الفصل 8

1.3K 99 10
                                    


   في المساء، تلقت سو جينيان مكالمة هاتفية من الأخت لي وكانت الأخت لي سعيدة جدًا، "سو جينيان هل قمت بمراجعة Weibo؟ أصدرت الشركة للتو بيانًا لإنهاء العقد مع شيه يونفي."

في العامين الماضيين، سرق شيه يونفي ومديره الكثير من الموارد والتأييدات منها. تم تقديمها في الأصل إلى سو جينيان. أظهر قوتك أمام وجهك.
كانت الأخت لي غاضبة في قلبها، وكادت أن تتجادل معهم عدة مرات. ولهذا السبب، انتقدت الشركة الأخت لي عدة مرات. وفي وقت لاحق، توقفت الشركة عن السماح للأخت لي بإحضار سو جينيان.
لذلك عندما سمعت بحادثة شيه يونفي كانت سعيدة للغاية لدرجة أنها أرادت إطلاق مفرقعة نارية أمام منزلها، وشعرت أن الغضب الذي عانوا منه في العامين الماضيين قد تم تنفيسه بشدة.
لم يكن لدى سو جينيان رد فعل كبير: "الأخت لي، هل تعرفين السبب؟"
في ذلك الوقت، كان مختبئًا بالثلج لأن عائلة سو كانت تلعب الحيل خلف ظهره، ولكن تم إنهاء عمل شيه يونفي لماذا؟
تحظى شيه يونفي بشعبية كبيرة هذه الأيام، وقد تم إصدار دراما جديدة للتو، وحان الوقت لكسب المال، فكيف يمكن للشركة أن تكون على استعداد لإنهاء العقد مع شيه يونفي.
قالت الأخت لي: "لا أعرف السبب المحدد، لكنني سمعت أن شيه يونفي أساء إلى السيد هيو . السيد هيو  هو حقًا شخص جيد."
استخدمت الأخت لي غريزة النميمة لديها: "سمعت أن مدير شيه يونفي وبخ شيه يونفي بشكل دموي على الهاتف لمدة نصف ساعة تقريبًا أمس.شيه يونفي هو نوع الأشخاص الذين يتم توبيخهم حسب الرغبة، لذلك تحدث الاثنان عن ذلك. "كان هناك شجار."
"سمعت أن تشن شيان كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه أسقط الهاتف على الفور، ولكن ماذا يمكنه أن يفعل؟ كان لا يزال يتعين عليه مسح مؤخرة شيه يونفي ثم اتصل بالمتبرع خلف شيه يونفي ونتيجة لذلك، قام المتبرع بحظره مباشرة كلهم..ههههه."
"سمعت أن شيه يونفي وتشن شيان ذهبا أيضًا للبحث عن السيد سو ذلك سو يونزي. مهلا، يبدو أن ما يقال في الخارج صحيح. هناك أكثر من داعم مالي وراء شيه يونفي لكنهم لا يفعلون ذلك. حتى أن لدي وجه سو يونزي رؤيته باختصار إنه سعيد جدًا."
فكر شيه يونفي ووكيله في كل شيء لكنهم فشلوا في تغيير النتيجة.
كلما قالت الأخت لي أكثر، أصبحت أكثر سعادة: "لقد أجبت حقًا على هذه الجملة، ليس الأمر أنني لم أبلغ عنها، فالوقت لم يحن بعد".
قامت سو جينيان بتسجيل الدخول إلى Weibo، ومن المؤكد أن خبر إنهاء عقدها مع شيه يونفي أصبح بحثًا شائعًا.
العديد من التعليقات أدناه معجبون بـ شيه يونفي الذين يتقاتلون مع شركة الوساطة، فلماذا قاموا فجأة بإنهاء العقد مع شيه يونفي.
وقال بعض مستخدمي الإنترنت أيضًا إنه كان يجب إنهاء العقد منذ وقت طويل. شيه يونفي ليس لديه سلوك سيء فحسب، بل لديه أيضًا مهارات تمثيل سيئة.
الشخص المعني شيه يونفي لم يجرؤ على التشاجر مع الشركة. إذا كشفت الشركة عن واحد أو اثنين من الأشياء التي قام بها، فسيكون ذلك كافيًا لتدمير سمعته. في المنزل، ما زلت لا تستطيع معرفة ذلك، متى بالضبط أساء إلى هيو ييهان؟
على هذا الجانب تذكر سو جينيان فجأة هل تعني عبارة "أتذكرك" التي قالها هيو ييهان لـشيه يونفي بالأمس هذا؟ كان يعتقد أن هيو ييهان  كان يعني أنه يحب شيه يونفي.
بعد كل شيء، لا يزال شيه يونفي وسيمًا، وهو جيد جدًا في إغواء/جذب الناس. فقط من خلال هذه الأساليب يمكنه الحصول على تدفق مستمر من الموارد.
قالت الأخت لي بإخلاص عبر الهاتف: "شكرًا لك يا سيد هوو، لأنك أزلت الأذى عن يان".
اتصلت به الأخت لي اليوم ليس فقط لتخبره بالأخبار السارة، ولكن أيضًا بأخبار سارة أخرى. شركتهم لديها رئيس جديد. يبدو أن الرئيس الجديد يقدر سو جينيان كثيرًا، وقد أصبحت مديرته مرة أخرى.
لطالما أرادت الأخت لي أن تجعل من سو جينيان نجمة الخط الأول، ولديها هذه الثقة لأن سو جينيان تتمتع بهذه القوة.
أخبرته الأخت لي أيضًا أن الرئيس الجديد قد يأتي إلى الشركة للتفتيش في غضون أيام قليلة، وبعد ذلك يجب عليه العودة إلى الشركة لترك انطباع جيد لدى الرئيس الجديد.
كان هيو ييهان أمام الخزانة يختار الملابس التي سيرتديها في روضة الأطفال غدًا.
خزانة ملابسه مليئة بالقمصان والبدلات، كلها تقريبًا ملابس رسمية، معلقة بشكل أنيق حسب درجة اللون، ولا توجد ملابس غير رسمية.
معلقة بجانبها ملابس سو جينيان جميع أنواع الألوان مختلطة معًا.
ألقى هيو ييهان بعض النظرات، وقرر أخيرًا مساعدته في ضبط الملابس وفقًا لدرجة اللون.
جاء سو جينيان للتو: "شكرًا لك".
انتهى هيو ييهان للتو من ترتيب ملابس سو جينيان: "مرحبًا بك، إنه سهل الاستخدام، لقد صادف أنني أقوم بترتيب الملابس."
نظرت سو جينيان إلى الخزانة بشكل مثير للريبة، وكانت ملابسها معلقة بدقة وفقًا لظل اللون، وبدت مثل خط يد هيو ييهان لذلك اعتقد هيو ييهان أن الشكر الذي قاله كان بسبب هذا.
أرادت سو جينيان أن تسأل، لكنها شعرت أنها قد تكون منغمسة في نفسها قليلاً، ليس بالضرورة بسبب نفسها، لذلك غيرت الموضوع: "ماذا تفعل هنا؟"
تحركت عيون هيو ييهان ذهابًا وإيابًا بين عدة مجموعات من الملابس: "أنا أختار الملابس التي سأرتديها غدًا، فقط حتى تتمكن من القدوم ومساعدتي في معرفة البدلة الأفضل."
وهذه أيضًا هي المرة الأولى التي يشارك فيها في أنشطة الوالدين والطفل في روضة الأطفال. سيكون من الكذب القول إنه ليس عصبيا.
نظرت سو جينيان إلى هيو ييهان لسبب غير مفهوم: "هل ستحضر أنشطة الوالدين والطفل بالبدلة غدًا؟"
هيو ييهان: "حسنًا، ما المشكلة؟"
المشكلة خطيرة، سو جينيان يعرف بالفعل عن أنشطة الغد، من سيرتدي بدلة وأحذية جلدية أثناء ممارسة الألعاب؟
سو جينيان: "أليس لديك ملابس غير رسمية؟"
تجمد هوو ييهان للحظة: "لا".
بالتفكير في الأمر، نادرًا ما يرتدي الأشخاص مثل هيو ييهان ملابس غير رسمية. أراد سو جينيان في الأصل معرفة ما إذا كان هناك أي ملابس يمكن أن يرتديها هيو ييهان.
اتضح أنه لم يكن هناك أي منهم، وكان هناك اختلاف بسيط في الطول بين الاثنين.
سأله سو جينيان: "كم طولك؟"
هيو ييهان: "191".
قام سو جينيان، الذي يبلغ طوله 178 سم، بقلب بياكوجان بصمت. لقد كان حقًا كلبًا كبيرًا. بدا طويلًا جدًا، لكنه لم يتوقع أن يكون طويلًا جدًا.
حتى هيو ييهان الأكثر مرونة لم يستطع أن يناسب ملابسه.
يبدو أن هيو ييهان قد فهم، فسحب سو جينيان وخرج: "دعنا نذهب".
سو جينيان: "لماذا تذهب؟"
هوو ييهان: "شراء الملابس".
عندما وصل إلى مركز التسوق، طلب منه هوو ييهان مساعدته في اختيار الملابس.
شخصية هيو ييهان جيدة جدًا، مجرد رف ملابس نموذجي، إلى جانب وجهه، يبدو جيدًا في أي شيء، حتى لو أعطيته الكتان الممزق، فلا يزال بإمكانه ارتداء حس الموضة الراقية.
التقطت سو جينيان بعض القطع وطلبت من هيو ييهان تجربتها. لقد كان يتمتع بعين جيدة حقًا، وكانت كل قطعة تبدو جيدة على هيو ييهان.
عند دفع الفاتورة، طلب هيو ييهان من الموظف أن يأخذ مجموعة من الملابس التي اختارتها سو جينيان للتو وفقًا لحجم  سو جينيان.
كان هيو تشيانيو يتطلع إلى أنشطة الوالدين والطفل لأول مرة. استيقظ مبكرًا، وغسل أسنانه، وغسل وجهه بطاعة، وذهب ليبحث عن عمه وخالته.
استيقظت سو جينيان أيضًا مبكرًا.
"العمة." أراد هيو تشيانيو أن يعانقها، ومد يدها الصغيرة. حمله سو جينيان ونزل لتناول الطعام معًا.
كان هناك جزر في وجبة الإفطار، واختارها هوو كيانيو كالمعتاد.
اكتشف سو جينيان: "شياو يو لا يحب الجزر؟"
أومأ هوه تشيانيو.
سو جينيان: "لا ينبغي أن يكون الأطفال من الصعب إرضاءهم عند تناول الطعام."
غيّر بتلر لي بجانبه وجهه. عندما قالوا ذلك من قبل، كان هيو تشيان يو يرمي على الفور الأطباق وعيدان تناول الطعام ويبكي بصوت عالٍ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته إقناعه.
كان هناك جزر في فطيرة الخضار اليوم، لكنه كان قد قطع الجزر بالفعل إلى قطع، لذلك لم يتمكن من رؤيته على الإطلاق، لكن هوو تشيانيو ما زال يكتشف ذلك.
تابعت هيو تشيانيو شفتيها: "لكنني لا أحب الجزر".
سو جينيان: "أنا لا أحب ذلك أيضًا، لكن الجزر مفيد لجسمك. شياويو يكبر الآن، لذا لا يمكنك أن تكون انتقائيًا في تناول الطعام، حتى تتمكن من النمو بشكل أطول."
لا يزال هيو تشيانيو لا يريد تناول الطعام سو جينيان: "سوف آكل مع شياو يو حسنًا؟ سوف آكل قطعة واحدة، وسوف يأكل شياو يو قطعة واحدة. من سينتهي من تناول الطعام أولاً سيحصل على مكافأة."
إنه لا يحب الجزر أيضًا.
عندما نزل هيو ييهان إلى الطابق السفلي، رأى سو جينيان وهيو تشيانيو يجلسان وجهاً لوجه ويأكلان بسعادة.
هزت سو جينيان رأسها: "كم أكلت السمكة الصغيرة؟"
رفع هيو تشيانيو بفخر ثلاثة أصابع صغيرة: "ثلاثة!"
ربت سو جينيان على رأسه: "شياو يو جيد جدًا، لقد انتهيت للتو من تناول اثنين، وفاز شياو يو ما هي المكافأة التي يريدها شياو يو؟"
أضاءت عيون هيو تشيانيو: "سأذهب إلى روضة الأطفال لاحقًا، أريد أن تعانقني عمتي."
سو جينيان: "حسنًا".
يبدو أن الصباح العادي قد أصبح مفعمًا بالحيوية.
"السيد هوو". أضاءت عيون بتلر لي عندما رأى هيو ييهان.
اعتاد هيو ييهان على ارتداء ملابس رسمية، لكنه لم يتوقع أن يرتدي ملابس غير رسمية اليوم.
في الواقع، لم يبلغ هيو ييهان الثلاثين عامًا بعد، ولكن نظرًا لأنه يرتدي دائمًا بدلة أنيقة في أيام الأسبوع وقادر على التمثيل، فإنه يبدو ناضجًا جدًا.
لكن اليوم، وهو يرتدي سترة زرقاء فاتحة وبنطلونًا أسود، يبدو أصغر سنًا بعدة سنوات، مثل طالب جامعي.
وإذا نظرت عن كثب، يبدو أن سو جينيان وهيو ييهان يرتديان ملابس زوجين.
لم تستطع سو جينيان تحمل عيون بتلر لي، لذلك احمرت خجلاً أولاً. في الصباح، أصر هيو ييهان على أن يرتدي نفس الأسلوب الذي يرتديه، قائلاً إنه رأى جميع الآباء الذين ذهبوا إلى أنشطة الوالدين والطفل يرتدون مثل هذا.
جلس هيو ييهان بجانب سو جينيان وتناول وجبة الإفطار دون أي تعبير على وجهه.
في الطريق إلى روضة الأطفال، كان هيو تشيانيو دائمًا متحمسًا للغاية.
جلس بين ذراعي سو جينيان، وبدأ في تقديم معلمي رياض الأطفال وزملاء الدراسة إليه، ومن الواضح أنه يتطلع إلى ذلك.
وصل الآباء والأطفال إلى المدرسة واحدًا تلو الآخر.
عندما رأى المعلم هوو تشيان يو والوالدين بجانبه، ابتسم بارتياح. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها هيو تشيانيو في نشاط جماعي.
كان المعلم يعرف عم هيو كيانيو، لكنه لم ير الآخر قط. سأل المعلم هيو تشيانيو "هيو تشيانيو من هو هذا بجانب عمك؟"
لم تتوقع أن يجيب هيو تشيانيو لكنها لم تتوقع أن يتكلم هيو تشيانيو: "يا معلم، هذه عمتي، عمي متزوج."
"هيو تشيانيو عمتك تبدو جيدة جدًا."
"هيو تشيانيو عمتك تبدو وكأنها نجمة كبيرة."
لا أعرف ما إذا كان من السهل بشكل خاص أن يحب الأطفال سو جينيان. عندما رأوه، تجمع الأطفال حول هيو تشيانيو حسودين.
أنشطة الوالدين والطفل هي سلسلة من الأنشطة والألعاب التي يشارك فيها الآباء والأطفال ويتعاونون معًا، والتي يمكن أن تعزز التواصل العاطفي بين الآباء والأطفال، وتكون مفيدة لكل من الآباء والأطفال.
البرنامج الافتتاحي الأول هو قيام الآباء برقص رقصة الأرانب مع أطفالهم.
لقد مارس سو جينيان وهيو تشيانيو هذه الرقصة عدة مرات بالأمس، ورقص الاثنان جيدًا.
كان هيو ييهان على الجانب لتصويرهم بالفيديو.
اليوم ترتدي سو جينيان سترة وردية اللون، وتقفز مثل أرنب وردي، وهيو تشيانيو بجانبها، وهما أرنبان صغيران لطيفان.
نقرت هيو ييهان بسرعة، والتقطت صورة لأذني أرنب سو جينيان وهي تمد يديها للقيام بإيماءات فوق رأسها، وتتابع شفتيها بابتسامة.
ظريف جدًا.

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن