الفصل 10

1.2K 123 11
                                    


  عند رؤية رسالة WeChat هذه، ضيق هيو ييهان عينيه، وأعاد الهاتف بهدوء.
الوثيقة التي ذكرها  سو يونزي كانت مشروعًا كان يخطط للتعاون مع عائلة مو.
إنه سر تجاري.
لماذا علم سو يونزي بهذا المشروع؟
أدار رأسه لينظر إلى سو جينيان متكئًا على كتفه، وكانت حفنة من الشعر أشعثًا، وكانت شفتيه بلون الكرز متباعدة قليلاً، حتى طرف لسانه كان ورديًا، تمامًا مثل طرف لسان الأرنب، ينظر عليه من هذه المسافة القريبة، وجهه لا تشوبه شائبة على الإطلاق.
نام سو جينيان بشكل سليم ولعب طوال الصباح. لعب هيو تشيانيو اللعبة بنشاط كبير تحت إشرافه. حتى المعلم جاء ليخبره أن  هيو تشيانيو الصغير أصبح مفعمًا بالحيوية.
المصير بين الناس رائع جدًاهيو تشيانيو يحب سو جينيان كثيرًا، وعندما نام، كان لا يزال يمسك بزاوية ملابس سو جينيان بيده الصغيرة.
للعودة إلى المنزل في اليوم الثالث، قام ستيوارد لي بالفعل بإعداد جميع الهدايا للعودة إلى المنزل.
نظرت سو جينيان إلى أشياء كثيرة أمامها، ورمشت عينيها، ونظرت إلى هوو ييهان: "هل هذا كثير جدًا؟"
إنها مجرد وجبة في المنزل، أما بالنسبة لإحضار الكثير من الأشياء؟ بالإضافة إلى ذلك، لم يعد لديه أي علاقة بعائلة سو، إنه مجرد إجراء شكلي.
ألقى نظرة، وكان كل شيء يستحق الكثير من المال، فما الأمر مع القليل من الألم في الجسد.
تمتم قائلاً: "إنها باهظة الثمن".
وقف بتلر لي بجانبه، يريد أن يخبر سو جينيان أنه كلما زاد عدد الهدايا التي تصل إلى المنزل، زادت تكلفتها، مما يعني أن عائلة هوو تقدره أكثر.
قبل أن يتمكن من التحدث، سأل هيو ييهان سو جينيان: "إذن ماذا تريد أن تفعل؟"
أشار سو جينيان إلى أرخص هديتين بينهما، وطلب رأي هيو ييهان: "فقط أحضر هاتين الاثنين غدًا."
هيو ييهان: "حسنا."
لقد كان يراقب سو جينيان وهو متأكد من أن سو جينيان رأى رسالة WeChat تلك.
عند رؤية Wechat الخاص بـ سو يونزي ابتسم سو جينيان لفترة من الوقت، ثم توقف. لقد كان متأكدًا من أن ابتسامة سو جينيان كانت ساخرة، تمامًا مثل مدى مرح ودردشة سو يونزي.
بعد الاستحمام، تذكرت سو جينيان فجأة أن هناك شيئًا آخر نسيت أن تخبره بهو ييهان.
لم يكن هوو ييهان في الغرفة.
كان يبحث عن شخص ما بينما كان يمسح شعره.
مررت بغرفة الدراسة، وكان الضوء مضاءً في الغرفة، ولكن لم يكن هناك أحد فيها.
نظر إليه سو جينيان معتقدًا أن هيو ييهان يجب أن يذهب لرؤية هيو تشيانيو لينام، لذلك كان ينتظره هنا، ولم يتم إطفاء الأضواء هنا، وكان يعتقد أن هيو ييهان سيعود.

في الأصل، أرادت سو جينيان الذهاب لرؤية الكتب الموجودة على الرف، لكنها رأت بشكل غير متوقع مستندًا على الطاولة.
لن ينتبه سو جينيان إلى المستندات العادية، لكن هذه الوثيقة هي في الواقع تلك التي أرسلها سو يونزي رسالة تطلب منه التقاط صور سرًا.
وهذا من قبيل الصدفة جدا!
نظرًا لأنها وثيقة يمكن أن يفكر فيها سو يونزي فهذا يعني أنها يجب أن تكون وثيقة مهمة جدًا لـ سو يونزي وهيو ييهان.
مثل هذه الوثيقة المهمة، وضعها هيو ييهان على سطح المكتب بطريقة مهيبة، وما زال يفتحها.
ماذا لو جاء لص وسرق، هيو ييهان مهمل للغاية.
على الرغم من أن أمن المجتمع صارم للغاية، إلا أنه من الأفضل أن تكون آمنًا من أن تكون آسفًا.
أغلق سو جينيان الوثيقة بعناية شديدة، واستدار ليبحث عن كتب على رف الكتب، وبعد ذلك لم يلقي نظرة على الوثيقة، كما لو كانت الوثيقة مجرد بضع أوراق عادية.
في غرفة أخرى، نظر هيو ييهان إلى الفيديو الموجود على هاتفه بعناية.
تلك الوثيقة حقيقية.
لقد كان يراهن، وكان يؤمن بسو جينيان.
لذلك عندما رأى سو جينيان يدخل إلى المكتب، تألم قلبه. لقد أعرب فجأة عن أسفه لأنه لم يكن عليه أن يفعل هذا. لقد أراد حقا أن يركض إلى هناك الآن، ولكن بعد فوات الأوان.
في الفيديو، كان سو جينيان قد عثر بالفعل على الوثيقة، وأصبح متوترًا أكثر فأكثر.
لم يكن متوتراً إلى هذه الدرجة من قبل.
ماذا سيفعل سو جينيان؟ هل تم تصويره أم...؟
عندما رأى أن سو جينيان أغلق الوثيقة بشكل وثيق دون النظر إليها مرة أخرى، تنفس هيو ييهان الصعداء فجأة.
بحثت سو جينيان حول أرفف الكتب، ولكن لم يكن هناك أي شيء تريد قراءته. وكانت جميعها كتبًا عن الفلسفة والاقتصاد العميقين. إذا نظر إلى مثل هذا الكتاب مرتين، فسوف ينام بالتأكيد. لقد كانت أداة منومة.
بعد البحث حوله، دخل هيو ييهان.
يبدو أن هيو ييهان في مزاج أفضل مما كان عليه قبل تناول الطعام.
أثناء الوجبة، بدا أن لديه شيئًا ما في ذهنه، ربما بسبب شؤون الشركة، ولم يستطع المساعدة، لذلك لم يسأل.
سو جينيان: "هيو ييهان، عندما تذهب إلى منزل سو غدًا، كن حذرًا بشأن منزل سو"
رفع هيو ييهان حاجبيه: "كيف تقول ذلك؟"
أراده سو جينيان أن يكون أكثر يقظة تجاه عائلة سو.
بعد كل شيء، اكتشف سو يونزي كل الحيل التي جعلته يلتقط صورًا للمستندات سرًا، ومن يدري ما إذا كان سيتم خداع  هيو ييهان غدًا، على الرغم من أنه يعلم أن هيو ييهان ذكي جدًا، فلا ينبغي أن يحدث مثل هذا الشيء.
لكنه لا يزال يريد التذكير.
قال سو جينيان بصدق: "في الواقع، ليس لدي علاقة جيدة مع عائلة سو. لن تكون مهذبًا غدًا."
كان يعتقد أن هيو ييهان كان على علم بتجربته الحياتية.
أراد هيو ييهان حقًا أن يسأل كيف كان حاله في منزل سو لكنه كان خائفًا من لمس حزن سو جينيان لذلك لم يسأل، وأومأ برأسه: "حسنًا، حسنًا، سأستمع إليك."
سأله هيو ييهان: "بعد الغداء غدًا، سآخذك للاسترخاء."
لقد شعر أن العودة إلى منزل سو قد تجعل سو جينيان يشعر بالسوء، لذلك أراد أن يأخذ سو جينيان للعب. وصادف أن افتتحت فيلا أحد أصدقائه غدًا في اليوم الأول.
أضاءت عيون سو جينيان: "إلى أين أنت ذاهب؟"
لمس هيو ييهان شعره، لكنه كان لا يزال مبللاً: "جففي شعرك أولاً، وستعرفين ذلك غدًا."
أطلقت سو جينيان تأوهًا ومشت خطوتين إلى الأمام، ثم استدارت فجأة، ورمشت عيناها الكبيرتان ورمشت، فضولية للغاية: "إلى أين سنذهب بعد ظهر الغد، أخبرني أولاً."
"سأكتشف ذلك غدًا."
بعد مغادرة سو جينيان أرسل هيو ييهان رسالة إلى صديقه: "سأذهب إلى منزلك غدًا".
عندما تلقى تشو بويو WeChat من هيو ييهان كاد يعتقد أن هيو ييهان أرسل رسالة خاطئة، لذلك اتصل مباشرة.
"هيو ييهان هل أرسلت الرسالة بشكل صحيح؟ لقد طلبت منك أن تأتي إلى الفيلا الخاصة بي للعب منذ بضعة أيام، لكنك لم تأت. لماذا غيرت رأيك فجأة اليوم؟ هل حدث شيء جيد؟"
هوو ييهان: "هناك الكثير من الكلمات، ألن يتم افتتاح الفيلا الخاصة بك غدًا، دعنا نحتفل بها من أجلك، سأحضر شخصًا هنا."
لم ينتبه تشو بويو إلى حديث هيو ييهان لاحقًا عن إحضار شخص ما، "لقد حدث أنه خلال النهار سألني ييفان عما إذا كنت ستأتي غدًا. استمع إليه، إذا لم تأتي، فلن يأتي". لا تأتي أيضًا."

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن