⭐⭐⭐⭐
عندما يسألك شخص ما إذا كان لديك بطاقة الهوية الخاصة بك، فأنت إما ستذهب إلى فندق للحصول على غرفة، أو ستذهب إلى مقهى إنترنت لتشغيل هاتفك، ولكن من الواضح أن الأمر ليس كذلك في أي من الحالتين الآن.
في مواجهة هيو ييهان الذي ظهر فجأة، أجاب سو جينيان دون وعي: "خذها، خذها".
ابتسم هيو ييهان محاولًا عدم الضغط على سو جينيان: "هل أنت على استعداد للزواج مني؟"
لم تتفاعل سو جينيان: "هاه؟"
هيو ييهان؟ هل يمكن أن يكون شريك زواجه؟ لا؟
عندما كانت سو جينيان في حالة ذهول، خرج شيه يونفي من الشركة، ورأى سو جينيان وأراد الذهاب والتهكم على سو جينيان.لطالما شعرت شيه يونفي بالغيرة لأن سو جينيان تبدو أفضل منه، ومهاراتها التمثيلية أفضل منه، ولكن ماذا في ذلك، إنها ليست جيدة مثلها الآن، وحتى أفضل الموارد قد استولت عليها.
لعب شيه يونفي دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية عبر الإنترنت، لكن مهاراته التمثيلية يصعب وصفها وكانت دائمًا فاترة.
مشى شيه يونفي بتعبير غريب: "مرحبًا، أليست هذه سو جينيان؟ لماذا تخرج للعثور على وظيفة بنفسها؟ هل تريد مني أن أساعدك؟ طاقمي الحالي بحاجة إلى عروض جماعية، خمسين في اليوم، فقط اعتني بصندوق الغداء، أعتقد أنك سعيد جدًا. "مناسب."
"هذا الشخص، إذا لم يكن مشهورًا، فلن يكون لديه مدير أو مساعد، وحتى الشركة سوف تكرهه. بعض الناس يولدون ليكونوا فنانين جماعيين. سو جينيان، ألا تعتقد ذلك؟"
بعد التحدث، رأى هيو ييهان بجوار سو جينيان اندهش شيه يونفي إنه وسيم جدًا، هل السيارة الفاخرة المجاورة له مملوكة له؟ يبدو غنيًا جدًا، كيف يمكن لـ سو جينيان أن يعرف مثل هذا الرجل الوسيم والثري ذو القماش الصوفي.
فكر شيه يونفي في المتبرع السمين والأصلع والمنحرف في منتصف العمر الذي يقف خلفه مرة أخرى، ونشأ شعور بالاشمئزاز تلقائيًا. إذا لم يكن ذلك المتبرع الذي يمكنه مساعدته في الحصول على المزيد من الموارد، فلن يرغب في البقاء بجانبه للحظة.
عادة لا تحب سو جينيان شيه يونفي كثيرًا، وتواجه استفزازه وتتظاهر سو جينيان بأنها لم تسمع، كلب مجنون ينبح عليك، لا يمكنك النباح على كلب مجنون، أليس كذلك؟
يحب شيه يونفي التباهي أمام سو جينيان: "آه، بالمناسبة، سيتم بث دراما الويب التي أمثلها الليلة، لا تنس مشاهدتها عندما يتم بثها."
في تلك الدراما على شبكة الإنترنت، كان البطل الأصلي هو سو جينيان ولكن قبل ساعة واحدة فقط من الإعلان الرسمي، تم استبدال الدور الرئيسي فجأة بـشيه يونفي.
لذلك أخبر شيه يونفي اليوم سو جينيان بذلك عمدًا.
تغيرت عيون هيو ييهان على الفور، وتذكر أن مساعده قال ذات مرة إن سو جينيان كان مختبئًا تقريبًا في الشركة.
هل يجرؤ أحد على التنمر على سو جينيان أمامه الآن؟
"ما اسمك؟" سأل هوو ييهان ببرود.
اعتقد شيه يونفي أن هذا الرجل الوسيم قد لاحظه، لذلك سارع إلى وضع وجه مبتسم: "اسمي شيه يونفي."
هوو يهان: "أنا أتذكرك."
بعد عشر دقائق، تلقى شيه يونفي مكالمة من مديره، الذي صرخ عليه بغضب عبر الهاتف: "شيه يونفي أيها الأحمق! ماذا فعلت! كيف أساءت إلى السيد هيو !"
اتصل رئيس الشركة فجأة بوكيل شيه يونفي وطلب منه إيقاف جميع جداول شيه يونفي وإخفاء شيه يونفي تمامًا.
كان المدير قلقًا: "لكننا شيه يونفيi، لا يزال لدينا بعض التأييدات في متناول اليد. إذا تم إخفاء هذا بالثلج فماذا سيحدث للتعويض؟"
رئيس الشركة: "دعه يعوض نفسه الذي جعله يهين السيد هيو".
الوكيل: "أي السيد هيو؟"
رئيس الشركة: "من هو السيد هيو؟"
أصبح قلب المدير باردًا على الفور، كان هيو ييهان لماذا استفز شيه يونفي هذا الرئيس، إذا كان شخصًا آخر، فيمكنه أن يطلب المساعدة من الداعم المالي لـ شيه يونفي.
ولكن إذا كان هوو ييهان، فلن يكون هناك مجال للالتفاف.
في العامين الماضيين، أصبح شيه يونفي مشهورًا أخيرًا ويمكنه كسب المال له. من كان يظن أنه سيتم إخفاؤه فجأة من قبل الشركة!
المدير غاضب جدًا لدرجة أن كبده تؤلمه، ماذا فعل هذا الإربي بحق الجحيم! ليس من الجيد العبث مع أي شخص، وعليك تدمير مستقبلك.
سارت سيارة فاخرة بثبات باتجاه مكتب الأحوال المدنية.
نظر سو جينيان من النافذة بشكل غير مريح.
من كان يظن أن شريك زواجه سيكون هيو ييهان حقًا.
كان يعلم فقط أن لقب شريك زواجه هو هيو لكنه لم يتوقع أن يكون هيو ييهان! هذه مصادفة كبيرة.
كان لقاءهم الأول غير سار للغاية، حيث أنقذ ابن شقيق هيو ييهان وفي الواقع طلب هيو ييهان من حراسه الشخصيين جره إلى مركز الشرطة.
نعم، حتى أن هيو ييهان داس على مصاصته!
على الرغم من أنه كان سوء فهم، إلا أن السبب الجذري هو أن هذا الرجل لم يستمع إلى شرحه.
لا يزال سو جينيان يريد رسم دائرة ليلعنه، ولكن الآن، الشخص الذي سيتزوجه هو هيو ييهان لذا لا يمكنها رسم دائرة.
كان هيو ييهان يراقب سو جينيان ويمكنه رؤية بعض المقاومة في عينيه.
ربما هو يكره نفسه حقا.
تمامًا كما اعتقد سو يونزي من قبل بسبب علاقة سو جينيان مع هيو تشيانيو فإن هيو ييهان على استعداد للزواج من عائلة سو.
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...