم إلا الإدلاء ببيان بسرعة، وهذا الأمر لا علاقة له بهم.
عندما اكتشف مستخدمو الإنترنت من هم "الوالدان البيولوجيان" لسو جينيان، لم ينسوا من هي العائلة التي تحمل اللقب S.
لا يوجد العديد من العائلات الثرية التي تحمل لقب S في Nan Cheng، وقد أفلست العديد من ألقاب S مؤخرًا.
طور مستخدمو الإنترنت "الحذرون" مهاراتهم البوليسية واحدًا تلو الآخر، واكتشفوا أخيرًا أن لقب S هو عائلة سو عائلة سو سو زيهينغ.
كما نشر شخص ما صورة لامرأة وسو جينيان أدناه.
كانت المرأة في الصورة تتسول، كما لو كانت تتوسل لسو جينيان من أجل شيء ما، لكن سو جينيان كانت غير مبالية، كما لو لم يكن لديها أي رد فعل على هذه المرأة المسكينة.
قال الشخص الذي نشر هذه الصورة إن المرأة أعلاه هي والدة سو جينيان بالتبني، وزوجة عائلة سو والدة سو زيهينغ البيولوجية.
تم التقاط هذه الصورة مباشرة بعد إفلاس عائلة سو. في هذا الوقت، يجب أن تتوسل السيدة سو إلى ابنها الذي تزوج من عائلة ثرية لمساعدتهم.
لكن سو جينيان غير مبالية للغاية، وهي عديمة الشعور تجاه والدتها بالتبني التي قامت بتربيتها لأكثر من عشر سنوات، مما يجعل الناس يشعرون بالبرد.
حتى لو لم يكونوا والدي الحقيقيين، فقد قاموا بتربية الكثير من الناس على أي حال. كيف يمكن أن يكونوا بهذه القسوة؟ إنه أمر مقرف حقا!
الحجر يثير ألف موجة.
[هل هذه الصورة حقيقية؟]
[هل الشخص المذكور أعلاه هو حقًا والدة سو جينيان بالتبني؟ هل هي حقًا والدة سو زيهينغ؟ لماذا أعتقد أن هذا مستحيل؟]
【هذا صحيح! ما زلت أتذكر أنه في عيد الأم العام الماضي، نشر سو زيهينغ صورة مع والدته. المرأة التي عليها هي نفس والدة سو زيهينغ لذلك تم طرقها بشكل أساسي!】
[لقد تحققت من موقع Weibo الخاص بـ سو زيهينغ وهذا الشخص هو حقًا والدة سو زيهينغ!】
[يا إلهي، يبدو أن هذا صحيح، بفضل حقيقة أنني أحب سو جينيان حقًا، فهو في الواقع مثل هذا الشخص.]
[لا يزال معجبو سو جينيان يساعدون شقيقهم في تنظيف جرائمه، قائلين إن سو جينيان ليس مثل هذا الشخص، على الرغم من وجود صور، إلا أنهم ما زالوا لا يصدقون ذلك، إنه أمر مضحك للغاية.]
[لا أعرف السبب، ولكن عندما أرى صورة سو جينيان الآن، أشعر بالاشمئزاز.]
[قبل أن يقول الكثير من الناس إنه وسيم وحسن المظهر، لم أجرؤ على قول ذلك في ذلك الوقت، لكن الآن يمكنني أن أقول أخيرًا، سو جينيان قبيح حقًا.]
[مثل هذا الشخص ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة للسيد هيو، إنه مثير للاشمئزاز للغاية، ليس فقط سو جينيان مثير للاشمئزاز، ولكن والدته أيضًا مثيرة للاشمئزاز، كما هو متوقع، الشعاع العلوي ليس منتصبًا والشعاع السفلي ملتوي، والطفل إن ولادتها من عشيقة ليس بالأمر الجيد أيضًا!بوه!سيئ الحظ!】
أرسل العديد من مستخدمي الإنترنت الذين دافعوا عن هيو ييهان رسائل خاصة إلى هيو ييهان قائلين إن سو جينيان ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة لك، ويجب عليك تطليقه بسرعة.
على الرغم من أن شعبية سو زيهينغ الأخيرة ليست عالية كما كانت من قبل، إلا أنه لا يزال لديه بعض المعجبين المخلصين. وعندما رأوا ذلك، اتضح أن هذا هو الحال.
اتضح أن سو جينيان لم يتولى مسؤولية والدي سو زيهينغ فحسب، بل أخذ أيضًا الكثير من موارد سو زيهينغ.
فقط لا تكن بغيضًا جدًا.
أصبح معجبو سو زيهينغ رابطين على الفور، وكان الجميع مصممين على مساعدة سو زيهينغ في التنفيس عن غضبهم وإخراج سو جينيان من دائرة الترفيه.
وأولئك المشاهير الذين خرجوا للتحدث باسم سو جينيان قبل أن يتلقوا فجأة رسائل خاصة من المعجبين يطلبون من أصنامهم عدم الخروج في هذا الوقت، ومن يخرج للتحدث باسم سو جينيان الآن سيتعرض لهجوم من قبل عدد كبير من مستخدمي الإنترنت.
اندفع هؤلاء الأشخاص إلى Weibo كالمجانين لنشر جميع أنواع الجينسنغ والديك والإساءة، وكانت تلك الكلمات البذيئة قذرة للغاية.
في نظر الجميع، أصبح سو جينيان شخصًا ناكرًا للجميل.
التنمر على سو زيهينغ حتى بعد إفلاس عائلة سو كان غير مبال.
عاشت عائلة سو في غرفة متداعية، بينما عاشت عائلة سو جينيان في فيلا فاخرة.
تم أيضًا نشر الحي الذي تعيش فيه عائلة سو الآن أدناه. إنه حي قديم، وتعيش عائلة سو الآن في منزل صغير.
المارة الذين كان لديهم انطباع جيد عن سو جينيان قبل أن يصبحوا مظلمين واحدًا تلو الآخر. إنهم ببساطة لا يستطيعون قبول أن سو جينيان كان شخصًا غير مخلص عندما يتعلق الأمر بمعاملة الوالدين بالتبني.
ذهب مستخدمو الإنترنت الغاضبون لالتقاط ماضي سو جينيان واحدًا تلو الآخر. لا يهم. وسرعان ما التقطوا اسم مدرسة سو جينيان. لقد ذهبت إلى كلية صغيرة، فلا عجب أن الجودة منخفضة جدًا.
الكلية الإعدادية التي ذهب إليها سو جينيان حصلت أخيرًا على شخص مشهور مثل سو جينيان. من أجل تجنيد الطلاب، تم تعليق ملصق كبير لسو جينيان واسمها منذ فترة طويلة على جدار الشرف.
الآن بعد أن ظهرت الحادثة، قامت المدرسة بإزالة ملصق سو جينيان على عجل، وحتى المدير تلقى رسالة خاصة من أحد مستخدمي الإنترنت، الذي بالطبع لم يقل شيئًا جيدًا.
وقال بعض مستخدمي الإنترنت إن الطفل غير الشرعي هو طفل غير شرعي، ولن يكون على المسرح على الإطلاق!
في غضون ساعة واحدة فقط، وبتوجيه متعمد من حساب التسويق، امتلأت شبكة الإنترنت بإساءة استخدام سو جينيان.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...