الشخص الذي كان في السيارة هو سو يونزي.
عندما رأى تشانغ يوفانغ رجلًا غريبًا في السيارة، أصبح حذرًا: "من أنت؟"
عبس سو يونزي: "أنت لا تعرفني؟"
هزت تشانغ يوفانغ رأسها بصراحة: "أنا لا أعرفك". كيف يمكنها أن تعرف الأغنياء؟
استرخى سو يونزي بشكل غير مرئي: "أنا شقيق سو زيهينغ اركب السيارة."
شقيق سو زيهينغ؟ أليس هذا السيد الشاب لعائلة ثرية؟ على الرغم من أن تشانغ يوفانغ لم تكن تعرف سبب بحثه عنها، لكن في هذا الوقت لم يكن أمامها خيار سوى الاستمرار في تجربة كل شيء في وضع يائس.
دخلت السيارة.
"أنت شقيق سو زيهينغ فهل يمكنك مساعدتي وإقراضي المال؟" عرف تشانغ يوفانغ أن هذا الشخص الذي ادعى أنه شقيق سو زيهينغ لن يأتي إليه بدون سبب.
صحيح أن سو يونزي لن تجد امرأة في منتصف العمر بدون سبب. كان هذا الشخص هو والدة سو زيهينغ بالتبني.
عندما رأى سو يونزي البحث الشائع، أصيب بالذهول. لم يرغب والد سو ووالدة سو في مناقشة شؤون عائلة سو من قبل الغرباء. بمجرد أن تبالغ وسائل الإعلام في التقارير، فإنهم لا يعرفون أي نوع من النسخة سيظهر في النهاية. وهذا أمر سيء للغاية بالنسبة لهم.
الآن تعرضوا للضرب بالفعل.
أرادت عائلة سو أيضًا قمع الشعبية، لكن الكثير من الناس يحبون التحدث عن دماء عائلة ثرية. إذا كانت هذه هي عائلة سو السابقة، فسيتم قمع عمليات البحث الساخنة هذه في دقائق.
لكنهم الآن بدأوا أيضًا يشعرون بالعجز قليلاً.
منذ أن دخل سو زيهينغ صناعة الترفيه، لم تكن عائلة سو تعرف عدد عمليات البحث الساخنة التي قاموا بقمعها. كان هناك أكثر من 20 عملية بحث شائعة بدلاً من 30، وكانت دائمًا أموال حقيقية.
لكن لحسن الحظ، اكتشفت وسائل الإعلام فقط أن سو زيهينغ قد فقد، وعثرت عليه عائلة سو لاحقًا.
لحسن الحظ، لم يتأثر أمر سو جينيان بعد، ولا أحد يعرف عن علاقة سو جينيان بعائلة سو.
ربما يكون وراء ذلك تعمد هيو ييهان قمع الأخبار المتعلقة بـ سو جينيان.
كل من عائلة سو وهيو ييهان راضون عن هذه النتيجة.
كان الغرض من قدوم تشانغ يوفانغ إلى سو زيهينغ هو طلب المال. إذا أعطيت المال، فسيتم تسوية الأمر إذا طلب منها المغادرة هنا.
لكن هذا الغبي سو زيهينغ طرد تشانغ يوفانغ بالفعل. إذا اكتشفت وسائل الإعلام الأمر أولاً، فلا أعرف ما يمكن أن يقوله تشانغ يوفانغ. إذا ذكرت وسائل الإعلام ذلك مرة أخرى، فسيؤثر ذلك بالتأكيد على سمعة عائلة سو.
كلما فكر سو يونزي في الأمر أكثر، زاد غضبه من سو زيهينغ كيف يمكن أن يكون لديه مثل هذا الأخ الأصغر عديم العقل.
نظر سو يونزي إلى المرأة التي أمامه، على الرغم من اشمئزازه، إلا أنه لا يزال يكبح أعصابه: "ما هو المبلغ الذي تحتاجه، خذ المال واترك هنا، ولا تظهر في Nan Cheng مرة أخرى."
أومأ تشانغ يوفانغ مرارًا وتكرارًا: "لا، لا، أريد فقط أن يساعدنا تشانغ لي، لا يزال رجلي ينتظر المال لإنقاذ حياته."
بعد مغادرة سو زيهينغ لم يكن للزوجين أطفال. كان سو زيهينغ أملهم الوحيد الآن.
بعد أن أعطى سو يونزي مبلغًا من المال لـ تشانغ يوفانغ أرسل شخصيًا تشانغ يوفانغ إلى القطار.
اليوم هو ليلة رأس السنة الجديدة.
استيقظ سو جينيان في الصباح الباكر، وارتدى ملابس جديدة.
إنه نفس زي الوالدين والطفل مثل زياو يوير، كان عندما رآه شياو يوير عندما كان يتسوق في المركز التجاري في ذلك اليوم.
في ذلك الوقت أراد سو جينيان أيضًا أن يمنح هيو ييهان جسدًا.
لكن هيو ييهان نظر إلى هذا الأسلوب غير الرسمي واللطيف للغاية، ورفض مرارًا وتكرارًا، عازمًا على عدم القيام بذلك.
في النهاية لم يكن أمام سو جينيان خيار سوى الاستسلام.
بالتفكير في الأمر، شعر هيو ييهان بالتأكيد بالتباين عند ارتداء مثل هذه الملابس اللطيفة.
ولأن هذا العام هو عام الأرنب، فإن الملابس التي اشتروها كانت تحتوي على أرنبين لطيفين، أرنب كبير وأرنب صغير، وكان لون الملابس ورديًا.
لذا فإن مثل هذه الملابس اللطيفة تبدو جيدة على سو جينيان وشياو يوير ولكن على هيو ييهان فهي انتهاك كبير.
ملامح وجه هيو ييهان ثلاثية الأبعاد للغاية، مع خطوط واضحة، وهو غير مناسب لارتداء ملابس لطيفة مثل اللون الوردي والناعم. لا يزال هيو ييهان مدركًا لذلك.
لكن ارتداء مثل هذه الملابس على جسد سو جينيان جعله يبدو ذو بشرة فاتحة ولطيفًا ومرحًا في جماله.
عند النظر إليه، تذكر هوو ييهان ما حدث الليلة الماضية.
بعد أن نامت سو جينيان الليلة الماضية، انقلبت، ووضعت ساقيها عليه، واصطدمت ركبتيها بذلك المكان مباشرة. أيقظ الألم الشديد هوو ييهان مباشرة.
كان يلهث من الألم، لكن "الجاني" سو جينيان كان نائمًا بشكل سليم، ولم يكن ينوي الاستيقاظ على الإطلاق.
انحنى هيو ييهان وتباطأ لفترة من الوقت، ثم تغير، وكانت هذه الركبة عديمة الفائدة تقريبًا، ويبدو أنه يجب أن يكون حذرًا في المستقبل.
تحتفل مدبرة المنزل لي وسو جينيان وهيو ييهان وشياو يوير بالعام الجديد معًا هذا العام. في الماضي كان هناك ثلاثة منهم فقط. هذا العام، هناك سو جينيان آخر لكن الجو في المنزل يبدو مختلفًا، فقد أصبح مفعمًا بالحيوية.
في الصباح، لعب شياو يوير الألعاب مع سو جينيان طوال الصباح.
عندما استيقظ من قيلولته، كان بتلر لي يعد الزلابية.
سحبت شياو يوير سو جينيان: "عمتي دعنا نذهب لإعداد الزلابية أيضًا."
سو جينيان لا تعرف كيفية صنع الزلابية ولا شياو يوير أيضًا.
كان الاثنان يحملان أغلفة الزلابية في أيديهما ويشاهدان كيف صنعها بتلر لي.
وضع بتلر لي الحشوة على غلاف الزلابية، وبضم يديه معًا، ولدت زلابية مثالية. لم يستغرق الأمر سوى ثانية واحدة لتحضير الزلابية.
اندهش سو جينيان حتى أنه لم يرى كيف كانت معبأة، لقد كانت سريعة جدًا.
سو جينيان: "عم لي هل يمكنك أن تعلمنا كيفية صنع الزلابية؟"
كانت هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها سو جينيان بصنع الزلابية.
أظهر بتلر لي بصبر لسو جينيان وشياو يوير: "هذا كل شيء أغلق المنتصف أولاً ثم اضغط على الجانبين شيئًا فشيئًا واضغط الحشوة في جلد الزلابية، طالما أن الحشوة غير مكشوفة."
أومأ سو جينيان برأسه، بدا الأمر بسيطًا للغاية واعتقد أنه كان يجب أن يتعلمه، لكنه لم يتوقع أن يكون عديم الفائدة.
في البداية وضعت الكثير من الحشو ولم أستطع تغليفه.
ابتسم بتلر لي: "يان يان، لا يمكنك وضع الكثير من الحشو في هذه الحشوة، فقط ضع كمية أقل."
أطلق سو جينيان صرخة، ونظر إلى الزلابية في يدي بتلر لي، كانت جميعها ذات بشرة رقيقة ومليئة بالحشوات، وكانت تبدو جيدة، لماذا فشلت في يديه.
الزلابية الأولى التي تم صنعها كانت عديمة الفائدة.
بالنظر إلى هيو تشيانيو مرة أخرى، شعر سو جينيان فجأة بالفجوة بين الناس.
لقد اختتمته شياو يوير ويبدو جميلًا جدًا، تمامًا مثل بتلر لي.
"يوير الصغيرة، هل صنعت هذا؟ إنها جميلة جدًا !!"
لقد كان سو جينيان متفاجئًا حقًا، لقدرة شياو يوير العملية قوية جدًا، يكفي رؤيتها مرة واحدة، إذا لم يراها بعينيه، فهو حقًا لن يصدق أنها كانت زلابية مصنوعة من قبل طفل عمره أربع سنوات.
بعد أن مدحها سو جينيان، قال شياو يوير بسعادة: "عمتي، الأمر سهل، لقد صنعت الكعك للتو وفقًا لما علمه الجد لي، مرحبًا، عمتي، دعيني أرى ما صنعته، عمتي، هل تصنعين الكعك؟
سو جينيان: ...ماذا علي أن أفعل إذا تم تحفيزي؟
في غرفة المعيشة، كان الثلاثة منهم يصنعون الزلابية بسعادة ونشاط. لم يستطع بتلر لي إلا أن يشعر بالعاطفة. منذ أن جاء سو جينيان لم يصبح هيو تشيانيو أكثر بهجة فحسب، بل حتى هيو ييهان لم يكن باردًا كما كان من قبل.
عندما خرج هيو ييهان من الدراسة، ما رآه هو مشهد ثلاثة أشخاص يصنعون الزلابية.
مشى ورأى أن هناك فطائر كبيرة وصغيرة موضوعة بدقة على الطاولة.
كانت بعض الزلابية جميلة جدًا، وبعضها كان بأحجام مختلفة وملتوية، وكان هناك العديد من جلود الزلابية مع حشوات الزلابية من الخارج.
كان هيو ييهان متصورًا مسبقًا، حيث نظر إلى تلك الزلابية ذات الشكل الغريب التي لم تكن على شكل الزلابية، وأراد أن يمتدح شياو يوير: "شياو يوير رائع، والزلابية المصنوعة جميلة جدًا."
زم بتلر لي شفتيه وابتسم، وكان شياو يوير بجانبه على وشك إخبار عمه أن هذه كانت حقائبه، عندما رأى الجد لي يلوح بيده عليه، فهم شياو يوير على الفور، وابتسم سرًا وهو يغطي فمه. .
شاهد هيو ييهان العم لي وشياو يوير يضحكان، لكنه لم يعرف ما حدث: "ما الأمر؟"
بعد رؤيته، عبوس سو جينيان وحدق فيه بغضب، وكان هيو ييهان أكثر حيرة: "يان يان، لماذا أنت غاضب؟"
استنشق سو جينيان وأخذ الزلابية الكاذبة من يد هيو ييهان: "هاه، هيو ييهان! هذه من صنعي، وتلك من صنع شياو يوير همهمة! أنا غاضب، لا تتحدث معي."
نظر هيو ييهان إلى الزلابية أمام شياو يوير، وكانت جميعها ممتلئة ومثالية، وانفجرت عيناه في مفاجأة: "هذه كلها من صنع شياو يوير؟"
قال شياو يوير بسعادة: "نعم، لقد فعلت كل شيء."
أشاد هيو ييهان بـ شياو يوير لقد انتهى من التفكير في الأمر، وأثار غضب يان يان.
لاحظ هيو ييهان الزلابية أمام سو جينيان مرة أخرى وفكر في كلمات مدح مختلفة في ذهنه.
"يان يان أيضًا جيد جدًا. هذه الزلابية لطيفة جدًا وفريدة من نوعها. عندما يتم طهيها في الوعاء، يمكن العثور عليها في لمحة. إنها واضحة جدًا. إنها مصنوعة من يانيان.... "
كان هيو ييهان مستمتعًا بنفسه تقريبًا أثناء حديثه.
لم يسبق لسو جينيان أن رأت هيو ييهان يتحدث هراء من قبل، لذا انفجرت بالضحك.
قام هيو ييهان بالتعويض: "سوف آكل هذه الزلابية لاحقًا."
كان سو جينيان سعيدًا الآن.
كان وجه شياو يوير مغطى بالدقيق ومسحه هيو ييهان له وبعد نظرة أخرى كان وجه سو جينيان أيضًا مغطى بالدقيق.
كان يتنافس مع الزلابية في ذلك الوقت وشاهد هيو ييهان ولادة مثل هذه الزلابية الفريدة.
حسنًا، إنه لطيف.
مسح هيو ييهان الدقيق عن وجهه ولم يستطع إلا أن يضحك: "تمامًا مثل الطفل" ألقى سو جينيان نظرة سريعة عليه.
فرك هيو ييهان إصبعه، وبقي سو جينيان مطيعًا وفرك هيو ييهان مرة أخرى وما زال سو جينيان لم يتحرك.
فركها هيو ييهان عدة مرات سو جينيان: "هل مسحتها بعد؟" ما مدى صعوبة مسح الدقيق عن وجهه، لقد مسحه هوو ييهان لفترة طويلة.
ارتعشت تفاحة آدم في هيو ييهان: "على الفور".
لقد استفادت منه لفترة من الوقت قبل أن تتركه. وجه يان يان رقيق للغاية وناعم ويشعر بالارتياح عند اللمس.
وعندما مسح هيو ييهان وجهه، فكرت سو جينيان فجأة في شيء نسيته من قبل.
لقد نسوا وضع زهرة اللوتس في الزلابية!
من المستحيل وضع العملات المعدنية في الزلابية. العملات المعدنية ليست نظيفة، وسيكون الأمر سيئًا إذا قمت بوضعها على أسنانك عن طريق الخطأ، والأسوأ من ذلك إذا ابتلعتها عن طريق الخطأ.
لذلك فكر سو جينيان في وضع الفول السوداني في الزلابية.
قال سو جينيان لـ هيو ييهان: "هيو ييهان، اذهب إلى المطبخ لترى ما إذا كان هناك أي فول سوداني، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فاخرج واشتري بعضًا".
ذهب هيو ييهان إلى المطبخ لينظر حوله، ولكن لم يكن هناك شيء حقًا، لذلك ارتدى ملابسه وخرج بمفاتيح السيارة.
قال Li Guanjia: " ييهان، عندما تذهب للتسوق، اشترِ المزيد، واشترِ بعض فول الصويا بالمناسبة."
لقد نفد فول الصويا تقريبًا، وفول الصويا المتبقي يكفي فقط لصنع حليب الصويا غدًا، وقد صادف أن هيو ييهان خرج في رحلة.
عندما كان يقود سيارته إلى السوبر ماركت، ضحك هيو ييهان فجأة، وكانت هذه النظرة تشبه حقًا المشهد الذي طلبت فيه زوجته من زوجها الذهاب للتسوق.
عاد هيو ييهان قريبًا.
تحمل حقيبة كبيرة، وهناك الفول السوداني وفول الصويا، وعدة علب من المصاصات.
قام كل من بتلر لي وشياو يوير وسو جينيان بوضع عدة حبات من الفول السوداني في الزلابية.
يعتمد الأمر على من سيكون محظوظًا بما يكفي لتناول هذه الزلابية في الليل.
وفي النهاية، كان الجميع محظوظين. أكل الجميع الزلابية مع الفول السوداني. كان الجميع محظوظين ومباركين في العام المقبل. أما بالنسبة للزلابية التي صنعها سو جينيان، فقد أكلها هوو ييهان كلها.
أراد هيو تشيانيو في الأصل مشاهدة العام الجديد مع عمه وخالته، ولكن بحلول الساعة العاشرة صباحًا، كان الرجل الصغير قد نام بالفعل.
أخذ بتلر لي شياو يوير إلى السرير. لقد كان كبيرًا في السن ولا يستطيع البقاء مستيقظًا لوقت متأخر، لذلك تُرك الزوجان الشابان للمراقبة.
في الساعة الحادية عشرة صباحًا، كان هوو ييهان على وشك إخراج سو جينيان.
"لماذا تذهب؟" ارتدت سو جينيان ملابسها، وظلت تسأل عندما خرجت، ماذا كانت تفعل في الخارج في وقت متأخر جدًا، لكن هوو ييهان أراد إبقاء الأمر سرًا وأصر على إبقائه سرًا.
"ستعرف عندما تذهب."
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...