ليو ينغ يبلغ من العمر اثنين وثلاثين عامًا هذا العام. إنه مراسل ترفيهي. وبعبارة بسيطة، فهو مصورون.
في هذه الصناعة، من يستطيع التقاط بعض الأسرار غير المعروفة لكبار المشاهير يمكن أن يصبح مشهورًا وحتى ثريًا بين عشية وضحاها.
كل شخص لديه أسراره الخاصة، والمشاهير ليسوا استثناء. إذا تم تصوير أسرار المشاهير التي لا يرغب الناس في الكشف عنها، خاصة عندما يتعلق الأمر بسمعة المشاهير، في الأساس يتعين على المشاهير إنفاق الأموال لشرائها من المصورين. هذه الصور.
في كثير من الأحيان عشرات الملايين أو حتى مئات الملايين من الدولارات، فقط للحفاظ على أسرارهم.
لم يكن ليو ينغ محظوظا، وكانت أسرار النجوم التي صورها كلها تافهة، ولم تسبب الكثير من الضجيج على الإطلاق.
ناهيك عن كسب المال.
وقبل يومين، التقط مصورون في الصناعة صورا تثبت أن أحد نجوم السينما كان متزوجا ولديه أطفال منذ فترة طويلة، بل وأصدر إشعارا مسبقا، أشار فيه إلى أن فنانة معينة تزوجت زواجا خفيا ولديها أطفال، قائلة إنه كان لديه دليل في يده، وبمجرد نشر الصور، كان دائمًا الفنانون الذين يدعون أنهم عازبون سيهدمون منازلهم.
في ذلك الوقت، أثار الأمر انتباه الجميع، وخمنوا جميعًا من هو الفنان، لأنه في ذلك الوقت، قام العديد من المعجبين بقرص بعضهم البعض، لكن المزيد من الأشخاص كانوا ينتظرون وقت المعاينة لمعرفة ما سيتم تقديمه في ذلك اليوم. إذا كان هناك مثل هذه الأدلة التي انهار فيها الفنان منزله.
ونتيجة لذلك، كان الإنترنت هادئًا في ذلك اليوم، لذا من الطبيعي عدم نشره.
لأنه بعد أن أصدر المصورون المقطع الدعائي، اتصل كل من الممثل واستوديو الممثل بالمصورين على وجه السرعة، واشتروا الصور التي التقطها المصورون بسعر 200 مليون، وهو ما كان يعتبر بمثابة أموال الصمت.
فجأة أصبح المصورون ثريين بين عشية وضحاها، الأمر الذي جعل ليو ينغ يشعر بالغيرة والغيرة.
مائتي مليون!
لقد أحجم ليو ينغ دائمًا عن رغبته في التقاط صور من شأنها أن تهز الدائرة، ثم يحصل على مبلغ ضخم من المال من أحد المشاهير، ثم يترك هذه الصناعة ويعيش بقية حياته في سلام واستقرار.
ومع ذلك، ليس من السهل التقاط أسرار هؤلاء النجوم. الآن أصبح هؤلاء النجوم مدججين بالسلاح عند خروجهم. يمكن أن يشعروا بوجود المصورين في مكان قريب.
لذلك كان ليو ينغ ينتظر الفرصة.
في الوقت نفسه، تعمل ليو ينغ أيضًا بدوام جزئي لالتقاط صور لبعض مشاهير الإنترنت.
بعد الانتهاء من العمل في مركز التسوق اليوم، رأى ليو ينغ فجأة شخصية مألوفة جدًا لامرأة في متجر الألعاب المقابل.
مع الحساسية المهنية، شعر ليو ينغ أن ظهر هذا الشخص كان مشابهًا جدًا للممثلة بينج يو يينغ.
وبعد متابعته بهدوء، أصبح أكثر ثقة بأفكاره.
على الرغم من أن بينغ يوينغ ترتدي قناعًا، إلا أن عيناها مميزة وجميلة جدًا، ويمكن التعرف عليها بنظرة واحدة.
وكان بينغ يوينغ برفقة صبي، وكان الصبي يحمل طفلا!!
اشتعل قلب القيل والقال في قلب ليو ينغ.
هل يمكن أن يكون لهذا الطفل علاقة بـ بينغ يوينغ؟ هذا الطفل ينتمي إلى بينغ يوينغ والصبي المجاور له هو صديق بينغ يوينغ؟
ظهرت بينغ يوينغ لأول مرة لسنوات عديدة، ولم يكن هناك أي ثرثرة حولها. قبل ذلك، ذهبت إلى الخارج لمزيد من الدراسات أو شيء من هذا القبيل. وبعد عودتها بعد عام، فازت مباشرة بلقب الممثلة العالمية بفيلم.
من قبل، قام شخص ما بتصوير رجل غريب بجانب الممثلة، لكن لم يقم أحد بتصوير وجه ذلك الرجل.
يمكن القول أن مشاعر الممثلات كانت فارغة في السنوات القليلة الماضية، إلا التصوير هو التصوير.
من الصعب حقًا اكتشاف فضيحة الممثلة.
لكنه كان محظوظًا اليوم! يتمتع بينغ يوينغ بشعبية كبيرة.
ذهب بينغ يوينغ للتسوق في متجر ألعاب مع صبي وطفل.
في هذا الوقت، جسد بينغ يوينغ كله ينضح بتألق الأمومة، وهي لطيفة جدًا عندما تنظر إلى الطفل.
قمع ليوينغ حماسته واستمر في الضغط على المصراع بأيدٍ مرتجفة.
التقطت الكاميرا وجه الصبي ووجه الطفل بوضوح.
عند النظر إلى الطفل على الشاشة شعر ليوينغ أكثر فأكثر أن العلاقة بين هذين الشخصين لا يجب أن تكون بسيطة. هذا الصبي هو بالتأكيد صديق بينغ يوينغ المشاع وهذا الطفل هو طفل بينغ يوينغ.
بالحكم على عمر هذا الطفل فمن المحتمل أنه يتوافق مع الوقت الذي سافرت فيه بينغ يوينغ إلى الخارج.
نظر ليو ينغ إلى الصبي الموجود في الكاميرا، وفكر لبعض الوقت، لماذا شعر أن هذا الصبي يبدو مألوفًا؟ يبدو أنني رأيته في مكان ما، ربما يكون فنانًا صغيرًا خارج السطر الثامن عشر.
لا يهم، دعنا نطلق النار أولاً ونتحدث لاحقًا، وهذا سيجعل الأمر أكثر خدعة، الممثلة قامت بتربية ولد جميل ولديها طفل، وهذا بالتأكيد خبر كبير!
في متجر الألعاب، لا يزال شياو يوير يختار الألعاب.
قالت بينغ يوينغ أن هذه كانت المرة الأولى التي تقابل فيها هيو تشيانيو وأرادت أن تقدم له شيئًا كهدية.
سألت سو جينيان شياو يوير عن رأيها، ونظرت شياو يوير إلى العمة، ثم إلى العمة.
يبدو أن هذه العمة كانت جيدة جدًا مع خالتها، والشخص الذي كان جيدًا مع خالتها لا ينبغي أن يكون شخصًا سيئًا، فأومأت برأسها.
فاجأ هذا سو جينيان، وقد أحرز شياو يوير تقدمًا كبيرًا: "شياو يوير، أنت رائع."
فدخل الثلاثة بسعادة إلى متجر الألعاب.
لم يشعر شياو يوير بالحرج عند رؤية بينغ يوينغ في البداية لذلك بعد النظر حوله اختار أخيرًا الشخص الذي يحبه أكثر.
"شكرا العمة." قال شياو يوير بأدب شكرًا لك على بينغ يوينغ.
أرادت بنغ يويينغ أن تمد يدها وتلمس رأس شياو يوير لكنها تراجعت عرفت أن هذا يجب أن يتم ببطء.
بعد شراء الألعاب، غادر الأشخاص الثلاثة المركز التجاري.
كان هيو ييهان قد قاد سيارته بالفعل لاصطحابهم، وكان بالفعل خارج المركز التجاري.
بعد الانفصال عن بينغ يوينغ ركب سو جينيان السيارة مباشرة.
نظرت هيو ييهان من خلف مرآة الرؤية الخلفية: "هل قابلتها في المركز التجاري؟" أرادت بينغ يوينغ مقابلتها بمفردها من قبل، لكنها رفضت، لكنها في الواقع قابلت سو جينيان بمفردها اليوم؟ ما الذي تحاول فعله؟
أومأت سو جينيان برأسها: "حسنًا، حتى أن الأخت يويينغ اشترت ألعابًا لـ شياو يوير." لقد شعر كما لو أنه اكتشف شيئًا ما وأراد أن يخبر هيو ييهان.
كانت شياو يوير جالسة على مقعد الطفل، ممسكة بلعبة في كل يد، واحدة اشترتها بينغ يوينغ والأخرى اشترتها سو جينيان.
لأن شياو يوير كان في السيارة، توقف الاثنان عن الحديث.
فقط عندما عادت سو جينيان أخبرت هيو ييهان برأيها. لقد شعر أن بينغ يوينغ بدا قلقًا بشكل خاص بشأن هيو تشيانيو.
حتى أنه قام بتخمين جريء بأن الأخت ينغ ينغ قد تكون والدة شياو يوير.
"الأخ ييهان، ألم يخبرك الأخ الأكبر من هي والدة شياو يوير؟"
عندما كانت مستلقية على السرير ليلاً، شعرت سو جينيان أن هناك خطأ ما عندما فكرت في هذا الحادث.
فكر هيو ييهان في الأمر، لكنه لم يسمع أي معلومات عن والدة شياو يوير من أخيه.
من الواضح أن أخي لم يرد أن يعرف أحد من هي والدة شياو يوير.
لم يقل الأخ أي شيء، لذلك لم يسأل هيو ييهان أكثر من ذلك.
على الرغم من أن هيو ييهان اعتقد أن ذلك مستحيل إلا أنه ما زال يتبع تخمين سو جينيان وسأل: "ربما تحب الأطفال".
فكرت سو جينيان لبعض الوقت: "لكن كلما فكرت في الأمر أكثر كلما شعرت بالغرابة بعض الشيء في البداية كان هناك الكثير من الأشخاص في الطاقم، لكن الأخت يو ينغ اهتمت بي بشكل أكبر. الآن بعد أن أفكر حول هذا الموضوع يبدو أنها كانت تعرف عن شياو يوير منذ وقت طويل، ولهذا السبب يريد أولئك المقربون مني فقط سماع ما يجب أن أقوله عن شياو يوير."
كلما فكرت سو جينيان في الأمر أكثر كلما شعرت أن تحليلها كان صحيحًا.
"هيو ييهان هل مازلت تتذكر ذلك اليوم الذي أعادنا فيه شياو يوير أخبرتك أن هناك من يراقبنا. ألقيت لمحة سريعة عن هذا الشخص في ذلك الوقت. عندما رأيت الأخت يويينغ اليوم شعرت أن الشكل من الخلف في ذلك اليوم إنه مشابه جدًا لظهر الأخت ينغ ينغ اليوم."
"أيضًا، وجدت أن عيون شياو يوير تشبه إلى حد كبير عيون الأخت يوينغ فهي جميلة جدًا وجميلة المظهر."
ثرثرت سو جينيان حول تخميناتها ولكن دون الحصول على رد من هوو ييهان لفترة طويلة، وضعت سو جينيان هاتفها جانبًا ونظرت إليه.
كان هيو ييهان ينظر إليه بشفتيه.
سو جينيان:...
سو جينيان: "ما الأمر؟" ماذا يفعل هيو ييهان وهو ينظر إليه بهذه الطريقة هل قال شيئًا خاطئًا جعله غاضبًا؟
اعتقدت سو جينيان فجأة أن هيو ييهان هو من ألحق الأذى بـ شياو يوير أكثر من غيره واعتذرت سو جينيان بهدوء: "أنا آسف، أنت، فقط عاملني على أنني هراء".
ابتسم هيو ييهان: "يان يان كنت تتحدث عن نساء أخريات طوال الليل، هل أخذت في الاعتبار مشاعري؟"
تفاجأت سو جينيان: "... ليس لدي أي منها."
رفع هيو ييهان حاجبيه: "قضمة واحدة في كل مرة، يا آنسة يوينغ هل مازلت تقول لا؟ يان يان أنت دائمًا تذكر النساء الأخريات، أنا أشعر بالغيرة."
لم تعرف سو جينيان ما إذا كانت تضحك أم تبكي: "ما هذا؟" كان يتحدث إلى هيو ييهان حول تخمينه.
بشكل غير متوقع، كان هيو ييهان يشعر بالغيرة وقال ذلك بصراحة.
كان هيو ييهان متخوفًا بعض الشيء: "لم تحتفظ باسمي في فمك أبدًا مثل هذا من قبل."
يبدو أنها تشعر بالغيرة حقًا استسلمت سو جينيان: "حسنًا حسنًا أخي ييهان الأخ ييهان الأخ ييهان الأخ ييهان لقد كنت مخطئًا فلنفعل هذا."
لم يتوقع هيو ييهان أن يكون سو جينيان، الذي التقط شخصًا فجأة، مميتًا للغاية.
صاح هذا "الأخ ييهان" بخجل شديد.
ضغط هيو ييهان عليه مباشرة، وعض أضراسه الخلفية: "سو جينيان، لقد فعلت ذلك عن قصد."
شعرت سو جينيان بالظلم: "لقد طلبت مني أن أذكر اسمك. اتصلت بك وقلت إنني فعلت ذلك عن قصد. أخي ييهان، من الصعب جدًا خدمتك."
شعر هيو ييهان أن أذنيه كانتا تتخدران.
منذ أن اعترف هيو ييهان بحبه له في ذلك اليوم، قبل سو جينيان تدريجيًا لطف هيو ييهان تجاهه وأحيانًا احتضنه هيو ييهان أو شيء من هذا القبيل ولم يقاوم سو جينيان.
حدق هيو ييهان في شفاه سو جينيان وسأل بصوت منخفض: "يان يان متى يمكنني تقبيلك مرة أخرى؟"
على الرغم من أن يان يان من عائلته وافق على اعترافه إلا أن يان يان من عائلته سأل أيضًا عما إذا كان بإمكانهما البدء في المواعدة.
وافق هيو ييهان بشكل طبيعي.
لكنه عرف على الفور أنه وعد مبكرًا جدًا. قالت سو جينيان إنها منذ بداية المواعدة، لم يكن بوسعها سوى التوقف عند الإمساك بالأيدي والمعانقة. أما بالنسبة للتقبيل، فسيستغرق الأمر بضعة أشهر على الأقل من المواعدة.
بعد الاستماع، كان هيو ييهان مذهولا.
لقد استغرق الأمر عدة أشهر لتقبيل يان يان، كيف يمكنه تحمل ذلك؟ بعد جهوده المتواصلة، وافق سو جينيان أخيرًا على إعطاء وقت محدد لعدة أشهر ثلاثة أشهر.
ولكن ثلاثة أشهر هي أيضا فترة طويلة.
والآن ينظر هيو ييهان إلى سو جينيان وخدوده تتحول تدريجيًا إلى اللون الوردي، وأذنيه تتحول إلى اللون الأحمر وشامته الحمراء تتعمق مرة أخرى وتفاحة آدم تتدحرج لأعلى ولأسفل: "يان يان أريد أن أقبلك."
سو جينيان: "لا".
أقنع هيو ييهان بصوت منخفض: "يان يان قبلة واحدة تساوي مائة ألف يوان."
بمجرد أن قالت سو جينيان هذا، تذكرت: "هوو ييهان أنت كاذب لقد أخبرتني للتو أنه عندما كنت في حالة سكر آخر مرة! أنت كاذب!"
رفع هيو ييهان حاجبيه: "يان يان، هل تتذكر؟"
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...