الفصل 4

1.4K 106 15
                                    


   في الطريق إلى مركز الشرطة، نادرًا ما تحدث هيو تشيانيو كثيرًا، وأخبر هيو ييهان بشكل أساسي بالوضع في ذلك الوقت.
على الرغم من أن هيو تشيانيو هو طفل يزيد عمره عن ثلاث سنوات، إلا أنه يفهم أشياء كثيرة، لكنه في معظم الأوقات غير راغب في التحدث. عندما قام هذان الأشرار بجره بعيدًا، اعتقد الأعمام والعمات من حوله أن هذين الشخصين هما والده وأمه، لكن الأخ الأكبر فقط هو الذي يحرسه.
لم تكن الإصابة التي لحقت بيده بسبب أخيه، بل بسبب هذين الرجلين السيئين.
كما أخبر عمه أن الأخ الوسيم هو الذي أقنعه بعدم البكاء، وقال له ألا يخاف، ومسح دموعه وأنفه، وأعطاه الحلوى.
كانت هذه هي المرة الأولى منذ تلك الحادثة التي قال فيها هوو تشيانيو الكثير من الكلمات. في فم هيو تشيانيو، كان هذا الصبي شخصًا لطيفًا وصبورًا.
سأله هيو ييهان: "شياو يو هل تحب هذا الأخ كثيرًا؟"
أومأ هيو تشيانيو برأسه: "حسنًا، يعجبني ذلك، الأخ والعم أناس طيبون."
تم إحضار الأخ الطيب إلى مركز الشرطة، وكان هو من قام بحماية سمكة عائلته الصغيرة، ويجب على هوو ييهان أن يشكره جيدًا.
قال هيو تشيانيو مرة أخرى: "عمي، هذا الأخ جميل جدًا."
لم يستطع هيو ييهان إلا أن يضحك، فهو يعلم كم كان جميلًا في هذه السن المبكرة.
كان من النادر أن يأخذ هيو تشيانيو زمام المبادرة ليقول الكثير من الأشياء اليوم، لذلك أراد هيو ييهان بشكل طبيعي أن يرشده إلى التحدث أكثر: "أوه، ما مدى جمال هذا الأخ؟"
أمال هيو تشيانيو رأسه وفكر في الأمر بجدية: "أخي هو أجمل شخص رأيته في حياتي. عندما أكبر، أريد أن يكون أخي زوجتي، لكنني أعتقد أن أخي هو أفضل شريك لعمي. أريده أن يكون زوجتي: "كوني عمتي، حتى تتمكن شياو يو من رؤية أخيه الجميل كل يوم."
عند سماع كلمات هيو تشيانيوu الطفولية، ضحك هيو ييهان بسعادة.
كان هذا أسعد وقت ضحك فيه منذ وقت طويل.
في هذا اليوم، أخذ هيو تشيانيو زمام المبادرة للتحدث معه كثيرًا، وأصبح أكثر حيوية قليلاً، تمامًا مثل طفل عادي في نفس العمر.
فكر هيو ييهان في الصبي الآن، ولم يلاحظه، ولم يعرف كيف يبدو، لكنه ألقى نظرة واحدة فقط، وتذكر أن الصبي كان نحيفًا وبشرته فاتحة جدًا.
عندما وصلوا إلى مركز الشرطة، خرج سو جينيان بوجه شاحب للغاية.
عندها فقط رأى هيو ييهان مظهر الصبي، تمامًا كما قال هيو تشيانيو كان أيضًا أجمل شخص رآه على الإطلاق.
مثل هذا الصبي النحيف والحساس يمتلك في الواقع شجاعة كبيرة.
لكن هيو ييهان رأى أن خطوات الصبي كانت تافهة، كما لو كان غير مرتاح للغاية.
أمسك هيو ييهان بقوة بالصبي الذي كان على وشك الإغماء، عندها فقط أدرك أن هذا الصبي كان أنحف مما يبدو عليه، ويشعر بالضوء والضوء في ذراعيه، نحيف جدًا.
"هل أنت بخير؟"
لقد فاجأ الحراس الشخصيين. كان السيد هيو يكره الاتصال بالأشخاص الآخرين أكثر من غيره، ولكن السيد هيو في الواقع يعانق صبيًا غريبًا.
تجنب سو جينيان الاتصال بالأرضية الخرسانية، وسحب الرجل أمامه ليجعل نفسه واقفًا: "شكرًا لك".
لا يزال هيو ييهان يشعر بوجود خطأ ما: "هل أنت بخير حقًا؟"
بدعم من الرجل، تباطأ سو جينيان لبعض الوقت، "لا بأس، شكرًا لك، أنا جائع فقط."
نظر للأعلى، كان هو الرجل الذي قال إنه سيسحبه إلى مركز الشرطة الآن، وكان أيضًا هو الشخص الذي أراد أن يلعنه في دائرة. ترك سو جينيان يده وأخذ خطوتين إلى الوراء. لم ينس أن هذا الرجل داس على مصاصته، وهو الآن في حالة من الفوضى.
هذا الرجل هو الجاني.
ونتيجة لذلك، لم يتمكن من الوقوف بثبات، وكاد يسقط على الأرض مرة أخرى، ولكن سرعان ما التقطه هيو ييهان.
وقف سو جينيان بثبات ودفعه بعيدًا: "شكرًا لك".
هوو يهان: يبدو أنه مكروه.
جاء هيو تشيانيو ومعه وجباته الخفيفة: "أخي، لدي كعك هنا، أخي، سأعطيك بعض الخبز."
كانت سو جينيان تشعر بالفعل بعدم الارتياح الشديد، ولم تستطع الاهتمام بأي شيء آخر، وأخذت كعكة هيو تشيانيو: "شكرًا لك، شياو يو".
بسبب نقص السكر في الدم، لم يكن لديه أي قوة في يديه، لذلك لم يتمكن من فتح كيس التغليف. عند رؤية ذلك، ساعده هيو ييهان في فتح العبوة.
أكلها سو جين يان في قضمتين، وكان هوو ييهان قد مزق العبوة الجديدة بالفعل.
بعد تناول عدة أنواع من الخبز على التوالي، بدا وجه سو جينيان أفضل، لكن وجهه كان لا يزال شاحبًا للغاية، لكن الشعور بالذعر خفف كثيرًا.
كان هيو ييهان قد قام بالفعل بفك زجاجة ماء وسلمها له. لقد أكل الكثير من الخبز دفعة واحدة، خوفًا من أن يختنق.
"شكرًا لك." شربت سو جينيان نصف زجاجة ماء دفعة واحدة.
نظر إليه هيو ييهان بهدوء طوال الوقت. على الرغم من أن هذا الصبي يأكل بسرعة كبيرة، إلا أن أكله ليس قبيحًا على الإطلاق. الطريقة التي يلتهم بها تمنح الناس شعورًا ممتعًا.
على هذه المسافة القريبة، لم تكن هناك أي عيوب على وجهه، وكان جلده جيدًا جدًا، مثل بيضة مقشرة من قشرتها، ولا يزال من الممكن رؤية ملامحه الصغيرة. كانت رموشه طويلة جدًا، لكن شفتيه كانت شاحبة قليلاً.
يبدو أن هذا الوضع ناجم عن نقص السكر في الدم، فكر هيو ييهان في المصاصة التي سقطت على الأرض.
"أخي، شكرا لك على إنقاذي الآن." جاء هيو تشيانيو وسحب ملابسه، ونظر إليه بوجه صغير، وأراد منه في الواقع أن يعانقه، لكنه كان محرجًا من القول إن رائحة أخيه الجميل كانت رائحته طيبة المذاق.
هيو تشيانيو لطيف جدًا. انحنت سو جينيان، التي كانت مليئة بالطعام والشراب، لتعانقه، لكنها أصابت ظهرها. "هسهست" سو جينيان المؤلمة بهدوء، لكنها ما زالت تتحدث إلى هيو تشيانيو بلطف: "يجب أن تتبع الأسماك الصغيرة البالغين عن كثب عندما يخرج في المستقبل، ولا تضيع مرة أخرى."
أومأ هوو تشيانيو برأسه: "أخي، أتذكر".
ربت سو جينيان على رأسه: "شياو يو جيد جدًا."
طلب هيو ييهان من الحراس الشخصيين اصطحاب هيو تشيانيو إلى المنزل أولاً: "أيها السمك الصغير، عد إلى المنزل والعب مع الجد لي أولاً. يأخذ العم أخي إلى المستشفى لإجراء فحص جسدي."
هيو تشيانيو: "عمي، أنا ذاهب أيضًا." أراد البقاء مع أخيه الجميل لفترة من الوقت.
لاحظ هيو ييهان الآن أن حركات هذا الصبي كانت غير طبيعية بعض الشيء، ربما لأنه أصيب في مكان ما، وربما تعرض للضرب على يد هؤلاء الأشخاص، وأطلق حراسه الشخصيون النار عليه، لذا يجب أن يكون أكثر مسؤولية.
"يمشي."
كانت سو جينيان مرتبكة: "ماذا؟"
هيو ييهان: "اذهب إلى المستشفى".
تماشيًا مع مبدأ عدم إنفاق أي أموال أكثر من الأموال المهدرة، رفض سو جينيان إنتاج فيلم بشدة.
فقط أمزح، كم هو مكلف صنع فيلم، قال للرجل: "سيد هيو، أنا بخير، أنا بخير حقًا، لا تنفق هذه الأموال، لدي نبيذ طبي في المنزل، فقط اذهب ارجع وامسحه."
وفي الطريق إلى المستشفى، عرف الاثنان اسم بعضهما البعض.
هوو ييهان: "لست بحاجة إلى إنفاق المال."
أمسك هيو تشيانيو بيد سو جينيان معتقدًا أنه كان خائفًا من الألم، وأقنع شقيقه الجميل كما اعتاد عمه على إقناعه: "أخي، لا يضر التقاط الصور، أخي، لا تخف."
في مواجهة مثل هذا الطفل اللطيف، لم تستطع سو جينيان أن ترفض: "حسنًا يا أخي".
بعد التصوير، لم يكن لدى سو جينيان أي كسور.
"هيا، اجلس هنا، ارفع ملابسك ودعني أرى أين الإصابة؟"
وبعد مشاهدة الفيلم بدأ الطبيب بفحص الجزء العلوي من جسده.
خلعت سو جينيان معطفها ووضعته جانبًا، أدرك هيو ييهان أن هذا الشخص كان نحيفًا حقًا، مع شفرات كتف رفيعة قليلاً، وكان خصره نحيفًا حقًا، وفكر في كيفية احتضانه بسهولة بذراع واحدة فقط دون خصره.
فقط عندما كانت على وشك رفع قميصها، ألقت سو جينيان نظرة خاطفة على هوو ييهان وترددت للحظة.
ورمش هيو ييهان عينيه، غير قادر على فهم معنى توقف سو جينيان صر سو جينيان على أسنانه ورفع ملابسه، كان الرجال خائفين من شيء ما.
كانت هناك علامات حمراء في جميع أنحاء جسدها الأبيض، وكان ذلك صادمًا، وكانت هناك أيضًا بعض الجروح القديمة.
عبس هيو ييهان، ما مدى الأذى الذي عانى منه هذا الشخص، ولم يقل كلمة واحدة.
نظر إليها الطبيب بخفة وضغط عليها بخفة. صرّت سو جينيان على أسنانها. بدا وكأنه خائف من الألم، وعبست هيو ييهان بقوة أكبر.
قام الطبيب بخلع ملابسه: "لا بأس، لا يوجد كسر، إنها مجرد إصابة في اللحم".
ثم وصفت له بعض الأدوية المضادة للالتهابات والمسكنات للألم، كما وصفت له بخاخات. بعد الاستحمام، فقط رشيه على الجسم.
وعندما خرج من المستشفى، أصر هيو ييهان على إعادته. كان سو جينيان على وشك الاستسلام، لكن هيو تشيانيو حصل عليه مرة أخرى.
عندما نزل سو جينيان من السيارة، قال هوو ييهان فجأة: "أنا آسف، شكرًا لك".
عاش هيو ييهان حتى سن الشيخوخة، ولم يقل هذه الكلمات الست لأي شخص إلا نادرًا، لكنه قال اليوم هذه الكلمات الست لسو جينيان.
عند المغادرة، لوح هيو تشيانيو وداعًا لسو جينيان: "أخي، أريد أن ألعب معك في المرة القادمة."
في اليوم التالي، جاء سو جينيان إلى قصر عائلة سو.
من الواضح أن الخادم كان يعلم مسبقًا أنه سيأتي اليوم، لذلك انتظر عند الباب مسبقًا ليفتح له الباب.
عند رؤية سو جينيان، صاح خدم عائلة سو "السيد سو" في حرج. كانوا يطلقون عليه لقب "السيد".
هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها سو جينيان إلى قصر عائلة سو بعد مغادرته، ويبدو أن كل شيء هنا هو نفسه كما كان قبل بضع سنوات.
قاده الخادم إلى الدراسة.
بعد الانتظار لمدة نصف ساعة، وصل السيد الشاب لعائلة سو، شقيقه الأكبر السابق، سو يونزي متأخرا.
كان الأمر كما لو أنه ترك بمفرده عن قصد.
منذ أن علم أنه ليس طفلاً من عائلة سو، اختفى والديه وأخيه الأكبر الذي أحبه، ولم يكن لديهم سوى الاستياء تجاه سو جين يانشين.
بعد معرفة الحقيقة، لم يكن والد سو ووالدة سو على استعداد حتى للنظر إليه مرة أخرى.
في البداية، لم يفهم سو جينيان سبب كره والديه، اللذين كانا يحبانه دائمًا، فجأة: "أبي، أمي، هل فعلت شيئًا خاطئًا لجعل والدي غير سعيدين؟ لقد رحل".
نظرت إليه الأم سو بنظرة اشمئزاز شديد: "سو جينيان، أنت الشخص الذي تسبب لنا في معاناة Ziheng كثيرًا، لا تنادينا بأمي وأبي بعد الآن، أنت لست ابننا على الإطلاق، أيها الكاذب. "
مدت الأم سو يدها ودفعته، فسقط على الدرج. كان ملقى على الأرض لفترة طويلة ولم يتمكن من النهوض. الأم سو لم تنظر إليه حتى.
لو لم تهرع الجدة، ربما كان سيصاب بالشلل على السرير لبقية حياته.
عندما دخل سو يونزي جلس سو جينيان على الأريكة ونظر إليه. وبما أنهم لم يعودوا ينظرون إليه كعائلة، لم يكن عليه أن يعاملهم كأقارب أيضًا.
كان سو يونزي غير راضٍ جدًا عن سلوك سو جينيان وعبست من الاستياء، لكنه أراد أن يخبره بشيء لاحقًا، لذلك تحمله.
لكنه ما زال يقول: "بعد مغادرة عائلة سو، ليس لديك حتى مدرس؟"
"السيد سو، إذا طلبت مني أن آتي إلى هنا لتعليمي، فسأغادر، ما زلت مشغولاً."
سخر سو يونزي وقال: "ما الذي أنت مشغول به؟" ما هو شخص عاطل مشغول به.
قال سو جينيان بصراحة: "مشغول بالبحث عن وظيفة".
في الواقع، لم يرغب سو جينيان في الحضور اليوم على الإطلاق، إذا لم يقل سو يونزي أنه وجد بعض الأخبار عن والديه البيولوجيين.
لكنه يعلم أنه لا يوجد شيء اسمه وجبة غداء مجانية.
من المؤكد أن سو يونزي قال إن الغرض من إعادته هذه المرة.
دعه يتزوج من عائلة هيو.
"طالما وعدت، سيتم شطب نفقاتك لمدة ثمانية عشر عامًا في عائلة سو، ويمكنك إنهاء العقد مع الشركة في أي وقت دون دفع تعويضات مقطوعة. يمكننا أن نخبرك ببعض الأشياء عن والديك البيولوجيين التي لقد وجدت عائلة سو."

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن