الفصل 9

1.2K 103 8
                                    


    في المباريات القليلة التالية، فهم هيو ييهان أخيرًا سبب نظر سو جينيان إليه بعيون لا توصف عندما قال إنه سيأتي ببدلة الليلة الماضية.
في الواقع، من الذي يرتدي ملابس رسمية للغاية عندما يلعب الألعاب مع أطفاله؟ هذه ليست مفاوضات تجارية، ولكنها نشاط بين الوالدين والطفل.
بغض النظر عن مدى قوتهم في العمل ومدى أهميتهم في العمل، في هذه اللحظة، في رياض الأطفال، هم مجرد آباء لأطفالهم.
لقد تلاشت صورتهم الجادة في العمل، ويجب أن يكون وجودهم مع عائلاتهم دافئًا.
في الوقت الحالي، تلعب سو جينيان لعبة الملصقات السعيدة مع أبوين آخرين.
كانوا يرتدون شريطًا مطاطيًا سميكًا حول أجسادهم، ووقف الثلاثة منهم في مثلث. كان الآباء في المواقف المقابلة لأطفالهم، وكانت هناك مسافة معينة بين الأطفال والآباء أنفسهم.
وعندما أطلق المعلم الصافرة، أسرع الآباء إلى أبنائهم ووضعوا الملصقات على وجوههم. من يضع الملصقات أولاً سيفوز.
وبطبيعة الحال، هذه اللعبة هي أيضا الوقت المناسب لمقارنة قوة الوالدين. يجب على شخص واحد أن يقاتل ضد شخصين. إذا كان أحد الوالدين يتمتع بمزيد من القوة، فيمكنه جذب الوالدين الآخرين.
صعد سو جينيان بثقة، ولكن بشكل غير متوقع، لم تكن قوته قوية مثل الأمهات الأخريات.
في عجلة من أمره، لم يكن بإمكانه إلا أن يبذل قصارى جهده للسير نحو هيو تشيانيو.
خطوة واحدة، خطوتين، وأخيراً مشى بصعوبة، وسرعان ما وضع ملصقات على وجه هيو تشيانيو واحد، اثنان.
صرخ هيو تشيانيو بحماس، "هيا يا عمتي"، وأراد أن يمد يده لسحب سو جينيان لكن سو جينيان قال بسرعة: "لا تسحبني، أيتها السمكة الصغيرة".
ليس من الآمن سحب هيو تشيانيو بعيدًا عندما يتم جره بعيدًا.
بعد نشر صورتين فقط، بذل الوالد الذي بجانبه قوة كبيرة وأخذ سو جينيان والوالد الآخر إلى الجانب الآخر.
إنها أشبه بالمواجهة الثلاثية.
كان خصر سو جينيان نحيفًا بالفعل، لكن الحبل ربط خصرها، مما جعلها تبدو أكثر نحافة.
كان سو جينيان مثل أرنب يمسكه شخص ما من مؤخرة رقبته، ويكافح من أجل الدفع للأمام بذراعيه وساقيه، ولكن كان من المؤسف أن ذراعيه وساقيه كانتا نحيفتين، ولم يكن قويًا مثل الاثنين الآخرين. آباء.
أخيرًا، مشى إلى هيو تشيانيو بصعوبة مرة أخرى، ووضع الملصقات على وجه هيو تشيانيو واحدًا تلو الآخر.
صفق هيو تشيانيو بيديه: "هيا يا عمتي! هيا يا عمتي!"
وكان الوالدان الآخران يبذلان قوتهما أيضًا. تم سحب سو جينيان إلى الخلف قليلاً، وصرخ بفارغ الصبر: "آه هوو ييهان! هوو ييهان! هيو ييهان!"
وقف هيو ييهان جانبًا، على وشك مد يده، وقد تم جر سو جينيان بعيدًا بالفعل، و"صفع" آخر ملصق لـ سو جينيان وتمسك بوجه هيو ييهان
نظر هيو تشيانيو إلى الملصقات الموجودة على وجه عمه وضحك بسعادة.
عادة ما يكون وجه هيو ييهان الوسيم جادًا ونادرًا ما يبتسم، لذا فإن ملصقات هيو ييهان تتناقض بشكل صارخ مع المعتاد، فلا عجب أن هيو تشيانيو كاد أن ينفجر بالبكاء عندما ضحك.
لقد أخذت هذه اللعبة الكثير من الطاقة، ولم تعد النتيجة مهمة بعد الآن، المهم هو عملية اللعبة التي يستمتع بها الأطفال وأولياء أمورهم.
كان هيو تشيانيو سعيدًا جدًا لدرجة أنه قام بإزالة جميع الملصقات الموجودة على وجهه.
"عمي، لا يزال لديك واحدة على وجهك."
إنها شفة حمراء.
تذكر هيو ييهان شعور سو جينيان ملتصقًا بوجهه الآن، "شياو يو هل يمكنك إعطاء هذا لعمك؟"
فكر هيو تشيانيو في الأمر، حسنًا، على أي حال، لديه الكثير، لا يهم أن يعطي واحدًا لعمه.
ستتطلب المباراة التالية أن يلعب الآباء، لذا من الطبيعي أن يلعب هيو ييهان.
هتفت سو جينيان لـهيو تشيانيو وهيو ييهان على الجانب.
"هيا أيتها السمكة الصغيرة!"
"هيو ييهان، هيا!"
طُلب من الآباء الجلوس مع أطفالهم على يرقة قابلة للنفخ مرتبة مثل القطار.
تم تقسيمهم إلى عدة مجموعات، مجموعة مكونة من ثمانية أشخاص، أربعة آباء وأربعة أطفال.
يتم تنفيذ اللعبة أساسًا بواسطة الآباء، حيث يتدلى الأطفال بأرجلهم بسبب مكانتهم الصغيرة.
كان هيو تشيانيو يجلس في المقدمة، وكان هيو ييهان يجلس خلف هيو تشيانيو انحنى هيو تشيانيو إلى الخلف وسأل: "عمي، هل يمكننا الركض أولاً؟"
ربت هيو ييهان على رأسه: "ليس عليك أن تكون الأول في اللعبة، فقط استمتع. هل شياو يو سعيد الآن؟"
أومأ هوو تشيانيو برأسه: "سعيد!"
في لمحة، أرجل هيو ييهان على تلك "اليرقة" طويلة بشكل خاص.
هناك خمسة فرق تلعب معا.
عندما انطلقت صافرة الحكم، انطلقت مجموعات من الفرق بقوة. عرف سو جينيان لماذا سمح هؤلاء الآباء لـ هيو ييهان بالجلوس في المقدمة. كان لدى هيو ييهان أرجل طويلة وركض بسرعة. بقيادة مجموعتهم، ركضت المجموعة بسرعة.
لم تتوقع سو جينيان حقًا أن يلعب هيو ييهان الذي ترددت شائعات أنه مرعب جدًا في الخارج، ألعابًا بدون هواء على الإطلاق من أجل شياو يو مثل طفل.
وبينما كان يركض، بدأ أسلوب الرسم يتغير، وبدأ الناس من حوله يضحكون.
نظر سو جينيان إلى الأمر، واتضح أن الأب كان متحمسًا ومخلصًا للغاية، وجلس على ابنه في وقت ما، وكان الابن مستلقيًا على الأرض طوال الوقت ولم يتمكن من النهوض.
تعد ألعاب الوالدين والطفل بالطبع أمرًا لا غنى عنه للتفاعل بين عائلة مكونة من ثلاثة أفراد.
اللعبة الأخيرة هي تمارين الضغط.
أمي مستلقية على السجادة، وأبي يقوم بتمارين الضغط، والطفل يرقد فوق أبي.
هذه اللعبة صعبة للغاية.
لأسباب تتعلق بالعمل، نادرًا ما يمارس معظم الآباء التمارين الرياضية في أيام الأسبوع، ولا يمكنهم القيام ببعض تمارين البطن. الآن أصبح من الصعب إضافة وزن الطفل.
تستمر هذه اللعبة لمدة دقيقة واحدة، ويقوم الطفل بالعد، والوالد الذي يقوم بأكبر عدد من المهام في دقيقة واحدة يفوز باللعبة.
هيو ييهان والآخرون في المجموعة الثالثة.
في هذا الوقت، نظر الثلاثة منهم إلى مجموعة الآباء الذين كانوا يلعبون اللعبة وضحكوا.
ربما لم يمارس الأب الرياضة لفترة طويلة. وبعد قيامه بخمسة تمارين، تم الضغط مباشرة على والدته وكاد أن لا يستطيع النهوض.
شجع الابن من الخلف: "يا أبي، قم بسرعة، ولم تصنع إلا ثلاثة".
كان أبي على وشك البكاء: "يا بني، أليست الخامسة؟"
الابن غير أناني: "يا أبي، أنت لم تخفض هذين، لذلك لا يهم".
أمي وأبي لا يستطيعان الضحك أو البكاء يا بني، ليس عليك أن تكون صارمًا جدًا.
كان يقف بجانب سو جينيان والآخرين زوج من الآباء الصغار، وكانت الزوجة أيضًا قلقة بعض الشيء، وسألت الزوج الذي بجانبها، "يا أبي، كم يمكنك أن تفعل؟"
فكر الزوج الشاب لبعض الوقت: "عشرة".
شعرت الزوجة بالارتياح: "هذا جيد، ليس من الضروري أن نكون الأخيرين".
نظر سو جينيان إلى هيو ييهان متسائلاً عن العدد الذي يمكنه فعله.
بعد أن شعر هيو ييهان بنظرته، أدار رأسه لينظر إليه، "لا تقلق، يجب أن نكون قادرين على احتلال المركز الأول."
لم تصدق سو جينيان ذلك: "هوو ييهان، كم يمكنك أن تصنع؟"
سأله هيو ييهان مرة أخرى: "كم تريد مني أن أصنع؟"
قبل الإجابة، صاح هوو تشيان يو بجانبه بصوت عال: "مائة!"
سو جينيان: ...شياو يوير، أنت تحاول إرهاق عمك حتى الموت.
مدت سو جينيان إصبعين بعناية: "ماذا عن عشرين؟" على الرغم من أن هيو ييهان يبدو جيدًا من حيث الشكل، إلا أن قوته البدنية قد لا تكون جيدة، عشرين كافية.
هوو ييهان: ...سو جينيان لا تؤمن بنفسها.
استلقى سو جينيان على السجادة، ووضع هوو ييهان يديه على كتفيه، واستلقى هوو تشيانيو على ظهر عمه، ووضع ذراعيه حول رقبة عمه، واستعد.
قال المعلم من الجانب: "أيها الآباء، هيا، أعلى رقم قياسي الآن هو والد وانغ جياي، الذي قام بـ 20 تمرين ضغط. الآباء في هذه المجموعة يعملون بجد."
عندما كان المعلم يتحدث، نظر سو جينيان إلى هيو ييهان ونظر إليه هيو ييهان أيضًا.
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، ولسبب ما، كانت قلوبهما تنبض بشكل أسرع وأسرع، وأدارت سو جينيان وجهها قليلاً في حرج، وبعد ذلك، لاحظ هيو ييهان أن خديه قد تحولا إلى اللون الوردي الشاحب، وأن صيوان أذنيه قد تغير أيضًا تحول للأحمر.
بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة، اكتشف هيو ييهان اكتشافًا جديدًا، كان هناك شامة حمراء صغيرة على شحمة الأذن اليسرى لسو جينيان.
كانت بشرة سو جينيان عادلة في البداية، وكان ذلك الشامة الحمراء الصغيرة، في ذلك الموقع، مثل حجر كريم أحمر، وكانت جميلة بشكل صادم.
عندما بدأ المعلم، أنزل هيو ييهان جسده.
وضع هيو تشيانيو ذراعيه حول رقبة عمه وأحصى: "واحد، اثنان، ثلاثة، أربعة، خمسة..."
قام هيو ييهان بتمارين الضغط بشكل مطرد وسريع ومتساوي، بمعدل ضغطة واحدة تقريبًا في الثانية.
وضعت سو جينيان يديها على صدرها، ونظرت إلى هوو ييهان، وتباطأ تنفسها دون وعي.
كانت حركات هوو ييهان عادية جدًا، مما جذب انتباه العديد من الآباء.
"واو، يا زوجي، إنه سريع جدًا في تحقيق مستوى جيد."
"لقد بلغ الثلاثين بالفعل، ولم تتباطأ سرعته على الإطلاق، إنه أمر مذهل."
"خصر هذا الأب قوي جدًا."
في كل مرة يضغط فيها هيو ييهان كانت المسافة بينه وبين سو جينيان قريبة جدًا، وكان أنف هيو ييهان مستقيمًا جدًا، وكاد أن يتلامس طرف أنوفهما.
من الواضح أنهما تقاسما نفس السرير من قبل، لكن المسافة الآن تجعل قلبه ينبض بشكل أسرع من مشاركة نفس السرير.
بسبب التمرين، كان تنفس هيو ييهان أثقل قليلاً من المعتاد، وكان التنفس الناري يتناثر على خديه، وكان ساخنًا ومخدرًا ومثيرًا للحكة.
أحصى هيو تشيان يو بحماس: "خمسة وخمسون، ستة وخمسون، سبعة وخمسون، ثمانية وخمسون، تسعة وخمسون، ستون!"
نظر هيو ييهان إلى سو جينيان بشفتين مرفوعتين قليلاً، كما لو كان يسأله عما إذا كان قد قلل من تقديره الآن.
انتهت دقيقة واحدة.
قام هيو ييهان بأكبر عدد من تمارين الضغط بين الجمهور، حيث قام باثنتين وستين تمرينًا! تقريبًا واحدة في الثانية!
قفز هيو تشيانيو بسعادة عندما سمع النتيجة: "العم مذهل جدًا!"
نهضت سو جينيان، وبصقت بخفة، وشعرت بالحرارة الشديدة، وكان وجهها كله ساخنًا.
انتهى النشاط الصباحي بأكمله، وحصل كل طفل على ميدالية صغيرة.
كان هيو تشيانيو سعيدًا جدًا بالنظر إلى الميدالية الصغيرة المعلقة حول رقبته، وأراد إظهارها لعمه وخالته.
"العمة، انظري، ميدالية صغيرة، شياويو لديها ميدالية أيضًا."
سو جينيان: "أسماكنا الصغيرة رائعة!"
كان هذا بالتأكيد أسعد يوم لـ هيو تشيانيو.
عندما وصلت إلى المنزل، سقطت نائما في ذراعي عمه.
وكان سو جينيان أيضًا نعسانًا، ونام بعد بضع دقائق في السيارة.
فكر هيو ييهان لبعض الوقت، ثم رفع رأسه بلطف ووضعه على كتفه، وفركه سو جينيان لفترة من الوقت، ثم نام بسلام.
لقد رأى أن الشامة الحمراء الموجودة على شحمة أذن سو جينيان لم تكن حمراء كما كانت من قبل.
قبل النوم، لعب سو جينيان بالهاتف لفترة من الوقت، وبعد النوم، سقط الهاتف على الكرسي، والتقطه هيو ييهان للتو وكان على وشك إعادته إليه.
يتم إرسال رسالة.
[سو يونزي: إذا كان بإمكانك أخذ وثيقة من هيو ييهان سرًا، فسأخبرك بمكان وجود والديك الحقيقيين عندما أعود إلى المنزل غدًا.]

بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن