الفصل 37

740 62 3
                                    


 ولأن المدرستين بجوار بعضهما البعض، فإن ما يحدث في المدرستين يمكن أن تعرفه المدرسة الأخرى قريبًا.
من أجل تمكين طلابهم من الدراسة الجادة، سيستخدم المعلمون في المدرسة المتوسطة رقم 1 سو جينيان لتحفيزهم، وإخبارهم بعدد النقاط التي سجلها سو جينيان في الاختبار هذه المرة، والسماح لهم بتعلم المزيد من سو جينيان.
كان طلاب المدرستين دائمًا على خلاف والمشاجرات شائعة.
كما حدث تشاجر هؤلاء الرجال في المدرسة الثانوية من قبل في ملعب كرة السلة.
كان من بينهم عدد قليل من الأشخاص الذين كانت لديهم علاقة جيدة مع سو زيهينغ وعندما رأوا سو جينيان أرادوا التنفيس عن غضبهم على سو زيهينغ.
لم يعرفوا العلاقة الحقيقية بين الاثنين لكنهم عرفوا أنه بسبب سو جينيان تم توبيخ سو زيهينغ على الإنترنت لفترة من الوقت، ورؤية سو جينيان الآن ألن يساعد ذلك سو زيهينغ في التنفيس عن غضبه .
سو زيهينغ ضعيف ومن السهل التنمر عليه، لكنهم ليسوا كذلك.
لقد أحب تشانغ نان سو زيهينغ منذ أن كان في المدرسة الثانوية، وأكثر ما يكرهه هو تعرض سو زيهينغ للتخويف من قبل سو جينيان.
بالطبع، كان سو زيهينغ هو من أراد استخدام تشانغ نان للقتال من أجله لذلك أدلى ببيان مثير للشفقة حول كيفية سرقة سو جينيان  له من الدور.
في النهاية قال بلا حول ولا قوة أنه نظرًا لأن شخصًا ما خلف سو جينيان كان يساعده فإنه لا يستطيع تحمل الإساءة إلى  سو جينيان لذا فليكن.
غضب تشانغ نان عندما سمع ذلك: "لا تقلق لا يمكنك ترك الأمر جانبًا سأساعدك على التنفيس عن غضبك".
لم يعد يصدق ذلك، وكانت عائلة تشانغ مشهورة أيضًا وكان يخشى ألا ينجح أحد.
تأثر سو زيهينغ: "شكرًا لك لكن انسَ الأمر".
كلما قال سو زيهينغ هذا كلما شعر تشانغ نان بأن سو زيهينغ كان لطيفًا وكلما شعر بأن سو جينيان كان مكروهًا، يجب عليه مساعدة سو زيهينغ للتنفيس عن غضبه.
يعتقد تشانغ نان أن الأشخاص الذين خلفهم سو جينيان هم مجرد أثرياء من الأثرياء الجدد، لذلك لن يكون هؤلاء الأشخاص في أعينهم.
لذلك، حتى الآن كان سو جينيان في المنزل المجاور لذلك ذهب مباشرة لإزعاج سو جينيان.
"سو جينيان أعرف مخرجًا عظيمًا، طالما أتيت وشربت ثلاثة أكواب من النبيذ معي، فأنا أضمن أنك ستكون دور البطولة في المسرحية التالية لذلك المخرج."
يعلم الجميع أن سو جينيان دخل دائرة الترفيه بعد التخرج، لكنهم يعلمون أيضًا أن تطوره ليس جيدًا. بعبارة لطيفة، إنه فنان، ولكن بعبارة سيئة، فهو مجرد خدع. لا يوجد فيلم واحد ودراما تلفزيونية من بطولة، ولا مثل سو زيهينغ جميعهم أبطال ذكور، لذلك قال تشانغ نان هذا عمدًا لإثارة اشمئزاز سو جينيان.
نظر قائد فرقة سو جينيان إلى تشانغ نان، وقال للأشخاص من حوله: "هذا الشخص هو شابي، أليس كذلك؟"
لقد انتبهوا إلى البحث الساخن منذ فترة، واكتشفوا أن سو جينيان وهيو ييهان متزوجان، وأن هيو ييهان هو أيضًا رئيس JJ Media، مما يعني أن سو جينيان هو رئيس JJ Media. إذا أراد سو جينيان أن يكون دور البطولة، فهذا ليس بالأمر السهل، فهل ما زلت بحاجة إلى تشانغ نان للتباهي هنا؟
علاوة على ذلك، فإن المخرج تشانغ نان المذكور يتمتع بسمعة سيئة للغاية. الفيلم الذي يتم إنتاجه في سنوات متتالية يزداد سوءًا، والنتيجة لا تتجاوز 3 نقاط. تم تصنيفه على أنه "مخرج الأفلام السيئة".
لم يكلف سو جينيان نفسه عناء التحدث إلى تشانغ نان ولم يتحدث أحد إلى تشانغ نان.
تشانغ نان هو الشخص الذي يهتم بالوجه. عندما رأى أن سو جينيان والآخرين تجاهلوه، شعر بالغضب: "لا تكن وقحًا، هل تعرف من يملك هذا المطعم؟ إذا كنت لا تشرب، فلا تستخدم هذه الغرفة الخاصة. "إذا كنت تريد البقاء ، لا تفكر حتى في تناول الطعام في هذا المطعم."
اتضح أن المطعم الذي هم فيه الآن افتتحته عائلة تشانغ نان.
لم يكن قائد الفرقة راغبًا عندما سمع هذا: "لقد قلت أن هذا المطعم تديره عائلتك، لذلك سأقول أيضًا أن المطعم ** الخاص لا يزال يديره عائلة سو جينيان."
وكان الطلاب بجانبه أيضًا غير راغبين في الشعور بالإهانة: "هذا صحيح، أليس هذا مجرد مطعم، ما زلنا نحتقر الطعام السيئ هنا."
"لقد قلت أن عائلتك هي التي فتحته، وأن عائلتك هي التي فتحته. كيف يمكن لمدير هذا المطعم أن يطردنا؟"
ابتسم تشانغ نان، يمكنه حقًا إبعادهم.
لذلك أجرى تشانغ نان مكالمة واتصل بمدير الفندق.
عندما سارع المدير، رأى تشانغ نان في لمحة، "السيد الشاب تشانغ، هل الطعام لا يعجبك؟"
أشار تشانغ نان إلى سو جينيان والآخرين: "أيها المدير، اطلب من الأمن طرد هؤلاء الأشخاص".
نظر المدير إلى تشانغ نان في حرج: "السيد الشاب تشانغ، هذا ليس جيدًا جدًا."
على أية حال، هم ضيوف، لذلك ليس هناك سبب لإبعادهم عن المطعم. أليست هذه ضربة لعلامتها التجارية الخاصة؟
أراد تشانغ نان التنفيس عن غضبه على سو زيهينغ لذلك لم يتمكن من الاستماع إلى كلمات المدير: "يمكنك أن تفعل كل ما أقول لك أن تفعله. لماذا تتحدث كثيرًا؟ إذا حدث شيء ما، فسوف أتحمله. إذا لم تستمع إلي، فسوف أعتني بك غدًا، فقط اطلب من والدي تغيير المدير، ولن تفعل ذلك أيضًا.
عرف المدير أن السيد تشانغ شغوف بـ تشانغ نان أكثر من غيره، لذا كان عليه أن يستمع إليه.
مشى إلى سو جينيان والآخرين، ولكي لا يسيء إلى أي من الجانبين، ناقش معهم بصوت منخفض: "أنا آسف، أنا آسف حقًا، لذا، هل يمكنني أن أدعوكم إلى مطعم آخر لتناول الطعام؟" العشاء؟ أنا فقط أعمل بدوام جزئي، لذا من فضلك لا تحرجني؟"
طلب تشانغ نان من المدير طرد بعض الأشخاص، وعدم التحدث بلطف مع هؤلاء الأشخاص، تقدم تشانغ نان إلى الأمام بغضب ودفع المدير: "ماذا تقصد؟ لقد طلبت منك طردهم، ليس من حقك أن يكون لديك الحديث الجيد معهم."
لم يستطع قائد الفرقة تحمل ذلك: "تشانغ نان، لا تذهب بعيدًا."
تشانغ نان: "ما الأمر؟ هذا ليس من شأنك؟ وإلا يمكنك المغادرة."
تقدم تشانغ نان إلى الأمام ودفع الشاشة.
في الغرفة الخاصة المجاورة، سمع السيد تشانغ، الذي كان يتحدث مع منغ فانغ، فجأة صوتًا صاخبًا من الباب المجاور. عبس وطلب من السكرتير الذي بجانبه أن يرى ما يحدث. من كان يثير المشاكل في مطعمه؟ في مثل هذا الوقت المهم.
وسرعان ما عاد السكرتير وهمس بشيء في أذن السيد تشانغ.
السيد تشانغ: "المساعدة منغ، اشربي الشاي أولاً، وسأعود فورًا."
همهم منغ فانغ، وخرج السيد تشانغ على الفور. قال السكرتير إن الشخص الذي يثير المشاكل في الخارج هو ابنه، وبدأ تشانغ نان في الجدال مع الأشخاص الجالسين على الطاولة المجاورة.
في مثل هذا الوقت المهم، لم يستطع أن يترك ابنه يدمر.
شعر منغ فانغ بالملل من البقاء في المنزل، لذلك خرج لإلقاء نظرة، ورأى سو جينيان، وصعد لتحيته: "السيد الشاب سو، أنت هنا أيضًا."
رأى السيد تشانغ أن هذا الصبي كان على دراية بـ منغ فانغ وأن منغ فانغ كان مهذبًا جدًا معه، لذلك لم يستطع إلا أن يسأل، "المساعد منغ  هذا..."
في كثير من الحالات، كلمات منغ فانغ هي معنى هيو ييهان.
اليوم، كان قادرًا على دعوة منغ فانغ إلى هنا للحديث عن مشروع التعاون مع هيو.
يعد مشروع التعاون هذا نتيجة لجهود تشانغ العديدة.
لذا، إذا عامله منغ فانغ بأدب شديد، فيجب أن تكون لديه علاقة وثيقة جدًا مع هوو ييهان.
ابتسم منغ فانغ قليلاً: "هذا هو عاشق السيد هيو".
بعد أن سمع تشانغ نان أن سو جينيان كان عاشقًا لـ هيو ييهان أصيب بالذهول على الفور!
كيف يمكن أن يكون!
نظر إلى سو زيهينغ ونظر إليه سو زيهينغ مما يعني أنه أخبره من قبل أن الأشخاص الذين يقفون وراء سو جينيان لا يمكن أن يشعروا بالإهانة.
وهو الذي رفض الاستماع إلى الإقناع، ولا علاقة له به.
لم يستطع تشانغ نان إلقاء اللوم على سو زيهينغ وبالطبع لم يتحمل إلقاء اللوم على سو زيهينغ.
نظر السيد تشانغ إلى تشانغ نان: "ماذا حدث؟"
قال قائد الفرقة بجانبه كل شيء.
أصبح وجه السيد تشانغ قبيحًا للغاية.
لا يزال منغ فانغ يبتسم: "سيد سو، في المرة القادمة التي تواجه فيها شيئًا كهذا، فقط أخبرني مباشرةً، وسوف آخذك أنت وزملائك في الفصل لشراء المطبخ الخاص، وهو صناعة هيو."
"**مطبخ خاص!؟" صاح قائد الفرقة، إنه مطعم خاص، لكن المذاق رائع للغاية، وجميع المكونات طازجة اليوم.
ليس الأمر مكلفًا فحسب، بل أيضًا لأن المطعم الخاص لا يقبل سوى عشرة طاولات من الضيوف يوميًا، ويستغرق تحديد موعد مسبقًا وقتًا طويلاً.
بغض النظر عن مدى ثراءك، قد لا تتمكن من تناوله.
لكن الآن يمكنهم الذهاب مباشرة إلى ذلك المطبخ الخاص لطهي الطعام.
لقد كان يتحدث بشكل عرضي الآن، لكنه لم يتوقع أنها تنتمي حقًا إلى عائلة سو جينيان!

قام السيد تشانغ بسحب منغ فانغ على عجل من الخلف وتوسل إليه: "المساعدة منغ لا تكن هكذا سنجد غرفة خاصة كبيرة للسيد الشاب سو على الفور! لا، تعتبر وجبة اليوم بمثابة علاج للسيد الشاب سو و الطلاب لتناول العشاء، هل يمكنك رؤيته؟"
دفع منغ فانغ يد السيد تشانغ بلطف بعيدًا: "لا داعي".
السيد تشانغ: "ثم مشروع تعاوننا..."
لا يزال منغ فانغ يقول: "لا حاجة لذلك".
ليس من الضروري يعني أنه خارج اللعب تمامًا.
غادر منغ فانغ دون أن يقول كلمة واحدة.
انطلاقا من ظهره، كان منغ فانغ غاضبا جدا.
شاهد السيد تشانغ بلا حول ولا قوة أن المشروع الذي كان على وشك الانتهاء طار للتو بعيدًا، واستدار بغضب وأعطى تشانغ نان صفعة كبيرة: "أيها الوغد!"
بعد أن فقد ماء وجهه أمام الكثير من الناس، لم يكن تشانغ نان مقتنعًا: "أبي، أليس هذا مجرد مشروع تعاون، عائلتنا ليست نادرة."
كان السيد تشانغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه كان عاجزًا عن الكلام تقريبًا: "أنت...، ليس لدي ابن مثلك!"
نظر سو زيهينغ إلى تشانغ نان بشكل غير مبال.
قضى سو جينيان والآخرون وقتًا ممتعًا في تناول الطعام في المطعم الخاص.
وعندما سمع المدير أن هذا هو عاشق السيد هيو، خرج لتحيةها شخصيًا.
المشهد ممتلئ.
ليست البيئة جيدة هنا فحسب، بل الأطباق طازجة ولذيذة أيضًا.
لا يوجد مكان لتناول الطعام فحسب بل يوجد أيضًا العديد من المرافق الترفيهية. يعتقد سو جينيان أن العناصر الترفيهية الموجودة في فيلا تشو بويو مشابهة جدًا لهذه الفيلا.
بعد أن أنهى الجميع طعامهم ذهبوا للعب
أرسل المساعد منغ سو جينيان وزملائه إلى مطعم خاص وقام بترتيب كل شيء قبل العودة إلى الشركة لإبلاغ هيو ييهان بما حدث.
وأخبره أيضًا أنه تم إلغاء التعاون مع تشانغ  ولم يكن لدى هيو ييهان أي اعتراض.
لكن منغ فانغ أخبره أيضًا أنه لم يتأثر سو جينيان ولا زملائه في الفصل، وأنهم قضوا وقتًا ممتعًا في المطعم الخاص.
أخبر منغ فانغ أيضًا هيو ييهان بما سمعه.
بعد أن استمع هيو ييهان، فكر لبعض الوقت، وسأل فجأة منغ فانغ: "المساعد منغ، هل تعتقد أن درجات يان يان قد تغيرت؟"
منغ فانغ: "مستحيل، هذا شيء غير قانوني، وليس من السهل القيام بشيء كهذا الآن؟"
ابتسم هيو ييهان: "إذا اعتقد هؤلاء الأشخاص أنه لن يتم اكتشافهم، طالما كان الأمر مصطنعًا، فسيكون هناك دائمًا وقت لاستغلالهم". بعض الناس يريدون المال فقط وليس الحياة.
لقد فوجئ منغ فانغ، بأي حال من الأحوال، هل يجرؤ أحد حقًا على القيام بذلك؟
ابتسم هيو ييهان: "أنا متشكك فقط ولكن إذا كنت تستطيع يرجى التحقق من ذلك بالنسبة لي." آمل أنه كان مخطئا.
رد منغ فانغ.
ثم ذهب هيو ييهان لاصطحاب سو جينيان.
لم يدخل هيو ييهان بل انتظر في الخارج.
بعد فترة من الوقت رأى يان يان يخرج.
وجهه وردي لا بد أنه شرب بعض نبيذ الفاكهة أمر هيو ييهان المدير خصيصًا بإحضاره إلى سو جينيان نبيذ الفاكهة يحتوي على نسبة كحول منخفضة لذا لا ينبغي أن يسكر.
علمت سو جينيان أن هيو ييهان قد جاء لاصطحابه وبعد انفصالها عن زملائها في الفصل وجدت سيارة هيو ييهان في لمحة.
لقد دهست بـ "ضربة ضربة، ضربة".
وحالما ركبت السيارة صرخت: "زوجي أنت هنا".
أراد هيو ييهان فقط أن يسأله عما إذا كان يقضي وقتًا ممتعًا.
صعد سو جينيان ووقف عليه.
وضعت ذراعيها حول رقبته وقبلته مباشرة.
كنت أعلم أن سو جينيان ستكون متحمسة جدًا بعد الشرب لكنني لم أتوقع أنها ستكون متحمسة جدًا.
"زوجي، دعنا نعود للمنزل وننام."
ضحك هوو ييهان: "يان يان ماذا حدث لهذا؟"

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن